Thursday 11 January 2018

دجي الأسهم الخيارات


3 طائرات بدون طيار الأسهم لمشاهدة في عام 2017.
وتحاول هذه المخزونات الثلاثة ذات الصلة بالطائرات بدون طيار جعلها تعمل في هذه السوق الساخنة.
نشرت هذه المقالة أصلا في 21 ديسمبر 2018، وتم تحديثها في 8 فبراير، 2017.
وتفيد التقارير بأن ابتكارات "دجي"، أكبر شركة لصناعة الطائرات بدون طيار في العالم، ضاعفت إيراداتها السنوية إلى مليار دولار في عام 2018. ولسوء الحظ، لا يمكن للمستثمرين الرئيسيين الاستفادة من نمو دجي نظرا لأن الشركة مملوكة للقطاع الخاص. ومع ذلك، يجب على المستثمرين الأمريكيين المهتمين بالطائرات بدون طيار تتبع ثلاث شركات أخرى يمكن أن تستفيد من نمو السوق.
مصدر الصورة: دجي.
العديد من كبار صناع الطائرات بدون طيار، بما في ذلك دجي، استخدام رقائق أمباريلا ل. ما يقرب من 10٪ من عائدات أمباريلا تأتي من صناع الطائرات بدون طيار. ويقدر المحلل كاناكورد جينويتي ماثيو رامزي أن مبيعات أمباريلا من رقائق الطائرات بدون طيار قد تصل إلى 50 مليون دولار في السنة المالية 2017 (التي بدأت في فبراير 2018)، والتي من شأنها أن تساوي 16٪ من المبيعات المتوقعة لهذا العام.
أمباريلا يبدو وكأنه وسيلة واعدة للاستثمار في سوق الطائرات بدون طيار، ولكن الأسهم كان متذبذبا سابقا بسبب تعرضها لمن غوبرو وضعف سوق الكاميرات العمل. لهذا السبب يتوقع المحللون أن تراجعت مبيعات أمباريلا بنسبة 1٪ هذا العام. على الرغم من هذه التحديات، أمباريلا قد ارتفع أكثر من 40٪ على مدى الأشهر ال 12 الماضية على سلسلة من الأرباح يدق وتقليل الاعتماد على غوبرو.
قبل إطلاق كارما، قدر المحلل فبر للأوراق المالية شبلي سيرافي أن الكارما يمكن أن تولد 150 مليون $ في الإيرادات (9٪ من خطها العلوي) في السنة المالية 2017. ولكن بعد الاستدعاء، خفض سيرافي توقعاته إلى 36 مليون دولار فقط (2٪ من إيراداتها المتوقعة).
ولكن حتى تلك النظرة يمكن أن تكون متفائلة جدا، منذ طيار مفيك برو طوي دجي سرق الرعد كارما العام الماضي - دون استدعاء محرجة. غوبرو استأنفت مؤخرا الكرمة، ولكن يمكن أن النضال من أجل اللحاق دجي والمنافسين الآخرين في السوق بدون طيار.
لتنويع بعيدا عن الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المشبعة، أطلقت كوالكوم أنف العجل الطيران، وهو تصميم مرجعي للطائرات بدون طيار. هذا التصميم يجمع بين معالج أنف العجل كوالكوم مع أجهزة الراديو اللاسلكية وكاميرا الاستشعار العمق كحل الكل في واحد لمصنعي المعدات الأصلية. ومن المتوقع هذا النظام لخفض تكاليف إنتاج الطائرات بدون طيار وجعلها أسهل للطائرات بدون طيار للطيران بشكل مستقل.
طائرة بدون طيار أنف العجل مرجع الطائرة كوالكوم.
دخول كوالكوم في طائرة بدون طيار قلق شركة نفط الجنوب المستثمرين أمباريلا، ولكن بعض المحللين يعتقدون أن تلك المخاوف هي مبالغة. المحلل ستيفل نيكولاوس كيفن كاسيدي يعتقد أن شركة نفط الجنوب كوالكوم سوف يحل محل "4 إلى 5 ميكروكنترولر المستخدمة في السيطرة على طائرات بدون طيار بدلا من معالج الفيديو أمباريلا". لذلك، قد يكون هناك مجال لأمباريلا وكوالكوم للتعايش دون التنافس في سلسلة التوريد بدون طيار.
الوجبات الجاهزة الرئيسية.
ليو الشمس تمتلك أسهم كوالكوم. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أمباريلا، وأبل، غوبرو، وكوالكوم. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
ليو هو أخصائي في مجال التكنولوجيا والسلع الاستهلاكية الذي غطى مفترق الطرق في وول ستريت ووادي السيليكون منذ عام 2018. وتضم قاعته السحابية، وتكنولوجيا عمليات، والتحليلات، والاتصالات، والألعاب التجارية ذات الصلة. اتبعه على تويتر لمزيد من التحديثات!

خيارات الأسهم في دجي
تعزيز القدرة على التحمل. رحلة أكثر هدوءا.
يطير بسرعة. تحرر.
الذكاء البصري. الخيال المرتفع.
تمسك باللحظة.
بنيت لتحمل. المهندسة للتكيف.
ببساطة الأداء المهني.
إنشاء تراثك.
السلطة وراء الخيال.
رؤية سينمائية.
المحترفين.
مشروع - مغامرة.
الحصول على آخر الأخبار من دجي.
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.
تم بنجاح الاشتراك!
شكرا لاشتراكك. سوف نرسل لك مباشرة دجي الأخبار كما يحدث.

^ دجي - مؤشر داو جونز الصناعي.
ياهو المالية لايف: الجولة النهائية - 27 ديسمبر 2017.
ياهو المالية & # x27؛ s تغطية سوق الأسهم الحقيقية والتحليل.
خالية من الغلوتين و باليو ولا السكر، يا بلدي!
على الرغم من أن التحدث إلى طبيبك حول أحدث النظام الغذائي بدعة قد تبدو غريبة، ونحن نشجع ذلك! احصل على نصائح حول كيفية بدء المحادثة هنا:
هنا & # x27؛ s لماذا يجب أن يستمر الذهب في الارتفاع: تاجر نيس.
ألان فالديس، مدير العمليات الأرضية في سيلفربير كابيتال، ينضم إلى شركة ياهو فينانس & # x27؛ سينا ​​سميث من أرضية بورصة نيويورك لمناقشة أحدث إجراءات السوق.
حصل الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك على رفع في عام 2017، ولكن كان أدنى تعويض بين أبل إكسيس.
دفعت شركة أبل الرئيس التنفيذي تيم كوك أكثر في عام 2017 حيث عائدات صانع فون عاد إلى النمو بعد انخفاض في عام 2018، ولكن الرئيس التنفيذي لا يزال تلقى أقل في التعويض الكلي من أي اسم آخر.
جني ما كنت زرع: داو المكاسب 28 نقطة كما الأسهم تفلت في نهاية العام.
وانخفض مؤشر ناسداك المركب قليلا عند 6939.34. غوجنهيم & # 27؛ s سكوت مينرد يشير إلى أن السوق قد توقفت مؤخرا أن يكون لها علاقة مع مرور فاتورة الضرائب الجديدة: ما هو اللعب خارج يتسق مع هذا القول الاستثماري القديم من "شراء الشائعات وبيع الأخبار ". وكان المستثمرون متفائلون بشأن النمو الاقتصادي المحتمل الذي سيتم دفعه من خلال حزمة الضرائب الجديدة، ولكن الآن أن تفاصيل وتوقيت الخطة معروفة، فإنها بدأت في العمل من أجل مصلحتهم الذاتية. وكان حصاد الخسائر في الضرائب دائما أداة هامة لإدارة الدخل. وفي الوقت الذي نتحول فيه إلى نظام ضريبي أقل في عام 2018، وخاصة للشركات، فإننا نراقب العملاء الذين يقومون بعمليات بيع ضريبية أكثر ضراوة قبل انخفاض معدلات الضرائب في العام المقبل، لأن الخسائر الضريبية أكثر قيمة في بيئة ضريبية أعلى.
ما حدث في سوق الأسهم اليوم.
في يوم إيجابي قليلا للمؤشرات، حافظت إنيرغوس وتسلا المستثمرين على أصابع قدميهما.
كروسوت عمل جديد ممو.
حماية الأصناف النباتية و بف المعارك. التجارة والحرف. قتال في بناء المركبات الخاصة بك ضد اللاعبين الحقيقيين. سجل الآن واللعب مجانا!
ترامب هو الحق عندما يقول "لم يكن هناك أي شيء مثل ذلك من قبل"
كارولين بوم تستعرض أول منصب للرئيس ترامب في منصبه.
الأسواق العالمية - ترتفع الأسهم العالمية مع ارتفاع مؤشر النحاس إلى الاقتصاد القوي.
ارتفعت الأسهم العالمية يوم الأربعاء، متراجعا عن أسعار النفط المتدهورة والتقارير عن الطلب لينة فون X، كما ارتفاع في النحاس عززت التوقعات لسنة قوية للاقتصاد العالمي في عام 2018. ارتفعت أسعار النحاس إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات، ودفع مسي الذي يقيس الأسهم في 47 دولة، بزيادة 0.22 في المئة. ويعتبر المعدن المستخدم في البناء والآلات بديلا للنمو العالمي.

داو جونز أوبتيونس & أمب؛ تداول العقود الآجلة.
داو جونز متوسط ​​الخيارات الصناعية.
دجكس هو رمز للخيارات على أساس مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا). ويستند عقد خيار مؤشر دجكس إلى 1/100 (واحد إلى مائة) من القيمة الحالية لمعدل داو جونز الصناعي. لذلك، على سبيل المثال، عندما يكون دجيا عند 11،000، سيكون مستوى دجكس 110. مؤشر دجكس - الذي تستند إليه عقود دجكس - هو أقدم (تأسس عام 1896) مؤشر سوق الولايات المتحدة المستمر، وربما يكون مؤشر دجكس هو مؤشر الأسهم الأكثر شهرة في العالم للمستثمرين الأفراد. وتتاح الخيارات المتاحة على مؤشر داو من الساعة 7:00 صباحا الى الساعة 8:15 صباحا بتوقيت شيكاغو على نظام التداول الجديد القائم على شاشة كبويديركت وأيضا خلال ساعات التداول العادية من الساعة 8:30 صباحا الى 3.15 مساء.
خيارات عقود داو جونز العقود & أمب؛ عقود التداول الآجلة.
تداول عقود عقود مؤشر داو جونز.
منذ طرحها في عام 1997، نمت خيارات دجكس لتصبح بعض من أكثر الخيارات شعبية في جميع أنحاء العالم، مع الاهتمام المفتوح (اعتبارا من أغسطس 2001) من أكثر من 650،000 عقود، ومتوسط ​​حجم اليومية حوالي 30،000 العقود. هذه الشعبية تؤدي إلى أربعة أسباب أساسية لاستخدام خيارات دجكس:
المستثمرون قادرون على التداول في سوق واسعة من خلال اتخاذ قرار تداول دجكس واحد بدلا من اتخاذ العديد من القرارات المعنية بالاستثمار في العديد من الأسهم الفردية. تأمين.
توفر خيارات دجكس وسيلة مريحة وسهلة للمساعدة في تقليل مخاطر السوق من محفظة واسعة من السوق، دون تعطيل تكوين محفظة. مخاطر محددة سلفا.
المشترين الخيار دجكس خطر فقط القسط الذي يدفعون للخيار، بالإضافة إلى اللجان. الخطر معروف ومحدود. تأثير ايجابي.
شراء خيارات دجكس، بدلا من شراء أو بيع العديد من الأسهم الفردية، ويوفر للمستثمر مع فرصة إضافية لاستخدام رأس المال الاستثماري في أماكن أخرى. للحصول على كسب نسبة مئوية صغيرة نسبيا في الفهرس الأساسي، خيار دجكس يمكن أن تزيد في القيمة من خلال مضاعف هذا الربح، على افتراض تم اختيار سلسلة الخيار الصحيح.
مؤشر داو جونز للتداول في العقود الآجلة.
ويتيح عقد تداول العقود الآجلة ل كبوت دج قطاعا عريضا من المشاركين في السوق للتحوط من التعرض للسلع والتضخم وتحقيق تنويع المحفظة من خلال عقد تداول مستقبلي موحد. صممت الشركة لتكون معيارا سائدا ومتنوعا للغاية للسلع كفئة أصول، وهو منتج فريد من نوعه يشمل الطاقة والحبوب والبذور الزيتية والمعادن والسلع الناعمة والماشية. وعلى عكس مؤشرات السلع الأخرى، يؤكد دج على الأهمية الاقتصادية لمكوناته. ويعتمد احتساب هذا المؤشر بشكل رئيسي على بيانات السيولة، وكذلك بيانات اإلنتاج، لتحديد وزن مكوناته.
مخططات الأسهم:
خيارات التداول - مقالات تداول الخيارات حول أساسيات في سوق الخيارات وكذلك عن نظام التداول المتقدمة المستخدمة من قبل التجار الخيارات المهنية. كق الرسم البياني - كق مخططات الأسهم لتحليل تنيكال المتقدمة. E-ميني الرسوم البيانية - سبف، وحجم والرسوم البيانية التقنية الأخرى ل S & أمب؛ P 500 ه - مينيس، راسل 2000 ه مصغرة.
الفهارس والتبادلات.
فهارس وتبادل الخرائط.
مؤشرات:
المعجم:
& # 169؛ 1997-2017 تسليط الضوء على مجموعة الاستثمارات. جميع الحقوق محفوظة - SV1.

خيارات الأسهم في دجي
مدعوم من محفظة ممهدة.
مؤشر داو جونز الصناعي تحليل الأسهم.
مجموع الصف:
تحليل انهيار.
مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط: عرض أسبوعي.
$ دجي توقعات الأسهم، مقالات، وداو جونز الصناعية متوسط ​​الأخبار.
من الويب.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment