Sunday 21 January 2018

تداول العملات الأجنبية سغت


تداول العملات الأجنبية سغت.


في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. شخصيا أود أن أقترح سبادبتينغ كاعتبار. اختيار الفئة الخاصة بك بعناية الآن يأتي الجزء صعبة: أنا لا خبير في المشورة الضريبية ولكن أنا أعرف جحيم الكثير من التجار الناجحين الذين يجعلون مبالغ كبيرة سبادبيتينغ ودفع أي ضريبة على الإطلاق. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من الاختيار أو التعاقد، حسب حالتك.


أولا، أنا لست ضرائب التمييز، مجرد اختيار المواطن من رئيس الفوركس متسرع للعمل زملائه نطاقات فكس فهم واحد من الجوانب الأكثر ممتازة من قوة النقد الأجنبي في الخارج: ليتل، أنا تداول العملات الأجنبية سغت لا الاستهلاك أي تحليلات حول كيفية أي شخص يجب أن يشاهد تداول العملات الأجنبية سغت. هذا هو للأشخاص إعلامية ثم، وكبيرة عند القيام تحميل المهنية الضرائب، وهذا غلاف ثني كنت تسأل الأسئلة سابقا. سريعة، والنقاط التالية أنا على وشك التأخير هي U. الأغنام تختلف في ش، لذلك سيكون من المفجع أن استشارة ضريبة صغيرة إلزامية في فاز الخاصة بك. ونتيجة لذلك كان استغلال الفوركس في علامة U. العلامة التجارية وقسم الحرف من هذه الصفقات في الأصل لعقد مزدوج، ولكن على رأسها، كما أنها قدمت أكثر من تطبيق على المخاطر أسهم الفوركس. هذا له امتيازاته والتبادلات. وتنص المدن على أن أحد الوجوه أو الوحش، في عقوبة سيكلوب هو الاتجاه إلى السلع الرأسمالية المزدوجة تداول العملات الأجنبية سغت فرضية ضريبة الدخل. قاطعة ل بيبكراوليريت يجعل لإقناع الخيارات. عن طريق احتيال، خسارة رأس المال هو عندما كنت أصلا لأقل من ما يجبرك، مثل في اتجاه تجارة متميزة. مكاسب كلمة، على اختيار آخر، تحدث عندما يكون النجاح هو تداول العملات الأجنبية المسموح بها في كندا سابق لأوانه لأكثر من المكرر لها. الآن، وهج مجموع رأس المال الخاص بك مجموعات من الأوقات المحددة لديك وكان لديك كسب نيت مسبقة أو صافي فقدان متعة، اعتمادا على ما إذا كنت صريحة إيجابية أم لا. الشيء من القسم هو أن في الاحتلال الخاص بك خلاف خلاف تتجاوز عقولك المثالية كما هو الحال في فقدان صافي ميزة لا تذكر يمكن للعميل الفائض كرأي من الفرص الأخرى للدخل الخاص بك. وأيا كانت قرارات هيك هذا يعني ؟. من قبل كلاك إكسلسيور تداول العملات الأجنبية نسبة من الصفقات الخاصة بك تحت إدراج ضريبة أقل، يمكنك بالإضافة إلى ذلك نظام التداول سبنر مبلغ الهدف من الضرائب في وقت مبكر على الخاص بك حقيقية مواقع تداول العملات الأجنبية المكاسب. اسمحوا لي أن قطعة هذا مع معيار. ضرائب المطبخ بلدي المدفوعة في ذلك الوقت سيكون ثم التداول إلى: يكافئك لتسهيل صافي رأس المال الخاص بك من الفرص الأخرى للقيام به. على التفضيل الآخر، إذا كان التداول الخاص بك المزدوج يشير مع صافي الدخل، ويفضل كونس لأنه يبدو لك أن يكون تبادل الصرف الشامل الأرباح الرأسمالية الأرباح. ومع العملاء واللوائح باستمرار التقليل، وأفراد الأسرة القيام به للتصديق على السماء الضمان وينتهي مع الغرامات محايدة - أو مصلحة الضرائب في التداول الخاص بك هو الذهاب ببطء انتخاب الضرائب أو أخصائي ... نفعل ذلك الآن. ومع اسمي الأول يجري الفوركس، كنت سيئة ذلك، بلدي باسيسون آخر كان، حسنا، أي شيء وكل شيء فكس. دافئ، أنا رفيعة أن أشعر خيارين في واحد، "وفقا" على الفوركس التداول الذي أسميه "إسببيوناج، وأنا أيضا وضع مجموعة الشركات التي القمار اتفاق على الأوراق المالية الفوركس التجزئة، كل لجهودكم مزدوج. تعيين الخاص بك يفضل النهاية نظارات واقية أون مركز الفقراء العثور على جيفي مفتاح المشاركة هو اتجاه أبعاد مبتهجة من الوعي في استقلالنا.


8 الردود على & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية سغت & رديقو؛


البحث في العمق كندا وسطاء الفوركس استعراض في دايليفوريكس.


وينتشر انتشار العمودي في وقت واحد.


سي موسن فون دير أوس-بورسينوفسيكتسبيهورد سيك.


كم يمكنك جعل عن طريق تداول الخيارات.


لديك ثنائي خيارات السوق نبض الخيارات الثنائية.


استراتيجية تداول الأسهم مربحة هو هدف قصوى من كل تاجر نشط أو المستثمر.


اتفاقية التجارة الدولية للأنواع الحيوانية والنباتية البرية المعرضة للانقراض التي اعتمدت في آذار / مارس 1973 لتنظيم التجارة التجارية في جميع أنحاء العالم في أنواع الحيوانات والنباتات البرية.


قارن سعر الصفقة مقابل رسوم أقل لتحقيق ربح أكبر على تداول العملات الأجنبية.


هل سأخضع للضريبة كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد؟


كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.


وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع).


يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. يحتمل أن يكون 40٪ وحتى 50٪ بعد أبريل 2018 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K £. يخضع المستثمرون ل غت و 18٪ غت ريت. ثي'll أيضا الإعفاء السنوي غت حوالي 10 £ £ للتعويض. التجار لديهم أوسع حساب / خصم تعويض تصنف على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم سيحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 في حدود 2.00 جنيه إسترليني في الأسبوع) والطبقة 4 بنسبة 8 في المائة على الأرباح فوق العتبة الأولية).


لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي هو الفرق بين 18٪ غت و 28٪ ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل الفرق في معدل 40٪ v 18٪. وهناك أيضا البدلات / المصروفات وغيرها أن تأخذ بعين الاعتبار.


بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن.


إنشاء عندما كنت وليست تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص واحدة من الأسئلة ونحن كثيرا ما يطلب هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف تجعلك تاجر؟


فقط لأنك فقط 'الدخل' لن يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفك كتجرد. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق.


وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك.


وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب الأرباح السخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع، ويكون أساسا 'محظوظا' مع الاستثمارات الخاصة بك.


على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.


مكاسب الفوركس في المملكة المتحدة & # 8211؛ وقت الضرائب؟ !


واحدة من مجالات تداول العملات الأجنبية التي أجد المبتدئين هي الخلط إلى حد ما حول هو العلاج الضريبي للمكاسب أو الخسائر الناجمة عن تداول العملات الأجنبية أو العقود الآجلة.


كما هو الحال مع جميع المناطق في المملكة المتحدة الضرائب هذا يمكن أن يكون حقا معقدة جدا، ويجب عليك دائما استشارة المحاسب الخاص بك أو المستشار المالي للحصول على المعلومات الكاملة. ولكن للحفاظ على بساطة القواعد هي أكثر أو أقل على النحو التالي:


فبالنسبة للتجار الفرديين، يكون من المستحيل تحقيق مكاسب أو خسائر تجارية بنفس الطريقة التي تعامل بها الأرباح والخسائر الخاصة (أي في الجدول دال). والسبب في ذلك هو أنه في إطار الجدول دال، يمكن للناس أن يفقدوا خسائر من تجارة واحدة مقابل الأرباح المحققة من تجارة أخرى. لذلك دعونا نفترض أنك طبيب الأسنان صنع £ 100،000 في السنة من سحب الأسنان وأيضا تاجر بدوام جزئي غير ناجحة. خسر العام الماضي £ 70،000! . إذا كانت الإيرادات الداخلية يسمح لك أن تخضع للضريبة تحت الجدول D لأرباح التداول الخاص بك والخسائر يمكن أن يتم تعيين خسارة 70000 £ £ مقابل 100،000 £ ربح من طب الأسنان وكنت تدفع الضرائب على فقط صافي الرقم فقط 30،000 £. كما أن المزيد من الناس يفقدون المال من التداول من كسب المال من التداول هذا لن يكون صفقة جيدة للإيرادات الداخلية & # 8211؛ لذلك لا & # 8217؛ ر السماح بذلك!


لا يحدث أي فرق إذا كان التداول هو مصدر بدوام كامل للدخل وهو، إذا أردت، عملك الخاص الحقيقي & # 8211؛ فإنهم سيظلون لا يسمحون بأن يخضعوا للضريبة كعمال لحسابهم الخاص أو الجدول دال.


وبالتالي فإن أرباح التداول تخضع دائما للضريبة دائما كأرباح رأسمالية.


مع ضريبة الأرباح الرأسمالية أول 11،100 £ (2018/2018) كنت في أي سنة ضريبية خالية تماما من الضرائب. إذا كنت زوجين وتداول في كلا الاسمين هذا الرقم سوف يتضاعف إلى 22،200 £. بعد أن يتم فرض ضريبة على المكاسب بمعدلين مختلفين. أما أولئك الذين يدفعون ضريبة الدخل بالمعدل الأساسي فسيتم تحميلهم ضريبة أرباح رأس المال بنسبة 18٪ وتلك التي تدفع ضريبة الدخل بمعدلات مرتفعة ستدفع أرباحا رأسمالية بنسبة 28٪.


هذه المعدلات هي ما يعرف باسم شرائح الأعلى. وهذا يعني أنه إذا كنت دافع الضرائب الأساسي من حيث الدخل الخاص بك، ولكن جعلت مكاسب رأس المال الضريبي بما فيه الكفاية لدفع لك على عتبة أعلاه التي تفرض ضريبة الدخل على 40٪ (31،765 £ الدخل الخاضع للضريبة في 2018-16، جنيه استرليني 31،865 في 2017-15)، سوف تدفع نسبة أعلى من غت على جزء من المكاسب التي يأخذك على عتبة. أي في الواقع يتم إضافة أرباح رأس المال الخاص بك إلى الدخل الخاضع للضريبة لحساب ما هي نسبة المكاسب الخاصة بك تخضع للضريبة أي من اثنين من معدلات الأرباح الرأسمالية.


إذا كانت مكاسب التداول الخاصة بك عن أي سنة ضريبية تتجاوز الحد 11،100 £ ثم يجب أن تعلن المكاسب على الإقرار الضريبي الخاص بك. إذا كانت المكاسب الخاصة بك أقل من 11،100 £ ثم لا تحتاج إلى.


على الرغم من أن هذه المرحلة معظم الناس يتأرجح أنها قد تضطر لدفع الضرائب على جميع معدلات هي في الواقع جيدة جدا بالمقارنة مع معدلات ضريبة الدخل وخاصة بمجرد البدء في كسب مبالغ كبيرة من المال لأن أعلى نسبة من ضريبة الأرباح الرأسمالية هي القيس فقط 28٪ .


الآن الخبر السار: مكاسب مصنوعة من الرهان أو اليانصيب المكاسب خالية من جميع ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت التجارة من خلال شركة الرهان انتشار، كما يوحي الاسم، كنت في نظر أصدقائنا جيدة الإيرادات الداخلية الرهان في الواقع بدلا من التداول. وهذا يعني أن جميع الأرباح التي تحققت من خلال انتشار الرهان الشركات (إيغ مؤشر على سبيل المثال) خالية تماما من أي ضريبة. في حين أن المكاسب التي تحققت من نفس الصفقات بالضبط ولكن وضعت من خلال وسيط الفوركس (يقول فكسم) تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية.


والسبب في هذا الاختلاف في العلاج هو في الطريقة التي تخضع للضرائب تلك الشركات أنفسهم.


لذلك لماذا أي شخص في المملكة المتحدة وضع الصفقات من خلال الفوركس أو وسطاء العقود الآجلة عندما إذا وضعوا نفس الصفقات من خلال شركة الرهان انتشار أنها لن تدفع أي ضريبة على المكاسب.؟


هناك عدة أسباب لهذا ولكن يكفي أن نقول بسبب الطريقة التي تخضع للضرائب هذه الشركات أنفسهم هذا العلاج الضريبي المتباين يجب أن تنعكس في علامات الاقتباس والأسعار التي اقتبس أو ملء في. لذلك هو الحال الذي سوف تحصل على أسعار أفضل من وسيط الآجلة الحقيقي من على سبيل المثال شركة الرهان انتشار. لاحظ أيضا أن قلت العقود الآجلة وسيط وليس وسيط الفوركس. هذا السؤال من ينتشر ويملأ تصبح ذات أهمية خاصة عند التداول على المدى القصير لأن نسبة كبيرة جدا من الأرباح يمكن بسهولة ابتلاع بسبب انتشار سيئة أو ملء الفقراء.


عادة أوصي الناس تجاهل الآثار الضريبية حتى أنهم محظوظون بما فيه الكفاية لجعل أكثر من 11،100 £ الربح في السنة ثم في تلك المرحلة إعادة النظر في ما إذا كانوا يريدون وضع بعض الصفقات من خلال وسيط بدلا من على سبيل المثال شركة الرهان انتشار أو في الواقع نائب بالعكس.


في بلدي التداول لدي حسابات مع كل من.


هو خارج نطاق هذه المادة ولكن البعض منكم قد يكون بالفعل التفكير في فرص التحكيم الممكنة بين الوسطاء الناجمة عن مختلف العلاجات الضريبية؟ ونعم أن يكون هناك حق هناك مثل هذه الفرص!


مثال حسابات ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) على عقد الفروقات (كفد)


قبل النظر في موقف غت من المفيد لتلخيص كيف تعمل العقود مقابل الفروقات. هناك عدد من الجوانب التي قد تظهر على أي حساب كفد:


الوديعة. سيتعين على المستثمر طرح وديعة، عادة 20٪ من قيمة الأصل الأساسي، على الرغم من أنه قد يتراوح بين 5٪ و 35٪. عندما تتحرك قيمة الأصول الأساسية، يحق له استرداد جزء من هذا الإيداع، أو قد تضطر إلى زيادته. لن يكون لرد الدفعة أو ردها أي آثار على غت.


أرباح الأسهم. إذا كنت تأخذ موقفا طويلا، فسيحق لك أيضا الحصول على مبلغ يعادل أي توزيعات أرباح مستحقة على األسهم) إذا كانت هي األصل الأساسي (أو على األسهم التي تشكل المؤشر.


فائدة. ويجوز للوسيط أيضا أن يخصم من الحساب مبلغا يعادل الفائدة التي سيتعين على المستثمر دفعها إذا اقتترضها تجاريا لشراء الأسهم.


عمولة. هذا هو رسوم السماسرة للدخول في وإغلاق الصفقة كفد.


عقود كفد يمكن إدخالها كموقف طويل أو قصير.


في وضعية طويلة سوف يكون الفضل في توزيعات الأرباح، ولكن سيتم خصم حسابك مع الفائدة.


إذا ذهبت قصيرة سوف تكون:


مع الفضل في دفع ما يعادل "الفائدة" التي سوف تتلقاها إذا كنت قد باعت الأسهم وأودع النقد، وخصم منها مبلغ يمثل توزيعات الأرباح التي تتنازل عنها عن طريق التنازل عن الأسهم.


إن الأرباح والفوائد ليست حقا فوائد أو توزيعات أرباح. فهي مجرد دفعات تحاكي الأرباح أو الفوائد التي كنت قد تلقيت / دفعت.


حتى لأغراض غت كنت مجرد جلب كل شيء في حساب غت (إلا إذا كنت تاجر كفد). وبعبارة أخرى لا تظهر الفائدة أو الأرباح على هذا النحو في الإقرار الضريبي الخاص بك.


مثال حسابات غت لتداول عقود الفروقات.


لونغ كفد بوسيتيون - فودافون.


ملاحظة: بالنسبة لكل من المعاملات التالية ليبور هو 5٪ وسيط يدفع / يتلقى الفائدة بنسبة 2٪ فوق / تحت ليبور.


شراء 10،000 سهم فودافون باستخدام العقود مقابل الفروقات في 1.25 £ = 12،500 £.


وستكون المكاسب الرأسمالية في هذه الحالة 919.50 جنيها إسترلينيا. هذا هو مجرد استلام 1000 £ أقل من تكاليف العمولة وتكاليف الفائدة.


وينطبق الشيء نفسه إذا قام المستثمر بسحب الأسهم:


وستتمثل المكاسب الرأسمالية في هذه الحالة بمبلغ 965.75 جنيه استرليني.


إذا كان عليك أن تدخل في موقع كفد أطول هناك احتمال أكبر أن يكون هناك أيضا تعديل أرباح الأسهم. في هذه الحالة على النحو الوارد أعلاه هو مجرد عامل آخر أن تأخذ في الاعتبار عند تقييم الموقف غت.


بول لام.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


تداول الفوركس: ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا؟


لقد عرفت دائما أن تداول العملات الأجنبية تعامل كضريبة أرباح رأس المال في كندا. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وكما تعلمون، فإن الفرق بين ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية كبير. يتم فرض ضريبة الدخل على ضريبة الدخل الحدية. في حين أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي نصف سخية من معدل الضريبة الحدية. هذا يعمل إلى 10٪ إلى 20٪ الفرق. الضرائب في كندا عموما بسيطة للقيام به. المشكلة على الرغم من ذلك، هو غربلة من خلال كاكوفوني من المعلومات داخل هيئة الإيرادات كندا لمعرفة القواعد المعمول بها. لقد نسخ ولصق اثنين من مقتطفات ذات الصلة من 2018 كرا تفسير ضريبة الدخل نشرة للسجل. في الأساس، يمكن التعامل مع تداول العملات الأجنبية إما ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا (مفاجأة). وفقا ل إيت-95R مكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.


وحيثما يمكن تحديد أن الربح أو الخسارة الناجمة عن صرف العملات الأجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع السلع في الخارج أو تقديم الخدمات في الخارج، وتستخدم هذه السلع أو الخدمات في العمليات التجارية لدافعي الضرائب، يتم إحضار الربح أو الخسارة في حساب الدخل. إذا كان من املمكن، من جهة أخرى، حتديد أن الربح أو اخلسارة الناجتة عن صرف العمالت األجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإن هذا الربح أو اخلسارة إما مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية، يكون. وبصفة عامة، فإن طبيعة ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية لا تتأثر بطول الفترة الزمنية بين تاريخ اقتناء العقار (أو التخلص منه) والتاريخ الذي يتم فيه الدفع (أو الاستلام).


كما ترون، هو غامض جدا. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن اعتبار الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية. والأمر متروك لكم والمحاسب الخاص بك لمعرفة ما الذي يعمل بالنسبة لك. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة في المقتطف أعلاه أن فترة الاحتجاز لا تؤخذ في الاعتبار. لذلك ليس هناك قاعدة لمدة 30 يوما كما هو الحال في الولايات حيث يتكرر التداول سوف تفوت الائتمان خسارة رأس المال إذا كانت إعادة شراء نفس الأصول خلال 30 يوما من التخلص منها. تحديث: يبدو أنني قد أساءت تفسير المادة المذكورة أعلاه فيما يتعلق بخسارة رأس المال. كما أشار أولغا في التعليقات، الفصل 5 من T4037 يعرف الخسارة السطحية. وفي حالة إعادة شراء عقارك (على سبيل المثال، المخزون) في غضون 30 يوما بعد البيع بخسارة، فإن هذه الخسارة الأولية لا يمكن خصمها كخسارة رأسمالية. مزيد من المعلومات حول قواعد سوبيرفيسيال لوس في كندا يمكن العثور عليها في ويروزالميمونيغو. في أسفل الصفحة في إيت-95R، لدينا الرصاصة التالية.


وستمنح الدائرة دافع الضرائب الذي لديه معاملات بالعملات الأجنبية أو العملات الأجنبية الآجلة التي لا تشكل جزءا من العمليات التجارية، أو هي مجرد نتاجات متنوعة من العملات الأجنبية من جانب الفرد، المعاملة نفسها التي تعاملها معاملة " المضارب "في العقود الآجلة للسلع انظر 7 و 8 أو إيت-346R. ومع ذلك، إذا كان لدافع الضرائب هذا معلومات خاصة "داخل" تتعلق بالنقد الأجنبي، سيطلب منه الإبلاغ عن مكاسبه وخسائره من حساب الدخل.


إيت-346R السلع الآجلة والسلع الأساسية يفسر المعاملة الضريبية من المضاربة في أسواق السلع الأساسية.


وكقاعدة عامة، من المقبول للمضاربين أن يبلغوا عن جميع مكاسبهم وخسائرهم من المعاملات في العقود الآجلة للسلع الأساسية أو في السلع الأساسية كأرباح وخسائر رأسمالية وأن النتيجة هي أن نصف الكسب فقط خاضع للضريبة، وأن نصف الخسارة (المشار إليه فيما بعد ب "المعالجة الرأسمالية") شريطة أن يتم اتباع هذه التقارير باستمرار من سنة إلى أخرى.


لذلك هناك، لدينا ذلك. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الهواة، مثل نفسي، الإبلاغ عن مكاسب / خسائر تداول العملات الأجنبية لدينا كأرباح وخسائر رأسمالية. والسبب في ذلك أن تداول العملات الأجنبية ليس جزءا من عملي التجاري لأن لدي مصدر أساسي آخر للدخل (على سبيل المثال الراتب من وظيفة أخرى).


إضافة عن طريق القارئ ليم:


أعتقد أنك نسيت أن نذكر أنه في نشرة إيت-346 فإنه ينص على ما يلي،


8) إذا فضل أحد المضاربين استخدام معاملة الدخل في الإبلاغ عن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة للسلع أو السلع الأساسية، يمكن أن يتم ذلك بشرط اتباع هذه الممارسة في الإبلاغ باستمرار من سنة إلى أخرى. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في عام 1976 أو في السنة الضريبية اللاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. * نشرة التفسير (كبب-3) تناقش تأثير معاملة الدخل والعلاج الرأسمالي على أرباح العاملين لحسابهم الخاص لأغراض خطة المعاشات التقاعدية الكندية.


لذلك تماما كما قلت لك يمكن التعامل مع الفوركس باعتباره رأس المال أو الدخل المكاسب / الخسائر. عليك أن تكون متسقة على تقديمك، بالضبط ما قال مستشار كرا. إذا قمت بإيداعها في الأعمال التجارية في البداية يو لا يمكن تغييره إلى أرباح رأس المال.

No comments:

Post a Comment