Sunday 4 March 2018

فوركس 9 سيبت 2017


سعر إجراءات الإعداد قبل بنك انكلترا (12 سبتمبر 2017)


حركة السعر و ماكرو.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


- هذا هو واحد من العديد من ندوات ديليفكس التي نستضيفها كل أسبوع، ومعظمها مجاني تماما لجميع التجار. إذا كنت ترغب في حضور هذا الحدث في المستقبل، أو إذا كنت ترغب في العثور على آخر من ندوات الويب التي قد تناسب أسلوب التداول الخاص بك حتى أفضل، يرجى مراجعة تقويم ويبينار ديليفكس لدينا للعثور على أفضل جلسة بالنسبة لك.


- في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، استخدمنا حركة السعر للنظر في الاجهزة التجارية على المدى القصير في الصورة من الاتجاهات صورة أكبر أو المواضيع.


- نظرنا أولا إلى ور / غبب التي هي في طور الانعكاس من الاتجاه الصاعد السابق. الدعم الحالي يأتي في جميع أنحاء .9000 التعامل مع، ولكن العمل السعر على المدى القصير لا تبدو حتى الآن مشجعة للتعرض الصعودي. هذا يبدو وكأنه مصيدة الثيران، ويمكن للتجار أن يبحثوا عن تصحيح أعمق في الاتجاه على المدى الطويل قبل أن يبحثوا عن تحميل أعلى التعرض. كسر مستقر فوق ارتفاع سريع سوينغ في .9037 يمكن إعادة فتح الباب لأجهزة طويلة.


- ثم انتقلنا إلى غبب / أوسد، الذي هو في وسط المدى العلوي العدوانية للغاية. ويبدو أن هذا يستند إلى افتراض أن بنك انجلترا سوف قرص السياسة لتكون & لسو؛ أقل فضفاضة و [رسقوو]؛ ردا على ارتفاع التضخم الذي ينظر إليه في الاقتصاد البريطاني. هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذا الموضوع المنبثقة كما سبق، وإن كان أكثر تكرارا خفيفة أظهرت في فبراير / آذار ومرة ​​أخرى مرة أخرى في يوليو الماضي. ولكن بعد آخر من التضخم التضخم 2.9٪ لشهر أغسطس، دفع المشترين الزوج يصل إلى مستويات قياسية جديدة وندش]؛ فإن السؤال الكبير الآن هو ما إذا كان بنك إنجلترا يمدد أو يعكس هذه الخطوة عند قرار سعر الفائدة يوم الخميس. على المدى القصير هو البحث عن قوة الجنيه الاسترليني في بنك انجلترا، وعند هذه النقطة يمكن أن يصبح الجانب القصير جذابا مرة أخرى إذا كان البنك يحتفظ موقفهم الحمائم.


- يشهد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) أيضا عثرة محترمة مع انحدار بمقدار +500 نقطة خلال أيام التداول القليلة الماضية. هذا يأخذ موضوع الجنيه الإسترليني الصاعد نوقش أعلاه ويضيف في بعض ضعف الين إضافية. ويرتبط ذلك على الأرجح بالسرد من المشترين الذين يحاولون تشغيل بنك انجلترا بعيدا عن سياسة أقل فضفاضة، جنبا إلى جنب مع وقف المخاوف حول كوريا الشمالية، والتي كانت قد حافظت سابقا على الين القوي. يوفر الإعداد على المدى الطويل منطقة جذابة حقا من المقاومة التي هددت تقدم غبب / جبي في ثلاث مناسبات منفصلة تعود إلى ديسمبر. هذه المنطقة تقع من 147.78-148.46، وخجولة أقل من هذه المنطقة يمكن أن تفتح الباب لتقلبات قصيرة الجانب. حتى ذلك الحين & نداش؛ الزخم على المدى القريب صعودي.


- ور / جبي يمكن أن يكون أكثر جاذبية للتعرض قصير الأمد للين الياباني. لقد نظرنا إلى الزوج عدة مرات خلال هذا المدى الصاعد، ونتراجع إلى منطقة مقاومة رئيسية حول 132.00. ويبدو أن الزوج يظهر صفات قمة على المدى القصير على الرسم البياني لكل ساعة، وهذا يمكن أن يفتح الباب أمام الدعم العالي والمنخفض حول منطقة 130.80-130.90.


- ور / أوسد يشعر وكأنه مصيدة الثيران. الرسم البياني على المدى الطويل يبدو جذابا للمسار الصاعد على المدى القصير، ولكن يستمر تحرك السعر على المدى القصير لتكون مدفوعة من قبل الدببة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تصحيح أعمق قبل أن يصبح الإعداد الصعودي على المدى الطويل جذابا مرة أخرى. فقط فوق الأسعار الحالية هي منطقة المقاومة من 1.2134-1.2167، وإذا كان السعر يصل إلى هذه المنطقة، يمكننا استخدام 1.2060-1.2090 لأعلى دعم منخفض المسرحيات. ولكن & نداش؛ إذا لم يظهر ارتفاع جديد، فإن الرسوم البيانية قصيرة الأجل تسلط الضوء على الزخم الهبوطي، وهذا يمكن أن يبقي الباب مفتوحا للعب الهبوطي على المدى القريب.


- الدولار / كندي يشعر وكأنه فخ الدب. وقد وجد هذا الاتجاه الهبوطي الهابط أخيرا بضعة أيام من الارتداد، ويظهر عمل السعر على المدى القصير مقاومة على مستوى فيبوناتشي الرئيسي. ولكن القاع المدور على الرسم البياني لمدة أربع ساعات جنبا إلى جنب مع أعلى-منخفض يساعد على الإشارة إلى أن توريد البائع قد يكون جفافا، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تحرك صعودي أعمق قبل السراويل على المدى الطويل جاهزة للاستئناف. مستوى 1.2180 مثير للاهتمام على وجه الخصوص لهذا السبب، فواصل فوق تليها دعم إبقاء الباب مفتوحا للتعرض الصعودي على المدى القصير.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى حركة السوق في الأسبوع (4-8 سبتمبر 2017)


وقد حان أسبوع تداول العملات الأجنبية وذهب، لذلك حان الوقت لنلقي نظرة على كيفية أداء العملات الرئيسية وما دفعت حركة السعر.


نظرة واحدة على هذا الجدول ويمكنك أن تخلص بالفعل إلى أن ضرب الدولار كان موضوعا رئيسيا هذا الأسبوع، حيث أن 7 من أفضل 10 محركات هي أزواج الدولار، مع خسارة الدولار الأمريكي على طول الطريق. ما الأمر مع ذلك؟ لماذا كان الدولار الأمريكي ضعيفا جدا؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة هذا الأسبوع؟ الوقت لمعرفة!


ولكن قبل ذلك، وهنا لوحة هذا الاسبوع.


وإذا كنت تريد فقط معرفة ما حدث لعملة معينة، ثم يمكنك فقط تخطي إلى تلك العملة عن طريق النقر عليه أدناه.


الدولار الأمريكي.


وكما ذكر سابقا، فإن 7 من أكبر 10 محركات هي أزواج من العملة الخضراء، مع حصول الدولار الأمريكي على خلفه في جميع هذه الحالات. ومن نافلة القول أن الدولار كان أسبوعا سيئا حقا هذا الأسبوع.


ومن المثير للاهتمام، وعلى الرغم من تقرير الأسبوع الماضي الذي كان ضعيفا في القطاع غير الزراعي، كان الدولار الأمريكي قد بدأ بالفعل بداية ثابتة، باستثناء الثغرات على الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) والدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


بدأ ضغط البيع على الدولار الأمريكي يتصاعد ابتداء من يوم الثلاثاء، على الرغم من أن الأخبار بدأت في الانتشار الذي سيعقبه إعصار إيرما في أعقاب إعصار هارفي.


ومع ذلك، بدأ الدولار يشعر حقا الألم في جميع المجالات في وقت لاحق، وذلك بفضل اثنين من لكمة من مخيبة للآمال أوامر المصنع الأمريكي والخطاب الحمائم من محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي برينارد.


كما ترى، أكد محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي الأمريكي ليل برينارد موقفها الحذر من أن البنك الاحتياطي الفدرالي يحتاج حقا إلى إلقاء نظرة فاحصة على التضخم الأساسي قبل رفع أسعار الفائدة مرة أخرى.


اقتباس من ملكة الحمائم لجنة السوق المفتوحة نفسها:


"إن استمرار العجز في التضخم من هدفنا ينبغي أن يكون أحد الاعتبارات في وضع السياسة النقدية. على الفور، يجب أن نقوم بتقييم تطورات التضخم عن كثب قبل اتخاذ قرار بشأن المزيد من التعديلات على سعر الفائدة على الأموال الاتحادية ".


أما بالنسبة لأوامر المصانع الأمريكية خلال فترة يوليو، إلا أنها ساعدت على تعزيز الخطاب الحمائم من برينارد وغيرها لأنها طبعت انخفاضا حادا بنسبة 3.3٪ على أساس شهري، مما أدى إلى إبطال زيادة بنسبة 3.2٪ في يونيو.


وكانت التفاصيل أقل قليلا مخيبة للآمال، على الرغم من أن السلع الرأسمالية ارتفعت بنسبة 1.0٪ وكان الانخفاض في طلبيات المصانع يرجع أساسا إلى ضعف الطلب على معدات النقل، التي تميل إلى أن تكون متقلبة.


وعلى الرغم من ذلك، كان عمل سعر الدولار الأمريكي أكثر اختلاطا يوم الأربعاء، ويرجع ذلك على الأرجح إلى تخفيف التوتر السياسي على الأخبار التي وافق عليها ترامب وزملاؤه الجمهوريون مع الديمقراطيين لتمديد حد الدين لمدة ثلاثة أشهر من أجل تجنب إقفال الحكومة على الأرجح انخفاض ضغط البيع على الدولار. هيك، الدولار الأمريكي يميل حتى أعلى على بعض الأزواج.


لسوء الحظ بالنسبة لليورو، بدأت علامات ضغط البيع تظهر مرة أخرى عندما أعلن نائب رئيس اللجنة الفيدرالية فيشر استقالته "لأسباب شخصية" خلال جلسة الولايات المتحدة يوم الأربعاء، والتي يقول محللون في السوق مزيد من الغيوم احتمالات رفع أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي في المستقبل.


وازدادت الأمور سوءا يوم الخميس منذ أن تحول التركيز على ما يبدو إلى الأضرار التي لحقت بالإعصار هارفي، ويخشى أن يؤدي إعصار إيرما إلى إلحاق أضرار كبيرة.


واستمرت هذه المخاوف بعد ذلك في تصدع الدولار حتى يوم الجمعة، وفقا لمحللين في السوق. ووجد الدولار الأمريكي بعض الراحة في وقت لاحق عندما تراجعت الجلسة الأمريكية يوم الجمعة، على الرغم من ذلك، منذ نيويورك نيويورك رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي ويليام دادلي في نبك مقابلة.


في تلك المقابلة، أكد دادلي مخاوف الجميع من أن الأضرار الناجمة عن إعصار هارفي والأضرار المتوقعة من إعصار إيرما ربما تكون سيئة لنمو الربع الثالث.


ومع ذلك، سرعان ما أضاف أن "هذه الآثار [السلبية] تميل إلى أن تكون مؤقتة جدا. إن تأثير هذه الكوارث على المدى البعيد هو للأسف يرفع النشاط الاقتصادي لأن عليك إعادة بناء كل الأشياء التي تضررت من العواصف ".


ثم قال دادلي: "أتوقع أنه بحلول الوقت الذي نصل فيه إلى نهاية العام وأوائل عام 2018، فإن الآثار السلبية العابرة لهذه العاصفة أعتقد أنها ستكون قد انتهت، ونحن في الواقع سوف نبدأ في رؤية بعض من فوائد إعادة البناء الجهود من حيث تعزيز الاقتصاد ".


أما بالنسبة لارتفاع أسعار الفائدة، قال إنه من السابق لأوانه البت في رفع آخر لأن التضخم لا يزال منخفضا. ومع ذلك، قال دادلي أيضا أنه واثق من أن التضخم سوف تلتقط، وهذا هو السبب في انه يعتقد "الطريق واضح أن أسعار الفائدة على المدى القصير سوف تتحرك تدريجيا مع مرور الوقت. "


وإما كرد فعل على ملاحظة دادلي المتفائلة نوعا ما أو مجرد تغطية قصيرة لتجنب مخاطر عطلة نهاية الأسبوع، انتهى الدولار الأمريكي مخالب طريقها أعلى. وقد حدث الضرر بالفعل، وعلى الرغم من ذلك، أغلق الدولار الأمريكي التداول باعتباره العملة الأسوأ أداء لهم جميعا.


وكان اليورو مختلطا ولكنه خاسر صافي هذا الأسبوع. وبينما يبدو عمل سعر اليورو تحفة فنية حديثة، فإنه يظهر المزيد من التوحيد إذا قمنا ببساطة بتخفيض اليورو / الدولار الكندي.


تراكب أزواج اليورو: 1 ساعة الفوركس الرسم البياني.


كما ترون أعلاه، انخفض اليورو أقل يوم الاثنين والثلاثاء، على الرغم من عدم وجود محفزات سلبية واضحة. وكان بعض محللي السوق يلقيون باللوم على ضعف اليورو خلال هذه الفترة ليتراجعوا عن الثيران والافتقار العام للطلب على اليورو قبيل بيان البنك المركزي الأوروبي حيث أن هناك فرصة بأن يحاول البنك المركزي الأوروبي الحديث عن اليورو.


وقد تراجع اليورو على معظم الأزواج يوم الأربعاء، على الرغم من عدم وجود محفزات واضحة. ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون الوضع الوقائي أمرا ممكنا، خاصة وأن اليورو انخفض قليلا عندما أعلن البنك المركزي الأوروبي أنه يحافظ على سياسته النقدية الحالية، بما في ذلك التحيز الذي يخفف منه على برنامجه المتعلق بالتسهيل الكمي الذي كان متوقعا على نطاق واسع.


على أي حال، كان كونسيرال البنك المركزي الأوروبي أكثر إثارة منذ كشف البنك المركزي الأوروبي أوفرلورد دراجي أن البنك المركزي الأوروبي رفع توقعاته النمو مع خفض توقعات التضخم لعامي 2018 و 2019. على الرغم من هذه التنقيحات، ومع ذلك، قال دراجي أنها لا تزال تؤكد "نظرة عامة على المدى المتوسط ​​دون تغيير على نطاق واسع ".


المصدر: سبتمبر توقعات البنك المركزي الأوروبي.


وطبقا لدراغي، فإن توقعات التضخم "تم تعديلها بشكل طفيف، مما يعكس بشكل رئيسي الارتفاع الأخير لسعر صرف اليورو".


على هذا النحو، اليورو في البداية دبابة. ومع ذلك، قال دراغي في وقت لاحق خلال Q & أمب؛ A الجزء الذي:


"في أعقاب الارتفاع الأخير لليورو، تشددت الأوضاع المالية دون شك في منطقة اليورو. لكنها لا تزال تدعم بشكل عام الشركات والشركات غير المالية. "


وباختصار، أدى اليورو القوي إلى خفض توقعات التضخم، ولكن التنقيحات كانت طفيفة بما فيه الكفاية التي اعتبرها البنك المركزي الأوروبي ثم "دون تغيير على نطاق واسع". أيضا، أدى اليورو أقوى إلى تشديد الأوضاع المالية في منطقة اليورو، لكنها ليست ضيق جدا حتى الآن، وهو وسيلة دقيقة للقول ان البنك المركزي الأوروبي يهتم مع قوة اليورو هذا العام، ولكن ليس كل ما قلقا.


وعلاوة على ذلك، سئل دراجي السؤال التالي أثناء الضغط:


"هل يمكن أن تلتزم الآن أننا نعرف القرار بشأن مستقبل برنامج ك في أكتوبر؟ أم أنها ستتأخر أكثر حتى اجتماع ديسمبر؟ "


ورد دراغستر على النحو التالي:


واضاف "ان مجلس الحكم اكد مجددا انه فى خريف هذا العام الفترة التى ستتخذ فيها هذه القرارات لان القرارات كثيرة ومعقدة ودائما نوع طبيعى من التفكير فى المخاطر التى قد تتحقق خلال الاسابيع او الاشهر القادمة. لذلك هذا هو الحذر حول عدم تحديد موعد. ومن المحتمل ان يتم اتخاذ معظم هذه القرارات في تشرين الاول / اكتوبر ".


وللتأكيد على هذه النقطة، أكد دراجي في وقت لاحق أنه "ما لم يتحقق خطر لا ينظر إليه اليوم، يجب أن نكون مستعدين لإعطاء الجزء الأكبر أو اتخاذ معظم هذه القرارات في أكتوبر".


وهذا يعزز الفكرة القائلة بأن البنك المركزي الأوروبي قد يتخذ تحركه بحلول تشرين الأول / أكتوبر. ومع ذلك، دراجي قد تآكل هذه الفكرة في وقت لاحق عندما قال:


"سنعلن عندما نكون مستعدين. ونعتقد أننا سنكون مستعدين للكثير مما يجب أن نقرره بحلول تشرين الأول / أكتوبر. ولكن كما قلت، فإن مجلس الحكم متردد في الالتزام بموعد محدد. والحس هو أنه في أكتوبر / تشرين الأول يجب أن نكون مستعدين ولكن إذا لم نكن كذلك، فإننا سوف نؤجل ".


على أية حال، كانت المؤشرات الواعدة التي تدل على حدوث تفكك مبكر وغير جاف على اليورو هي كل ما تحتاجه الثيران من اليورو.


ومع ذلك، لم يكن هناك شراء من خلال متابعة بعد ذلك، وهكذا أصبح عمل سعر اليورو الفوضى الإجمالية، مما يعني أن العملات المتعارضة تملي العمل السعر على أزواج اليورو.


الجنيه الاسترليني.


وكان الجنيه أداء مختلطا هذا الأسبوع، لكنه لا يزال فائضا صافيا بشكل عام. وبينما تبدو حركة سعر الجنيه تبدو فوضوية، نحصل على صورة أوضح إذا قمنا بإزالة غبب / كاد.


تراكب أزواج الجنيه الإسترليني: 1 ساعة فوركس تشارت.


وبالنظر إلى تراكب أزواج الجنيه الإسترليني أعلاه، انخفض الجنيه قليلا في بداية الأسبوع، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الاضطرابات المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عندما حذرت بيريز تيريزا مايو خلال عطلة نهاية الأسبوع أن المملكة المتحدة تواجه "حافة الهاوية" إذا صوت النواب ضد الاتحاد الأوروبي إلغاء مشروع القانون.


لا تقلق، على الرغم من أن ماركيت أفرج عن مديري المشتريات خدمات المملكة المتحدة لفترة أغسطس.


القراءة 53.2 كانت في الواقع خطأ طفيف عن 53.5 المتوقع وهو أقل من 53.8 في الشهر السابق إلى التمهيد، وهذا هو السبب في الجنيه واجه في البداية ضغوط البيع.


ومع ذلك، كان تعليق ماركيت متفائلا بالفعل للتضخم. على سبيل المثال، "أحدثت بيانات المسح أبرز الضغوط المتجددة على القدرة التشغيلية عبر اقتصاد الخدمات".


ونتيجة لذلك، استجاب مقدمو الخدمات لتزايد عبء العمل والضغوط على القدرة التشغيلية من خلال تعيين موظفين إضافيين في آب / أغسطس. وسرعان ما تسارع معدل خلق فرص العمل للشهر الثالث على التوالي إلى أقوى مستوياته منذ بداية عام 2018 ".


وعلاوة على ذلك، أشارت بيانات أغسطس إلى زيادة حادة في متوسط ​​أعباء التكلفة في شركات قطاع الخدمات. وارتفع معدل التضخم في أسعار المدخلات بشكل أكبر من أدنى مستوياته في شهر مايو الماضي، وكان أسرع معدلاته منذ ستة أشهر. "


والأهم من ذلك كله (بالنسبة للتضخم) أن "ارتفاع مصاريف التشغيل فرض ضغوطا على الشركات لزيادة متوسط ​​أسعارها في أغسطس. وكان الارتفاع الأخير في رسوم قطاع الخدمات الأسرع منذ أبريل ".


وبالنظر إلى أن الرسالة المتفائلة في سوق العمل والتضخم، فإنه ليس من المستغرب حقا أن الثيران فاز في نهاية المطاف وبدأ الجنيه الاتجاه إلى أعلى على نطاق واسع. على الرغم من أن بعض المحللين في السوق يرون أن ارتفاع الجنيه الإسترليني يوم الثلاثاء كان أيضا بسبب جني الأرباح من قبل السراويل القصيرة قبل بيان بنك انجلترا الاسبوع المقبل والقراءة الثانية لل E. U. فاتورة الانسحاب.


على أية حال، واصل الجنيه اكتساب القوة قبل أن يصبح أكثر اختلاطا ولكن في الغالب أضعف يوم الخميس، على الأرجح لأن الجنيه الثيران أخذوا أرباحا من الطاولة وكانوا ينتظرون كيف سيصوت النواب على مشروع قانون الانسحاب.


وبطبيعة الحال، نحن نعلم الآن أن الحدث كان دود لأن النواب لم يتمكنوا من حضور اجتماع العقول، لذلك وافقوا على مواصلة النقاش يوم الاثنين الأسبوع المقبل.


يبدو أن عدم اتخاذ إجراء من جانب النواب لجذب الثيران الجنيه الاسترليني، على الرغم من أن الجنيه وجدت الدعم في جميع المجالات قبل تفريغ البيانات يوم الجمعة.


أما بالنسبة للتفاصيل الخاصة بالتقارير الاقتصادية يوم الجمعة، فقد ارتفع إجمالي الإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة خلال شهر يوليو بنسبة 0.4٪ على أساس سنوي كما هو متوقع ولكن أسرع من ارتفاع الشهر السابق بنسبة 0.3٪.


أما الناتج الصناعي الأقوى بقليل، فقد كان مدفوعا أساسا بزيادة الإنتاج الصناعي بنسبة 1،9٪، وهي أقوى من الإجماع بنسبة 1،7٪، وهي أسرع بكثير من الارتفاع بنسبة 0.6٪ خلال الشهر السابق.


وفي الوقت نفسه، أظهرت بيانات التجارة في المملكة المتحدة لفترة يوليو أن الفجوة التجارية في المملكة المتحدة ضاقت من 2.91 مليار جنيه استرليني إلى 2.87 مليار جنيه استرليني، على الرغم من أن العجز التجاري في السلع اتسع قليلا من 11.53 مليار جنيه إسترليني إلى 11.58 مليار جنيه إسترليني.


وعلى الرغم من أن العجز الأوسع في السلع ليس مخيبا للآمال حقا لأنه لا يزال أقل من العجز المتوقع البالغ 11.95 مليار جنيه إسترليني. كما تم تعديل العجز التجاري الكلي في الربع الثاني ليكون أقل بكثير مقارنة بالربع الأول، مما قد يؤدي إلى مراجعة صعودية محتملة لنمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني.


لسوء الحظ، انخفض إنتاج البناء في المملكة المتحدة بنسبة 0.4٪ على أساس سنوي بدلا من ارتفاع بنسبة 0.2٪ كما هو متوقع في حين انخفض بنسبة 0.9٪ على أساس شهري، وهو الشهر الرابع على التوالي من القراءات السلبية.


وعموما، كان تفريغ البيانات يوم الجمعة صافي إيجابي، والذي من المرجح أن الجنيه ركلها إلى أعلى والعتاد. ومع ذلك، فقد بلغت خسائر الجنيه يوم الاثنين والخميس بشكل فعال مكاسب الجنيه، وهكذا انتهى الجنيه المختلط هذا الأسبوع.


وبالمناسبة، ستصدر المملكة المتحدة تقريرها عن مؤشر أسعار المستهلك وتقرير الوظائف قبل بيان بنك انجلترا. ومن المرجح أن تعطي هذه التقارير الاقتصادية من الدرجة الأولى الجنيه ضخ تقلب قبل بيان بنك انجلترا نفسه.


على أي حال، فقط إبقاء العين على الجنيه، لأن هناك فرصة جيدة أن الجنيه سيكون واحدا من العملات الحية الأسبوع المقبل.


الفرنك السويسري.


وكان الفرنك السويسري ثاني أقوى عملة بعد الين. وعلى الرغم من أن المخاطر السلبية قد ساعدت أيضا السويسريين، كما يتبين من الثغرات في بداية الأسبوع، فإن حركة السعر في سويسرا كانت أكثر فوضوية على عكس عمل سعر الين الموحد إلى حد ما.


والسبب في ذلك هو أن الزوجين السويسريين واليورو كانوا يرقصون في الغالب جنبا إلى جنب، على الرغم من أن السويسري لم يستفيد كثيرا من بيان البنك المركزي الأوروبي والضغط على حين كسب المزيد من الأرض يوم الجمعة، وربما بسبب الطلب الملاذ الآمن المتعلقة إعصار إيرما.


الين الياباني.


بعد حصوله على ضرب جيد الأسبوع الماضي، كان الين قد انتقم وكان العملة الأعلى أداء هذا الأسبوع.


بدأ الأسبوع التجاري بشكل إيجابي جدا للين منذ أن صعد أعلى ضد كل شيء باستثناء الملاذ الآمن سويزي، وذلك بفضل الأخبار في نهاية الأسبوع أن كوريا الشمالية نجحت في اختبار قنبلة هيدروجينية وتخطط لاختبار صاروخ آخر، والذي تسبب بطبيعة الحال نفور المخاطرة حقا تكثيف.


وبعد ذلك، سجل الين مزيدا من المكاسب (باستثناء الكيوي) يوم الثلاثاء، وذلك بفضل أصعب انخفاض في عائدات السندات الأمريكية ليوم واحد منذ مايو من هذا العام. ووفقا لمحللين في السوق، كان الانخفاض في عائدات السندات الأمريكية، والذي أدى إلى انخفاض عائدات السندات العالمية، إما بسبب شراء السندات المكثف بسبب استمرار الاضطرابات على كوريا الشمالية، أو المخاوف المتعلقة بالإعصار إيرما (على الأرجح على حد سواء).


وتراجعت عائدات السندات قليلا يوم الأربعاء، لكنها استأنفت الانخفاض يوم الخميس، وذلك بفضل المخاوف المستمرة بشأن إعصار إيرما وبسبب تعليق البنك المركزي الأوروبي حول تحرك ضمني في المستقبل، حسبما يقول محللون في السوق.


واستمرت المواضيع نفسها في اللعب يوم الجمعة، مما سمح للين بتحقيق المزيد من المكاسب.


على الرغم من ذلك، ارتفع سعر الين في وقت لاحق عندما قفزت عوائد السندات أعلى خلال جلسة الولايات المتحدة يوم الجمعة، والتي نسبها محللون في السوق إلى مقابلة بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك ويليام دادلي في نبك حيث علق أنه يعتقد أن التضخم قد ينتعش قريبا، مضيفا أن " المسار واضح أن معدلات الفائدة على المدى القصير سوف تتحرك تدريجيا مع مرور الوقت. "


لم يكن ذلك سوى عثرة طفيفة للين، على الرغم من ذلك، انتهى الين كأعلى أداء لهذا الأسبوع. على الرغم من أن نفس المواضيع المخاطرة على ما يبدو يفضل أيضا الملاذ الآمن السويسري، وبالتالي فإن الفوز الين ضد السويسري كان فقط رقيقة الحلاقة.


الدولار الكندي.


وسجل لوني فوزا واسع النطاق آخر هذا الأسبوع، مما يعني أن لوني كان الفائز الصافي لمدة أربعة أسابيع متتالية الآن. رائعة حقا!


وكان نوبة هذا الأسبوع من قوة لوني يرجع إلى حد كبير إلى بيان بوك. فوركس غومب لديها بالفعل التفاصيل على ذلك، لذلك قراءة له كتابة المتابعة هنا، إذا كنت مهتما.


والقصير في ذلك هو أن بنك بوك ارتفع المعدلات مرة أخرى، خلافا للتوقعات بأن بنك الصين المركزي لن يقدم سوى لهجة أكثر صقور أو ربما يشير إلى رفع سعر الفائدة آخر.


وعلاوة على ذلك، ترك بنك الاستثمار الباب مفتوحا لمزيد من الارتفاع عندما قال "قرارات السياسة النقدية المستقبلية ليست محددة سلفا، وسوف تسترشد البيانات الاقتصادية الواردة وتطورات السوق المالية لأنها تطلع على توقعات التضخم. "


وباختصار، إذا استمر الاقتصاد الكندي في تلبية توقعات بنك الاحتياطي البريطاني أو ضربها، فإنه من المتوقع توقع المزيد من رفع أسعار الفائدة. ولكن مرة أخرى، وهذا يعني أيضا أن البنك المركزي الكندي مفتوح للقطع إذا تدهور الاقتصاد الكندي.


على أي حال، هذا الارتفاع غير المتوقع في سعر الفائدة والانفتاح على مزيد من الارتفاع استمر على ما يبدو في الطلب على الوقود لوني يوم الخميس. على الرغم من أنه من الممكن أيضا أن اللاعبين في السوق والدهاء وفتح مواقف وقائية قبل تقرير الوظائف في كندا منذ أن لاحظ بوك أن "سيتم إيلاء اهتمام خاص لتطور إمكانات الاقتصاد، وظروف سوق العمل" وكما أشار فوريكس غومب في فإن كندا عادة ما تطبع قراءة أفضل من المتوقع لنمو الوظائف في فترة أغسطس.


و يحدث ذلك فقط أن نمو الوظائف في أغسطس قد فاز التوقعات (22.2K مقابل 15.0K المتوقع) وهكذا قفز لوني أعلى كرد فعل الأولي. ومن المحزن أن جودة الوظائف لم تكن مثيرة للإعجاب، حيث أن الاقتصاد الكندي يسلط فرصة عمل متفرغة تصل إلى 88.1 ألف وظيفة، مع تحقيق مكاسب في الوظائف نتيجة لزيادة عدد الوظائف بدوام جزئي بمقدار 110.0 ألف دولار.


وهذا الشيء المخيب للآمال، بالإضافة إلى الانخفاض الشديد جدا في أسعار النفط في ذلك الوقت، منعت اللوني من القفز أعلى من ذلك. على الرغم من ذلك، كان لوني لا يزال يظهر جيدا هذا الأسبوع.


أوه، ووفقا لمحللين في السوق، تم سحب السجادة من تحت أقدام النفط (يتحدث مجازي بالطبع) بسبب المخاوف من أن إعصار إيرما سيؤدي إلى إغلاق المزيد من المصافي وانخفاض الطلب على الطاقة بشكل عام، مما يعني انخفاض الطلب على النفط الخام نفط.


الدولار الأسترالي.


كان الدولار الأسترالي خاسرا صافيا هذا الأسبوع، على ما يبدو لأن الركود في أسعار خام الحديد كان يزن على أزواج الدولار الاسترالي، باستثناء الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، ولكن ذلك أكثر ارتباطا مع ضعف الدولار بدلا من قوة الاسترالي.


وأدى انخفاض أسعار خام الحديد إلى إلقاء اللوم على محللي السوق على اليوان الصيني الأقوى منذ أن أثارت التوقعات بأن الصادرات الصينية قد تبطئ، مما يضر بالاقتصاد الصيني العام في هذه العملية.


أوه، أعلن بنك الاحتياطي الاسترالي أيضا عن أحدث قرار السياسة النقدية خلال الأسبوع. وكالمعتاد، فوركس غومب لديها بالفعل تفاصيل عن ذلك هنا.


ومع ذلك، فإن جوهر ذلك هو أن بنك الاحتياطي الاسترالي حافظ على استقرار سعر الفائدة النقدية مرة أخرى مع توفير نظرة إيجابية للاقتصاد الأسترالي.


لكن كالمعتاد، أعطى البنك الاحتياطي الأسترالي تحذيراته من أن:


"وقد ارتفع الدولار الاسترالي خلال الأشهر الأخيرة، مما يعكس جزئيا انخفاض الدولار الأمريكي. ومن المتوقع أن يسهم ارتفاع سعر الصرف في ضغوط الأسعار الضعيفة في الاقتصاد. كما أنها تؤثر على آفاق الإنتاج والعمالة. ومن المتوقع ان يسفر ارتفاع سعر الصرف عن زيادة بطيئة فى النشاط الاقتصادى والتضخم عما هو متوقع حاليا ".


وعموما، لا شيء جديد حقا، وبالتالي فإن التأثير الفوري على حركة السعر الاسترالي كان الحد الأدنى فقط، ويبدو أن معظم أزواج الاسترالي لتكون أكثر تركيزا على تتبع أسعار خام الحديد.


أيضا، تحدث بنك الاحتياطي الاسترالي غوفانا فيليب لوي في عشاء مجلس الاحتياطي الاتحادي في بريسبان في وقت لاحق. لكنه كرر بشكل أساسي الرسالة العامة للبنك الاحتياطي الأسترالي، لذلك كان في الغالب دود أيضا.


الدولار النيوزلندي.


إذا كان الدولار الكندي يحافظ على فوزه أسبوعا بعد أسبوع، فإن الكيوي هو القطبية المعاكسة منذ أن حصلت الكيوي الفقيرة على سحق آخر هذا الأسبوع. ويمثل هذا الأسبوع السادس على التوالي من الخسائر الصافية للكيوي. الفقراء والفقراء الكيوي. أنا لا أشكو، رغم ذلك. وو هو!


واستنادا إلى الكيفية التي لعبت بها حركة السعر، يبدو أن تجار الفوركس كانوا يفتتحون مواقف وقائية قبيل مزاد الألبان يوم الثلاثاء حيث أن الكيوي كان يتقاضى اعلى مستوى قبل الحدث. على الرغم من أن المخاطرة لم العودة المؤقتة في ذلك الوقت، مما ربما ساعد أيضا الكيوي أعلى غلة.


ومع ذلك، يبدو أن المواقع الاستباقية أكثر احتمالا منذ أن ارتفع مؤشر أسعار غت بنسبة 0.3٪ (-0.4٪ سابقا) في المزاد الأخير، لكن رد فعل الكيوي كان من خلال القفز العالي فقط لبدء الانزلاق في وقت لاحق مع استمرار المخاطرة.


ولكن بعد ذلك، كان هبوطا طفيفا بالنسبة للكيوي من هناك، نظرا لأن النفور من المخاطر يعود أساسا بسبب إعصار إيرما، على الرغم من أن العناوين في بعض الأحيان عن كوريا الشمالية، فضلا عن توقعات تشديد الأوضاع النقدية في منطقة اليورو بعد أن ساعد بيان البنك المركزي الأوروبي لتخفيف المخاطرة قليلا.


وبصرف النظر عن النفور من المخاطرة، أشار بعض محللي السوق أيضا إلى انتفاضات الانتخابات قبل الانتخابات النيوزيلندية في 23 سبتمبر منذ حزب العمل والأحزاب الوطنية التي تؤدي حاليا في صناديق الاقتراع على حد سواء لديها سياسات يمكن اعتبارها سلبية للكيوي.


فعلى سبيل المثال، يرغب الطرفان في إضافة عمالة كاملة إلى ولاية بنك الاحتياطي النيوزلندي (ربنز)، مما قد يعني مزيدا من التأخير في رفع سعر الفائدة في بنك الاحتياطي النيوزلندي (ربنز) المتوقع لعام 2019، وبالتالي فهو صافي سلبي للكيوي.


سفينة في الميناء آمنة - ولكن هذا ليس ما هي السفن. جون شيد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل نظام الفوركس تحميل.


أفضل نظام الفوركس تحميل - مورد مع مجموعة مختارة من أنظمة التجارة الحرة والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية. سنقوم ببطء نظام تداول العملات الأجنبية فتح العاصفة كان سعر مكلفة للغاية.


السبت، 30 سبتمبر، 2017.


ملخص السوق بعد الجمعة 29 سبتمبر 2017.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر التصاعدي.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر الهبوطي.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر الهبوطي.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر التصاعدي.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر الهبوطي.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر التصاعدي.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر الهبوطي.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر التصاعدي.


بدعم من المتوسط ​​المتحرك المنحدر الهبوطي.


الحصول على مكافأة لا إيداع في حساب التداول الخاص بك الآن وإضافة هذا الزوج من العملات إلى محفظة الفوركس الخاص بك، e نجوي التداول الخاص بك معنا!


الجمعة، 29 سبتمبر، 2017.


نظرة عامة على السوق ريبورت تايم: 29-سيب-2017 12:14 بست.


انقر هنا للاشتراك في قناة يوتيوب لدينا.


انقر هنا لمثلنا في الفيسبوك.


انقر هنا لمتابعة منا على تويتر.


دعم مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك هو 34 شمعة.


تب: آخر نقطة تحول - تستخدم لتحديد مستويات الدعم (سي) والمقاومة (رل).


تحليل الفوركس اليومي اليومي & # 8211؛ 13 سبتمبر 2017.


وسجل الدولار الأمريكي يوما آخر في المنطقة الخضراء مع أداء سوق الأسهم المتفائلة بشأن تصريحات الإصلاح الضريبي وتخفيف المخاوف بشأن كوريا الشمالية كان المحرك الرئيسي. كما اتضح أن التقارير متوسطة المستوى كانت أقوى مما كان متوقعا، حيث سجل مؤشر نفيب للأعمال الصغيرة ارتفاعا مفاجئا، بينما شكل مؤشر فرص عمل جولتس لشهر يوليو مؤشرا على المزيد من النمو في التوظيف. من المتوقع صدور أرقام مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي اليوم، ويمكن أن يظهر الرقم الرئيسي انتعاشا بنسبة 0.3٪ في حين أن القراءة الأساسية قد تشهد ارتفاعا بنسبة 0.2٪.


وكان اليورو متباينا حيث كان رد فعله في معظمه على نظرائه. كانت البيانات مختلطة، حيث كانت الرواتب الخاصة الفرنسية أقل من الكسب المقدر بنسبة 0.5٪ وطبع بنسبة 0.4٪ بينما تحسن معدل البطالة الفصلية الإيطالية إلى 11.2٪ مقابل الإجماع 11.3٪. مؤشر أسعار المستهلك النهائي الألماني و وبي على وشك الإفراج عنه بعد ذلك.


واستفاد الجنيه من ركلة قوية عندما نشرت المملكة المتحدة تقارير التضخم أعلى مما كان متوقعا. وارتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي من 2.6٪ إلى 2.9٪ مقابل 2.8٪ في حين ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي من 2.4٪ إلى 2.7٪. وتجاوزت أرقام التضخم الكامنة التوقعات أيضا، مما عزز الآمال بأن بنك انجلترا قد ينظر في رفع أسعار الفائدة في بيانهم القادم. ولكن قبل ذلك، تقرير الوظائف في المملكة المتحدة على وشك الإفراج عنه المقبل وزيادة 0.8K في أصحاب المطالبات هي العينين. ويمكن أن يتراجع مؤشر متوسط ​​الدخل من 2.1٪ إلى 2.3٪.


وفر الفرنك المزيد من الأرض لمعظم نظرائه مع المخاطرة. لم تكن هناك تقارير للحفاظ على دعم الفرنك في جلسات سابقة في حين أن اليوم قد اصطف مؤشر أسعار المنتجين. ويتوقع المحللون أن يشهدوا زيادة بنسبة 0.2٪ بعد القراءة السابقة، لكن البيانات الهابطة قد تبقي التجار حذرين من البنك المركزي السويسري (شنب) في بيانهم في وقت لاحق من هذا الأسبوع.


وكان الين أيضا في المنطقة الحمراء حيث أدت شهية المخاطرة التجار إلى تفريغ العملات ذات العائد المنخفض. لم تكن هناك تقارير من اليابان بعد ذلك واليوم لديها مؤشر التصنيع بسي ومؤشر أسعار المنتجين على جدول. ویمکن أن یظھر الأول تحسنا من -2.9 إلی +4.8 في حین یمکن أن یرتفع ھذا الأخیر من 2.6٪ إلی 3.2٪.


وقد تمكنت الكومدولز من طرح معركة ضد الدولار على المخاطرة، حيث قاد الكيوي الصفقة لتخفيف حالة عدم اليقين السياسي قبل الانتخابات. وكشف استطلاع للرأى ان حزب الخضر قد لا ينتهى بما فيه الكفاية من الاصوات لتأمين مقعد فى البرلمان، الامر الذى قد يترك الحزب الوطنى يهرب بأغلبية. في أستراليا، انخفض مؤشر ثقة الأعمال ناب من 12 إلى 5 ومن المتوقع أن مؤشر ثقة المستهلك ويستباك المقبل. وقد خفض كل من تقييم الأثر البيئي وأوبك توقعات الطلب على النفط لهذا العام، حيث أبلغت الأخيرة عن ضعف الامتثال في صفقة إنتاجها لشهر أغسطس.


أسعار عمل اللجنة الفيدرالية للسعر الفيدرالي (19 سبتمبر 2017)


حركة السعر و ماكرو.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


- هذا هو واحد من العديد من ندوات ديليفكس التي نستضيفها كل أسبوع، ومعظمها مجاني تماما لجميع التجار. إذا كنت ترغب في حضور هذا الحدث في المستقبل، أو إذا كنت ترغب في العثور على آخر من ندوات الويب التي قد تناسب أسلوب التداول الخاص بك حتى أفضل، يرجى مراجعة تقويم ويبينار ديليفكس لدينا للعثور على أفضل جلسة بالنسبة لك.


- بدا هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت في الاجهزة باستخدام حركة السعر قبل قرار سعر الاحتياطي الفدرالي غدا. في حين أن هناك توقعات قليلة عن أي تغييرات فعلية في الأسعار، يجوز للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أن تعلن عن بداية تخفيض الميزانية العمومية. ومن املرجح أن تكون املراحل األولية من اإلستراتيجية خفيفة نسبيا، حيث يتطلع البنك إلى زيادة هذه العملية في األشهر املقبلة. لذلك رد فعل سلبي فوري لمثل هذا الإعلان قد يكون قليلا من امتداد. ومع ذلك & نداش؛ وهذا يشير إلى بطء إزالة المساكن النقدية، والتي يمكن أن تبقي الأسواق عرضة لعوامل الصدمة الخارجية القادمة، مثل مضيئة أخرى في الوضع في كوريا الشمالية.


- كانت أول سوق نظرنا إليه هو الدولار الأمريكي عبر & لسو؛ دكسي & [رسقوو] ؛. الدولار يجد دعما عند الارتداد 50٪ من الخطوة الرئيسية 2017-2017 مع استمرار هذا الاتجاه التنازلي لهذا العام. هذه الخطوة أقل يبدو حقا أن تسرع بعد تخفيض الميزانية العمومية دخلت محادثة حول رفع سعر الفائدة مارس. وتراجع الدولار أكثر من 10٪ منذ الصباح قبل رفع سعر الفائدة، والسؤال الكبير غدا هو ما إذا كان هذا التحرك يمتد على أي إعلانات سائدة. ويبدو أن السائق الكبير هنا يشكك في السوق حول خطط رفع أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي؛ وإذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي يمكن غرس الثقة بأن خطوة في ديسمبر كانون الاول تبحث الاحتمالية، قد نرى أخيرا الدولار الحصول على بعض الجر.


- ثم نظرنا إلى غبب / أوسد للعب قصير المدى أوسد. نحن في مستوى دعم مثير للاهتمام في الزوج، كما ناقشنا في وقت سابق. الاختبارات المتكررة من هذا الدعم تعطي مظهر أنه قد لا تعقد لفترة أطول بكثير، ولكن هذا لا يلغي بالضرورة الإعداد الصاعد في الزوج. ويمكن الحصول على دعم أعمق حول 1.3350 و 1.3250.


- ثم انتقلنا إلى أوسد / كاد. في الأسبوع الماضي اتصلنا ب أوسد / كاد دب فخ، والتي تم تشغيلها حتى الآن. ولكن بالنظر إلى الرسوم البيانية قصيرة الأجل، فإن التحرك العالي لم يظهر أي دليل بعد على التراجع، لذلك قد يكون هناك تصحيح أعمق للاتجاه الهبوطي. Potential resistance exists around 1.2400 and 1.2500, and each of these levels can be used for short-side continuation of the longer-term trend in USD, CAD and of course, USD/CAD.


- We then looked at USD/JPY for bullish-USD plays. After breaking below the five-month old range two weeks ago, it looked as though Yen strength may be in order. This was very much driven by jitters around North Korea, but as those worries have receded so have Yen bulls. USD/JPY just re-entered the key zone of support/resistance that runs from 111.61-112.40. A deeper move within the zone opens the door for bullish continuation, with allure around the zone from 110.90-111.15 for higher-low support.


- We then looked at NZD/USD as the pair trades around the .7335 level, again. This is a key Fibonacci level that’s shown multiple iterations of support in the pair; and this can open the door for short-side NZD/USD as another mechanism for USD-strength.


- AUD/USD is having trouble sustaining a move above the .8000 psychological level . I had looked at this setup along with short NZD/USD last week as part of an Analyst Pick . While the NZD/USD side of the set ate a break-even stop, the Aussie setup remains active with stops cast below .7915.


- USD/CHF isn’t all that attractive at the moment, in my humble opinion. ولكن & نداش؛ if we do see USD-strength tomorrow, the .9770 level is huge for this pair, and a top-side break of that resistance opens the door to bullish continuation.


- EUR/USD has finally found some element of respite in the up-trend . But, just like Aussie is having trouble maintaining above .8000, EUR/USD is struggling with the 1.2000 level. Short-term price action shows a range from 1.1800-1.2100, and this can be used for traders looking to gleam a directional bias, with topside breaks opening the door to bullish continuation while short-side breaks open the door for targets at 1.1685-1.1736 (which can then become an attractive zone of longer-term support).


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment