Monday 29 January 2018

سعر فائدة هامش الفوركس


كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟


عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.


يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.


قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فائدة مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.


في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.


هل تبحث عن وسيط فوركس يدفع الفائدة على الهامش الخاص بك؟ اقرأ دليلنا مفيد.


هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يدفعون فائدة على رصيد الأموال على حساب تداول العميل، والمعروف باسم الهامش. وتختلف المعدلات، بالطبع، بين الوسطاء وتعتمد على ما هو غير مستخدم حاليا؛ وبعبارة أخرى، فإن المبلغ الذي لا يستخدم كهامش للصفقات المفتوحة. هل هناك أي فوائد لاستخدام هذا النوع من الوسيط؟ وكيف يعمل؟ دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع شرح.


ما هو الهامش؟


في تداول الفوركس، يشير الهامش إلى الرافعة المالية للمتداول. وبعبارة أخرى، هو شكل من أشكال الاقتراض. يقوم المتداول بإيداع وديعة حسنة النية كضمان من أجل فتح الصفقة. للنظر في ذلك بطريقة أخرى، هو جزء من حقوق الملكية الخاصة بك حساب يتم تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. وسيط يستخدم الهامش للحفاظ على موقف المتداول، ويجمع مع الودائع الهامش الجميع لتمكينهم من وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.


كيف يعمل تداول الهامش في عالم الفوركس؟


عندما يستخدم المتداول هامش سوف تستخدمه لزيادة إمكانية عائد جيد. عموما، يتم استخدام حسابات الهامش من قبل المتداولين في الأسهم، ولكن أصبحت شعبية جدا للتجار الفوركس. إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية سيكون عليك أولا الاشتراك مع وسيط الفوركس مع الفائدة من الهامش، وإنشاء حساب. من خلال فتح هذا النوع من الحساب سوف تكون قادرة على اقتراض المال في المدى القصير، والتي سوف تكون مساوية للرافعة المالية الخاصة بك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية والهامش هي المصطلحات التي غالبا ما تصبح مشوشة، وخاصة في البداية. تشير الرافعة المالية إلى الممارسة التي يستخدم فيها المستثمرون أدوات مالية مختلفة أو رأس مال (هامش) مقترض من أجل تحسين فرص الحصول على عائد جيد على استثمارهم.


عندما يريد المتداول وضع صفقة، سيتعين عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش مع وسيط فوركس يقدم مثل هذه الخدمة. وعادة ما تكون نسبة الهامش المتفق عليها 1 أو 2٪. دعونا نعطي مثالا لمحاولة شرحه. ويقول تاجر يريد أن يتداول $ 100،000، ونسبة الهامش المتفق عليها هي 1٪. من أجل الاستمرار، فإن التاجر تضطر إلى إيداع مبلغ 1،000 $. يوفر الوسيط 99٪ المتبقية من التكلفة.


الوسطاء لا يتقاضون فائدة مباشرة على الأموال المقترضة، ولكن إذا كان موقف المتداول لا يزال مفتوحا بعد تاريخ التسليم المتفق عليه سيتم ترحيل الموقف، وأنه من الممكن أن يكون هناك رسوم الفائدة. يعتمد المبلغ المحمل على ما إذا كان المركز طويلا أم قصيرا، وكذلك سعر الفائدة قصير األجل ألي عملات أساسية. مبلغ المال الذي يودعه المتداول في حساب الهامش هو في الأساس الأمن للوسيط. في حالة تفاقم موقف المتداول، قد يتم فتح دعوة الهامش من قبل الوسيط، مما يعني أن المتداول يجب أن يودع المزيد من المال في الحساب، أو يغلق موقعه. كل هذا يجب القيام به من أجل تقليل المخاطر.


هل سيكون سعر الفائدة مكلفا؟


ويجوز دفع الفائدة أو الحصول عليها بالعملات. أنت تعرف جميعا فرضية تداول الفوركس: يتم شراء عملة واحدة، بينما يتم بيع عملة أخرى. ولكي ننظر إليها بطريقة أخرى، فإن العملة المشتراة مملوكة، ويتم اقتراض العملة المباعة. ولذلك فمن المفهوم إما للعملة المباعة أن تتكبد رسوما، أو العملة المشتراة لكسب الفائدة.


نظريا، يتم عقد جميع الصفقات الفوركس بين عشية وضحاها، وهذا هو الذي يكسب أو يتكبد الفائدة. في حين أن أسواق الفوركس تبقى مفتوحة في مكان ما في العالم 24 ساعة في اليوم، وهناك إغلاق الأعمال التجارية، والتي تعتبر الساعة الخامسة مساء، بتوقيت شرق أمريكا الشمالية. شريطة أن يتم الدخول في التجارة وإغلاقها قبل ذلك الوقت، لن يكون هناك أي فائدة مكتسبة أو متكبدة.


ما هو مقدار الفائدة التي يجب دفعها؟ وهو يستند إلى سعر الفائدة السائد المرتبط بكل عملة على حدة. إذا كان المتداول يشتري الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، فإن الفائدة ستستند إلى معدل الفائدة السائد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.


حقيقة أن الصفقات يمكن أن تعقد مفتوحة لمدة أطول من 1 يوم يجعل تداول الفوركس أكثر إثارة، وبالتأكيد يضيف بعدا آخر. بالنسبة لبعض التجار هذا هو فقط ما يبحثون عنه. بل إن البعض يتطلع إلى تحمل الفائدة من أجل زيادة أرباحها.


ومع ذلك، هناك بعض التجار الذين هامش الفائدة غير مقبول، عادة لأسباب دينية. لهذا النوع من التاجر هناك خيار فتح حساب إسلامي.


لا يزال الشعور بالخلط قليلا حول كل شيء؟ ثم دعونا نحاول وشرح مع مثال مبالغ فيه.


ما مدى أهمية استراتيجية التجارة؟


وهناك استراتيجية شعبية تستخدم في تداول العملات الأجنبية هي تجارة الحمل. ويشتري المستثمر عمالت ذات فائدة عالية ويبيع عمالت ذات أسعار فائدة منخفضة. من خلال القيام بذلك يمكن أن تضمن أن الفائدة التمديد سوف تعزز عودتهم. على سبيل المثال، زوج العملات غبب / جبي، الذي أظهر زيادة مطردة في 2005/2006. سوف يستغرق التجار وقتا طويلا من أجل الحصول على فرق سعر الفائدة. ويقول الكثير من غبب / جبي اشترى في عام 2005، وقد تقرر بيع بعد عام. تخيل أن سعر الفائدة على الجنيه الإسترليني كان 5.5٪ وكان سعر الفائدة الياباني 0.5٪ فقط. بعد أن فتحت التجارة لمدة 12 شهرا فإن المتداول قد حصل على 5000 جنيه استرليني. وكانت الرافعة المالية على حسابهم 100 @ 1، مما يعني أن الهامش كان 1،000 جنيه استرليني. وبالتالي فإن العائد على الاستثمار الأولي يعمل بها في 500٪.


هذا مجرد مثال، ولكن يوضح بوضوح مدى ربحية عملية التداول يمكن أن يكون. ونادرا ما يحدث لمثل هذه الدرجة، وبالطبع وسيط سيأخذ الرسوم الخاصة بهم. ولكن مع ذلك يظهر كيف أن هذا هو وسيلة لتحقيق ربح إضافي قليلا إذا كنت تعرف ما تفعلونه، ويمكن العثور على وسيط الفوركس الحق تقدم الفائدة من الهامش.


التداول بالهامش.


يمكن استخدام الهامش لزيادة تعرضك للسوق أو توفير إمكانية الوصول السريع إلى النقد لتلبية احتياجاتك الشخصية.


القروض الهامشية يمكن أن تكون وسيلة منخفضة التكلفة ومرنة لاقتراض الأموال للتداول الخاص بك أو استراتيجية مالية. الهامش ليس للجميع †"أنه يقدم مجموعة من المخاطر الفريدة بما في ذلك فقدان أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك. ومع ذلك، فإنه يمكن أن توفر وسيلة فعالة للعمل نحو تحقيق أهدافك الاستثمارية. عندما تستخدم بمسؤولية، الهامش يقدم العديد من الفوائد، مثل القدرة على:


زيادة قوة الشراء الخاصة بك.


يتيح لك التداول بالهامش الاستفادة من الأصول في حسابك للشراء.


المزيد من الأوراق المالية مما كنت سوف تكون قادرة على شراء على أساس نقدي فقط.


ويمكن أن تكون القروض الهامشية أكثر فعالية من حيث التكلفة من بطاقات الائتمان أو الإقراض الأخرى.


خيارات. إذا قررت الهامش هو حق لكم، سكوتراد تقدم تنافسية.


أسعار الفائدة على أساس المبلغ الذي تقترضه.


تتمتع جدول السداد مرنة.


لا يوجد حد أدنى للمدفوعات الشهرية على قرض الهامش طالما أنك.


الحفاظ على مستوى حقوق الملكية المطلوب في حسابك.


لأن التداول مع الأموال المقترضة يسمح لك لزيادة التعرض للسوق الخاص بك، وهناك إمكانية لزيادة المكاسب وكذلك زيادة الخسائر.


ثلاث طرق لاستخدام الرافعة المالية.


استراتيجية صاعدة: الشراء على الهامش.


الاستفادة من الجانب السلبي للسوق، أو التحوط ضد المخاطر من خلال بيع الأمن الذي لا تملك ومحاولة شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل. (هناك مخاطر إضافية مع بيع قصيرة، مثل إجبارهم على شراء الأمن في أي وقت.)


احتفظ بمزيد من القوة الشرائية عن طريق تقييم متطلبات صيانة الأوراق المالية قبل إجراء عمليات الشراء.


بمجرد فتح حساب الهامش، سكوتراد يوفر الوصول إلى الأموال المقترضة دون شيكات الائتمان الإضافية. بالإضافة إلى كونها سهلة الوصول، يمكن أن تكون القروض الهامشية أقل من أسعار الفائدة من أنواع القروض الأخرى لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية الشخصية بتكلفة أقل.


طرق استخدام قروض الهامش.


إجراء عمليات الشراء.


بدلا من إغلاق المراكز للوصول إلى النقد، وقروض الهامش توفر لك وسيلة للحفاظ على تعرض السوق الخاص بك، ولا تزال سحب الأموال التي يمكن تطبيقها على المشتريات المادية، وفواتير أو غيرها من النفقات.


أسعار الفائدة على الهامش اليوم.


خلال فترة القرض الخاص بك المعلقة، سكوتراد رسوم الفائدة اليومية على أساس مبلغ الأموال التي تقترض. إن الاحتفاظ برصيد مدين أعلى في حسابك يجعلك مؤهلا بشكل عام للحصول على أسعار فائدة أقل.


سعر القاعدة: 7.50٪ (اعتبارا من 7/1/2017)، رهنا بالتغيير دون إشعار.


في الوقت الحقيقي يقتبس الجري.


المعرفة الاستثمار الاستشاريين.


فهم صيانة الهامش & أمب؛ المخاطر.


ويلزم إيداع أولي قدره 000 2 دولار لطلب امتيازات الهامش. وبمجرد أن يتم تمديد القرض، فإنك تحتاج إلى الحفاظ على الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية، وتسمى متطلبات الصيانة، في حسابك إذا كنت re التداول على الهامش أو باستخدام امتيازات قرض الهامش.


قبل أن تقرر ما إذا كان الهامش مناسبا لك، فمن المهم أن تنظر بعناية في المخاطر المرتبطة بقروض الهامش، وتقييم مدى تحمل المخاطر والوضع المالي. وتشمل بعض مخاطر الهامش األولي ما يلي:


الهامش يوفر لك وسيلة لزيادة التعرض للسوق الخاص بك. الجانب السلبي لتعرض السوق بشكل أكبر هو أن انخفاض استثماراتك يمكن أن يزيد من خسائرك. فمن الممكن أن تفقد المزيد من الأموال مما كنت إيداع في حساب الهامش، وإذا حدث ذلك، سوف لا تزال مسؤولة عن تسديد القرض الخاص بك مع الفائدة. ضع في اعتبارك أن أسعار الفائدة قد تتقلب خلال فترة سداد القرض.


سكوتريد يتطلب منك الحفاظ على الحد الأدنى من مستوى الأسهم في حسابك في جميع الأوقات. إذا كنت أقل من الحد الأدنى لمتطلبات الصيانة، سوف سكوتراد إصدار نداء الهامش الذي يتطلب منك إيداع النقد أو أوراق مالية هامشية جديدة على الفور. نحن نحتفظ بالحق في تغيير الحد الأدنى من مستوى الأسهم في أي وقت دون إشعار.


إذا كنت غير قادر على تلبية مكالمة الهامش، قد تحتاج سكوتريد لبيع بعض أو كل من الأوراق المالية الخاصة بك لإعادة حسابك إلى الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية. نحن نحتفظ بالحق في بيع أي أوراق مالية أو أصول أخرى تملكها في سكوتريد مع أو بدون موافقتك، ونحن نحتفظ بالحق في اختيار الأوراق المالية التي يتم تصفيتها لحماية قرضنا. بينما ممارسة SkotadeáЂ s s هو محاولة الاتصال بك، قد يكون هناك بعض الحالات حيث سيكون لدينا لتصفية الأوراق المالية الخاصة بك دون إشعار.


ويتحمل مالكو الحسابات الهامشية مسؤولية استيفاء رسوم الفائدة المستحقة على أي أموال مقترضة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


العملة حاسبة تمويل الرسوم.


معرفة رسوم التمويل التي تدفع أو كسب عندما كنت تحتفظ مركز العملة على مدى فترة من الزمن.


حاسبة التمويل.


كيفية استخدام هذه الأداة.


حدد العملة الأساسية.


(هذه هي العملة التي ستستخدمها الأداة لإظهار التمويل المحسوب.) اختر زوج العملة للموقف.


(ثم ​​يتم ملء أسعار الصرف الحالية والتمويل فيها.) اختيار الإجراء (نوع التجارة، شراء أو بيع). اكتب عدد الوحدات المحتفظ بها. اكتب عدد الساعات التي سيتم االحتفاظ بها. استخدم زر حساب.


(تظهر رسوم التمويل التي ستحصل عليها أو تدفعها في مجال التمويل، وتذكر القيم السلبية أن التمويل يجب أن يدفع.)


يمكنك، إذا أردت، تغيير القيم الحالية لاستخدام أسعار العملات التاريخية أو أسعار الفائدة التاريخية.


(للعودة إلى القيم الحالية، حدد زوج عملة آخر، ثم حدد زوج العملة الحالي مرة أخرى.) معرفة المزيد عن رسوم التمويل أواندا.


تضمين هذا الرسم البياني.


يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق نسخ ولصق التعليمات البرمجية أدناه.


كيف تعمل هذه الأداة.


هذه الأداة بحساب رسوم التمويل المكتسبة أو المستحقة عند شراء أو بيع عدد معين من الوحدات من زوج العملات. وتحسب هذه القيمة بالعملة الأساسية (كما يختارها المستخدم).


ويستخدم الصيغ التالية.


* رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة٪ * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الرئيسية) رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي التمويل = رسوم التمويل على أساس - تمويل الرسوم على السعر.


رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الأساسية) رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي الفائدة = رسوم التمويل على الاقتباسات - رسوم التمويل على قاعدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الهامش وأسعار الفائدة.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


عادل، التسعير واضحة.


لا رسوم خفية أو هياكل التسعير المعقدة.


حساب الهامش وأسعار الفائدة.


يمكن أن يساعدك حساب الهامش في تنفيذ إستراتيجية التداول الخاصة بك. تد أميريتراد تقدم حسابات الهامش التي تساعد على توفير لكم مع الرافعة المالية وأسعار الفائدة التنافسية سيارة الاجتياح النقدية.


وتختلف أسعار الفائدة على الهامش بسبب المعدل الأساسي وحجم رصيد الخصم. عند تحديد أسعار الفائدة الأساسية، تد تدير ميتريد مؤشرات مثل أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، وظروف الصناعة المتعلقة الائتمان، وتوافر السيولة في السوق، وظروف السوق العامة. واعتبارا من 1 يناير 2018 المعدل الأساسي الحالي هو 8.50٪.


فوق / أسفل معدل القاعدة.


نطاق الدولار فوق $ 999،999.


فوق / أدنى معدل القاعدة -1.50٪


نطاق الدولار $ 250،000 - $ 999،999.


فوق / أدنى سعر القاعدة -0.75٪


نطاق الدولار $ 100،000 - $ 249،999.


فوق / أدنى سعر القاعدة -0.50٪


نطاق الدولار $ 50،000 - $ 99،999.


فوق / أدنى سعر القاعدة -0.25٪


نطاق الدولار $ 25،000 - $ 49،999.


أعلى / أقل من المعدل الأساسي + 0.75٪


نطاق الدولار $ 10،000 - $ 24،999.


فوق / أسفل معدل قاعدة + 1.00٪


نطاق الدولار أقل من 10،000 دولار.


أعلى / أقل من سعر الفائدة الأساسي + 1.25٪


كاش الاجتياح المركبات أسعار الفائدة.


تد أميريتراد فديك معدلات حسابات الودائع المؤمنة الأساسية.


اعتبارا من 29 ديسمبر 2017. رهنا بالتغيير دون إشعار مسبق. يرجى الاتصال بالرقم 800-669-3900.


نسبة العائد السنوي.


نطاق الدولار $ 0.01 - $ 4،999.99.


سعر الفائدة 0.02٪


نسبة العائد السنوي 0.02٪


نطاق الدولار $ 5،000.00 - $ 24،999.99.


سعر الفائدة 0.03٪


نسبة العائد السنوي 0.03٪


نطاق الدولار $ 25،000.00 - $ 99،999.99.


سعر الفائدة 0.04٪


نسبة العائد السنوي 0.04٪


نطاق الدولار $ 100،000.00 - $ 199،999.99.


سعر الفائدة 0.05٪


نسبة العائد السنوي 0.05٪


نطاق الدولار $ 200،000.00 - $ 499،999.99.


سعر الفائدة 0.08٪


نسبة العائد السنوي 0.08٪


نطاق الدولار $ 500،000.00 - $ 999،999.99.


سعر الفائدة 0.12٪


نسبة العائد السنوي 0.12٪


نطاق الدولار $ 1،000،000 +


سعر الفائدة 0.20٪


نسبة العائد السنوي 0.20٪


تد أميريتراد فديك تأمين حساب معدلات بالإضافة إلى ذلك.


اعتبارا من 29 ديسمبر 2017. رهنا بالتغيير دون إشعار مسبق. يرجى الاتصال بالرقم 800-669-3900.


بالإضافة إلى المؤسسة الدولية للتنمية هو برنامج للعملاء تد أميريتريد مع 1 مليون $ أو أكثر في الأصول. **


نسبة العائد السنوي.


نطاق الدولار $ 0.01 - $ 4،999.99.


سعر الفائدة 0.03٪


نسبة العائد السنوي 0.03٪


نطاق الدولار $ 5،000.00 - $ 24،999.99.


سعر الفائدة 0.04٪


نسبة العائد السنوي 0.04٪


نطاق الدولار $ 25،000.00 - $ 99،999.99.


سعر الفائدة 0.05٪


نسبة العائد السنوي 0.05٪


نطاق الدولار $ 100،000.00 - $ 199،999.99.


سعر الفائدة 0.06٪


نسبة العائد السنوي 0.06٪


نطاق الدولار $ 200،000.00 - $ 499،999.99.


سعر الفائدة 0.10٪


نسبة العائد السنوي 0.10٪


نطاق الدولار $ 500،000.00 - $ 999،999.99.


سعر الفائدة 0.20٪


نسبة العائد السنوي 0.20٪


نطاق الدولار $ 1،000،000 +


سعر الفائدة 0.25٪


العائد السنوي 0.25٪


تد أميريتراد أسعار الصرف.


اعتبارا من 1 يونيو 2018. تخضع للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى الاتصال بالرقم 800-669-3900.


نسبة العائد السنوي.


نطاق الدولار $ 0.01 - $ 4،999.99.


سعر الفائدة 0.01٪


نسبة العائد السنوي 0.01٪


نطاق الدولار $ 5،000.00 - $ 24،999.99.


سعر الفائدة 0.01٪


نسبة العائد السنوي 0.01٪


نطاق الدولار $ 25،000.00 - $ 99،999.99.


سعر الفائدة 0.01٪


نسبة العائد السنوي 0.01٪


نطاق الدولار $ 100،000.00 - $ 199،999.99.


سعر الفائدة 0.01٪


نسبة العائد السنوي 0.01٪


نطاق الدولار $ 200،000.00 - $ 499،999.99.


سعر الفائدة 0.01٪


نسبة العائد السنوي 0.01٪


نطاق الدولار $ 500،000.00 - $ 999،999.99.


سعر الفائدة 0.01٪


نسبة العائد السنوي 0.01٪


نطاق الدولار $ 1،000،000 +


سعر الفائدة 0.01٪


نسبة العائد السنوي 0.01٪


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


ويزيد تداول الهامش من مخاطر الخسارة ويشمل إمكانية البيع القسري إذا انخفضت حقوق الملكية إلى أقل من المستويات المطلوبة. الهامش غير متوفر في جميع أنواع الحسابات. امتيازات التداول الهامشية تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. راجع بعناية دليل الهامش ووثيقة اإلفصاح عن الهامش لمزيد من التفاصيل.


يتم الاحتفاظ نقدا في المؤسسة الدولية للتنمية في تد بنك، N. A.، تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أو كليهما. سوف تكون الأصول في كل بنك مؤهلة للتأمين فديك تصل إلى 250،000 $ لكل المودع. ونظرا لوجود مصرفين في برنامج المؤسسة الدولية للتنمية، يمكن تغطية أرصدة المؤسسة الدولية للتنمية بمبلغ يصل إلى 000 500 دولار لكل مودع. تد بنك N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A هي الشركات التابعة ل تد أميريتراد.


** معدل المؤسسة الدولية للتنمية زائد متاح لعملاء تد أميريتريد مع 1 مليون $ أو أكثر في قيمة الحساب. العملاء الذين يستوفون هذه العتبة لمدة ثلاثة أيام عمل متتالية ضمن أي فترة اكتساب & لدكو؛ شهرية & رديقو؛ تصبح مؤهلة للحصول على معدل المؤسسة الدولية للتنمية زائد في بداية فترة الاجتياح المقبل، وتظل مؤهلة للحصول على فترة 12 شهرا لاحقة. إذا انخفضت قيمة الحساب إلى أقل من 1 مليون دولار خلال أي فترة اكتساح شهري، وبعد ذلك، تد أميريتريد وفقا لتقديرها الخاص، قد تتوقف عن دفع معدل المؤسسة الدولية للتنمية زائد. سيظهر معدل المؤسسة الدولية للتنمية المنطبق على حسابك في صفحة المواضع تحت بند "النقد والبدائل النقدية".


1 تستند أسعار الفائدة المدفوعة على أرصدة المؤسسة الدولية للتنمية و تد أميريتريد على المستويات. ويحدد رصيد الإقفال في اليوم السابق الأهلية لمستوى معين كل يوم. يتم احتساب الفائدة البسيطة يوميا على أساس مستوى سعر الفائدة المطبق على رصيد كل يوم، ويتم إضافته إلى حسابك في آخر يوم عمل من الشهر. ووفقا لاتفاقیة العمیل، قد تقوم تد أمريتراد بتغییر المستویات والمعدلات وفقا لتقدیرھا وبدون إشعار مسبق، ولیست ملزمة بدفع معدلات مختلفة بین المستویات. قد تختلف التغييرات في الأسعار حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب.


تد بانك و N. A. و تد بانك أوسا، N. A. (& لدكو؛ ذي بانك & رديقو؛) استخدام أرصدة حساب الإيداع المؤمن لتمويل أنشطة الاستثمار والإقراض الحالية والجديدة. وتسعى البنوك إلى تحقيق الربح من خالل تحقيق فرق إيجابي بين تكلفة األموال) على سبيل المثال، الودائع (والعائد على أصولها، بعد خصم المصروفات. تد تحصل أمريتريد على رسوم من البنوك لخدمات التسويق وحفظ السجالت والدعم فيما يتعلق بحسابات الودائع المؤمن عليها. وفي مقابل تقديم هذه الخدمات، يدفع البنك تد أميريتريد رسوم تسويقية إجمالية استنادا إلى المتوسط ​​المرجح للعائد المكتسب على أرصدة حساب الوديعة المؤمن عليه للعميل، ناقصا الفائدة الفعلية المدفوعة للعمالء، ورسوم الخدمة إلى البنوك البالغة 25 نقطة أساس) خاضعة للتعديل)، وتكلفة أقساط التأمين فديك. تد أمريتريد لديها الحق في التنازل عن كل أو جزء من هذا الرسم. قد يتعدى معدل الرسوم التي تتلقاها شركة أميتريد معدل الفائدة أو العائد الفعلي الذي تتلقاه في أرصدتك في حسابات الودائع المؤمن عليها، ويؤدي دفع الرسوم إلى تقليل العائد الذي تتلقاه. وبخلاف الرسوم المطبقة على حسابات الوساطة، لن تكون هناك أية رسوم أو رسوم أو عمولات يتم فرضها على حسابك للحصول على ميزة المسح النقدي هذه. سيتم الكشف عن سعر الفائدة على حساب الإيداع الحالي المؤمن عليه على موقع تد أميريتريد ويمكن تغييره دون إشعار مسبق.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment