Wednesday 10 January 2018

سيتيبانك الفوركس


سعر صرف العملات.
السيطرة على أموالك بالعملة التي تختارها.
إن العالم الحديث عالم عالمي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بيرسونال أنك بحاجة إلى الوصول إلى أموالك عبر العالم في مجموعة واسعة من العملات.
وقد تم إنشاء منتجاتنا وخدمات الصرف الأجنبي لتعطيك سهولة وسرعة الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بالعملة التي تختارها، وتمكنك من الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الحلول لدينا بسهولة باستخدام سيتي أون لاين، 24 ساعة في اليوم، وأينما كنت في العالم. مدير العلاقات الخاص بك هو أيضا متاح للمساعدة خلال ساعات العمل.
فكس شراء / بيع الخدمة.
فكس النظام ووتش.
لدينا خدمة صرف العملات الأجنبية يسمح لك لشراء أو بيع مجموعة واسعة من العملات في ما يصل إلى أسعار الصرف دقيقة. بالإضافة إلى تحويل الأموال بين حساباتك، يمكنك أيضا الوصول وإرسال أموالك في جميع أنحاء العالم بالعملة المحلية من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي وخدمات تحويل الأموال.
يمكنك تعيين معدل، ونحن سوف تفعل بقية.
لن يكون من الرائع أن نعرف أنه يمكنك وضع الصفقات العملات مقدما، آمنة في المعرفة أنها لن تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده ضمن الإطار الزمني المفضل لديك؟
لدينا خدمة فكس النظام ووتش يفعل العمل الشاق بالنسبة لك، والحفاظ على الاختيار المستمر على أسواق العملات.
يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم إجراء التحويل بسعر يشمل عمولاتنا التي سيتم الكشف عنها لك إما من خلال مدير علاقاتك أو سيتي أونلين قبل إجراء المعاملة.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
تاريخ السريان: 28/12/2017.
أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أسترالي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (باستثناء التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أسترالي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.

سيتيبانك فوريكس
ويستفيد العملاء من رؤيتنا التي لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية.
لدينا البصمة العالمية.
إن حضورنا المادي في 83 دولة يمنحنا رؤية لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية. عملائنا الاستفادة من هذا فضلا عن السيولة لا مثيل لها.
نحن تجارة أكثر من 140 عملات مختلفة من 83 مراكز لدينا. لذلك ليس من المستغرب أن سيتيفكس لديها أوسع مجموعة من العملاء من جميع البنوك فكس الرئيسية.
شبكتنا هي قوتنا.
أحدث التقنيات.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح لمجموعة كاملة من الأدوات للعملاء.
الحائز على جائزة التكنولوجيا.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح مجموعة كاملة عملائنا من المؤسسات الكبرى للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لتحسين أداء أعمالهم والوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم.
سيتيفكس هو ربما الاسم الأكثر شهرة في سوق العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.
لمعرفة المزيد عن أفضل لدينا في الصف منصة إلكترونية يرجى الاتصال إفساليس @ سيتي.
فريق موحد.
لدينا فريق عالمي من ذوي الخبرة يمكن أن توجه العملاء لتحقيق أهدافهم.
فريقنا العالمي، المستمد من البلدان التي نتواجد فيها، يمكن أن يعتمد على سنوات عديدة من الخبرة في أسواق الفوركس لتوجيه عملائنا لتحقيق أهدافهم.
ويعتمد نجاح أعمالنا على مهارات ودوافع شعبنا. نود أن نقدم بعض منهم لك.
الاعتراف بالصناعة.
وقد انعكس نجاحنا في الجوائز التي حققناها.
جوائزنا.
أحدث الجوائز والاعتراف الصناعة ل سيتيفكس.

حساب تداول العملات.
تداول العملات الأجنبية.
حساب تداول العملات.
ما يصل إلى 10 أضعاف الودائع الخاصة بك لتداول العملات الأجنبية مراقبة تحركات السوق مع "جولة على مدار الساعة" خدمة مراقبة الطلب يوم التجارة ليلا ونهارا في أي سوق مفتوح، مع مساعدة من فريق عملنا من المتخصصين العملات.
حساب تداول العملات.
ما يصل إلى 10 أضعاف الودائع الخاصة بك لتداول العملات الأجنبية مراقبة تحركات السوق مع "جولة على مدار الساعة" خدمة مراقبة الطلب يوم التجارة ليلا ونهارا في أي سوق مفتوح، مع مساعدة من فريق عملنا من المتخصصين العملات.
لتحديد موعد، يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة سيتيفون المصرفية في 6225 5225.
على ماذا حصلت:
ما يصل إلى 10 أضعاف الودائع الخاصة بك لتداول العملات الأجنبية أدوات لمساعدتك على إدارة بذكاء أموالك والمخاطر التي تأتي مع الاستثمارات التداول الهامش. "جولة على مدار الساعة" خدمة مراقبة الطلب، والتي تساعدك على مراقبة تحركات السوق لمستوى الربح أو وقف الخسارة الخاص بك. لدينا فريق من المتخصصين العملات يمكن أن التجارة بالنسبة لك، ليلا ونهارا، في أي سوق مفتوح. كما أن متخصصي العملات لدينا متاحون أيضا لإطلاعكم على أحدث المعلومات الاستثمارية وحركات سوق الصرف الأجنبي.
ماذا تحتاج:
وديعة أولية قدرها 000 25 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
لمزيد من التفاصيل، قم بإعداد موعد عن طريق الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو الاتصال المصرفي على مدار 24 ساعة في 6225-5225.
قد تكون مخاطر الخسارة في التداول بالعمالت األجنبية ذات الفائدة المرتفعة كبيرة. قد تتحمل خسارة تتجاوز الأموال الهامشية الأولية الخاصة بك. إن وضع أوامر طارئة، مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "وقف الحد" لن يقيد بالضرورة الخسائر إلى المبالغ المقصودة. قد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر، ويمكن أن يطلب منك في وقت قصير لإيداع أموال الهامش إضافية. إذا لم يتم توفير الأموال المطلوبة خلال الوقت المحدد، يمكن تصفية موقفك. وستظل مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. لذلك يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسبا في ضوء أهدافك الاستثمارية، والوسائل المالية الخاصة بك والمخاطر الخاصة بك.

معدلات.
البقاء على علم. تعرف على الأسعار المعمول بها.
وفيما يلي قائمة بمعدالت مختلفة تتعلق ببنك سيتي بنك نري المصرفية:
العملات الأجنبية إلى الروبية الهندية.
الروبية الهندية للعملة الأجنبية.
يرجى الملاحظة:
أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية المذكورة أعلاه هي كما في 27 ديسمبر 2017 11:55 ص إست ومؤشر فقط. سيكون المعدل المطبق على تحويلك هو السعر المطبق في تاريخ تنفيذ المعاملة وقد يختلف عن تلك المعروضة أعلاه.
بالنسبة للتحويلات العالمية ونقل المقاصة الآلية من سيتي بنك (من الولايات المتحدة)، يتم عرض أسعار صرف العملات الأجنبية قبل المعاملة وقد تختلف عن المعدلات المذكورة أعلاه.
لمزيد من المعلومات حول خيارات التحويلات المختلفة، يرجى الضغط هنا.
معدل النسبة المئوية السنوي.
يتم مضاعفة الفائدة على الروبية فحص الحسابات على طريقة متوسط ​​الرصيد اليومي وخصم حسابك نصف سنوي في شهري مارس وسبتمبر.
يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع صندوق التأمين الوطني.
تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.
* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.
معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.
وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع التأمين الوطني.
للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.
يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المتراكمة كل ثلاثة أشهر لودائع نرو. الفائدة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب في المصدر (تس) في الهند ويمكن أيضا أن تخضع للضريبة في بلد إقامتك.
تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.
* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.
معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.
وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع نرو.
للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.
الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.
يرجى الملاحظة: الأسعار المحددة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.
* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.
معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.
وتتراكم الفوائد المتراكمة نصف السنوية لودائع الشبكة.
الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.

No comments:

Post a Comment