Friday 9 March 2018

أمثلة استراتيجية تجارة السلع


استراتيجيات التداول اليوم الحرة والأمثلة.
اللعب يتأرجح منتصف اليوم - يوم استراتيجية التداول.
كيف يمكنك التعامل مع أسواق منتصف النهار؟ هذا هو سؤال سهل للمستثمرين من الناحية الفنية التفكير الذين يركزون على سعر الإغلاق لاتخاذ قراراتهم. لكنها قصة مختلفة للتجار اليوم يبحثون عن فرص طوال الدورة. إجبارهم على الإفراط في اللعب يأتي في اللعب خلال هذه الفترة، وأنها قادرة على تخريب يوم جيد تماما.
لدي صديق الاسترالي الذي جعل أكثر من مليون باكز العام الماضي سلخ فروة الرأس سوق العقود الآجلة المحلية. وضع الحل الأمثل للتعامل مع الوقت الخطير بين الساعات الأولى والأخيرة من يوم التداول: اشترى منزل بالقرب من الشاطئ ويذهب تصفح بمجرد أن الركود منتصف النهار ضرب سوق الأوراق المالية الأسترالية.
أن الحل الأكثر ممتازة ليست مفتوحة لمعظمنا، لذلك نحن بحاجة إلى الاقتراب من القضية من زاوية مختلفة. للخير أو السيئ، أنا لست على استعداد للابتعاد عن شاشة التداول خلال هذا الوقت، لأن الاجهزة التي لا تتكشف يمكن أن تكون غير عادية.
أنا أيضا دايترادر ​​يموت الصعب الذي يتمتع تقلبات متقلبة التي تترجم إلى أرباح منتصف النهار.
على الرغم من أن نشاط تجارة التجزئة يهيمن على الساعة الأولى من التداول، والباقي من اليوم ينتمي إلى المهنيين في السوق. الافتتاح غالبا ما يولد التحيز التصاعدي، النزولي أو جانبي التي يمكن أن تستمر طوال اليوم.
وظيفتك الأولى عندما ينخفض ​​الشريط إلى أسفل لقياس ضغط البيع والشراء مع نظرة سريعة على مدى ساعة الأولى. إنني أنجز ذلك مع مؤشر ناسداك 100 (ندكس) ومؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس) الآجلة، ولكن يمكنك استخدام بروكسي إتف كبديل (انظر سبدر تروست (سبي) و بويرشاريس كق الثقة (كق).
ارتفاع الساعات والساعات الأولى:
وأقامت أعلى مستويات القمة وأدنى مستوياتها مستويات الدعم / المقاومة على المدى القصير التي يشاهدها المهنيون لاتخاذ إشارات الدخول والخروج الأولية. هذه المستويات يمكن كسر في وقت مبكر من اليوم أو استمرار من خلال جرس الإغلاق.
وبعد ذلك، ضع هذه المستويات في سياق مع دعم ومقاومة أكبر. دون استدعاء لحظة من النقاط المحورية واسعة، لا يمكنك معرفة أين ومتى سوف تتداول جيدة خلال اليوم. لاحظ الخطوط التي تميزت بها، فضلا عن 20 بار بولينجر باند و 5-3-3 ستوشاستيك. وتوفر هذه العناصر الثلاثة خارطة طريق للدورة بأكملها.
سوف تتبع الغالبية العظمى من الأسهم التذبذبات في أسواق العقود الآجلة، لذلك لديك الآن كل ما تحتاجه لقراءة إجراءات السوق بين الساعة 10:30 صباحا و 3 مساء. التوقيت الشرقي. خلال معظم هذه الفترة، سوف تكون تتبع التذبذب شراء / بيع 60-90 دقيقة الذي يمر القيادة ذهابا وإيابا بين المشترين والبائعين.
محاذاة صفقات الأسهم الخاصة بك إلى نمط موجة ترى على ستوشاستيك، وإلا سوف خطر عواقب. العديد من السماسرة الأسهم تبقي عين واحدة لصقها لهذا التذبذب في جميع الأوقات، وتبحث عن شراء سريع النار أو بيع إشارات. وبالإضافة إلى ذلك، خوارزميات الكمبيوتر المعقدة استخدام هذا تدفق النظام الطبيعي لتنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات على المدى القصير.
كما يساعد التذبذب التجار اليوم في تحديد أسعار الدخول أو الخروج منخفضة المخاطر على الأنماط والإعدادات على نطاق أوسع. النظر في الغمر (إمر)، الذي كسر الدعم لمدة سبعة أسابيع يوم الجمعة [Jan. 4] وتدهورت في تراجع قوي. لاحظ كيف أن كل وادي نشره السهم هذا الأسبوع [Jan. 7-9] يتزامن مع أدنى مستوى له في العقود الآجلة من S & P 500.
لا، هذا ليس مثالا مختارا من الكرز. بل هو بيان واضح حول كيفية عمل أسواق منتصف النهار في عام 2008. لذا أوصي بأن تحصل على هذه المؤشرات على شاشات التداول الخاصة بك والبدء في استخدامها، أو اختيار لتجنب هذه فترة الركود تماما وإيجاد طريقة أخرى لاحتلال يومك بينما تنتظر آخر ساعة للوصول.
عمليا، هذه العملية المحاذاة لا تعمل دائما. على سبيل المثال، أيام الاتجاه اضطراب عربة التفاح، لأنها سوف تجاهل التذبذب تماما. لهذا السبب، يحتاج المتداولون في منتصف النهار إلى التعرف على أيام الاتجاه الصاعد عند حدوثها. وتظهر جلسات الاتجاه هذه يومين أو ثلاثة أيام في الشهر في المتوسط.
ابحث عن هزة واحدة على الأقل من الاتجاه على المدى القصير خلال ركود منتصف النهار. الساقطان الحصول على بالملل مع مرور اليوم على ولا يمكن أن تقاوم وقف تشغيل التجار ضعيف الوفاض من المواقف الجيدة تماما التي بدأتها استراتيجيات الدخول المشتركة. هذا هو السبب في أننا نرى عمليات بيع الغداء ساعة خلال التجمعات القوية والضغط القصير في وقت متأخر خلال عمليات بيع سيئة.
من الناحية الواقعية، فإنه من الصعب البقاء في وضعه من خلال هزة منتصف النهار إذا كنت اشتريت أو بيع قصيرة بسعر مشكوك فيه وتعتمد على وقت متأخر من خلال متابعة لكفالة لكم. و "العلم" الأساسي من وقف تشغيل اللعبة يضمن أنك سوف تشعر ما يكفي من الألم من الانسحاب لتجعلك تستسلم.
على الجانب الآخر، يمكن للمتداولين اليوم الجانحين العثور على مدخلات فرصة ثانية رائعة عندما تكون هذه المضادات الشاذة قبضة على شريط منتصف النهار. يعمل مثل هذا. مراجعة العمل في وقت مبكر السعر، وتبحث عن الدعم العميق أو المقاومة. ثم إعداد أوامر الحد العميق، فقط وراء تلك الأسعار، التي سوف تؤدي إذا كان وقف تشغيل يحمل مجرد حدود واضحة.
سوف يكون لكم عن دهشتها كم مرة يتم ملء هذه الطلبات والتقاط التمديد النهائي لل كونترترند. وهذا يعني موقفك الجديد يستقر في الربح على الفور، ويمثل المدقع التي تمكنك من إدارة التجارة في وتيرة على مهل. وفي الوقت نفسه، كل هؤلاء الأشخاص الذين يستهدفهم الهزيمة يعودون على الهامش، وهم يلذقون بجروحهم.
يحدث انهيار عندما تتحرك األسعار على مستوى منخفض من الدعم، والذي يعقبه عادة ارتفاع قوي في حجم التداول وانخفاض حاد في األسعار. سوف يبيع المتداولون يوم بيع الأسهم الأساسية عند كسر السعر دون مستوى الدعم. وهذا مؤشر واضح على أن من المرجح أن يتبع ضغط بيع إضافي.
لمزيد من استراتيجيات التداول يوم تحميل بلدي ماستر اليوم التاجر إكورس:

25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

أنواع استراتيجيات تجارة السلع.
استراتيجيات تجارة السلع هي خطط لشراء وبيع العقود الآجلة للسلع والخيارات للاستفادة من التحركات في الأسعار. من المهم وضع خطة استراتيجية قبل البدء في تداول السلع والمخاطرة بأي رأس مال.
مشاهدة الأخبار المالية وقراءة النشرة الإخبارية للسلع للحصول على أحدث النصائح التجارية لن توفر للمتداول المهارات اللازمة للنجاح في أسواق السلع.
ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات الثابتة التي تختبرها من خلال المحاكاة مع مرور الوقت تسمح للمتداول في مهدها لفهم المخاطر والمكافأة فضلا عن الطبيعة المتقلبة للأسواق.
العديد من استراتيجيات تجارة السلع تستخدم التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بالدخول والخروج من مراكز المخاطر في أسواق العقود الآجلة والأسواق الآجلة. لقد وجدت أن التحليل الفني وحده لا يوفر سوى جزء من الصورة في الأسواق.
إن تحليل العرض والطلب الأساسي هو تكملة حاسمة من شأنها أن تساعد المتداول على تجنب تغييرات غير متوقعة تميل إلى حدوثها عندما يتعلق الأمر بتطور الإنتاج والاستهلاك في أسواق المواد الخام. ستجد أدناه بعض استراتيجيات تداول السلع الأساسية باستخدام التحليل الفني. ثم سوف ننظر في بعض المعلومات حول استخدام التحليل الأساسي للسلع التجارية.
العديد من استراتيجيات تجارة السلع تدور حول نطاق التداول أو منهجية الاختراق.
كل نوع من الاستراتيجيات لديه إيجابيات وسلبيات، لذلك الأمر متروك للتاجر الفردي لاختيار أي نوع من الاستراتيجية قد تعمل بشكل أفضل. أنا أميل إلى استخدام الاختلافات من كلا النوعين من الاستراتيجيات في تداول بلدي.
استراتيجية التداول المدى.
ويعني تداول المدى في السلع ببساطة محاولة إجراء عمليات شراء بالقرب من الطرف السفلي من المدى (الدعم) والبيع في أعلى هذا النطاق (المقاومة).
ويعتمد نجاح هذه الاستراتيجية على القدرة على شراء سلعة ما بعد البيع مما يجعل السعر ينخفض ​​إلى حالة ذروة البيع. الإفراط في البيع يعني أن السوق قد استوعبت كل بيع وشراء من المرجح أن تظهر. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يتطلع إلى بيع سلعة بعد ارتفاع طويل يجعل السعر يرتفع إلى حالة ذروة الشراء حيث ينخفض ​​الشراء ويظهر البيع.
هناك العديد من المؤشرات التي تقيس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك ومعدل الزخم ومعدل التغير. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما لا يكون للسوق اتجاه واضح ومتناسق. ومع ذلك، فمن الممكن أن تظل الأسواق في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. خطر تداول النطاق هو أن السوق يتحرك دون الدعم الفني أو فوق المقاومة.
فواصل التداول.
استراتيجية تركز على هروب التداول في عالم السلع يعني أن المتداول سوف يبحث لشراء سلعة لأنها تحقق ارتفاعات جديدة أو تبيع سلعة لأنها تجعل مستويات منخفضة جديدة. يمكن بسهولة رصد الارتفاعات والانخفاضات الجديدة على الرسم البياني، حيث أنها قمم وأحواض التحركات السابقة. العديد من التجار المحترفين استخدام هذه التقنيات عندما يديرون مبالغ كبيرة من المال وتبحث عن اتجاه رئيسي لتطوير.
السلع هي أدوات متقلبة وليس من غير المألوف بالنسبة لهم لمضاعفة أو نصف في السعر أو أكثر خلال فترات زمنية قصيرة نسبيا.
فلسفة هذه الاستراتيجية بسيطة - السوق لا يمكن أن يستمر اتجاهه دون تحقيق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تكون الاتجاهات قوية وطويلة الأمد. لا يهم ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، حيث يقوم المتداول بشراء مستويات قياسية جديدة وبيع (تقصير) عند مستويات جديدة. وتتمثل إحدى العوائق الحرجة في هذه الاستراتيجية في أنها تؤدي أداء ضعيفا عندما لا تتمكن الأسواق من إقامة اتجاهات قوية وتجارة في النطاقات.
استراتيجية التداول الأساسية.
في حين أن التداولات أو نطاقات التداول عادة ما تكون لها قواعد محددة بشأن وقت الشراء والبيع، فإن التداول الأساسي يعتمد على عوامل تؤثر على العرض والطلب على السلعة المعنية.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
على سبيل المثال، قد يقوم تاجر بشراء فول الصويا لأن الطقس جاف خلال الصيف مما يؤدي إلى توقعات لمحصول أصغر. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة الطلب على النفط الخام من الصين، مما أدى إلى موقف طويل في العقود الآجلة للنفط.
التجار والمستثمرين الجدد في الأسواق يميلون إلى صعوبة في التداول الأساسي لأنه ينطوي على كمية هائلة من الواجبات المنزلية وعدد الطحن. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الأساسية تحتاج عادة إلى مزيد من الوقت والصبر وتتطلب المزيد من المخاطر لأن التطورات قد تستغرق وقتا طويلا لكي تتكشف.
ومن الصعب أيضا تحديد مكان الشراء والبيع عند التداول على أساسيات وحدها. أحب الجمع بين الاستراتيجيات التقنية والأساسية. يمكنني استخدام أساسيات لتحديد اتجاه السعر (أعلى أو أقل) والتحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج للمناصب.

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

أمثلة إستراتيجية تجارة السلع
إستراتيجية التداول المستقبلية & أمب؛ الخيار استراتيجية التداول.
* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.
الخيارات المشتركة استراتيجيات التداول.
الثور دعوة انتشار.
إن انتشار المكالمة الثورية هو إستراتيجية تداول الخيارات السلعية المستخدمة تحسبا لارتفاع الأسعار خلال أوقات أقساط تقلبات الخيارات العالية. الفارق هو شراء خيار الاتصال والبيع المتزامن أو منح خيار الاتصال بعيدا عن المال. كما يتحرك سوق العقود الآجلة أعلى قيمة الخيار شراؤها تم تقدير أكثر من الخيار الممنوح. مزيد من المعلومات حول الخيارات & غ؛ & غ؛
الحد الأقصى للربح المحتمل هو الفرق بين أسعار الإضراب ناقص تكاليف التداول. إن أقصى خسارة ممكنة هي التكلفة الإجمالية للفرق. ومن الأمثلة على ذلك شراء مكالمة بقيمة 4 دولار أمريكي للذرة بقيمة 4 دولارات أميركية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ومنح دعوة بقيمة 4.6 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في ديسمبر / كانون الأول مقابل 500 دولار أمريكي. تكلفة صافي الأقساط هي 1000 دولار + تكاليف التداول (100 دولار) = 1100 دولار إجمالي التكلفة لكل فروق. القيمة القصوى الممكنة للفرق عند انتهاء الصلاحية سيكون 60 سنتا أو $ 3000- $ 1100 التكلفة = $ 1900 الربح المحتملة.
الدب وضع انتشار.
يتم استخدام انتشار انتشار الدب تماما مثل انتشار المكالمة الثور ولكن يستخدم تحسبا لانخفاض الأسعار، وبالتالي يستخدم يضع بدلا من المكالمات. على سبيل المثال سيكون شراء $ 4.60 ديسمبر الذرة وضعت ومنح الذرة 4 ديسمبر وضعت بتكلفة إجمالية قدرها 1100 $ تماما مثل أعلاه. إن المخاطر والأرباح المحتملة هي نفسها في هذه الأمثلة.
يتم استخدام سترادل للاستفادة من حركة سعر كبير لأعلى أو لأسفل. في بعض الأحيان تحرك السعر المتوقع هو بأي شكل من الأشكال ولكن جانبية بطريقة كبيرة. تتضمن هذه الإستراتيجية شراء شراء و دعوة بنفس سعر الإضراب (ويفضل أن يكون ذلك بالمال). ومن الأمثلة على ذلك شراء نداء الذرة $ 4 ديسمبر وشراء الذرة 4 ديسمبر ديسمبر وضعت عندما ديسمبر سعر الذرة الآجلة هو في 4 $. وتوقع هذه الاستراتيجية هو أن تكون قيمة المكالمة أو القيمة المضافة كافية لتعويض التكاليف وتحقيق الربح.
ويستخدم الخانق للاستفادة من حركة سعر كبير صعودا أو هبوطا تماما مثل سترادل ولكنه يستخدم من أسعار ضربة المال. ومن الأمثلة على ذلك شراء $ 4.10 ديسمبر الذرة دعوة وشراء الذرة $ 3.90 ديسمبر وضعت عندما ديسمبر سعر الذرة الآجلة هو 4 $.
استراتيجيات التداول الآجلة المشتركة.
هناك أنواع عديدة من العقود الآجلة ينتشر ولكن المستثمر يتوقع إما تضييق انتشار الأسعار أو اتساع انتشار الأسعار للعقود الآجلة المختلفة. ومن الأمثلة على نفس التضييق في السوق التي تنتشر استراتيجية تداول العقود الآجلة سوف تستمر في ذروة يوليو يوليو وتذهب ذروة ديسمبر كانون الاول في توقع أن أسعار المحاصيل القديمة (يوليو) سوف تذهب أعلى ولكن أسعار المحاصيل الجديدة (ديسمبر) سوف تنخفض في توقع الحصاد الضخم. دعونا نفترض أن انتشار هو 18 سنتا عندما يتم بدء الموقف ويضيق إلى 10 سنتا ثم يتم تعويض. وقد اكتسب المستثمر 8 سنتات لكل عقد مستقبلي موزعة في هذا المثال. مزيد من المعلومات حول العقود الآجلة & غ؛ & غ؛
ويمكن استخدام الهوامش في أسواق العقود الآجلة المختلفة أيضا. لنفترض أن المستثمر يعتقد أن الطلب على الغاز الطبيعي سوف يزداد على حساب زيت التدفئة. المستثمر قد يستمر لفترة طويلة كانون الأول / ديسمبر الغاز الطبيعي ويذهب كانون الأول / ديسمبر التدفئة النفط يتوقع انتشار الأسعار بين السوقين لتوسيع. زيارة العقود الآجلة انتشار التداول لمعرفة المزيد.
المستقبل المشترك و الخيار ترتيب أنواع التذاكر.
أمر السوق.
نظام السوق هو النظام الأكثر استخداما. هو أمر جيد جدا للاستخدام مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا حول فتح أو إغلاق الموقف. فإنه يمكن أن تبقي العميل من الاضطرار إلى مطاردة السوق في محاولة للحصول على أو الخروج من الموقف. يتم تنفيذ نظام السوق بأفضل سعر ممكن الحصول عليه في الوقت الذي يصل النظام إلى حفرة التداول. حذار من الأسواق رقيقة لأن محاولة / طلب والانزلاق يمكن أن تكون متطرفة.
أمر الحد.
أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع بسعر معين. الحد يتم وضع أوامر الشراء تحت السوق في حين يتم وضع أوامر الحد لبيعها فوق السوق. وبما أن السوق قد لا يحصل أبدا على ما يكفي من الكفاية أو منخفضة بما فيه الكفاية لتحريك أمر الحد، قد يتم ترك العميل للخروج من السوق إذا كانوا يستخدمون أمر الحد. في معظم الحالات، (يجب أن تتداول السوق من خلال السعر المحدد للعميل للحصول على تعبئة.)
السوق إذا لمس (ميت)
أوامر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هي عكس أوامر وقف. شراء يتم وضع أوامر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تحت السوق وبيع أوامر ميت فوق السوق. وعادة ما يستخدم أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا للدخول إلى السوق أو بدء التجارة. يشبه أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ترتيب الحد الذي يتم فيه وضع سعر محدد على الطلب. ومع ذلك، يصبح أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا نظام سوقي بمجرد لمس سعر الحد أو تمريره. قد يكون التنفيذ عند، أو أعلى، أو أقل من السعر المحدد أصلا. لن يتم تنفيذ أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا إذا فشل السوق في لمس السعر المحدد لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
أوامر وقف يمكن استخدامها لثلاثة أغراض:
1. لتقليل الخسارة على موقف طويل أو قصير،
2. لحماية الربح على موقف طويل أو قصير القائمة، أو.
3 - الشروع في وضع جديد طويل أو قصير.
يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق ويتم وضع أمر وقف بيع أسفل السوق. بمجرد أن يتم لمس سعر وقف، يتم التعامل مع النظام مثل نظام السوق وسيتم ملء بأفضل سعر ممكن. توقف لا تضمن السعر الخاص بك. الأسواق المتقلبة يمكن أن تتداول بشكل جيد من خلال وقف السعر الخاص بك قبل التجارة يحدث آخر لملء طلبك.
السوق عند الافتتاح (مو)
هذا أمر يرغب العميل في تنفيذه خلال النطاق الافتتاحي للتداول بأفضل سعر ممكن الحصول عليه ضمن نطاق الافتتاح. بعض التبادلات لا تقبل هذه الأوامر.
السوق عند الإغلاق (موك)
هذا هو النظام الذي سيتم ملؤها خلال الثواني الأخيرة من التداول في أي سعر متاح. وسيط الأرض لديه الحق في رفض هذا النوع من النظام حتى 15 دقيقة قبل إغلاق السوق.
يتم استخدام أمر التعبئة أو القتل من قبل العملاء الراغبين في ملء فوري، ولكن بسعر محدد. سوف وسيط الكلمة محاولة أو تقديم النظام ثلاث مرات والعودة فورا إما ملء أو غير قادر.
واحد يلغي الآخر (أوكو)
هذا هو مزيج من أمرين مكتوب على تذكرة النظام واحد. هذا يوجه موظفينا الكلمة أنه بمجرد ملء جانب واحد من النظام، يجب إلغاء الجانب المتبقي من النظام. من خلال وضع كل من التعليمات على أمر واحد، بدلا من تذكرتين منفصلتين، العميل يلغي إمكانية ملء مزدوج. (هذا الأمر غير مقبول في جميع البورصات.)
يرغب العميل في اتخاذ موقف طويل وقصير في وقت واحد في محاولة للربح عن طريق فرق السعر أو & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين سعرين. ويمكن تحديد الفارق بين أشهر مختلفة من نفس السلعة وبين السلع ذات الصلة أو بين السلع نفسها أو السلع ذات الصلة المتداولة في بوركين مختلفين. يمكن إدخال أمر انتشار في السوق أو يمكنك تعيين أنك ترغب في شغلها عندما يصل فرق السعر بين السلع إلى نقطة معينة (أو قسط). على سبيل المثال: شراء 1 مايو النفط الخام، بيع 1 أغسطس النفط الخام بالإضافة إلى 80 إلى أغسطس بيع الجانب. وهذا يعني أن العميل يريد بدء أو تصفية الفائض عندما أغسطس النفط الخام هو 80 نقطة أعلى من النفط الخام مايو. عادة أمر انتشار يذهب إلى وسيط انتشار. زيارة العقود الآجلة انتشار التداول لمعرفة المزيد.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.
المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment