Monday 19 March 2018

ور رون فوركسروس


اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 4 يناير 2018.


انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) دون أن يتمكن من مواصلة الارتفاع بعد أن وصل إلى مستويات المقاومة يوم الثلاثاء. في حين أن معدل البطالة في ألمانيا سجل أدنى مستوى قياسي، ساعد استطلاع التصنيع الصناعي الأكثر قوة مما كان متوقعا على زيادة العملة الأمريكية. مستويات البطالة الإسبانية حيث أيضا أفضل مما كان متوقعا مما يعني على الأرجح أن الجمع.


تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في 3 يناير 2018.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على انخفاض يوم الأربعاء حيث يرتفع المستثمرون عن مراكزهم قبيل محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي اليوم. وفي الساعة 1900 بتوقيت جرينتش، سيصدر البنك المركزي محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية في ديسمبر، حيث رفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة في عام 2017. ومن المرجح أن يكون التركيز على ذلك.


النظرة الفنية من ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي & أمب؛ أود / أوسد: 03.01.2018.


ور / أوسد في حالة عدم قدرة اليورو مقابل الدولار الامريكي على تمديد آخر مسيرة تتجاوز 1.2090-1.2100 منطقة أفقية، مقترنة مع مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء، يشهد الزوج في الوقت الحاضر تحركات تراجع نحو إعادة اختبار الرقم المستقر 1.2000 و 1.1960 علامات الدعم الفورية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي التالي له أن يغزو 1.1880 ومستوى سما 100 يوم من 1.1815 من أجل.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 03، 2018.


معرفة كيف تقارن التقنية مع بين البنوك في 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة لليورو / الدولار، الذي يرى 4 بيع المطالبات في المدى القصير و 5 نماذج محايدة في منتصف المدة. التوقعات اليومية صعودية بشكل كبير.


الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 03 يناير 2018.


وصل الفريق الى هنا يوم الاربعاء مع تقرير الدعم والمقاومة. إليك كيفية اختبار نموذجنا الداخلي. يتم تداول اليورو / الدولار في النطاق المحدود من قبل R1 من 1 2080 و S1 من 1 2030. ويدعم R1 من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، وهو أعلى مستوى في 2 سنة.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 3 يناير 2018.


ور / أوسد حاول الزوج في البداية التحرك خلال جلسة التداول يوم الخميس ووصل إلى مستوى 1.21 ولكن بعد ذلك وجد مقاومة كافية حول هذا المستوى للتراجع قليلا. سوف يستمر مستوى 1.20 ليكون بمثابة الحد الأدنى في السوق وإذا كان يكسر من هنا ثم.


توقعات السوق اليومية، 3 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


يبقى المشترون المضاربة نشطين مع العملة البريطانية. شهدت الذهب أيضا ظروف السوق السريعة والسريعة كما اكتسبت. غبب / أوسد: الجنيه الإسترليني شراء المشترين المضاربة وقد ارتفع الجنيه مرة أخرى ويصل إلى 1.36 مقابل الدولار الأمريكي. حتى في مواجهة بيانات التصنيع باهتة أمس، والعملة البريطانية.


أولى علامات التصحيح على الدولار الأمريكي.


الشقوق الأولى تبدأ في الظهور على الاتجاه مكافحة الدولار. ويمكن رؤية أكبر تصحيح حتى الآن على نزدوسد. السعر يقترب من مزيج من ثلاثة دعم مهم والذي يخلق في الواقع مناسبة جيدة للالثيران، لشراء هذا الزوج مع أفضل (أقل) السعر.


ور / أوسد توقعات السعر 3 يناير 2018، التحليل الفني.


حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية التجمع خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكننا تراجعنا قليلا. في نهاية المطاف، وأعتقد أن المشترين سوف تستمر في الذهاب أعلى، مع مستوى 1.20 تقدم "الكلمة" في السوق. على المدى الطويل، ونحن بحاجة للوصول إلى نحو 1.21.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج يورو / دولار ور / أوسد - 3 يناير 2018.


واستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التداول بشكل قوي حيث بدأ الدولار أول يوم تداول على مدار السنة. كان بطيئا وثابتا خلال اليوم أمس ولكن كان واضحا أيضا بوضوح من الذي كان رئيسه والعملة التي.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 3 يناير 2018.


ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى مستويات مقاومة أعلى للاختبار، حيث رفع مؤشر مديري الشراء التصنيعي أقوى مما كان متوقعا، حيث ألمح أعضاء البنك المركزي الأوروبي إلى أنه سيتم إنهاء فترة التسهيل الكمي بحلول نهاية عام 2018. وكان البنك المركزي الأوروبي متكيفا للغاية، ولكن مع استقرار التضخم، اليورو على هذه الخطوة.


ور / أوسد التوقعات الشهرية - يناير 2018.


وكان من المتوقع أن يكون شهر بطيء في ديسمبر كانون الاول كما كان الشهر الأخير من العام والتجار كانوا يتطلعون إلى بضعة أسابيع من الراحة خلال نهاية الشهر حتى يتمكنوا من الذهاب في عطلة عندما كانت الأسواق .


تحليل ور / أوسد منتصف الجلسة الفني ل 2 يناير 2018.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بشكل حاد يوم الثلاثاء، وهو أول جلسة تداول لهذا العام. وقال متعاملون إن الطلب على اليورو قوي بسبب الاقتصادات الأوروبية القوية والتوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سينهي التحفيز النقدي في وقت لاحق من هذا العام. اليوم تحليل ور / أوسدايلي الفني الاتجاه الرئيسي هو ما يصل.


اليورو قفزة عطلة صعودا.


وستصدر بيانات التضخم من الاتحاد الأوروبي يوم الخميس، ولكن لن يتم إعادة تأسيس حجم التداول الكامل حتى وقت ما الأسبوع المقبل، مما يعني أن التداول لا يزال مضاربا. تجارة هوليداي مكاسب في اليورو تمكن اليورو من الحفاظ على مكاسبه في العطلة وقفز في منعطف سعر حرجة جدا،


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 02، 2018.


مرحبا، التجار، دعونا معرفة كيف يقارن بين البنوك مع التقني في يوم التداول الأول من السنة. هناك الأخضر عبر الجدول لليورو / الدولار، الذي يرى 7 شراء المطالبات في المدى القصير و 6 نماذج خضراء في كل من في منتصف وطويلة الأجل، والتقنية هي في الواقع.


الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 02 يناير 2018.


السنة الجديدة السعيدة، والتجار، وفريق هو الحق مرة أخرى مع هذا الدعم الأول والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات 1 2030 في المقاومة و 1 20 في الدعم. يتم تأكيد R1 بشكل جيد مع 12 نماذج، بما في ذلك السعر مؤشر قناة الخط العلوي، و R2 هو 2.


توقعات السوق اليومية، 2 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


اليورو والباوند يدخلان التداول اليوم بالقرب من قمم مهمة مقابل الدولار الأمريكي. اليورو / الدولار: تسلق إلى أعلى مستوياته على المدى المتوسط ​​بدأ اليورو الصباح فوق 1.20 مقابل الدولار الأمريكي. سوف تظل أحجام التداول موضع شك اليوم، والتي يمكن أن تفتح الباب أمام التداول العشوائي على المدى القصير. ومع ذلك، أداء اليورو.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 2 يناير 2018.


ور / أوسد انخفض الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ خلال جلسة يوم الجمعة مما ساعد اليورو على كسر وكسر حاجز 1.20. الزوج الآن الحصول على الدعم حول هذا المستوى والسوق يتطلع الآن إلى الأمام تصل إلى مستوى 1.21. إذا حافظ الزوج على هذا الاتجاه الصاعد،


اليورو / دولار أمريكي التوقعات الأساسية اليومية - 2 يناير 2018.


هذا هو أول يوم تداول كامل من السنة الجديدة ويتيح كل الأمل أنه سيكون على ما يرام ورائعة كما السنة التي مرت للتو. يستمر اليورو في تقطيعه وتحويل الطرق وكان هذا هو قصة عام 2017.


ور / أوسد - Евро Доллар США.


Новости.


Последние комментарии по инструменту ور / أوسد.


и чего эта вангина электронная работает если минут на 15 поставить؟ кто проверял отпишитесь. . (Подробнее)


и на сколько минут поставить؟ . (Подробнее)


ВСЕМ СПАСИБО КТО ОТКЛИКНУЛСЯ. (Подробнее)


اندماج وسائل الإعلام не несет никакой ответственности за утрату ваших денег в результате того، что вы положились на информацию، содержащуюся на этом сайте، включая данные، котировки، графики и сигналы форекс. Операции на международном валютном рынке Форекс содержат в себе высокий уровень риска. Торговля на рынке Форекс может не подходить для всех инвесторов. Спекулируйте только теми деньгами، которые Вы можете позволить себе потерять.


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا أسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهو واحد من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة ممكن. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


ور / غبب - Евро Британский фунт.


Новости.


Последние комментарии по инструменту ور / غبب.


День_0،8896 +0،0023 + 0،26٪. Цель_ + 0،0038. (Подробнее)


День_0،8870_ -0،0003_ -0،03٪. Цель_-0،0008. (Подробнее)


Евро уже. )))) Насытились)))) Теперь едут менять отдыхать))) Менять куда едут. )))) Всех С. Г добра и счастья. . (Подробнее)


اندماج وسائل الإعلام не несет никакой ответственности за утрату ваших денег в результате того، что вы положились на информацию، содержащуюся на этом сайте، включая данные، котировки، графики и сигналы форекс. Операции на международном валютном рынке Форекс содержат в себе высокий уровень риска. Торговля на рынке Форекс может не подходить для всех инвесторов. Спекулируйте только теми деньгами، которые Вы можете позволить себе потерять.


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


ديكسون.


أكتيل كومنتار ور / أوسد.


فيرميوت داس دير ور رابيد إن دن ناشستن بار تاجين أوف 1،18 فالن ويرد! ..bin مير مومنتان يبر نور زو 65٪ سيشر .. لغ. (Weiterlesen)


جيه ديفون أوس داس دير ورو جيتست ويدر وينكين ويرد وين إش راتن كان ورد إين شورت لونغ هالبس جهر ماشين دا إش فون إين ويرت بيس 1.10000 أوسغيهن ويرد. (Weiterlesen)


غوتن مورغن :) ماين مينونغ //invst. ly/631t1. (Weiterlesen)


14.12.2017 08:38 غمت & ميدوت؛ Antwort.


أوس ديم ويب.


فوسيون ميديا ​​أودر جيدر دير ميت فوسيون ميديا ​​إنفنتيرت إست، übernimmt كين هافتونغ فور فيرلوست أودر ششادن ألس فولج فون إنتغيجنجبراكتيم فيرتراون أوف داي وبسيت، إينسكليليش إنتالهتينر إنفورماتيونين über داتن، كورس، تشارتس أوند كوف / فيركوف فون سيغنالين. بيت هابين سي فولز فيرستاندنيس بيزوغليتش دير ريسيكن أوند كوستن، داي ميت ديم هاندل دير فينانزماركت فيربوندن سيند، إس إست إينس دير ريسيكوريشستن إنفستيتيسموجليشكيتن، داي إس جيبت. ديفيسينهانديل برينغت إين هوهس ريسيكو ميت سيتش أوند إست نايشت فور ألي إنفستورن جيغنيت. بيفور سي سيتش إنتسشيدن ميت فوريكس أودر أندرن فينانزينسترومنتن زو هاندلن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر إنفستيونسزيل، إرفارونغ أوند ريسيكوبيريتشافت أبواغن.


فوسيون ميديا ​​موشت سي داران إرينرن، داس داي أوف ديزر ويبسيت إنتهالتنن داتن نايشت أونبيدينغت إن إشتزيت أودر أكورات سيند. ألي أكتين، إنديزس، فوتشرز أوند فوريكس بريس كومن نايشت فون دير بورس سيلبست، سيند أرين رين إنديكاتورين أوند ويردن فون ماركتماشرن بستيمت، سو كونن برييس نايشت أكورات سين أوند سيتش فون تاتاتشليشن ماركتبريسن ونتيرسشيدن، واس بيديوتيت، داي بريس سيندي إنديكاتيف أوند زو هاندلزويكن نايشت geeignet. داهر übernimmt فوسيون ميديا ​​كين هافتونغ فور إتويج هاندلزفيرلوست، داي ألس فولج دير فيرويندونغ دييزر داتن إنتستهين كونن. داي إنغليسش فيرسيون ديسيس دوكومنتس هو يموت ريشتسفيربيندليش النسخة أوند قبعة فورانغ، يسقط إس أبويشونجن زو دير ديوتسشن فيرسيون جيبت.

No comments:

Post a Comment