Saturday 27 January 2018

تداول الفوركس مككس


حصة / سوق الأسهم نصائح، الفوركس، السلع، التداول اليومي في الهند!
مرحبا بكم في ستوككوموديتيفوريكس، الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية الاستثمارية، مزود نصائح في الهند. يتم تخطي نصائح مونيكونترول عموما من قبل العديد من المستثمرين في الهند، ولكن هذه هي فعالة ومساعدة المستثمرين للحصول على المزيد من السوق. نحن نقدم آمنة، 100٪ ثبت نصائح والمشورة بشأن الأسهم وسوق السلع. نحن نوصي خدماتنا لالأسهم والمشتقات بما في ذلك نس، مسكس، نسدكس، فوريكس و كومكس مع الجودة القائمة على البحوث التقنية والقاعدة الأساسية العمل. لدينا فريق البحث المؤهلين تأهيلا عاليا ومحللين من ذوي الخبرة الأعمال الذين هم دائما على استعداد لخدمتك في كل مرحلة من مراحل الاستثمار مع الأدوات المالية المتقدمة والبرمجيات. يوفر ستوككوموديتيفوريكس خدمات متنوعة مثل التوصيات اللحظية والأسبوعية والشهرية والمواقعية للعملاء. سلعتنا، نصائح تداول العملات الأجنبية هي آمنة وفعالة وثبت. اتصل بنا للحصول على المساعدة على الأسهم الهندية، سهم، لحظيا، والسلع للحصول على أقصى عائد الاستثمار من السوق. ونحن نقدم أيضا الأخبار الحية في السوق والتحديثات لإعلامكم عن سينسيكس والأسهم. خدماتنا مجانية وتشمل نصائح السوق سهم، نصائح سوق الأسهم، نصائح التداول خلال اليوم، مسكس نصائح سوق السلع، وتداول العملات الأجنبية في الهند والذهب والفضة، والمعادن الأخرى، والتشاور النفط الخام عبر الهاتف / المحمول.
املأ النموذج التجريبي المجاني.
الحصول على فريتريال من الخدمات الآن.
خدماتنا.
بلاتينوم العملة.
في هذه الخدمة نحن نقدم 1-2 المكالمات خلال اليوم في قطاع العملة. يتم تقديم المكالمات في مككس-سك. يمكنك أيضا الاستفادة نصائح مجانية ر.
تداول الفوركس هو منصة غير معقدة للمضاربين الذين يبحثون عن طريقة بسيطة للتداول اللحظي في سوق مكسكس مع انخفاض.
نسدكس بلاتينوم.
في هذه الخدمة نحن نقدم 1-2 المكالمات خلال اليوم في نسدكس. يتم إعطاء المكالمات في أغري.
في هذه الخدمة نحن نقدم 3-5 المكالمات خلال اليوم في نسدكس. وتعطى المكالمات في السلع الزراعية. يمكنك أيضا الاستفادة نصائح مجانية ل.
إندكس أوبتيون.
نحن نقدم 1-2 اليومية اليومية / تسليم المكالمات في خيارات نيفتي و / أو خيارات الأسهم يدعو مع مستوى عال من الدقة. يمكنك أيضا الاستفادة درب الحرة.
إندكس فيوتشر.
نحن نقدم لكم حول 1-2 المكالمات أنيق، البنك نيفتي الآجلة، نصائح العقود الآجلة أنيق، نصائح أنيق يوميا. يمكنك الحصول على ربح جيد. يمكنك أيضا الاستفادة نيف الحرة.
مسكس بلاتينوم.
نحن نقدم الخدمات بلاتينوم في أسواق السلع الأساسية وكذلك لعملائنا بريميوم. نحن نقدم أفضل الحلول والخدمات فو.
مسكس بريميوم.
في هذه الخدمة نحن نثبت المكالمات نيتورث عالية في الذهب والفضة تم إنشاء هذه الخدمة على وجه التحديد أو مصممة لأولئك العملاء الذين يرغبون في ه.
في هذه الخدمة ونحن نقدم 3-4 يدعو في يوم من مسكس بما في ذلك المعادن الأساسية والمعادن الثمينة. هذا باكا.
أوبتيون بلاتينوم.
هذا هو واحد من أرقى خدمة متميزة للتجارة نضجت.
ستوك أوبتيون بريميوم.
هذا هو حزمة المصممة خصيصا ل عملائنا الكرام بريميوم الذين يرغبون في الحصول على.
خيار شراء الأسهم.
تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للتجار الذين يرغبون في وضع أموالهم في سوق الخيارات. في هذه الخدمة نحن نقدم أو.
بلاتينوم المستقبل.
هذا هو واحد من الخدمات الأكثر قسطا ل نس و بس التجار، الذين لديهم كمية كبيرة للاستثمار في قطاع العقود الآجلة من الأسهم.
ستوك فيوتشر بريميوم.
لدينا خدمة العقود الآجلة بريميوم رسمت حصرا لارتفاع صافي قيمة نس و بس التجار. في هذه الخدمة نحن نقدم إنت واحد فقط.
الأسهم في المستقبل.
في هذه الخدمة يوفر النقد الاجنبى السلع الأسهم الفورية العقود الآجلة الأسهم نصائح للتداول في قطاع العقود الآجلة من مختلف أفا.
بلاتينوم النقدية.
هذه هي قوتنا خدمة كاملة ومتميزة ل نس و بس التجار، الذين يرغبون في تنفيذ التجارة في النقد أو سوق الأسهم مع كمية ضخمة.
الأسهم النقدية قسط.
الأسهم النقدية بريميوم هي واحدة من أرقى الخدمات. تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للعملاء بريميوم ث.
الأسهم النقدية.
هذه هي الخدمة الأساسية والأساسية التي نقدمها نصائح لحظية للسوق النقدية.
سوق لايف.
سوق الأسهم لايف.
الفوركس لايف.
أداء.
Tracksheets.
مكالمات مباشرة.
أوبديت كال: سيل أرفيند فوت @ 404 تارجيت 400/396 سي أبوف @ 408 (أرفيند فوت >>>>>>>>>>>> 395.80 آل تارجيتس أكيفد)
أفضل خدمة ودعم شكل scf..if أي شخص يريد أن يدخل في سوق الأسهم يجب أن تأخذ التوجيه من ستوككوموديتيفوركس.
مصمم الأزياء بوجا.
فيبين دوبي - Trader.
نيلش بهاغل سوبير-نويدا.
الاشتراك في 2 أيام التجربة المجانية.
يرجى ملء نموذج تجريبي مجاني والحصول على استعداد للاستفادة من فوائد خدماتنا.

تداول الفوركس مككس
للحصول على تجريبي مجاني اتصل الآن! + (91) 9037 194383.
دقيقة شراء بيع إشارة البرمجيات.
مسكس، نس، نسدكس، الفوركس.
الربح الباحث نظام التداول المتقدمة والبرمجيات يعطي دقة عالية شراء بيع إشارات في مسكس، نس، نسدكس، مسكس سك، فوريكس & أمب؛ أسواق كومكس.
الباحث عن الربح: الأكثر دقة التحليل الفني السيارات شراء بيع إشارة توليد البرمجيات للسلع (مسكس الهند، نسدكس الهند، كومكس الولايات المتحدة الأمريكية)، والعملات (فوريكس إنترناتيونال، مسكس سك الهند)، الأسهم (نس الهند) قطاعات السوق. تم تطوير البرنامج أصلا من قبل التجار المحترفين من سنوات عديدة من التحليل والبحث والتداول الفعلي. الربح الباحث هو أنظمة التداول دقيقة محملة مؤشرات مشفرة أقوى في ميتاتريدر 4 (MT4) للتجار من التجار.
برنامج شراء إشارة بيع بيع الكمال محملة باستمرار الفوز مؤشر الصيغ لأكثر دقة شراء وبيع إشارات التي تجعل التاجر للحصول على أقصى قدر من الدخل من التداول. الربح الباحث يتداول دعم البرمجيات التي تعطي إشارات بيع شراء دقيقة للغاية لجميع أسواق المال مع الهدف ووقف الخسارة. انها ليست فقط طريقة دقيقة وقوية ولكن أيضا حتى أبسط لمعرفة أن يعني حتى أعذب يمكن أيضا استخدام هذا البرنامج مع الثقة .. الربح الباحث سوف تحدد بدقة وقراءة بالضبط ماذا يكون الاتجاه في السوق ويعطيك شراء إشارات البيع مع وقف الخسارة والهدف وفقا لتلك التي يمكن أن تعطي الصفقات الناجحة. باستخدام الباحث عن الربح يمكنك التحقق وتحديد المزاج الكامن للسوق هو ما إذا كان سوف تذهب صعودا أو هبوطا.
متقدمة للغاية ودقيقة شراء بيع إشارة.
الميزات الأساسية للربح الباحث شراء بيع إشارة البرمجيات.
دقة شراء بيع إشارات.
الباحث عن الربح برنامج تحليل التحليل الفني & # 8217؛ s نظام تصفية متقدمة يمنحك أكثر من 90٪ دقيقة شراء بيع إشارات في السلع والعملات والأسواق الأسواق مما يجعل الربح الباحث واحدة من أفضل نظام التداول بيع وأداة التحليل الفني.
يعرض الهدف & أمب؛ إيقاف الخسارة.
النجاح في التداول يعتمد على الدخول في الوقت المناسب ومخارج، الربح الباحث السيارات شراء بيع إشارة البرمجيات سوف تعطي تلقائيا الهدف الصحيح ووقف مستويات الخسارة على مستويات قوية تساعد التاجر للخروج من التجارة. يعطي المتداول الربح أكثر من 90٪ نقاط خروج دقيقة.
متعددة الإطار الزمني يدعم.
يعمل على منصة التداول العالمية الشهيرة ورسم منصة تسمى ميتاتريدر 4 (MT4) ودعم التداول متعددة الإطار الزمني الذي يساعد على التداول يوم، على المدى القصير وتجارة طويلة الأجل مع التحول من الأطر الزمنية في البرمجيات.
البيانات في الوقت الحقيقي القراد.
البيانات في الوقت الحقيقي هو المدخل الرئيسي للبرنامج، إذا كانت البيانات ليست دقيقة ثم فاز التاجر & # 8217؛ ر تكون قادرة على الدخول والخروج من التجارة في الوقت المناسب. الباحث الربح يعمل مع ملقم MT4 مخصص للقراد في الوقت الحقيقي من قبل البيانات القراد دون أي تأخير.
مرفق مخطط متعدد.
السيارات شراء بيع سيغنال البرمجيات يساعد التاجر لفتح جميع الأسهم / العملات زوج / السلع في قائمة محفظته في الباحث عن الربح. مما يساعد المتداول على التداول في قائمة محفظته دون أي التباس وكسب الربح بانتظام من التداول مع الحد الأدنى من المخاطر.
أوتو ماركيت سكانينغ.
الربح الباحث هو أفضل رفيق في التداول الخاص بك ويساعدك على التجارة في الربح مع مخاطر أقل. مع مسح السوق الميزات في برنامج التاجر فاز & # 8217؛ تفوت أي شراء أو بيع إدخالات في سكريبس المحدد الذي افتتح في نظام التداول.
رسالة تنبيه مع الصوت.
كلما شراء أو بيع نقاط دخول جديدة الناجمة عن أنظمة التداول، والتاجر الحصول على تنبيه من قبل المنبثقة رسالة والصوت تلقائيا. وهذا يساعد المتداول بحاجة إلى النظر في كل وقت على الشاشة لإدخالات مثالية.
تحديثات المستقبل مجانا.
لدينا أنظمة التداول وشراء بيع إشارة البرمجيات يأتي مع تحديثات الحياة مرة مجانية. وهذا يعني كلما الإصدار الجديد الإصدارات عملائنا سوف يكون الحصول على تحديث خالية من التكلفة لوقت الحياة. وهذا يحافظ على التاجر حتى الآن مع اتجاه السوق.
نحن إنشاء نظام تجاري جديد تماما لتجاربك الناجحة في السلع / العملات / أسواق الأسهم. الربح الباحث شراء البرمجيات إشارة بيع هي واحدة من أقوى والأرباح في نهاية المطاف نظام صنع للتجار الجدد وكذلك التجار الذين هم الخسارة في التداول. سواء كنت تاجر بدوام كامل أو العمل في مكتب أو زوجة المنزل، وهذا هو الرفيق المثالي للتداول وتحقيق الربح مع الحد الأدنى من المخاطر والحصول على أقصى قدر من الأرباح.
كيف تريد أن شريك الذي يساعدك في التداول والذي هو الذكية، ونيموتيونال، والمنطقية، واليقظة من أي وقت مضى لتجارة مربحة والذي يعطي الأكثر دقة التلقائي شراء إشارات بيع والهدف ووقف الخسارة مع الفور تقريبا مع رسالة تنبيه والصوت عندما وتنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح في حساب التداول الخاص بك ؟. ثم كنت في المكان الصحيح. قمنا بتطوير نظام التداول الأكثر دقة بالنسبة لك، وهو مصمم في منصة MT4 (ميتاتريدر) الذي يعطي إشارات شراء شراء التلقائي مع الهدف ووقف الخسارة بأعلى دقة في الأسواق المالية العالمية الشهيرة مثل نس (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات)، مسكس، نسدكس، مسكس سك، فوريكس وسوق كومكس.
في الوقت بوسينس التداول هو مثل مفتاح، معرفة بالضبط ما للبحث عن يحدد أي اتجاه تريد التداول. تذكر أنك يمكن أن تتداول في ارتفاع وانخفاض الأسواق باستخدام خيار نظام التداول جيدة مثل التاجر الربح. تعال انضمام إلينا لبناء نمط ترايدنغ جديدة سوتيابل بالنسبة لك ويساعدك تاجر ناجح في الهندية والسلع الدولية، والعملة، والأسواق المالية مثل المهنيين.
برنامج واحد يدعم جميع الأسواق المالية العالمية.
التجارة والعثور على أرباح منتظمة من التداول في جميع الأسواق العالمية الرئيسية في قطاعات السلع والعملات والأوراق المالية.
تسجيل مجانا في الوقت الحقيقي التجريبي ومعرفة أداء الربح الباحث شراء بيع البرمجيات إشارة في مسكس، نس، نسدكس، الفوركس، أسواق كوميكس.
الأكثر دقة شراء شراء نظام المؤشرات للتحليل الفني في ميتاتريدر 4 (MT4)
التداول في السوق المالية في قطاعات السلع والعملات والأوراق المالية، والوقت هو مثل نقطة رئيسية للنجاح. معرفة بالضبط ما للبحث عن يحدد أي اتجاه تريد أن تكون التداول مع دخول التجارة في الوقت المناسب يجعل التاجر لتصبح تاجر ناجح. الباحث عن الربح يساعد المتداول على التداول في كل من ارتفاع وانخفاض السوق مع أعلى دقة. لذلك فمن المهم أن يكون الرفيق المثالي لاحتياجات التداول الخاصة بك لهذا الباحث الربح هنا لمساعدتك على جعل الربح المؤكد في الشهر من التداول في الأسواق الهندية والدولية مثل مسكس، نس، نسدكس، كوميكس، فوريكس، الخ الأسواق.
أفضل بيع شراء بيع إشارة البرمجيات في الهند.
هل الربح الباحث حقا أن جيدة؟
مهلا، لا تأخذ من قبلنا. نسمع ما لدينا عملاء مذهلة من جميع أنحاء العالم أن أقول.
واحدة من أفضل شراء بيع إشارة توليد البرمجيات في الهند ل مسكس & أمب؛ نس للتجارة. آخر سنة واحدة أنا الحصول على دخل وسيم شهريا من التداول في مسكس & أمب؛ NSE. الآن أنا تاجر المهنية ولدي ثقة مع أنظمة التداول الربح الباحث.
& # 8211؛ أثول باتل (دلهي، الهند)
اشترى البرنامج مع توقع أقل من أنه سوف يؤدي مثل أي نظام إشارة بيع شراء أخرى في السوق. ولكن بعد هذين العامين من التداول لا بد لي من تغيير رأيي، وهذا هو مثل برنامج رائع للتداول في سوق مسكس أساسا في النحاس، الخام، الغاز الطبيعي، نيكل، الذهب والفضة مع الدعم المهني منها.
& # 8211؛ راجيسوارا ريدي (أندرابراديش، الهند)
برنامج ممتاز، الربح الباحث هو الآن # 1 التجارة دعم البرمجيات في بلدي 5 نوع مختلف من البرمجيات. أنا أخذ الحكم النهائي ما إذا كان الوقت المناسب للدخول إلى التاجر أم لا، وأيضا للحجز الربح أنا أساسا اعتمادا على هذا الهدف.
& # 8211؛ مورغان (تاميلنادو، الهند)
أولا وقبل كل شيء بلدي الشكر الكبير لمطور نظام التداول الربح الباحث. إذا لم أكن قد اشتريت الباحث عن الربح قبل 6 أشهر وأنا أعلم أنني سوف تنتهي بالتأكيد في خسارة كبيرة. كان حظي وجدت البرنامج الخاص بك في جوجل، والمدير التنفيذي الخاص بك هو مثل هذا الشخص الجيد، وقالت انها توجهني جيدا وجعلني فهمت ما كان خطأي. الآن أنا استرداد كل خسائري في بلدي الماضي التداول سنة واحدة. برنامج جيد جدا لا شيء أن أقول.
& # 8211؛ راهول (هيماشال براديش، الهند)
الربح الباحث، أنظمة التداول مذهلة التي رأيتها في أي وقت مضى في تداول الفوركس بلدي على مدى السنوات ال 10 الماضية. أداة مثالية لتحليل تقني دقيق وخاصة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف. قد بارك الله لكم الفريق وراء هذا البرنامج المدهش.
& # 8211؛ دانير (شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية)
شيء واحد فقط أن أقول & # 8220؛ رهيبة التحليل الفني البرمجيات & # 8221؛ وأنا أعلم أنني متأخر في تحديث رأيي معك. أنا العميل القديم الخاص بك، اشترى البرنامج قبل 4 سنوات تقريبا، وأنا تجديد البيانات في الوقت الحقيقي بلدي بانتظام معك. البرنامج والطريقة التي تدعم العميل مثلي هو مثل هذه الطريقة المهنية.
& # 8211؛ سومان تشاترجي (ويستبنغال، الهند)
تسجيل مجانا في الوقت الحقيقي التجريبي ومعرفة أداء الربح الباحث شراء بيع البرمجيات إشارة في مسكس، نس، نسدكس، الفوركس، أسواق كوميكس.
الطابق الأول، مبنى آم، كمركم الطريق، كتل، كوشين، كيرالا.

خطأ في الخادم الداخلي.
واجه الخادم خطأ داخلي أو تهيئة خاطئة ولم يتمكن من إكمال طلبك.
يرجى الاتصال بمسؤول الخادم على webmaster@freeforexmcx. believeintl لإعلامهم بالوقت الذي حدث فيه هذا الخطأ، والإجراءات التي قمت بها قبل هذا الخطأ.
قد تتوفر معلومات إضافية حول هذا الخطأ في سجل أخطاء الخادم.
بالإضافة إلى ذلك، حدث خطأ 500 خطأ داخلي في الخادم أثناء محاولة استخدام إروردوكومنت للتعامل مع الطلب.

التي وضعتها التجار وجود أكثر من 10 عاما من الخبرة في تجارة الفوركس.
وينترادر ​​نظام التداول صدر الآن الإصدار الجديد (7.0)، جميع إصدارات وينترادر ​​فكس نظام التداول لها سماتها الخاصة وأسلوب التداول. تداول مع ثقة وجعل دخل ثابت من الفوركس / كفد / سبوت / ستوك التداول.
دقة أكثر من 95٪
مع مساعدة من نظام تصفية متقدم جديد، يمكن لكل تاجر تصفية الإشارات في أربعة مستويات مختلفة، وهذا سيضمن أكثر من 95٪ دقيقة شراء / بيع إنتيرس.
مصممة لجميع أنواع التجار.
وينترادر ​​فكس أنظمة التداول مصممة في مثل هذه الطريقة التي يمكن استخدامها للتداول طويل الأجل وقصير الأجل ودعم السماسرة أيضا.
سهل الفهم.
أنظمة التداول لدينا تأتي مع البرنامج التعليمي بدف موثقة جيدا والعروض الفيديو، وهذه المواد سوف تساعدك على كل الأفراد للتداول بثقة في الفوركس وغيرها من السوق العالمية وجعل الربح الموافق في التداول.
يدعم جميع الأسواق العالمية.
وينترادر ​​فكس نظام التداول يدعم جميع الأسواق مثل الفوركس، البقع، العقود مقابل الفروقات والأسهم. فقط الشيء الذي نحتاجه هو أن البيانات في الوقت الحقيقي يجب أن تكون متاحة في منصة MT4.
الحياة وقت التحديث المجاني.
وينترادر ​​فكس نظام التداول كل حزمة يأتي مع الحياة مرة التحديث المجاني، كلما الإصدارات الإصدار الجديد، سوف تحصل أوبداتيون من نظام التداول صدر حديثا خالية من التكلفة.
الفورية لايف الدعم.
نحن نقدم الدعم المباشر الفوري لعملائنا قسط في جميع أنحاء العالم من خلال منشأة الدردشة على الانترنت المقدمة في موقعنا على الانترنت، وأيضا نحن نقدم الدعم بطرق مختلفة.
لقد عبرت "5000 + & كوت؛ العملاء من جميع أنحاء العالم.
نحن فخورون أن نقول أنه في نهاية عام 2018، واضاف لدينا قاعدة بيانات عملائنا إلى 5000. عملائنا تنتشر في جميع أنحاء العالم. ونحن ملتزمون بتقديم الدعم الفني السريع لعملائنا منذ نحن نعرف أهمية الوقت في التداول. تعال وانضم، تكون جزءا من التجار المحترفين.
إصدار جديد إطلاق العرض.
سيكس نظام التداول تحت حزمة واحدة الآن فقط USD265.
حول وينترادر ​​فكس.
وينترادر ​​فكس هو نظام التداول التي وضعتها مجموعة من التجار المحترفين للتجار في جميع أنحاء العالم. وينترادر ​​فكس أنظمة التداول هي مناسبة لتجارة الفوركس، تجارة السلع والأسهم / سهم التداول مع أعلى نسبة نجاح.
© كوبيرايت 2017 بي وينترادر ​​فكس. كل الحقوق محفوظة.

فهم الفرق بين الفوركس وتجارة السلع.
ماذا تختار عند اختيار سوق التداول.
الفرق بين تداول الفوركس وتداول السلع بسيط جدا. وسوق السلع الأساسية هو سوق يتاجر في السلع المصنعة مثل البن والكاكاو (أو منتجات متعمدة مثل الذهب والنفط). الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو السوق العالمية التي تتداول في العملات (مثل الدولار). السوق الذي تفضله لديه الكثير للقيام به مع مستوى الراحة الخاصة بك مع العوامل التالية.
الاختيار الشخصي.
بعض الناس يشعرون بمزيد من الراحة مع أنواع معينة من الأسواق.
بعض الناس مثل السلع لأنها سوق المادية التي يمكن أن تتصل. لأن العديد من السلع يمكن أن ينظر إليه في الحياة اليومية، بعض التجار يفضلون السلع لأنها يمكن الاتصال بأشياء مثل قصب السكر والقمح.
الاختلافات في اللائحة.
أسواق السلع هي منظمة جدا، في حين أن الفوركس هو أشبه الغرب البري. هناك بعض التنظيمات مع الفوركس، لكنه أكثر مرونة. هناك قدر كبير من التحايل على ما هو قليل من التنظيم موجود بالفعل. ويرى بعض التجار أنهم أفضل حالا مع الحكومة من جانبهم.
على الرغم من أن هناك نفوذا في كل من الأسواق، وهناك قدر كبير من الرافعة المالية في سوق الفوركس وأنت لا تضطر إلى القفز من خلال الأطواق للحصول عليه. كل ما عليك فعله هو تمويل حسابك مع بضع مئات من الدولارات ويمكنك التحكم في الآلاف. في حين أن الرافعة المالية هي أيضا خيار في أسواق السلع الأساسية، فإن الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية هي أكثر إثارة.
حدود الصرف.
تجارة السلع في البورصة في حين أن البورصات الأجنبية هي دون وصفة طبية ويتم تداولها من خلال وسطاء أو في السوق بين البنوك. من خلال التداول في البورصة، والسلع لديها حدود المدى اليومي. عندما يتم تجاوز هذه الحدود، ويقال أن الأسواق هي الحد أو الحد، ولا يمكن وضع الصفقات.
إذا كنت تاجر السلع على الجانب الخطأ من واحدة من هذه التحركات الحد، وكنت أساسا يراقب حسابك تبديد دون القدرة على التصرف.
في حين يمكن أن تحدث خسائر سريعة أيضا في سوق العملات الأجنبية، وهناك عدد قليل جدا من الحالات التي كنت غير قادر على الاطلاق للخروج من التجارة الخاصة بك والتي يمكن أن يحدث مع حدود الصرف وأسواق السلع.
مرونة.
ويمكن للتاجر الذي يبحث عن حل توفيقي أن يتاجر بعملات قائمة على السلع الأساسية. وتشمل هذه العملات الدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار النيوزيلندي. تاريخيا، الدولار الاسترالي لديه علاقة إيجابية مع سعر الذهب بقعة (على الرغم من أن قوة الارتباط يختلف مع مرور الوقت). ويعتمد اقتصاد الألبان على الاقتصاد النيوزيلندي على علاقة إيجابية مماثلة مع أسعار مسحوق الحليب الكامل. وأخيرا، فإن الدولار الكندي له علاقة إيجابية مع سعر النفط الخام. لذلك، مع الاتجاهات القوية في النفط في عام 2017 حتى عام 2018، شهد الدولار الكندي على نحو مماثل التحركات القوية.
وهناك مجموعة فرعية أخرى من أسواق الصرف الأجنبي هي عملات الأسواق الناشئة. وتعكس عملات الأسواق الناشئة أيضا نمو السلع وتميل إلى وجود علاقة عكسية مع الدولار الأمريكي. وتدفع عملات السلع الأساسية أيضا ارتفاعا في أسعار العملات ثم تطورت بعملات السوق.
وبالتالي، في السوق الصحيحة، يمكن لعملات الأسواق الناشئة أن تجعل مكملا جيدا للتقلبات التي تشهدها تجارة السلع.

No comments:

Post a Comment