Tuesday 23 January 2018

خصائص أزواج العملات الأجنبية


أزواج العملات الرئيسية الشخصيات.


يتم تداول الأزواج السبعة الأكثر سيولة مقابل الدولار الأمريكي، حيث أن الأزواج الأربعة الأولى هي العملات الرئيسية، تليها ثلاثة أزواج من السلع. ومن المعروف أن أزواج العملات الأخرى تعرف بعلب العملات. وتشمل أزواج العملات عبر الأكثر شعبية اليورو، على سبيل المثال ور / جبي، ور / غبب و ور / تشف.


أزواج العملات الرئيسية الشخصيات.


متوسط ​​المدى اليومي: 90-100 نقطة.


أفضل وقت للتداول: جلسة اليورو (0700 بتوقيت جرينتش - 1700 بتوقيت جرينتش)


بعض العوامل التي تؤثر على سعر اليورو / الدولار الأمريكي:


فارق سعر الفائدة بين البنك الأوروبي (إكب) وحزب الاحتياطي الفدرالي (فيد) يدفع قوة اليورو / الدولار الأمريكي انخفاض تدخل بنك الاحتياطي الفدرالي لإضعاف الدولار يرسل ور / أوسد أعلى.


تداول نمط: التداول اليومي والتداول سوينغ.


متوسط ​​المدى اليومي: 80-90 نقطة.


أفضل وقت للتداول: الجلسة الآسيوية (2400 بتوقيت جرينتش - 0900 بتوقيت جرينتش)


بعض العوامل التي تؤثر على سعر الدولار / الين الياباني:


فارق سعر الفائدة بين بنك اليابان (البنك المركزي الياباني) والتدخل الحكومي الفيدرالي الحكومة اليابانية لتعزيز عملتهم يرسل أوسد / جبي أقل.


تداول نمط: التداول اليومي والتداول سوينغ.


متوسط ​​انتشار الوسيط: 4-5 نقاط.


متوسط ​​المدى اليومي: 150-200 نقطة.


أفضل وقت للتداول: جلسة اليورو (0700 بتوقيت جرينتش - 1700 بتوقيت جرينتش)


بعض العوامل التي تؤثر على سعر غبب / أوسد:


فارق سعر الفائدة بين بنك انكلترا (البنك المركزي البريطاني) والمجلس الاحتياطي الفيدرالي ارتفاع العائد والنمو الجذاب في المملكة المتحدة يدفع غبب / أوسد أعلى.


تداول نمط: التداول اليومي والتداول سوينغ.


متوسط ​​المدى اليومي: 120-135 نقطة.


أفضل وقت للتداول: جلسة اليورو (0700 بتوقيت جرينتش - 1700 بتوقيت جرينتش)


العوامل التي تؤثر على سعر الدولار / الفرنك السويسري:


الاستقرار العالمي والانتعاش العالمي سيؤدي إلى ارتفاع الدولار / الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بشأن عدم الاستقرار الجيوسياسي.


تداول نمط: التداول اليومي والتداول سوينغ.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


أزواج العملات الخصائص (1): الأزواج الرئيسية الأربعة.


22 يناير 2017 من قبل: A موتكينا عرض: 6507 مقدمة إلى الفوركس.


يتم تداول العملات في سوق الفوركس في أزواج. كل عملة لها قوى مختلفة وراءها، كبلدها الأصلي أيضا، لها شخصيات مختلفة. مزيج من هذه الشخصيات هو ما سيجعل الأسعار تتحرك أعلى أو أقل. من أجل كسب الأرباح من التجارة، أول شيء يجب علينا القيام به هو تعلم خصائصها. وهكذا، فإن هذه المادة سوف نتحدث عن بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا. في البداية، هناك أربعة أزواج العملات الأجنبية الرئيسية: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد.


ووفقا لآخر استطلاع أجرته منظمة بيس كل ثلاث سنوات صدر في سبتمبر 2018، فإن زوج يورو / دولار ور / أوسد هو الأكثر تداولا بمعدل 24.1٪ في اليوم. هو زوج تداول بنشاط مع تقلب معتدل مما يجعلها متوافقة إما سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم. هناك دائما ما يكفي من الحركات لتحقيق الأرباح اليومية، وخاصة في بعض الأحيان حول الافراج عن الأخبار الأساسية.


اليورو هو العملة المستخدمة من قبل الاتحاد الأوروبي وعمل كعملة وطنية في 19 من 28 دولة في الاتحاد الأوروبي. اليورو هو ثاني أكبر عملة في العالم بعد الدولار الأمريكي، على الرغم من عدم اعتماد كل من الاتحاد الأوروبي. واعتمدت فقط من قبل النمسا وبلجيكا وفرنسا والألمانية وهولندا واليونانية وإيطاليا واسبانيا وايرلندا ولوكسمبورغ ومالطا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وقبرص واستونيا وفنلندا ولاتفيا.


أوسد / جبي هو ثاني أكبر زوج تداول مع بريسنتاد من 18.3 في المتوسط ​​اليومي. وكان الين يشتهر بعملة الملاذ الآمن، على الرغم من أنه قد تضاءل في الآونة الأخيرة حيث أن اليابان تكافح لخفض أسعار الصرف. ومع ذلك، وبما أن اليابان هي واحدة من أكثر البلدان استقرارا في العالم مع توقعات النمو المطرد نسبيا، لا يزال العديد من المستثمرين معجبين قوتها وقطعانها إلى الين الياباني كلما تحول السوق إلى اضطراب.


التداول يعني الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أن علينا أن نولي اهتماما للتغييرات السياسية من كلا البلدين، وخاصة التغيرات في السياسة النقدية من البنوك المركزية: بنك الاحتياطي الفدرالي وبنك اليابان (البنك المركزي الياباني). في الوقت الحالي، فإن بنك اليابان لديه الأولوية في انخفاض الين الياباني لتعزيز الصادرات والنمو الاقتصادي، وبالتالي مخاطرها التجارية مرتفعة إلى حد كبير. وبالاضافة الى ذلك، اليابان داتاس الصناعية / تصنيع وتأثير معتدل تجاه الين.


غبب / أوسد كان ثالث أكبر أزواج تداول، وفي مسح بيس، حافظت على متوسط ​​8.8٪ من التجارة يوميا. يشتهر الزوج بأنه واحد من أكثر التجارة تقلبا في السوق المالية. ليس من المستصوب للمتداولين المبتدئين أن يتداولوا هذه العملة، حيث أن الأسعار تميل إلى التحرك بسرعة كبيرة لأنها قد تعطينا المصاعب. في بضع دقائق، يمكن أن يتحرك السعر 100 نقطة أو أكثر. حتى أكثر من ذلك عندما يكون هناك إصدارات جديدة عالية التأثير.


خصائص أود / أوسد.


يمكن أن تعطيك العملة الرابعة الأكثر تداولا، أود / أوسد، تداولا مسترخيا. تحركات سعرها هي تقريبا نصف من ور / أوسد، و 3/4 فقط من غبب / أوسد. هناك العديد من المحددات في أود / أوسد التداول واحدة من أهم الاقتصاد الصيني.


أزواج العملات الخصائص (2): كاد، تشف، و نزد.


أزواج العملات وخصائصها.


بالطبع، لا يمكننا تداول العملات دون معرفة عنهم. هناك عدد كبير من العملات التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها لتأسيس صفقاتهم ومحافظهم، ولكن معظم تجار العملات سيركزون على عدد قليل من الأزواج المتداولة على نطاق واسع والسائلة مثل ور / أوسد، غبب / جبي أو أوسد / فرنك سويسري، والتي هي جميع العملات من القوى الكبرى. ومن الممكن تقسيم العملات إلى عدة مجموعات مختلفة استنادا إلى المعايير المختارة، ولكن في وضع حساب العملة العامة وسياسات سعر الفائدة في البنوك المركزية هي أهم القيم لتصنيفها.


وإذا حاولنا تقسيم العملات على أساس السلامة المالية والسياسات الاقتصادية، فإن ما يلي هو تصنيف واحد معقول.


العملات الاحتياطية.


وهذه هي عملات الدول التي لها دور مهيمن في المعاملات الاقتصادية العالمية. الاتحاد الأوروبي واليابان والولايات المتحدة هي القوى الهامة التي عملات تملأ خزائن البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم. من بين تلك، دور الين الياباني كعملة احتياطي قد تناقص منذ 90، في حين أن اليورو من تزايد مستمر منذ إطلاق العملة. من بين كل هذه التغيرات، ظل الدولار الأمريكي العملة الرئيسية الوحيدة التي تتمتع بأكبر قدر من الغلبة على كل شيء آخر في مخصصات العملة المركزية للبنك المركزي. مع حوالي ثلثي احتياطيات النقد الاجنبى العالمية المقومة بالدولار، الدولار هو العملة الاحتياطية للعالم.


أما بالنسبة للتجار، فهناك قاعدة هامة هي أن العملات الاحتياطية كمجموعة تميل إلى الانخفاض في أوقات الازدهار، وأن تقدر في أوقات الاضطرابات الاقتصادية. هذا هو التعميم. وغني عن القول أن هناك درجة من التباين بين سلوك العملات المختلفة، ولكن نظرا للهيكل المالي للاقتصاد العالمي، والنشاط الاقتصادي عادة ما يؤدي إلى وفرة المعروض من العملات الاحتياطية خلال النمو الاقتصادي القوي.


عملات السلع.


وتسمى عملات مثل الدولار الأسترالي والكندي، والريال البرازيلي، وراند جنوب أفريقيا، أو الروبل الروسي، وهي الوحدات النقدية للدول المصدرة للسلع الأساسية، بعملات السلع الأساسية. وهناك درجة كبيرة من التنوع بين عملات السلع الأساسية من حيث الميزان التجاري أو التطور الاقتصادي. ومع ذلك، ونظرا لتدفقات العملات الكبيرة الناتجة عن عائدات مبيعات السلع الأساسية، فإن قيمة هذه العملات تعتمد بشدة على طفرة سوق السلع العالمية.


المصدر العملات.


وتسمى عملات الدول مثل سنغافورة واليابان والصين واحتياطيات العملات الأجنبية الكبيرة المتراكمة من خلال الصادرات بالعملات المصدرة. وترتبط قيمة هذه العملات بقوة بصحة الاقتصاد العالمي. ولأنها تعتمد على الأجانب للطفو الاقتصادي، فإن أي اضطراب في صحة النظام المالي العالمي يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على هذه الدول. ومع ذلك، ونظرا لاحتياطيات العملات الأجنبية الكبيرة، فإنها في وضع جيد لتحمل تأثير أي صدمة اقتصادية أفضل من معظم أقرانها.


العملات ذات المخاطر العالية.


ويمكن أن تنتمي أيضا إلى أي من الفئات الأخرى. والعملات ذات المخاطر العالية هي عملات الدول ذات العجز المرتفع (الميزانية أو التجارة)، وارتفاع أسعار الفائدة. ومن الأمثلة على ذلك الليو الروماني، وعملات دول البلطيق، أو تركيا. وتقدر هذه العمالت في أوقات الازدهار، حيث أن رأس المال من الاقتصادات المتقدمة موجه إلى أصولها، وينخفض ​​خلال فترات الركود والأزمات، حيث أن رأس المال العالمي يتخلص من الأصول الخطرة.


استنتاج.


على الرغم من أن الأوصاف أعلاه قد تبدو بسيطة وموجزة، أنها تحتوي بالفعل على الكثير من المفاهيم الأساسية التي هي مهمة لتجار العملات. إن مفتاح نجاح مهنة التداول هو تقييم البيانات المتاحة على نطاق واسع بعناية، ووضع استراتيجية منضبطة وبسيطة يمكن استخدامها لاستغلال المعلومات من أجل الربح. كيف نقيم البيانات؟ أي نوع من الأدوات التي نستخدمها لإعطاء معنى للمعلومات المتاحة على نطاق واسع والمعقدة التي يجب علينا فرزها لتوليد إشارات تجارية؟ هذا هو موضوع تحليل الفوركس، الذي سنناقشه في الفصل التالي.


ما هو أفضل زوج من العملات للتداول للمبتدئين؟


مرحبا القراء! غالبا ما لا يرى مبتدئون الفوركس أي شيء خاص عن زوج العملات ور / أوسد، أو حتى أسوأ من ذلك، فإنها تبدأ تداول أي أزواج العملات.


لسوء الحظ، اختيار زوج العملات ليس بسيطا كما يبدو. القواعد والخصائص موجودة؛ فهي متأصلة في كل زوج من العملات. والأشياء الرئيسية التي يجب أن نوليها الاهتمام عندما نختار زوج العملات هي: التقلب، وقابلية التنبؤ للزوج وغيرها من الخصائص.


أقترح للتحقق من أزواج العملات الأكثر شعبية، ومن ثم اختيار عدد قليل الذي يناسب أفضل بالنسبة لك.


هذا الزوج من العملات هو الأكثر تداولا في العالم بسبب سيوله وانتشار ضيق. ومع ذلك، على الرغم من شعبيته، ور / أوسد هو متقلب جدا وغير متوقعة. لأول وهلة، وهذا الزوج يبدو بسيطا جدا. وهناك الكثير من البنوك والصناديق والمعاهد المالية والتجار المهنيين يتداولون هذا الزوج من العملة، وبالتالي فإنه يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ ويمكن تغيير حركة عدة مرات في اليوم.


يمكن أن يكون تقلب اليورو / الدولار الأمريكي (الحركة) حوالي 50-100 نقطة خلال جلسة تداول واحدة، ومع ذلك، فإن تحركات 300 نقطة في جلسة واحدة ممكنة أيضا. أفضل طريقة لتداول زوج العملات هذا هو استخدام اتجاه يتبع الاستراتيجيات. ور / أوسد ليس الخيار الأفضل للمبتدئين.


توقعات حركة اليورو / الدولار الأمريكي من مختلف المنظمات المالية عادة ما تكون غير دقيقة وغالبا ما تتعارض مع بعضها البعض.


بين تجار الفوركس، يشار إليها باسم "كابل". هذا الزوج هو شعبية بسبب حركاتها مستقيم جدا وقوية. غبب / أوسد هو بالأحرى حساس للأخبار الهامة التي تؤثر على ور / أوسد، مع أخبار مثل فومك، غير الزراعية الرواتب والأحداث السياسية في المملكة المتحدة.


غبب / أوسد عادة ما خدع المتداولين أن الدعم قد كسر أو هناك مستوى مقاومة وتميل إلى إيقاف وقف الخسائر. لذلك، يجب على التجار أخذ ذلك في الاعتبار عند اتخاذ القرارات التجارية. هذا الزوج أيضا يخلق إشارات قوية قبل أن يبدأ الاتجاه، وبالتالي، انها مناسبة للتجار الذين يرغبون في القيام الصفقات قصيرة الأجل أو استخدام الروبوتات نوع مارتينغال. يبدو أحيانا أن غبب / أوسد لديه تحركات مماثلة إلى ور / أوسد ويتم تداولها معا. ومع ذلك، عندما يتوقع أحد أقل من ذلك الأزواج يمكن أن تبدأ تتحرك في اتجاه مختلف تماما.


للمبتدئين هذا الزوج من العملة هو من الصعوبة المتوسطة، وبالتالي هناك الكثير من الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند تداول هذا الزوج. ومع ذلك، هذا الزوج هو أكثر ملاءمة للاتجاهات طويلة الأجل.


هذا هو ثاني زوج الفوركس الأكثر شعبية. يعتبر الكثير من المتداولين أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هو الأكثر قابلية للتنبؤ بكل الأزواج. هذا الزوج يمكن أن تتحرك بطريقة غير متوقعة تماما في أي لحظة، ويمكن أن يحقق الربح أو الخسارة غير متوقعة لحسابك. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يعرفون هذا الزوج العملة بشكل جيد للغاية يمكن أن تكون مربحة جدا.


ومن الجدير بالذكر أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) حساس للأحداث الأساسية من جميع أنحاء العالم (وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان) ويتأثر بشدة بالأخبار المتعلقة بالدولار الأمريكي.


ليس من السهل للمبتدئين أن يتداولوا هذا الزوج. ومع ذلك، عندما نعلم بالفعل ديناميكياتها وكيف تتحرك، يمكن أن تكون هناك فرص. من المهم أن نعرف أنه إذا كان الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لديه حركة صعودية بسيطة فإنه يتحرك عادة دون تصحيحات كبيرة.


التنبؤ من مختلف البنوك والمراكز المالية حول تحركات هذا الزوج غير دقيقة في الغالب.


ويعتبر هذا زوجا رئيسيا من العملات الأجنبية. ومع ذلك، قد يكون من الصعب على التجار الذين يتاجرون باستخدام التحليل الفني فقط. في بعض الأحيان يمكن للمرء أن يراقب الحركات الطويلة لكلا الجانبين، ولكن غالبا ما يتبع هذا الزوج ور / أوسد في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، فإنه يميل إلى التدفق أفضل من ور / أوسد.


يمكن للمبتدئين تحليل هذا الزوج من العملات، لمساعدتهم على تحديد حركة أزواج أخرى. على سبيل المثال، في بعض الأحيان سوف يكسر الدولار / فرنك مستوى دعم / مقاومة مهم وأزواج العملات الأخرى سوف تتحرك بعد ذلك في نفس الاتجاه، ولكن مع القليل من التأخير. لأن أوسد / تشف عادة يمكن أن تظهر كما لو أنها قد كسر من خلال مستوى كبير، وحافز الكثير من وقف الخسائر لذلك ثم لتتبع.


هذا الزوج هو أكثر قابلية للتنبؤ من غيرها كما هو موضح أعلاه. لذلك، انها مناسبة للمبتدئين.


أود / أوسد و نزد / أوسد.


هذان الزوجان مشابهان لتحركاتهما وهما مستقران. في الفوركس العامية التي يشار إليها باسم "الاسترالي" (أود / أوسد) و "الكيوي" (نزد / أوسد). هذه الأزواج هي مناسبة للتحليل الفني لأن لديهم حركات بطيئة وهادئة. لذلك، عند تداولها فإنه يستحق الحصول على معرفة رأي تحليلات السوق.


والدولار الأسترالي ونيوزيلندا حساسة لأسعار المعادن والظروف الجوية في أستراليا. لذلك عندما تكون هناك ظروف جوية شديدة (الجفاف والحرائق والفيضانات والأعاصير) في أستراليا، وعندما تنخفض أسعار المعادن، فإن الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي والدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي ينخفض ​​عادة. ومع ذلك فإنه لا يتأثر عندما تكون الظروف الجوية جيدة.


هذه الأزواج هي شعبية مع الكثير من التجار والمتنبئين جدا. للمبتدئين ويوصى هذه الأزواج، ولكن يجب على المرء أن تولي اهتماما للتحليل الفني وأيضا لسعر المعدن والظروف الجوية في هذه المناطق.


عندما يكون هناك اتجاه عادي، التصحيحات هي سمة من هذه الأزواج تصبح أكثر وضوحا.


ويشار إلى هذا الزوج في النقد العامية العامية باسم "لوني" بسبب البط الذي يمثل على عملة الدولار الكندي 1. هذا الزوج حساس للتغيرات في أسعار النفط. عندما يقدر سعر النفط الدولار الكندي يميل أيضا إلى نقدر. وتأشيرة الآية. بسبب هذا الزوج لا تقلب جدا انها مناسبة للتحليل الفني. ومع ذلك، فإن الاتجاهات لا تتحرك بشكل جيد ويمكن أن يكون في بعض الأحيان حركات لا يمكن التنبؤ بها، وبالتالي، فإنه من الجيد أيضا أن تأخذ في الاعتبار الاتجاهات في أسعار النفط.


فمن المستحسن للمبتدئين لتداول هذا الزوج بعناية.


يبدو أن المحللين الأمريكيين يبذلون قصارى جهدهم في التنبؤ بتحركات هذا الزوج.


ويعتبر هذا أقل تقلب من جميع الأزواج. إذا كنت ستقوم بتحليل ور / غبب على الرسم البياني اليومي (D1) بتفصيل كبير سترى أن الرسم البياني اليومي عادة لا يتجاوز أكثر من عدة نقاط، وعند دراسة الرسم البياني الأسبوعي (W1) هناك حالات أن زوج لم تتجاوز قناة من 10-20 نقطة.


ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف أن سعر هذا الزوج لكل نقطة أكبر بكثير. لذلك، حتى حركة صغيرة يمكن أن تؤثر على حسابك.


هذا الزوج يميل تب يكون من الأسهل للتنبؤ الاتجاه، ولكن المرء أن تأخذ بعين الاعتبار يمكن أن يكون هناك طفرات كبيرة.


هذا هو الزوج مناسبة للمبتدئين، ولكن ينبغي للمرء أن لا ننسى أنه يمكن في بعض الأحيان لا يمكن التنبؤ بها.


على غرار زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني، من الصعب توقع هذا الزوج من العملات، وهو أكثر تقلبا، وبالتالي فهو أكثر شعبية بين التجار المحترفين (في جلسة واحدة يمكن للزوج بسهولة التحرك 200-300 نقطة، وأحيانا حتى 600).


للمبتدئين هذا الزوج غير مناسب بسبب الحركات الضخمة. لذلك، يتم تشغيل محطات صغيرة بسرعة. يجب النظر في العوامل الأساسية المختلفة عند تداول هذا الزوج، وكذلك البنوك والمؤسسات المالية المختلفة نادرا ما تحليل هذا الزوج، ويمكن التنبؤ فقط الاتجاهات واضحة.


ويعتبر هذا الزوج أكثر قابلية للتنبؤ ومخاطر أكثر من ور / جبي. هذا الزوج عادة ما يكون حركات كبيرة و يعتبر واحدا من أكثر الأزواج المتقلبة.


لا ينصح هذا الزوج للمبتدئين.


هذا الزوج هو أسهل بكثير للتنبؤ ويمكن أن تكون مناسبة للتداول. يستخدم المتداولون ذوي الخبرة زوج اليورو / الين الياباني لتحليل الزوج بسبب تشابهاته، وعادة ما تكون الحركات مكررة في الفرنك السويسري / الين الياباني لكنها تميل إلى التحرك بشكل أسرع وأسرع. لذلك، غالبا ما يستخدم المهنيون فترة زمنية أقصر بحيث تكون في الوقت المناسب لإجراء تجارة ناجحة، وعادة ما يفوزون بسبب ذلك.


هذا الزوج هو مناسبة للمبتدئين.


ور / أود، غبب / أود، غبب / نزد.


وتتميز أزواج العملات هذه بالسمات التالية:


الحركات الضخمة (200 - 400 نقطة) هي المعتاد ويمكن أن يتذبذب السعر بشكل كبير.


ويمكن أن يستمر اتجاه واضح لفترة طويلة.


لا ينصح بهذه الأزواج العملات للمبتدئين.


ور / تشف و غبب / تشف.


في بعض آراء المتداولين، اليورو / الفرنك السويسري هو زوج العملات الأكثر ملاءمة للمبتدئين. انها الحركات ليست كبيرة، وعلى المدى الطويل أنها تتحرك ببطء مع هذا الاتجاه.


ولكن في رأيي، عند تحليل هذا الزوج من العملات هناك أحيانا نبضات غير متوقعة وغير متوقعة والتي يمكن أن تصل بسرعة أوامر وقف الخسارة الخاصة بك.


الزوج غبب / تشف عادة ما يتبع نفس مسار ور / تشف. ومع ذلك، فإنه يمكن في بعض الأحيان تتحرك لا يمكن التنبؤ بها. من الصعب جدا تداول هذا الزوج، ومع ذلك فإنه من المثير للاهتمام لأن الزوج يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة.


غبب / تشف ليس الخيار الأفضل للمبتدئين، بسبب انتشار واسع وتقلب.


هناك الكثير من التجار (حتى المبتدئين) الذين يحبون هذا الزوج من العملات ومحاولة التداول بها.


الروبل صعب، لأنه يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل الأساسية مثل أسعار النفط والوضع الاقتصادي الروسي المشترك، الخ.


مشكلة أخرى هي انتشار لهذا الزوج واسع جدا ويتغير بسرعة اعتمادا على الأوضاع الاقتصادية، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان هائلة 30-50 نقطة واسعة.


لا ينصح بشدة لزوج العملات هذا للمبتدئين.


فما زوج العملات الذي يجب أن يختاره المبتدئ؟


لا توجد إجابات صحيحة أو خاطئة على هذا السؤال. ما إذا كان الزوج هو مناسبة للتاجر يعتمد على شخصيتهم واستراتيجية. لذلك، علينا أن نقرر أي الزوج يناسبنا أفضل.


وهناك توصية مشتركة للمبتدئين هو أن تختار من ور / غبب، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد و أوسد / تشف. هذه الأزواج هي مناسبة للتحليل، والاتجاهات هي أكثر وضوحا، وخصائص كل زوج ينظر بشكل جيد.


فمن الأسهل أن نقول أي أزواج العملات لا ينبغي للمرء أن التجارة - الذي كنا نناقش في هذا المنصب.


اقتراح واحد أكثر للمبتدئين - لا تفتح أكثر من اثنين من ثلاثة أزواج في آن واحد. فمن الأفضل أن تتعلم زوج عملة واحدة والتعرف على سلوكها بشكل جيد.


شكرا لكم على اهتمامكم ورعايتهم.


الوظائف ذات الصلة:


أنا أتفق تماما، صعوبة التنبؤ بسوق اليورو / الدولار أمر صعب للغاية، ليس فقط للمبتدئين. لقد اشتعلت كثيرا عندما بدأت بسبب هذا. تنبؤات تميل إلى أن تكون متناقضة جدا!


يبدو أن لديك مقبض على العملة. لقد جعلت هذا أكثر وضوحا بالنسبة لي وأنا أشكركم على ذلك!


شكرا لكم على مقدمة مباشرة لمسألة اختيار الزوج للمبتدئين.


اسمي أندرو مالكوف، وأنا أمثل إدارة الشراكة نيوفوريكس.


أود مناقشة التعاون معكم، يمكننا تقديم مدفوعات الشركاء (حصة أرباح يب) & # 8211؛ تصل إلى 80٪ من انتشار و كبا لجذب التجار النشطين.


& # 8211؛ سحب عمولات سريعة في 2-3 أيام عمل، واختيار كبير من أنظمة الدفع.


& # 8211؛ فرصة للسيطرة على إحصاءات التحويلات من خلال الرابط الخاص بك، وعدد من الإحالات، انظر الرسوم المودعة على الانترنت.


& # 8211؛ مجموعة واسعة من المواد الإعلانية من نيوفوريكس؛


& # 8211؛ • أنظمة دفع سريعة ومريحة لسحب رسوم الشريك؛


& # 8211؛ الدعم والنهج الفردي لكل شريك.


لمناقشة التعاون مع الوساطة المرخصة نيوفوريكس يرجى الاتصال بي:


كمبتدئ، وهذا مفيد جدا في خلق استراتيجية. شكر!


الاقسام.


أوصى وسيط الفوركس.


يجب أن ننظر.


بلدي اختيار فس.


حول هذا الموقع.


لا يفوتون وظيفة!


انضم إلينا على فيس بوك!


مشاركات عشوائية.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 فوريكس تريدر بورتال.


أوميغا وورد موضوع ثيمهال.


تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.


مجموعة من زوج العملات الخصائص في سوق الفوركس.


وظيفة اليوم لديه هدف صعب: تحفيز مساهمة القراء للمشاركة في مشروع عالمي يهدف إلى جمع أكبر عدد ممكن من العملات وخصائص زوج العملات ممكن!


لكل زوج من العملات سلوكه الخاص وحركته وتفاصيله الصغيرة التي يتعرف عليها التجار ويدركونها مع نمو مستوى خبرتهم. في الواقع، فإن التركيز على تداول العملات والأزواج التي يعرفها المتداول بشكل مكثف يمكن أن يوفر حافة الفائز.


بطريقة معرفة المنتج الذي تتداول في أكثر عمقا من غيرها يمنحك ميزة المحكمة المنزلية، لذلك كنت في العنوان الصحيح إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من "أسرار" من أزواج والعملات. هنا أدناه سوف تجد قائمة من تلك الميزات، والتي هي إما المعرفة أو السلوك المشترك لقد لاحظت.


هذه القائمة بعيدة من أن تكتمل! لذا يرجى لا تتردد في إضافة الخبرات والأفكار إلى هذه القائمة عن طريق وضع تعليق أدناه المادة!


بير # 1 يوروس.


ليس هناك سر أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يجذب أكبر حجم تداول في سوق الفوركس، وبالتالي، أكبر زوج مع أدنى فروق المتاحة. وفيما يلي ملاحظات أخرى:


ويتأثر اليورو مقابل الدولار الأميركي بشدة بالأحداث الإخبارية مثل الوظائف غير الزراعية، واللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، والتيسير الكمي، والصراعات في منطقة اليورو. معظم حركتها تتم خلال دورة لندن، ولكنها عادة لا تجعل طن من الحركة في يوم واحد. نطاقها اليومي هو في المتوسط. لقد لاحظت أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يحب أن يواصل الدفع في اتجاه واحد لمعظم يوم التداول وأن الزوج غالبا ما يفضل مستويات فيبوناتشي أعمق.


بير # 2 غبوسد.


و غبوسد يحب على الاطلاق لرفع صعودا وهبوطا وتشتهر لتقلبها والحركات الكبيرة. وفيما يلي ملاحظات أخرى:


الكابلات يجعل معظم الحركة خلال دورة لندن. خلال لندن فتح أنه يحب أن تجعل طفرات صعودا وهبوطا وغالبا ما تواجه اختراقات كاذبة. السعر يحب لتحدي الدعم والمقاومة. غبوسد غالبا ما يتراجع إلى مستويات فيبوناتشي أعمق مثل 78.6 و 88.6؛ مجموعتها اليومية عادة ما تكون عالية جدا. إنه زوج يحب أن يرتفع مع الاتجاه، وفي هذه الحالات، فإنه، لذلك، زوج مثير للاهتمام للتداول ضد الزخم. في كثير من أيام التداول، هناك حدث إخباري غبب الذي يؤثر بشكل كبير على هذا الزوج والسوق يمكن أن تبقى هادئة حتى انتهاء الحدث الإخباري. ويتأثر الزوج بشكل كبير بالأحداث الإخبارية مثل الوظائف غير الزراعية، واللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، والتيسير الكمي، ونضالات منطقة اليورو. لقد لاحظت أن بداية الانتكاسات غالبا ما تكون متقطعة جدا، تصحيحية وبطيئة.


بير # 3 أوسجبي.


و أوسجبي زوج آخر يتأثر بشدة من الأحداث الكبيرة الدولار الأمريكي الأخبار. وفيما يلي ملاحظات أخرى:


عندما أوسجبي هو في التوحيد، فإنه يمكن حقا تبطئ بشكل كبير والمدى في كثير من الأحيان هو صغير جدا؛ عندما يكون أوسجبي في اتجاه رئيسي، فإنه عادة ما يستمر في هذا الاتجاه مع أي تراجع كبير أو كبير. أنها تحافظ على دفع ودفع ويوقف فقط لدب أصغر أو الثور العلم كسر؛ في نمط الترند، مستويات فيبوناتشي النموذجية لل أوسجبي هي 23.6 و 38.2 مستويات تصحيح فيبوناتشي.


زوج # 4 أودوس.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) هو عكس الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبب) أو الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) لأنه أكثر تحركا بطيئا. وفيما يلي ملاحظات أخرى:


وسيبقى السعر يدفع في اتجاه واحد ولكنه سيواجه في كثير من الأحيان عمليات التراجع قبل مواصلة الاتجاه؛ غالبا ما يكون لحدث الأخبار الاسترالي تأثير كبير على أزواج الدولار الاسترالي. الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي هو زوج يتحرك كثيرا خلال الجلسة الآسيوية، ولكن أيضا يتحرك بهدوء في لندن ونيويورك جلسات؛ وترتبط العملة الاسترالية ارتباطا وثيقا بالسلع، والصادرات الأسترالية، والبيانات الاقتصادية الصينية (مثل الاستيراد والتصدير والتصنيع)؛ وبالتالي فإن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يعرف أيضا بأنه "خطر المخاطرة على" زوج العملات. مع خطر على سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي ترتفع، مع خطر قبالة الدولار في الطلب و أودوس ينخفض.


بير # 5 ورجبي.


وفيما يلي ملاحظاته الرئيسية:


و ورجبي يتحرك الكثير من النقاط أيضا: أكثر من أوسجبي ولكن أقل من غببجبي. هو أكثر ملاءمة لجميع أنواع التجار. و ورجبي غالبا ما يكون الرسم البياني أنماط مثل العلم الدب وعلم الثور على المخطط.


بير # 6 غبجبي.


وفيما يلي ملاحظاته الرئيسية:


يتحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبجبي) لطن من النقاط وله تقلبات هائلة. في الواقع، غببجبي على الأرجح في المتوسط ​​الزوج مع أكبر الحركات و لقبه فيراري يشير إلى سرعة الحركة. انها ليست زوج العملات الموصى بها للتجار الذين بدأوا للتو التداول.


بير # 7 ورود و غبود.


وفيما يلي ملاحظاته الرئيسية:


هذه أزواج العملات هي المحركات الكبيرة وكذلك لفة صعودا وهبوطا بسرعة؛ هذه أزواج العملات غالبا ما تكون في الاتجاه تتجه الذي يستمر لفترة طويلة جدا.


بير # 8 أوسكاد.


وفيما يلي ملاحظاته الرئيسية:


و أوسكاد هو الملقب لوني، على ما يبدو بسبب التحركات مجنون صعودا وهبوطا. التقلب ليس هذا جذري في رأيي ولكن يمكن أن تلتقط مع الأحداث ذات الصلة بالنفط الأخبار.


بير # 9 أوسشف.


وفيما يلي ملاحظاته الرئيسية:


هناك علاقة تاريخية عالية مع اليورو مقابل الدولار الأميركي؛ وغالبا ما تزداد قيمة سويسي عندما يكون هناك "رحلة إلى أمان".


بير # 10 ورغب.


وفيما يلي ملاحظاته الرئيسية:


و ورغب هو زوج بطيء الحركة في المتوسط ​​مع مستويات منخفضة من التقلبات. ولكن على الرغم من حركة أقل، فإنه لديها طفرات سيئة في بعض الأحيان.


يرجى إضافة إلى هذه المشاركة أفكارك وتعليقاتك ونصائحك وحيلك والمزيد من الأسفل.


شكرا لتقاسم هذه المشاركة وأتمنى لكم عطلة نهاية الأسبوع الكبرى وسعيدة الصيد!


ملاحظة أوه ولا تخافوا من مشاركة حكمتكم على أي من الأزواج أو العملات كما الناس الذين سوف يقرأون هذا بلوق لن يسبب حافة لتختفي - السوق كبير جدا لذلك.


P. s.2. لذلك ترك تعليق أسفل أدناه مع أشياء سخيفة ومثيرة للاهتمام كنت قد لاحظت مع أزواج والعملات!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


لا تثق هذه الشركة. إنهم لا يقدمون ما وعدوا به. ونحن تجد بها وطلب استرداد، مثل وعدهم، ننسى ذلك. أنها سوف تعطيك أعذار و ديسابير فقط. رقم الهاتف على موقعهم على الانترنت لم يعمل. احترس من الرجال احتيال.


مقال عظيم و المنير جدا جدا! شكرا جزيلا، كريس!


مرحبا ريدي، سعيد أن وجدت المادة مفيدة! دائما جيدة لسماع ذلك. شكرا لأخذ الوقت لوضع وظيفة!


أن & # 8217؛ ق معلومات كبيرة كريس، شكرا جزيلا.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment