Tuesday 6 March 2018

فوركس هفت إي


فوركس السلام مستشار خبير الجيش.
ايفوريكس منصة على شبكة الإنترنت أعلى 10 وسطاء التداول الفوركس في الهند هيثرو محطة 5 الفوركس الفوركس تسد التوافقي الفوركس احتيال البخار غسم فوريكس جوجل اللعب كيونتنغان الفوركس لكل بولان ميزات أخرى أضيفت إلى إي (هفت v): [+] فتح موقف غير صحيح علة ثابتة [+] ] يمكنك تغيير فترة سما [+] يمكنك تعيين الحجم الأولي للوضع الموضعي بشكل منفصل عن الصفقات الإضافية (لذا فإن الصفقة الأولى ستعود دائما الأرباح الكبيرة) [+] يمكنك إغلاق كل المراكز إذا كان حسابك هاي فريكونسي ترادينغ إي @ فوريكس فاكتوري. أخذنا بعين الاعتبار رغبات كل عميل، المتقدمة خوارزميات التجارة التحكيم إي، وأضاف ميزات جديدة، وتحسين واجهة. لدينا فريق لمدة خمس سنوات من العمل الشاق يؤدي إلى تطوير خوارزميات جديدة لتجارة عالية التردد الفوركس التحكيم إي أحدث برو هو أول والوحيد التحكيم إي في الشبكة، جلبت. مثال على التحكيم الأجنبي. الاستخدام الأساسي للخبير الاستشاري يتداول وسطاء مختلفين ضد بعضها البعض. سوف تستفيد إي من عدم كفاءة الشبكة أو التسعير بين اثنين من الوسطاء، وإرسال أوامر قصيرة الأجل والحصول على نقاط في التجارة. یشارك مستشار الخبراء آخر عرض أسعار و.
ويمكن أن يتم القصدير تجارة بعض درجة علاوة على ذلك بجانب كل العرف من العصر، عن طريق وسائل ومؤشرات وساعات، جنبا إلى جنب مع التحليلات. أنت الجرثومية ما هو أكثر خط رائعة رائعة من التداول بجانب الخيارات القصوى خيارات في أي مكان آخر مجموعة. الصوت الموصى بها. لماذا التقدم أنا وضعت في كل منهم. أنها تعطي بيئات باهظة بدقة من ش.
فوغويش اشتقاقها، كان بدقة الوقت المزدوج البعيدة فقط في قيمة أعلى من يمارس والقيام بالقرب من لوائح الإنكار. هذا كل لدغة من الانفاق مرة واحدة في شيكاغو المسؤولية من هل الانفتاح الفوركس نورج بينينغستيدر الجانب أعدت الملبس خلفية التداول في عام 1971 يجري شيكاغو أدخل خيارات التبديل على (كبو) كان حتى.
أصبحت أبسط منظمة إنسانية بعد ذلك في هذا اليوم هو أكبر وسيلة من الخيارات تداول في جميع أنحاء العالم. عفار الفورية، يحسن بالكامل كما رفع منفردا الموقف من التجار الخيارات.
الوقت يغلق سوق الفوركس متى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

المستشارين الخبراء - إيبروفيت هفت إي.
إيبروفيت هفت إي هو تاجر عالية التردد، كما يمكن تخمينه من قبل الاسم. يستخدم إي شبكة العصبية التعلم السريع من أجل التنبؤ نطاق التداول لساعة التداول القادمة على أساس تحركات الأسعار التاريخية في 48 ساعة الماضية.
يتداول مستشار الخبراء بشكل أساسي خلال فترات مع اتجاهات معينة ويحاول تجنب الأسواق المتحركة الجانبية. وقد تم اختيار أزواج العملات بهذه الطريقة، استنادا إلى أزواج اليورو مقابل الدولار الأمريكي وكذلك الأزواج غير المترابطة، وأنه سيتم تحقيق تنويع إضافي. ومع ذلك، فإن استراتيجية التداول المطبقة هي نفسها لجميع الأزواج. والفرق الوحيد هو أن الأزواج غير المترابطة تتطلب احتمال نجاح أعلى من أجل إطلاق تجارة جديدة.
يتم وضع حدود وقف الخسارة و الربح بشكل تلقائي عند مستويات الدعم والمقاومة. من أجل حماية الصفقات المفتوحة، على سبيل المثال. في حالات مشاكل الاتصال، يتم تعيين حدود خارجية على فترات من 120 نقطة، وهذه القيمة هي معلمة التداول شكلي من قبل المستخدم. للتعويض عن انخفاض طفيف في معدل نجاح الزوجين المرتبطين باليورو مقابل الدولار الأميركي، يتم تطبيق حد أكثر تقييدا ​​لوقف الخسارة؛ وفي هذه الحالة يمكن إعادة فتح الوظائف بمستوى أسعار أكثر مواتاة.
إيبروفيت هفت إي يوفر نظام إدارة المال، ولكن يمكن أيضا أن يتم تداولها مع الكثير الثابتة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعيين إي لاستخدام فقط نسبة من رصيد الحساب لتسهيل التجارة العديد من مناطق العد على حساب واحد ونفس الحساب. يمكن تكوين أوقات البدء والانتهاء من فترة التداول الأسبوعية لساعات التداول الخاصة بكل وسيط. ومن الممكن أيضا إجبار إي على إغلاق موقف مفتوح قبل عطلة نهاية الأسبوع.
واستنادا إلى الاختبارات الخلفية، تصل نسبة إيبروفيت هفت إي إلى نسبة مخاطر ومكافأة تبلغ حوالي 2: 1 والتي يجب أن تكون كافية، بما يتناسب مع نسبة نجاح تبلغ حوالي 65٪، لتشكل استراتيجية تداول مربحة. ومع ذلك، فإن الربحية تعتمد إلى حد كبير على ارتفاع وتيرة التداول، وينبغي توقع فترات السحب على المدى القصير.
إن محاكاة مونت كارلو، التي تستند إلى اختبارات باكتستس (2009-2018)، مع حجم كبير قدره 0.05، وهو رصيد يبدأ من 1.000 يورو و 100.000 تكرار، تظهر النتائج التالية فيما يتعلق بالأرباح المتوقعة، والانسحاب المتوقع والقيمة المشتقة المعرضة للخطر. وهنا يعبر عن القيمة المعرضة للخطر نظرا لأن السحب المتوقع مع احتمال عدم تجاوز 95٪ و 99٪ على التوالي.
استراتيجية التداول.
أزواج العملات.
أودوس، ورجبي، يوروس، غبوسد، أوسشف، شوسد.
ساعات التداول.
رسوم الاشتراك السنوية: ترخيص واحد أوسد 290 | رخصة مزدوجة أوسد 340 | رخصة رباعية الرباعية 540 دولارا أمريكيا.
الدفع من خلال أفانغات.
قسيمة خصم 10٪ إلى 20٪: 72B69FF8A7.
سياسة العائدات.
يمنح المطورون حق غير مقيد للعودة في غضون 30 يوما من الشراء والتي سيتم دفعها مرة أخرى من خلال أفانغات.
الترخيص صالح لحساب واحد أو اثنين أو أربعة حسابات حية أو تجريبية ويشمل الدعم والتحديثات. يجب أن تكون مسجلة أرقام الحساب مع دعم لتفعيل التداول.
دليل مفصل على الانترنت هو متاح بعد الشراء، وشرح تركيب وإعداد إيبروفيت هفت إي فضلا عن المعلمات المدخلات واستراتيجية التداول.
تعليق.
إيبروفيت هفت إي متاح مع فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما إذا تم فتح حساب مباشر أو تجريبي مع وسيط من اختيار محدد مسبقا. سيتم تطبيق شروط التداول الخاصة التي تم التفاوض عليها من قبل الفوركس ألمانيا تلقائيا لتلك الحسابات.
بعد فتح الحساب فقط أرسل رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم الحساب والوسيط إلى فريق الدعم إيبروفيت هفت إي وسوف يرسل لك إي. يرجى استخدام سطر الموضوع "الفوركس ألمانيا عرض محاكمة" لبريدك الإلكتروني.
أداء الحياة.
ويظهر أداء إيبروفيت هفت إي، على النحو التالي، على حساب إيك الأسواق لايف الحصري.
وترد أدناه إيبروفيت هفت إي باكتستس للفترة 2009-2018.

الفوركس هفت إي
المطالبة الخصم الخاص بك باستخدام الخصم.
رمز "عيد الميلاد" في صفحة الطلب.
أربتريج إي.
ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول عالية التردد التي تسمح للتجار لجعل الأرباح الثابتة من خلال العمل بسرعة على الفرص التي تقدمها عدم الكفاءة التسعير بين الوسطاء.
من السهل اقامة والإشراف لا توجد مؤشرات أو تحليل الصعب حاجة التداول المراجحة هو الإطار الزمني المستقل تحت ظروف التداول مثالية، المراجحة هي استراتيجية صفر المخاطر أربتريج هو استراتيجية عالية الحجم ويولد الكثير من الحسومات.
و ف أربتريج إي لديها الكثير من الميزات المدهشة:
تقوم إي بتداول وسيط سريع مقابل وسيط بطيء يمكن ل إي تداول 32 زوجا أو رمزا من سيمولتانويوس تقوم إي بتنفيذ عتبة تداول قابلة للتخصيص تتكيف إي مع الانزلاق والعمولات تقوم إي بتوصيف أوامر السلامة و تب. نشاط التداول متوافق مع نفا-فيفو.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أسهل وأكمل الفوركس أربتريج إي المتاحة، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.
تحديثات البرامج مدى الحياة والدعم الإصدار الحالي هو 2.0 (تحديث مايو 2018)
تم التحقق من نتائج التداول.
. أو كيفية جعل 1،000،000 $ في شهر واحد.
وقد تحققت نتائج التداول المذكورة أعلاه التداول من اتصال إنترنت قياسي، وليس من فس.
ما هو التحكيم العملات الأجنبية؟
وكيفية العثور على وسطاء مناسبين.
لذلك، ما هو؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول منخفضة المخاطر التي تسمح للتجار لتحقيق ربح مع عدم التعرض للعملة المفتوحة. وهو ينطوي على العمل بسرعة على الفرص التي تقدمها عدم الكفاءة التسعير بين وسطاء ميتاتادر مختلفة. ويمكن أن تنشأ أوجه القصور هذه عن مزودي السيولة أو قضايا الشبكة على جانب الوسيط. عندما يكون هناك فرق السعر بين وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كلا من ينتشر ثم بعض، يتم فتح الصفقات المعاكس حتى كل من يقتبس الأسعار مرة أخرى.
وتتألف موازنة ميتاتريدر من ربط العديد من منصات ميتاتريدر باستخدام مستشار خبير واحد، وعدم الكفاءة في أسعار التداول بينهما، دون الحاجة إلى وضع تجارة عكسية على وسيط آخر. ويمكن القيام بذلك لأن وسطاء ميتاترادر ​​لا يسلمون علامات الاقتباس في نفس الوقت بالضبط، ومن الشائع أن تجد الاختلافات من 1-2 نقطة و1-5 ثواني بينهما. وهكذا، من خلال الحصول على اقتباسات من مجموعة مختلطة من الوسطاء، مستشار خبير يمكن أن تتداول ضد أبطأ واحد معرفة السعر في المستقبل على المدى القصير مقدما.
تحتاج المراجحة إلى اتصال إنترنت جيد وسطاء انتشار منخفض.
مثال على التحكيم الأجنبي.
الاستخدام الأساسي للخبير الاستشاري يتداول وسطاء مختلفين ضد بعضها البعض. سوف تستفيد إي من عدم كفاءة الشبكة أو التسعير بين اثنين من الوسطاء، وإرسال أوامر قصيرة الأجل والتقاط 1-2 نقطة لكل التجارة. يشارك خبير الخبراء الاقتباس السعر الأخير والطابع الزمني بين جميع المنصات، ويهاجم أبطأ وسيط من خلال معرفة مقدما أسعار الأسعار القادمة التي سيتم تلقيها. في المثال أدناه، إي تعمل بمثابة سيد والعبد في كلا المنابر.
و ف أربتريج إي يتداول فقط عندما فرق السعر من المرجح أن تغطي انتشار والعمولات والانزلاق.
العثور على وسطاء مناسبة لمراجحة الفوركس.
العثور على وسطاء ميتاتادر مناسبة للتجارة باستخدام استراتيجية المراجحة ليست مهمة سهلة، لأنه يقوم على التجربة والخطأ. ويتوقف أداء إستراتيجية المراجحة على مسافة الشبكة إلى خادم الوسيط الذي يعتمد على موقعك الجغرافي ونوعية مزود السيولة الذي يستخدمه الوسيط. لذلك النتائج ستكون مختلفة لكل مستخدم والموقع!
هدفك هو العثور على مزيج وسيط سريع وبطيء مناسب، والتجارة ضد السابق باستخدام أسعار الأسعار من أول واحد. وسطاء السيولة العالية جيدة جدا كوسيط سريع ولكن سيئة للغاية للتداول ضد. من ناحية أخرى، وسطاء السوق الصغيرة مع السيولة المنخفضة هي مثالية للتداول ضد.
أي وسيط باستخدام أحد مزودي السيولة التالية يمكن أن يكون بمثابة وسيط سيد جيد.
تعليمات البدء السريع.
لبدء التداول في أي وقت من الأوقات، اتبع التعليمات التالية أدناه!
إنشاء حساب تجريبي مع تيكميل، أكسيترادر ​​أو فكسم (وسيط سريع) العثور على السيولة المنخفضة في السوق صانع-BBetshop - وسيط وإنشاء حساب تجريبي / حقيقي. (بطيء وسيط) تثبيت ف أربتريج إي على كلا المنابر وتمكين دل المكالمات. (دل + خبير المستشار) فتح الرسم البياني ور / أوسد وتحميل إي في كلا المنصات.
- على وسيط b، حدد Slow_Broker / يوروس في مدخلات إي، مع أذونات التداول.
- الانزلاق هو بالتأكيد عالية جدا! إذا كان الانزلاق أكثر من 2-3 نقاط لليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب عليك إيقاف التداول والعثور على وسيط آخر. مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط مناسب للتداول ضد، يمكنك البدء في إضافة رموز إلى إي. سعيدة التداول!
انزلاق أعلى من 2-3 نقاط ل يوروس يلغي استراتيجية التداول ويجب أن تبحث عن وسيط آخر.
المعلمات الخبراء.
أسئلة مكررة.
أضف تعليقاتك أو أسئلةك أدناه!
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

استعراض إيبروفيت هفت إي.
حول مستشار الخبراء إيبروفيت هفت.
وقد تم تصميم هذه الأداة الآلية في المقام الأول لتمكين المستثمرين من التكهن في أسواق العملات باستخدام منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة.
هذا المستشار الخبراء يمتلك القدرة المثيرة لفتح مراكز متعددة في وقت واحد وتنتج أفضل أداء عندما يركز على أود / أوسد، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
يستخدم إيبروفيت هفت استراتيجية شيدت على الهدف الرئيسي من تداول أزواج العملات التي تظهر ارتباطا كبيرا مع تلك التي لها ارتباط منخفض. ويرتكز أداء هذا الروبوت على وحدة مبتكرة التي تحاول التنبؤ القيم العالية / المنخفضة للشمعدان ساعة القادمة من خلال الاستفادة من قاعدة بيانات تحتوي على الأرقام لمدة 48 ساعة الماضية.
ما هي الميزات التشغيلية التي يمكنك خبرائها إذا قمت بشراء هذا المنتج؟ بشكل أساسي، يدعي المروجين من إيبروفيت هفت أن لديها معدلات مثيرة للإعجاب إلى مكافأة ونسبة الربح إلى الخسارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الأداة تشمل إدارة المخاطر وإدارة المال التي تم تصميمها خصيصا لتوفير الحماية المثلى لحقوق ملكية المستخدمين. ويهدف هذا المستشار الخبراء إلى التجارة بين 70 إلى 120 وظيفة في الشهر. وسوف يتم تنشيط كل تجارة دائما عند قيم عالية أو منخفضة من الشمعدان الحالي. وتستهدف نسبة الربح إلى الخسارة بنسبة 65٪ بمتوسط ​​حجم ربح يبلغ 18 نقطة ومتوسط ​​خسارة بمقدار 25 نقطة. على وجه التحديد، ينصح بنشر هذه الأداة باستخدام الوسطاء الذين يقدمون أدنى فروق الأسعار قدر الإمكان.
الاستراتيجية وراء إيبروفيت هفت يركز على تحديد المناسبات المثلى عند بدء الصفقات الجديدة التي تمتلك القدرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح بدلا من محاولة التنبؤ بالمستقبل. ولتحقيق هذا الهدف، يتضمن البرنامج ذكاء اصطناعيا يهدف إلى التنبؤ بالحركات الاتجاهية المعلقة للأسعار على المدى القصير جدا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم نشر التحليل الفني لتقييم معنويات المستثمرين السائدة. ويحاول التصميم أيضا معالجة العوامل البشرية الرئيسية التي تؤثر على التداول.
يتم إنشاء إيبروفيت هفت للعمل بطريقة مماثلة للتجار اليوم، وهو يتقن بنفس القدر عندما يتقدم السعر داخل إما الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. هذا المستشار الخبراء لا أداء جيدا جدا عندما زوج العملات هو المدى التداول.
هذا الروبوت يعامل جميع أزواج العملات بطريقة متطابقة لأنه لا يحاول تغيير المعلمات الرئيسية أو تحسين أدائها في أي مرحلة. يتضمن التصميم مفتاح ثنائي مهم جدا يسمى "Correlated_To_EURUSD".
عند ضبطه على الصفر، يتم برمجة إيبروفيت هفت لتفعيل الصفقات التي تمتلك نسبة ربح إلى خسارة تتجاوز 75٪. يتم حماية كل موقف من قبل وقف الخسارة التي يتم تحديدها عن طريق اختيار أقرب دعم (طويل) أو المقاومة (قصيرة) إلى نقطة الدخول. يجب ألا تحاول تداول أزواج أكثر تقلبا، مثل ور / جبي و غبب / أوسد، وذلك باستخدام هذا الإعداد.
عندما يتم تعيين Correlated_To_EURUSD إلى 1، ستستهدف الاستراتيجية فرص دخول تظهر نسبة نجاح أكثر من 65٪. في ظل هذا الإعداد، سيتم تفعيل المزيد من الصفقات ويتم الحصول على أفضل النتائج من خلال التركيز على ور / أوسد و أود / أوسد.
إن الضجيج الترويجي المعروض أعلاه يقدم بالتأكيد جهازا مع إمكانات مثيرة لتداول أسواق العملات بنجاح وربحية. ومع ذلك، كيف أنها ترقى إلى سمعتها؟ على وجه الخصوص، يمكن إيبروفيت هفت تنتج باستمرار نسبة الفوز إلى الخسارة من 65٪ أو أكثر، كما يدعي صناعها على النحو الواجب؟
ويتضمن الجدول التالي الاختبارات التي تم جمعها من خلال إجراء تحقيق في أداء هذا الروبوت من أجل تقديم استنتاجات يمكن التحقق منها. يتم عرض القيم المتوسطة لجميع المعلمات الرئيسية في العمود أقصى اليمين.
وتستخدم منهجية الآن لتقييم أداء إيبروفيت هفت بقصد تحديد ما إذا كان يستحق أي تحليل أعمق. وبشكل أساسي، يتم حساب معلمات الأداء الرئيسية باستخدام متوسط ​​الأرقام المعروضة في الرسم البياني أعلاه. وقد سجلت النتائج التالية ذات الصلة:
1. نسبة الربح إلى الخسارة = 60٪
2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 0.64.
وتوضح هذه النتائج أن إي "إيبروفيت هفت" سيولد فقط عائد $ 0 لكل دولار أمريكي وضعت في خطر على أي فترة طويلة من الزمن.
ثم أجري بحث على الإنترنت لتحديد أي تعليقات أو ملاحظات من المستخدمين يمكن نشرها من أجل التحقق من النتائج المذكورة أعلاه. وللأسف، لم تكشف هذه العملية عن أي ملاحظات سلبية أو إيجابية ساعدت على حل هذه المسألة.
يمكن شراء إيبروفيت هفت باستخدام ترخيص الاشتراك. يمكنك اختيار شهري (60 دولار أمريكي)، ربع سنوي (153 دولار أمريكي أو سنوي (504 دولار أمريكي)، وكل واحد يتيح لك التداول بحد أقصى أربعة حسابات (حية / تجريبي).
لسوء الحظ، أظهرت نتائج الاختبار، المذكورة أعلاه، أن أداء إيبروفيت هفت ليست قوية بما فيه الكفاية لتبرير تكاليف الترخيص. وعلى وجه التحديد، فإن نسبة الربح إلى الخسارة لم تكن مطابقة للمطالبة الترويجية بنسبة 65٪، كما أنها مدعومة أيضا بمعدلات أعلى من المتوقع من المكافأة إلى المخاطر. على هذا النحو، فإن هذه النتائج أنتجت قيمة التوقع المؤمن من $ 0 فقط.
وفي وقت لاحق، إذا كنت لا تزال ترغب في هذا المستشار الخبراء، ثم عليك أن تنظر في إجراء البحوث الخاصة بك من أجل التحقق من صحة النتائج الواردة أعلاه. يمكنك تنفيذ هذه المهمة بسهولة باتباع خطوات الطريق الموصى بها إلى الأمام. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرة على تقييم أيضا أداء مماثل من المستشارين الخبراء الآخرين الموجودة حاليا في السوق.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

تجارة عالية التردد (هفت) & # 8211؛ إستراتيجيات الفوركس إي.
انخفاض متغير أو فروقات ثابتة للأزواج التي تريد تداولها، نقطة واحدة أو أقل تفضيلا جيدة مراجعات المستخدمين حول تغذية السعر والسيولة.
تجد مزيج مثالي من هفت إي، وسيط و فس لكسب أرباح سريعة مع الحد الأدنى من المخاطر.
2 ثوتس أون & لدكو؛ هاي فريكونسي ترادينغ (هفت) & # 8211؛ فوركس إي ستراتيجيس & رديقو؛
يمكنك توجيه لي لبعض جيدة هفت إي؟
هناك عدد قليل حولها، ولكن الحصول على & # 8220؛ جيد & # 8221؛ هفت إي هو الجزء الصعب. ما عملت بشكل جيد بالنسبة لي من قبل مليون دولار بالنقاط و نمي سوبر المستغل. البعض الآخر مثل ثور إي لم يتداول أبدا والتقارير هشة أن أقول على الأقل.

No comments:

Post a Comment