Thursday 22 March 2018

بوب روبرتس الخيارات الثنائية بواب


بوب روبرتس ميت، خيارات سحب رايدر يثبط.
وكان بوب روبرتس الوجه العام لمجموعة من المحتالين وراء بانكديوبتيونس وخيارات رايدر بونزي المخططات.
وظلت تعمل خارج الصين مع وجود أميركي على مستوى منخفض (أعطيت كبار المستثمرين الأمريكيين مناصب التحدث داخل الشركة)، روبرتس & # 8217؛ كان الاتصال مع الشركات التابعة رايدر خيارات عادة عبر الهاتف.
خيارات رايدر عقد أي أحداث التابعة لها، ولا روبرتس تظهر من أي وقت مضى في أي لقطات فيديو مسجلة (على حد علمي).
مزيج من نفاد الأموال لسداد المستثمرين والإجراءات التنظيمية شهدت خيارات رايدر جيدا في طريقها إلى الانهيار في أواخر العام الماضي.
الآن، في محاولة لإحياء المخطط، قتل بوب روبرتس قبالة، والمستثمرين يجري & # 8220؛ تشجيع & # 8221؛ وعدم الانسحاب والوعود بالثروات.
المشاكل الصحية والموت يسيران جنبا إلى جنب مع مخططات بونزي. عادة عندما ينهار مخطط بونزي، صاحب أو أصحاب يلوم زواله على وفاة في الأسرة، إن لم يكن وفاة المخادع تشغيل المخطط نفسه.
وقد توصف هذا الأخير في خيارات رايدر، مع البريد الإلكتروني التابعة مؤخرا ادعى بوب روبرتس ميت.
بسبب الإجهاد والإرهاق، وكان بوب روبرتس السكتة الدماغية واستغرق عدة رحلات في سيارة الإسعاف في شنغهاي، الصين.
دخل المستشفى لمدة 3 أسابيع في أكتوبر، بسبب أسلوب حياته والضغط المرتبط بالعمل مع خيارات رايدر، توفي قبل بضعة أسابيع.
آخر رايدر خيارات رايدر، مايكل سلون، هو أيضا خارج:
لقد أزلنا منذ ذلك الحين مايكل سلون بسبب عدم التواصل مع عملائنا.
سلون لم عداء قبل أشهر، مع الشركات التابعة رايدر خيارات تركت في الظلام بالنسبة لمركز الشركة.
أما بوب بوبرتس الموت، ما إذا كان بوب روبرتس ممثلة من خلال خيارات رايدر موجود هو للمناقشة. تفكيري هو ربما كان اسم مستعار عام، مع الفرد أو الأفراد وراء ذلك بعد الآن أيضا القيام عداء.
ويستند هذا إلى المشاكل المصرفية خيارات رايدر & # 8217؛ التي أعتقد أنها السبب الرئيسي انهار المخطط.
كان لدينا Q1، Q2، Q3 رائع ولكن في مكان ما خلال Q3، كان لدينا قضايا تتعلق حساباتنا المصرفية. تم تجميد بعضها، وأطلق سراح البعض إلينا. وقد تم الإبلاغ عن بعضها وكان معظمها على ما يرام.
كان ذلك ضربة قوية بالنسبة لنا.
في محاولة لإقصاء السلطات، مخططات بونزي بطبيعتها غسل كميات كبيرة من المال في جميع أنحاء العالم. وفي حال انطالق مخطط ما، فإن ذلك سيجذب حتما انتباه المنظمين) إن لم يكن البنوك نفسها (، الذين يحاولون تجنب المسؤولية الشخصية إيقاف الحسابات المشتبه فيها.
هذا ما حدث مع حسابات الخيارات رايدر & # 8217؛ مما ترك الشركة غير قادرة على دفع مستثمريها.
وبدلا من الاعتراف بذلك، فإن البريد الإلكتروني التابع الذي تم إرساله بدلا من ذلك يلوم الشركات التابعة ل رايدر أوبتيونس رايدر للانهيار.
أخبرني المحامون واتصالاتي بالبنوك الأسترالية أنه يعود أساسا إلى شكاوى عملائنا.
وجود عملاء متعددة الذين لديهم مجرد مشاكل فنية مع حسابهم وكان الصبر، ودعا بنوكهم ووضع هدفا كبيرا على ظهورنا.
دفعنا الآلاف من الناس الملايين من الدولارات ولكن بعض التفاح الفاسد تدمر حفنة.
جنبا إلى جنب مع الموت والمرض، ولوم المستثمر هو عذر آخر عرضت عادة من قبل مشغلي مخطط بونزي.
يتم توقيع البريد الإلكتروني المرسلة من قبل المطران لي، أحد الخيارات رايدر من الداخل.
بعد محاولة أخيرة لدفع الاستثمار الجديد إلى المخطط، قام بوب روبرتس ومايكل سلون بإخراج أموالهم.
وقد ترك المطران لي عقد الحقيبة، فقط هناك & # 8217؛ ق لم يترك المال لدفع أي شخص مع.
بسبب سلسلة الأحداث المؤسفة وعدد كبير من عمليات السحب على مدى الأشهر القليلة الماضية، ونحن نشجع عملائنا على وقف عمليات السحب لمدة 8 أشهر القادمة.
هذا هو العام العلامة التجارية الجديدة! بدأ 2018 قبالة مع بقع الخام قليلة ولكننا سوف سحب من خلال ومواصلة جعل لكم الأغنياء! شنق ضيقة للحصول على التحديثات.
خيارات الرئيس التنفيذي لشركة رايدر.
القراءة بين الأسطر و على افتراض أن خيارات رايدر لا تنهار تماما قبل ذلك، أتخيل أننا سوف نرى بعض الحوافز الاستثمارية المعلن عنها خلال الأشهر القليلة القادمة (بعد إنشاء حسابات مصرفية جديدة في الولايات القضائية الجديدة).
لي سوف تخطي كم يريد من أعلى وقبل أن تعرف ذلك، خيارات المستثمرين رايدر سوف يعود مرة أخرى في مربع واحد. الاتصالات سوف تذهب مرة أخرى ميتة وهذا سيكون ذلك.
لا تزال تعتقد خيارات رايدر هو شرعي الزي التجاري الخيارات الثنائية؟ حظا سعيدا مع هذا & # 8230؛
الوظائف ذات الصلة:
خيارات رايدر غونينغ لاستثمار آخر الحورة؟ - 21 أكتوبر 2018.
24 تعليقات على & # 8220؛ بوب روبرتس ميت، خيارات سحب رايدر تثبيط & # 8221؛
وهناك احتمالات بوب روبرتس هو حقيقي كما الرومانية نوفاك.
وهناك احتمالات بوب روبرتس هو حقيقي كما الرومانية نوفاك.
لعنة أن & # 8217؛ ق مضحك.
هذا مؤكد هو مضحك!
الرجل هو نكلهيد من كل نوكلهيادس.
ليس هناك بوب روبرتس. ليس هناك مايكل سلون. وقدمت هذه الأسماء بسبب عدد من الأسماء المتطابقة التي القمامة هذه الأرض.
يرجى الاستماع لي الرجال & # 8230؛.هذا هو أكثر. & # 8220؛ أه-ستا-لاي-فيستا & # 8221؛ طفل.
وقف نكليهيادس من اتخاذ المزيد من النقود من المستثمرين.
يا رفاق على حق. ربما استخدموا أسماء مختلفة لإخفاء هوياتهم الحقيقية. ولكن يرجى إلقاء نظرة على الإدخالات والمشاركات التالية & # 8211؛
harrythehorse. asia/post/june-2018–؛youtube - مونتينيغرو إستات أنجلس مدينة الفلبين، مونتينيغرو العقارية 30 ثانية التجارية، الجبل الأسود العقارية السجادة الحمراء إطلاق.
ونحن قد يكون التعامل مع واحد (أوسترليان) كريستيجان كرستك / كريسورلد الشركة في استعراض أوبتيونسريدر. الشركة كريسورلد المالك من الجبل الأسود العقارية ممثلة كريستيجان كرستك اختلس أكثر من مليون دولار من المشترين المال.
ويعتقد انه فى الصين وفقا للسلطات. آمل يا رفاق تبقي لنا المنشورة.
الملائكة، وأي شخص آخر لهذه المسألة، الاتصال بي بشأن أي شيء تعرفه عن هذا الرجل. أنا & # 8217؛ م على استعداد للذهاب إلى الجدار للعثور عليه والحصول على الألغام، وأي شخص آخر & # 8217؛ ق المال.
لا يوجد تداول أكثر في أبريل، الصفحة الرئيسية قد مات، أن & # 8217؛ s مع الخيار متسابق، القرف.
هذا خاطئ جدا. أريد على الأقل المال الذي اقترضت للانضمام أور. الطمع هو شيء فظيع.
ما هي استراتيجيتك حتى الآن. هذه هي المرة الثانية، وأنا & # 8217؛ شخصيا تم خداع.
آم مع بعض أعضاء شكوى مع الشرطة والمدعي العام على النظر الآن يتم مع مضحك.
بوب، رأيت المشاركات في أنت أنبوب. قمت بحفظ صور وجوههم للمقارنة وأرسلتها إلى السفارة الكندية في الصين والفلبين مع شكوي.
وسوف تكون واحدة في الاتصال بي في حال وجود سوف يكون هناك أخبار من السلطات المالية والجنائية في البلدين فيما يتعلق هؤلاء المحتالين.
أقترح عليك أن تفعل الشيء نفسه مع السفارات الخاصة بك. قد يفاجأ كم كانوا يريدون المساعدة.
ما هي العملية المقترحة للمضي قدما مع السلطات؟ أحب أن أبدأ التحقيق والشكوى. شكرا لكم.
أي أخبار عن أور ؟؟ هل لدى شخص ما المزيد من المعلومات؟
أعني القيام التداول ولكن لا يزال لا أحد يرد على أي رسائل البريد الإلكتروني؟
تم التحقق من بوب روبرتس a. k.a. كريستيان كرستك جنبا إلى جنب مع غيرها من المجرمين السيبرانيين والفلبينيين وأوروبا الشرقية مسؤولة عن خيارات رايدر هي في مانيلا الفلبين الانخراط مع 24/7 الفلبينية غسل العملات أموالنا.
يرجى تحذير جميع أصدقائك وأقاربك وغيرهم من الضحايا.
عشية، أين يتم التحقق من ذلك؟ ما الأدلة الواقعية التي لديك؟
ويبدو من السخرية أن نعتقد أن الأمر سيستغرق 8 أشهر قبل أن يتمكنوا من استئناف عمليات الانسحاب. قبل أن ينشروا إشاعة بأن البنوك هي التي لا تستطيع مواكبة عمليات الانسحاب.
قيل لي أن المخططات بونزي تكريم انسحاب المستثمرين الأولي ولكن ثم إغلاق متجر عندما باقي المستثمرين يريدون أموالهم. هذا ما يبدو عليه الوضع.
ما أقنعني أنه هو عملية احتيال هو عندما قرأت أنه لا يوجد لجنة الأمن والتبادل في نيوزيلندا بعد ادعى خيارات رايدر ليكون عضوا في هذه المنظمة غير موجودة. وما هي الشركة التي ترفض الرد على رسائل البريد الإلكتروني؟
دعونا نقبل أننا كنا خدع وحظا أفضل في المرة القادمة.
في المرة الوحيدة التي أجاب بوابي على أي من رسائل البريد الإلكتروني بلدي عندما تصرفت مثل أردت أن إيداع المزيد من المال. لقد تجاهلت جميع رسائل البريد الإلكتروني الأخرى التي أرسلتها. ورفض الأسقف لي الرد عندما اقترحت أن شركته قد أسيئت إدارتها.
وبما أنها استثمار في الخارج، لا أستطيع أن أفكر في أي وكالة حكومية لديها أي ولاية قضائية عليها.
وأعتقد أن كل واحد منا كان إنذارا عادلا من المصرفيين الخاصة بنا عندما طلبنا تحويلا صريحا لإرسال الأموال إلى خيارات رايدر. وقد رصد المصرفيون ذلك على الفور على أنه احتيال، وهذا هو السبب في أنني لم أرسل سوى الحد الأدنى من المبلغ، حيث كشفت عن طلقة طويلة، ربما كان بإمكاني الحصول على بعض المال منها قبل مغادرة المدينة.
جوني، تم تشكيل الخيار رايدر إلى احتيال. الناس الذين تتحدثون هم جميع مجرمي الإنترنت.
بوب روبرتس ديد نوت داي، اختفى. تم طهي كل هذه الأسماء المستعارة حتى أسماء بوب روبرتس، المطران لي، جاكوبس كريستيان، سام بيركنز الخ الخ & # 8230؛ قائمة الأسماء تستمر.
قائمة مواقع التداول احتيال الفوركس على الخط أيضا. جميع النقاط إلى المواقع التي يملكها كريستيان كريستيك الذي هو زعيم الاسترالية والفلبينية والأوروبية مجرمي الإنترنت الذين يعملون في آسيا، والآن في الفلبين وفقا للإنتربول. ويريد الانتربول منهم البقاء في الفلبين.
ووجهت قضايا الاحتيال المتعددة ضدها من قبل بنك الكومنولث في استراليا. مكتبهم فيرتوسل ريجوس في وقت قريب لمتابعة. وتتعاون سفارتان أجنبيتان على الأقل في الفلبين مع قسم مكافحة الجريمة السيبرانية في الشرطة، جنبا إلى جنب مع المسؤولين التنفيذيين للضرائب لمصدر الدولار غير القانوني، والاحتيال وغسل الأموال.
انهم على المدى ولكن لا أين تذهب. وقد تم دفع بعض الذين وصلوا إلى الاتصال هؤلاء المحتالين قبالة فقط للبقاء آمنة في الفلبين. الشيء المحزن هو أن جريمتهم لا تزال مستمرة في إيذاء أشخاص آخرين بأموالهم المكتسبة.
لذا يرجى جوني، لا يبدو مثل واحد منهم. يشكو إلى السلطات المختصة في الفلبين إذا كنت حقا حتى يهتمون أموالك. تقع في خط مثل بقية منا.
ونحن نأمل فقط في الحصول على أموالنا قبل أن تضعهم السلطات بعيدا عن الحياة. نعم، رأيت سجلاتهم، صور، موقع في ماكاتي، مانيلا. أنا فقط فولويد ما فعله الآخرون.
في كل هذه الوظائف: & # 8220؛ بوب روبرتس هو الميت & # 8230؛ & # 8221؛ سوف تتقدم الولايات المتحدة بتهمها الخاصة بالاحتيال بالبريد والأسلاك والبنوك. فقط لا أعرف الذي جعل الشكوى.
قد يؤدي هذا يؤدي لك. فاسيبوك زياه فايي جاكوبس (ليس الاسم الحقيقي) ولكن زوجة معروفة من جاكوبس كريستيجان اسم مستعار يستخدمه بوب روبرتس. الاتصال أيضا فيكي باربيرا وروبرت كوب. وذكرت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) أيضا الشكاوى الواردة من أستراليا.
فقدت 2000 $ في أور، و 179639 $ في 7 أكتوبر 2012، ولكن أنا لا غاضب، ثم الله سوف يتصرف في وقت لاحق ضد الكتاب المطران لي. والزميلة المحتالين.
في الواقع أنا التحقيق إيونوبتيونس و كتوبتيونس لرؤية الأحداث الأحداث المشاكل، حظا سعيدا لكم جميعا.
ومن أكتوبر، لم الخيار رايدر لا دفع بها، تبدأ هناك، حتى لم تحصل على البريد الإلكتروني أجاب.
& # 8220؛ بوب روبرتس & # 8221؛ والأصدقاء سرقوا أموال الجميع. خيارات المنتسبين رايدر، ومعظمهم من محرج للاعتراف أنهم حصلوا على خدع، سارعت إلى الاختباء.
لا أخبار منذ ذلك الحين.
هاستا لا فيستا المال، إلى الأبد.
التحيات & # 8230؛ بعد قراءة هذا الموضوع من رسائل البريد الإلكتروني، وهناك كل شيء ولكن الأمل، هل أي شخص يمكن أن نرفع دعوى ضد هذا الشعب؟
فقدنا 5 أرقام في الاستثمار معهم. لا أحد يعرف ما إذا كان هناك حالة مفتوحة في الولايات المتحدة الأمريكية ضد هذا الشعب لإضافة في؟ شكر.
لا توجد حالة في الولايات المتحدة آفاق. هذا واحد & # 8217؛ ق طويلة ميت.
لقد فقدت كل أموالي 🙁
اترك رد.
ردود الفعل.
أنجالي: "كريبتوسكبيك: يقول إن اجتماع أبريل المخطط لهواوي يجب أن يتم نقله إلى". كريبتوسكبيك: "الفيديو أنبوب يو الجديد من بلوك الصلع من فريق توربو العالمي هو جيد جدا إذا." أنجالي: "الأحكام والشروط على الموقع الآن نمينينغ ليست قابلة للنسخ، ولكن في النقطة رقم 6 أنه "أنجالي:" إدي & # 032؛ ماير: سؤال لك، ما هو الفرق في الأوراق المالية "كريبتوسكبيك:" العذر للمدفوعات بطيئة هو المشورة من بتغو أن أوقات المعالجة هي. "
الامتيازات التعليقات.
الأكثر طلبا (7 أيام)
جميع العلامات التجارية والشعارات والصور هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها وتستخدم في إطار الاستخدام العادل.

خيارات رايدر التحديثات!
معلومات توماس، بوب، برايان، ومايكل دون & # 039؛ ر تريد أن تعرف !!
مرحبا بكم في خيارات رايدر التحديثات!
أريد أن أرحب بكم في خيارات رايدر التحديثات!
تم تصميم هذا الموقع لمساعدة جيدة، صادقة، أعضاء المجتهدين من الخيارات رايدر الذين تم التلاعب بها، تضليل، والتخلي عنها من قبل أصحاب (واحد منها هو توماس كارتر) وقادة خيارات رايدر.
اسمحوا لي أن أكون واضحا، وهذا الموقع هو عن توفير معلومات موثوق بها و بروفابل لمساعدتك. لدينا 3 مجالات نحن ذاهبون إلى تركيز جهودنا & # 8211؛ & # 8211؛
# 1 & # 8211؛ الحصول على أموالنا من خيارات رايدر. إذا لم يتم إجراء الدفع على الفور، فحينئذ تطلب الجهات التنظيمية إجابات ودفعات من مالكي الخيارات والقادة في الخيارات.
# 2 & # 8211؛ تقديم التوجيه الضريبي. هذا مجال أريد أن أكون واضحا جدا & # 8230؛ نحن لا نقدم المشورة الضريبية. تحتاج إلى أخذ المعلومات التي نحن قادرون على الحصول عليها من الخبراء وتقديمها إلى الضرائب المهنية الخاصة بك. أغين & # 8230؛ نحن لا نقدم المشورة الضريبية.
# 3 & # 8211؛ الديون، الائتمان، والتمويل! نحن تغطي هذا المجال لأن عددا من الأعضاء اقترضت المال لوضعها في خيارات رايدر وهي قلقة للغاية.
سنقوم بتوفير المعلومات حول كيفية حماية وتحسين درجة الائتمان الخاصة بك وكيفية سداد الديون في أسرع وقت ممكن.
أيضا، لقد بدأت شخصيا عملية لجمع تمويل الأعمال غير المضمونة. وسوف تقدم التحديثات ومزدحمة رحلتي، إذا كان الآخرون يرغبون في رفع الائتمان الأعمال غير المضمونة وآمل أن تكون قادرة على توفير مسار ثبت.
مرة أخرى، مرحبا بكم في أوبتيونس رايدر أوبديت & # 8230؛ لا & # 8217؛ ر أعرف أين يرأس هذا كله، ولكن نعرف أن الخاص بك ليس وحده، وسوف نعمل معا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من هذه الفوضى.
آخر شيء & # 8230؛ دعونا & # 8217؛ لا ننسى كيف وصلنا في هذه الفوضى في المقام الأول!
فقرة هامة من 29 يوليو 2018 خيارات رايدر النشرة الإخبارية.
& # 8220؛ فيما يتعلق بالسيد كارتر، صحيح أنه عندما بدأ التسويق لأول مرة رايدر الخيارات التي جزء من خطة التعويض له كان جزءا من الملكية في الخيارات الثنائية كونسيرج بعد 6 أشهر الانتهاء من عقده التسويق. كما استقال السيد كارتر مرة أخرى من واجباته قبل بضعة أشهر بسبب القضايا الشخصية، والتزامه لخيارات ثنائي كونسيرج لم يتم الوفاء بها حتى أن جزءا من عقده لم تمارس أبدا. في هذا الوقت، توماس كارتر لا يملك جزءا من خيارات رايدر أو الخيارات الثنائية كونسيرج. & # 8221؛
كما تقول النشرة الإخبارية، التي كتبها بوب روبرتس، بوضوح، تم تعويض توماس كارتر للحصول على كل واحد منا في هذه الفوضى & # 8230؛
من أي وقت مضى يتساءل كم الجزء الآخر & # 8220؛ جزء من تعويضه & # 8221؛ كان.

فيس بوك.
خيارات رايدر الحلول.
النشرة الإخبارية تحديث من خيارات رايدر المالك:
مرحبا الخيار الراكبون،
اسمي الأسقف لي، الرئيس التنفيذي لشركة الخيارات رايدر. في وقت مبكر من العام الماضي، تعاونت شركائي مع بوب روبرتس وفريق الاستعلامات الخيارات الثنائية. كان زواج رائع بين العقول والعصبية. وقد قام بنك بوك بعمل رائع وشركتي دعمت لهم الموارد المالية. كان لدينا Q1، Q2، Q3 رائع ولكن في مكان ما خلال Q3، كان لدينا قضايا تتعلق حساباتنا المصرفية. تم تجميد بعضها، وأطلق سراح البعض إلينا. وقد تم الإبلاغ عن بعضها وكان معظمها على ما يرام. كان ذلك ضربة قوية بالنسبة لنا. أخبرني المحامون واتصالاتي بالبنوك الأسترالية أنه يعود أساسا إلى شكاوى عملائنا. وجود عملاء متعددة الذين لديهم مجرد مشاكل فنية مع حسابهم وكان الصبر، ودعا بنوكهم ووضع هدفا كبيرا على ظهورنا. دفعنا الآلاف من الناس الملايين من الدولارات ولكن بعض التفاح الفاسد تدمر حفنة.
بسبب الإجهاد والإرهاق، وكان بوب روبرتس السكتة الدماغية واستغرق عدة رحلات في سيارة الإسعاف في شنغهاي، الصين. دخل المستشفى لمدة 3 أسابيع في أكتوبر، بسبب أسلوب حياته والضغط المرتبط بالعمل مع خيارات رايدر، توفي قبل بضعة أسابيع. لقد أزلنا منذ ذلك الحين مايكل سلون بسبب عدم التواصل مع عملائنا. بسبب سلسلة الأحداث المؤسفة وعدد كبير من عمليات السحب على مدى الأشهر القليلة الماضية، ونحن نشجع عملائنا على وقف عمليات السحب لمدة 8 أشهر القادمة.

بوب روبرتس الخيارات الثنائية بواب
استخدام الحاجيات المتقدمة لدينا و.
3. غراب يور شير.
كسب هيئة المستوى الأعلى>
بوك يقدم أعلى دفعات في هذه الصناعة من كبار وسطاء ثنائي †"كل ما تبذلونه من الإحالات، الاختيار الشهري واحد!
ادارة الحساب.
مدير حسابك الشخصي يقف إلى جانب لخلق استراتيجية التسويق التي من شأنها تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.
تلقي المبلغ الإجمالي الدفع عن طريق حوالة مصرفية، باي بال أو مونيبوكيرز.
الترقيات.
الحصول على 100 $ مكافأة على أول 10 التجار!
1. انضم الآن.
2. بدء التداول.
اختيار بروكيريج الخاص بك و.
3. غراب الأرباح الخاصة بك.
كسب أعلى الأرباح>
بوك يقدم أشمل.
قائمة كبار السماسرة الثنائية ومقدمي الإشارات وخدمات التداول الآلي.
ادارة الحساب.
مدير أسك الشخصي يقف إلى جانب تقديم المشورة لك خيار التداول الذي سوف تعظيم الأرباح الخاصة بك.
تلقي المبلغ الإجمالي الدفع عن طريق حوالة مصرفية، باي بال أو مونيبوكيرز.
الترقيات.
الحصول على ما يصل الى مكافأة 100٪، تداول المخاطر أو حساب مدير!
حقوق التأليف والنشر © جميع الحقوق محفوظة للخيارات الثنائية كونسيرج.
حول ثنائي خيارات برنامج الكونسيرج.
الخيارات الثنائية كونسيرج (بوك) هي وكالة التسويق التابعة الوحيدة الحقيقية الخاصة بالخيارات الثنائية. وهذا يعني أن التركيز الوحيد لبنك البحرين والكويت هو تحقيق النجاح المالي للشركات التابعة لنا. يعزز بنك البحرين والكويت عالقاته مع أفضل الوسطاء في هذه الصناعة لتزويد شركاتنا التابعة بأدوات تسويقية مؤكدة لضمان النجاح. نحن نسترشد بمبدأ أن التسويق التابعة هو عمل مفيد للطرفين.

بوب روبرتس الخيارات الثنائية بواب
سوف تحصل على 100٪ مجانا تحميل الموسيقى والصوت مع عدم وجود حدود زمنية غير محدود الجري للموسيقى والصوت تخزين كمية غير محدودة من الموسيقى والصوت إلى حسابك تحميل الموسيقى المفضلة لديك والصوت مجانا! إنشاء الشخصية المخصصة الخاصة بك.
خيارات رايدر أصحاب دعوة للأعضاء 4-19-15.
لا يمكن الوصول إلى هذه الموسيقى أو الصوت بسبب انتهاكات حقوق الطبع والنشر. "تمت إزالة 20 دقيقة من المكالمة مع مالك أوبت." نظرا لإشعار حقوق الطبع والنشر. الحفاظ على الاستكشاف! يمكنك العثور على أكثر مماثلة والموسيقى والصوت هنا - خيارات رايدر أصحاب دعوة للأعضاء 4-19-15.

No comments:

Post a Comment