Tuesday 27 February 2018

فوركس 100 استراتيجية المتوسط المتحرك


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العالم هو 200 يوم متحرك بسيط المتوسط.


ويمكن العثور على هذا المؤشر على الرسوم البيانية للعديد من البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط وصانعي السوق كنقطة رئيسية للتحليل لعدة أسباب.


لقد أصبح استخدام المؤشر واسع الانتشار لدرجة أنه سيتم النظر إليه في كثير من الأحيان في التحليل الأساسي؛ على افتراض أن الكثير من التجار قد يراقب المؤشر أن ردود الفعل المقابلة يمكن أن ينظر إليها عندما يواجه سعر هذا ستالوارت من الرسم البياني.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المالية، فقد زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي أكثر من 3500 نقطة في القيمة (21.58٪) في 3 فقط و frac12؛ الشهور. تم الإعلان عن برنامج تعثر الأصول المتضررة (تارب) في 14 أكتوبر 2008؛ تليها بعد ذلك بفترة وجيزة الجولة الأولى من عمليات شراء السندات من قبل وزارة الخزانة.


وهذا أعطى الأمل العالم. وارتفع السوق بشكل كبير.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي ما يقرب من 2400 نقطة (19.35٪) من أدنى مستوياته، محتشرا على طول الطريق حتى وصل السعر إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وهذا يقودنا إلى أول استخدام للمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؛ كدعم و / أو مقاومة.


الدعم والمقاومة.


قد تكون بعض السمات التقنية ذات أهمية للتاجر كدعم ومقاومة. وفي حين أن هناك العديد من الطرق لإيجاد مستويات محتملة، قليلة هي مثيرة للاهتمام مثل المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للسبب ذاته الذي ذكرناه في بداية هذه المقالة: إمكانية تحقيق نبوءة تحقق الذات كتجارة في جميع أنحاء العالم تتفاعل من خلال بيع عندما يقاوم السعر في المتوسط ​​المتحرك 200 يوم، أو شراء عندما يتم دعم السعر من قبل 200 يوم ما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع توقف أدنى من هذه المستويات عند النظر إلى التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. في المثال أعلاه، عند ملاحظة أن السعر قد انعكس من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف مع توقف أقل من 200 يوم ما.


لذلك، إذا كان السعر لا يتحرك أعلى، التاجر يمكن أن ننظر لإغلاق الصفقة قبل أن ينمو الخسارة إلى مستوى غير مرغوب فيه. وستوضح الصورة أدناه هذه الفرضية بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


واحدة من الرغبات الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو الفكر بأن التاجر قد تكون قادرة على الحصول على التجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


بعد كل شيء، إذا تحرك السعر لأسفل إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإن السعر يتحرك لأسفل بعد أن تم تداوله سابقا فوق هذا المستوى؛ مما يشير إلى أن الاتجاه كان سابقا في الاتجاه الصعودي. هذا يقودنا إلى استخدام شعبية أخرى من 200 يوم ما: كأداة لتحديد الاتجاهات.


المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمرشح الاتجاه.


وقد تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مرة واحدة فقط في 2018 على اليورو مقابل الدولار الأميركي (عند النظر إلى شريط مغلق لتأكيد التقاطع).


ولم يحقق السعر سوى ستة مثل هذه الصلبان في عام 2018، أي أكثر من 3 حالات مختلفة؛ التي أعقبت العديد منها المدى الموسع في الزوج في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف تظهر بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وقد أعقبت كل حالة من حالات كروس الحركة الموسعة المقابلة، مع أحجام تلك التحركات المشار إليها في الرسم البياني أدناه:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


استراتيجيات التجارة مع 200 يوم ما.


يمكن للتجار بناء استراتيجيات كاملة حول 200 يوم ما. كما رأينا أعلاه، قد يتم تشغيل السعر لفترة طويلة من الزمن بعد عبور 200 يوم ما. لذلك، عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف طويلا مع التوقف الوقائي عند المتوسط ​​المتحرك. وبهذه الطريقة، إذا عكس السعر ثم يمكن للتاجر احتواء الخسارة إلى مستوى مستساغ. وبدلا من ذلك، عندما يتحرك السعر دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف عند التوقف عند المتوسط ​​المتحرك.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين دمج المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في استراتيجياتهم أو إعداداتهم الموجودة مسبقا كمرشح اتجاه.


دعونا نقول على سبيل المثال تاجر يريد التجارة مع مؤشر القوة النسبية. حسنا، يمكنهم القيام بذلك عن طريق تصفية الصفقات لاتخاذ فقط الإدخالات التي تتفق مع 200 يوم المتحرك المتوسط. لذلك، إذا كان السعر فوق 200 يوم ما، والتاجر يأخذ فقط إدخالات عندما رسي يعبر ما يزيد على 30؛ أو إذا كان السعر أقل من 200 يوم ما المتداول يأخذ فقط إدخالات قصيرة على مؤشر القوة النسبية يعبر أسفل وتحت 70.


مذكرة حول إدارة المخاطر.


في حين أن التجار قد ينظرون إلى توظيف العديد من الاستراتيجيات المختلفة، والرغبة العامة في التجارة في اتجاه الاتجاه يجلب أهمية خاصة لمتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، قد يلاحظ العديد من المتداولين حول العالم، وإذا كان السعر يتداول دون مستوى الدعم أو فوق المقاومة & نداش؛ التي يمكن أن تؤخذ كدليل على أن الاتجاه السابق قد انتهى وقد يتطور اتجاه جديد. هذه هي واحدة من المجالات التي يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس من خلال التخفيف من الخسارة المحتملة عند عكس الاتجاه.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس: المتوسط ​​المتحرك ماسد كومبو.


من الناحية النظرية، التداول الاتجاه سهل. كل ما عليك القيام به هو الحفاظ على شراء عندما ترى ارتفاع سعر أعلى والحفاظ على بيع عندما ترى كسر كسر. ولكن من الناحية العملية، يصعب تحقيق ذلك بنجاح أكبر بكثير. أكبر الخوف على التجار الاتجاه هو الدخول في اتجاه متأخرا جدا، وهذا هو، عند نقطة الانهاك. ومع ذلك، على الرغم من هذه الصعوبات، من المحتمل أن يكون تداول الاتجاه من أكثر أنماط التداول شعبية، لأنه عندما يتطور اتجاه ما، سواء على المدى القصير أو الطويل الأجل، فإنه يمكن أن يستمر لساعات وأيام وحتى شهور.


تعتمد الفترة الزمنية الفعلية ل سما على الرسم البياني الذي تستخدمه، ولكن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية للساعة واليوم. الفرضية الرئيسية للاستراتيجية هي شراء أو بيع فقط عندما يعبر السعر المتوسطات المتحركة في اتجاه هذا الاتجاه. (لمعرفة المزيد، اقرأ البرنامج التعليمي للمتوسط ​​المتحرك.)


انتظر حتى تتداول العملة فوق كلا من 50 سما و 100 سما. وبمجرد أن السعر قد كسر فوق أقرب سما بمقدار 10 نقطة أو أكثر، أدخل لفترة طويلة إذا قد عبرت ماسد إلى إيجابية داخل القضبان الخمسة الماضية، وإلا الانتظار لإشارة ماسد المقبل. تعيين المحطة الأولية على انخفاض خمسة بار من الإدخال. الخروج من نصف الموقف في خطر مرتين؛ نقل المحطة إلى التعادل. الخروج من الشوط الثاني عندما يكسر السعر أدنى 50 سما بمقدار 10 نقطة.


انتظر تداول العملة تحت كلا من 50 سما و 100 سما.


وبمجرد أن يكون السعر قد كسر أسفل أقرب سما بمقدار 10 نقاط أو أكثر، أدخل قصير إذا ماكسد قد عبرت إلى سلبية داخل القضبان الخمسة الماضية؛ خلاف ذلك، انتظر إشارة ماسد المقبل. تعيين المحطة الأولية على ارتفاع خمسة بار من الدخول. الخروج من نصف الموقف في خطر مرتين؛ نقل المحطة إلى التعادل. اخرج من الموضع المتبقي عند كسر السعر فوق 50 سما بمقدار 10 نقاط. لا تأخذ الصفقة إذا كان السعر يتداول ببساطة بين 50 سما و 100 سما.


ويحدث الزناد الثاني بعد بضع ساعات عند 1.1945. نحن ندخل الموقف ونضع وقفنا الأولي عند أدنى مستوى من خمسة بار من الدخول، والذي هو 1.1917. هدفنا الأول هو مرتين خطرنا من 28 نقطة (1.1945-1.1917)، أو 56 نقطة، ووضع هدفنا عند 1.2001. ضرب الهدف في الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم التالي. ثم ننتقل من وقف التعادل وننظر للخروج من النصف الثاني من الموقف عندما يتداول السعر تحت المتوسط ​​المتحرك 50 ساعة ب 10 نقاط. ويحدث ذلك في 20 مارس 2006 في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، حيث يتم إغلاق النصف الثاني من الصفقة عند 1.2165 ليبلغ إجمالي الربح التجاري 138 نقطة.


التذبذبات الإيجابية والسلبية.


لماذا لا يمكننا فقط تداول المتوسط ​​المتحرك دون الماكد؟ نلقي نظرة على الشكل 2. إذا أخذنا إشارة كروس المتوسط ​​المتحرك إلى الجانب السلبي عندما كان مؤشر الماكد إيجابيا، فإن التجارة قد تحولت إلى خاسر.


المثال التالي، الموضح في الشكل 3، هو لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على إطار زمني يومي. وتحدد الصفقة يوم 16 سبتمبر 2005، عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما و 100 يوم. نحن نأخذ الإشارة على الفور لأن الماكد قد عبرت في خمسة أشرطة، مما يتيح لنا مستوى دخول حوالي 110.95. نحن نضع وقفنا الأولي عند أدنى مستوى عند خمسة ساعات عند 108.98 وهدفنا الأول في خطر مرتين، والذي يأتي إلى 114.89. ويضرب السعر بعد ثلاثة أسابيع في 13 أكتوبر 2005، وعندها ننتقل من وقف التعادل وننظر للخروج من النصف الثاني من الموقف عندما يتداول السعر دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما بمقدار 10 نقاط. هذا يحدث في 14 ديسمبر 2005، عند 117.43، مما أدى إلى تحقيق أرباح تجارية إجمالية قدرها 521 نقطة.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام الرسوم البيانية اليومية: على الرغم من أن الأرباح يمكن أن تكون أكبر، والمخاطر هي أيضا أعلى. كان موقفنا قريب من 200 نقطة بعيدا عن دخولنا. وبطبيعة الحال، كان الربح لدينا 521 نقطة، والتي تبين أن أكثر من مرتين خطرنا. وعلاوة على ذلك، التجار الذين يستخدمون الرسوم البيانية اليومية لتحديد الاجهزة تحتاج إلى أن تكون أكثر صبرا بكثير مع الصفقات الخاصة بهم لأن الموقف يمكن أن تبقى مفتوحة لعدة أشهر.


على الجانب القصير، نلقي نظرة على زوج العملات أود / أوسد على الرسم البياني لكل ساعة مرة أخرى في 16 مارس 2006. يتداول نطاق زوج العملات الأول بين 50 و 100 ساعة سما. نحن ننتظر السعر ليكسر دون كلا من المتوسطات المتحركة 50 و 100 ساعة والتحقق لمعرفة ما إذا كان ماسد كان سلبيا مع الحانات الخمسة الماضية. ونحن نرى أنه كان، لذلك نحن نذهب قصيرة عندما يتحرك السعر 10 نقطة أقل من أقرب سما، والتي في هذه الحالة هو سما 100 ساعة. سعر الدخول لدينا هو 0.7349. نحن نضع وقفنا الأولي على أعلى مستوى من القضبان الخمسة الماضية أو 0.7376. وهذا يضع مخاطرنا الأولية عند 27 نقطة. هدفنا الأول هو ضعف المخاطر، والذي يأتي إلى 0.7295. ويتحرك الهدف بعد سبع ساعات، في الوقت الذي ننتقل فيه وقفنا في الشوط الثاني إلى التعادل وننظر للخروج منه عندما يتداول السعر فوق سما 50 ساعة ب 10 نقطة. ويحدث هذا في 22 مارس 2006، عندما يصل السعر إلى 0.7193، ويكتسبنا ما مجموعه 105 نقطة على التجارة. هذا هو بالتأكيد عودة جذابة نظرا لأننا فقط خطر 27 نقطة على التجارة.


من منظور يومي، نلقي نظرة على مثال قصير آخر في ور / جبي كما هو مبين في الشكل 5. وكما ترون، فإن الأمثلة اليومية تاريخ أبعد مرة أخرى لأنه بمجرد تشكيل اتجاه واضح، يمكن أن تستمر لفترة طويلة. وإذا لم يحدث ذلك، فإن العملة ستتحرك بدلا من ذلك إلى سيناريو محدود النطاق حيث تتقلب الأسعار ببساطة بين المتوسطين المتحركين.


في 25 أبريل 2005، شهدنا زوج اليورو مقابل الين الياباني (غبب / جبي) كسر تحت المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم و 100 يوم. نحن نتحقق من أن مؤشر الماكد سلبي أيضا، مؤكدا أن الزخم قد انتقل إلى الجانب السلبي. نحن ندخل في موقف قصير عند 10 نقاط أدنى المتوسط ​​المتحرك الأقرب (سما 100 يوم) أو 137.76. يتم وضع المحطة الأولية عند أعلى مستوى من القضبان الخمسة الماضية، وهو 140.47. وهذا يعني أننا نخاطر ب 271 نقطة. هدفنا الأول هو خطر مرتين (542 نقطة) أو 132.34. الهدف الأول هو ضرب أكثر قليلا من شهر في وقت لاحق في 2 يونيو 2005. في هذا الوقت، ونحن ننتقل وقفنا على النصف المتبقي إلى التعادل وننظر للخروج منه عندما يتداول السعر فوق سما 50 يوما بنسبة 10 نقطة . تم اختراق المتوسط ​​المتحرك للجانب العلوي في 30 يونيو 2005، و ننتهي عند المستوى 134.21. نخرج من باقي المركز في ذلك الوقت ليبلغ إجمالي الربح التجاري 448 نقطة.


هذه الاستراتيجية هي بعيدة كل البعد عن مضمونة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه، فإنه يعمل بشكل أفضل على العملات أو الأطر الزمنية هذا الاتجاه بشكل جيد. ولذلك، فمن الصعب تنفيذ هذه الاستراتيجية على العملات التي عادة ما تكون ملزمة، مثل ور / غبب.


ويبين الشكل 6 مثالا على فشل الاستراتيجية. يتراجع السعر دون المتوسط ​​المتحرك 50 و 100 ساعة في اليورو / الجنيه الإسترليني في 7 مارس 2006، بمقدار 10 نقاط. مؤشر الماكد سلبي في ذلك الوقت، لذلك نذهب 10 نقاط أدنى المتوسط ​​المتحرك عند 0.6840. يتم وضع الحاجز على أعلى مستوى في الحانات الخمسة الماضية، وهو 0.6860. وهذا يجعل المخاطر لدينا 20 نقطة، وهو ما يعني أن لدينا أول مستوى الربحية هو مرتين خطر، أو 0.6800.


يستمر اليورو / الجنيه الإسترليني في البيع، ولكن ليس بقوة بما فيه الكفاية للوصول إلى مستوى الربحية. الانخفاض في التحرك قبل أن يتراجع زوج العملات في نهاية المطاف فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 ساعة هو 0.6839. الانعكاس يمتد في نهاية المطاف إلى وقفنا 0.6860 ونحن في نهاية المطاف فقدان 20 نقطة على التجارة.


100 المتوسط ​​المتحرك بسيط استراتيجية كسر الاتجاه.


استراتيجية كسر 100 المتوسط ​​المتحرك (سما) خط الاتجاه كسر بسيط هو استراتيجية بسيطة لكنها فعالة للتجارة الفوركس مربحة. بالطبع، تحتاج إلى معرفة كيفية رسم خط الاتجاه قبل تطبيق هذه الاستراتيجية لصالحك.


المؤشرات المستخدمة: 100 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


أدوات التحليل: خطوط الاتجاه.


الإطار الزمني: جميع.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


شراء التداول: يمر لفترة طويلة عندما يتداول سعر العملة فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط 100 ويغلق السعر فوق خط الترند الهابط من الأسفل. ضع وقفة وقف الخسارة تحت الدعم الأخير. تجلب لك الربح بنسبة 1: 2 خطر على نسبة المكافأة أو أفضل (أو استخدام أي طريقة تب الأخرى).


تجارة البيع: اختصر عندما يتداول زوج العملات دون 100 المتوسط ​​المتحرك البسيط ويغلق السعر دون خط الترند الصعودي من أعلى. وضع وقفة وقف الخسارة الخاص بك فوق المقاومة الأخيرة. تجلب لك الربح بنسبة 1: 2 خطر على نسبة المكافأة أو أفضل (أو استخدام أي طريقة تب الأخرى). انظر الصور التوضيحية.


أود / أوسد 4 ساعة الرسم البياني مثال.


أود / أوسد 4 ساعة الرسم البياني مثال.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


100 تحريك متوسط ​​مؤشر ميتاتريدر 4.


جرب 100 موفينغ أفيراج مؤشر ميتاتريدر في منصة mt4 الخاصة بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر 100 موفينغ أفيراج. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


نصائح للتجارة مع المؤشرات.


مؤشر التداول ليست سهلة كما يود البعض لجعل لكم.


مرة واحدة تحميلها يجب اختبار جميع الاستراتيجيات لكمية لا بأس بها من الوقت قبل التداول على حساب حقيقي.


ويلزم اختبار املستشارين اخلرباء بقدر ما يفيد أي مؤشر إن لم يكن أكثر.


تأكد من اختبار ذهابا وإيابا للعثور على أي أخطاء في النظام الخاص بك.


مرة واحدة كنت ترغب في النتائج التي تراها يمكنك الآن محاولة الأسلوب الخاص بك على حساب تجريبي.


مرة كنت سعيدا مع نتائج العرض الخاص بك يمكنك ثم الانتقال إلى العيش التداول ولكن تفعل ذلك مع العلم أن النتائج الحية لن تتطابق دائما نتائج التداول التجريبي.


تذكر منحنى تركيب النظام الخاص بك لن يؤدي إلى النجاح على المدى الطويل.


استخدام هذه المؤشرات والمستشارين الخبراء قد لا تناسبك. إذا كان هذا هو الحال محاولة التداول التقديري.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.


100 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط استراتيجية الفوركس مع المذبذب.


استراتيجية بسيطة أخرى للاستفادة الكاملة من الاتجاه السائد. انها تتكون من مؤشر تتجه الكلاسيكية جنبا إلى جنب مع مذبذب المتقدمة.


المؤشرات: 100 المتوسط ​​المتحرك البسيط (100 سما)، ششاف-تريند-سيكل.


الإطار الزمني المفضل: 30 دقيقة فما فوق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أزواج ذات تقلبات متوسطة إلى عالية (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، & # 8230؛)


توضح الصورة أعلاه 3 إشارات تداول شراء صالحة في سوق متجه (السعر أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 100). تحقق من شرح كامل لقواعد تداول الشراء أدناه. انقر لتكبير الرسم البياني للتداول.


المعايير رقم 1: سعر الصرف فوق المتوسط ​​المتحرك 100 سما (الاتجاه الصاعد) المعايير رقم 2: مؤشر تذبذب الاتجاه-شاف-تريند-سيكل يرتفع فوق 0.00 (ذروة البيع)


هذه هي إشارة دخول الشراء. تعيين واقية وقف الخسارة 5 نقاط + تنتشر تحت أحدث سعر منخفض البديل.


الأهداف المقترحة: أغلق 50٪ من التجارة في 1.5 خطر إلى مكافأة (أي خطر 100 لجعل 150). إغلاق 50٪ المتبقية في 2.0 أو 3.0 (يعتمد على شهركم المخاطر).


المعايير رقم 1: سعر صرف أقل من 100 سما (الاتجاه الهبوطي) المعايير # 2: شاف-تريند-سيكل-سيكل مذبذب ينخفض ​​إلى ما دون 100 (ذروة شراء)


هذه هي إشارة دخول البيع. تعيين الوقائي وقف الخسارة 5 نقاط + تنتشر فوق أحدث ارتفاع سعر البديل.


الأهداف المقترحة: أغلق 50٪ من التجارة في 1.5 خطر إلى مكافأة (أي خطر 20 لجعل 30). إغلاق 50٪ المتبقية في 2.0 أو 3.0 (يعتمد على شهركم المخاطر).


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment