Friday 2 February 2018

فئة ب خيارات الأسهم


الأسهم أساسيات: أنواع مختلفة من الأسهم.


عندما تأسست الشركة لأول مرة، والمساهمين الوحيدين هم المؤسسون والمستثمرين في وقت مبكر. على سبيل المثال، إذا كان لدى شركة ناشئة مؤسسون ومستثمر واحد، فقد يمتلك كل منهما ثلث أسهم الشركة. وحيث أن الشركة تنمو وتحتاج إلى المزيد من رأس المال للتوسع، فإنها قد تصدر المزيد من أسهمها للمستثمرين الآخرين، حتى أن المؤسسين الأصلي قد ينتهي مع نسبة أقل بكثير من الأسهم مما بدأت مع. خلال هذه المرحلة تعتبر الشركة وأسهمها خاصة. في معظم الحالات، لا يتم تبادل الأسهم الخاصة بسهولة، وعدد المساهمين عادة ما يكون صغيرا.


ومع استمرار الشركة في النمو، ومع ذلك، هناك غالبا ما يأتي نقطة حيث المستثمرين في وقت مبكر حريصة على بيع أسهمهم وتحقيق الدخل من استثماراتهم في وقت مبكر. وفي الوقت نفسه، فإن الشركة نفسها قد تحتاج إلى مزيد من الاستثمارات من عدد قليل من المستثمرين من القطاع الخاص يمكن أن تقدم. عند هذه النقطة، تعتبر الشركة الطرح العام الأولي، أو الاكتتاب العام، وتحويله من شركة خاصة إلى شركة عامة.


وبصرف النظر عن التمييز بين القطاعين العام والخاص، هناك نوعان من الأسهم التي يمكن للشركات إصدارها: الأسهم العادية والأسهم المفضلة.


الأسهم العادية المباعة.


عندما يتحدث الناس عن الأسهم فإنها عادة ما تشير إلى الأسهم المشتركة. في الواقع، يتم إصدار الغالبية العظمى من الأسهم في هذا النموذج. تمثل الأسهم المشتركة مطالبة على الأرباح (توزيعات الأرباح) ومنح حقوق التصويت. وغالبا ما يحصل المستثمرون على صوت واحد لكل سهم لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة الذين يشرفون على القرارات الرئيسية التي تتخذها الإدارة.


وعلى المدى الطويل، كانت الأسهم العادية، من خلال نمو رأس المال، تميل إلى تحقيق عوائد أعلى من سندات الشركات. بيد أن هذه العائدات المرتفعة تأتي بتكلفة، نظرا لأن الأسهم المشتركة تنطوي على أكبر قدر من المخاطر بما في ذلك احتمال فقدان كامل المبلغ المستثمر إذا خرجت الشركة من العمل. في حالة إفلاس الشركة وتصفيةها، فإن المساهمين العاديين لن يحصلوا على المال حتى يتم دفع الدائنين وحملة السندات والمساهمين المفضلين.


الأسهم الممتازة.


فالمخزون المفضل يعمل على غرار السندات، وعادة لا يأتي مع حقوق التصويت (وهذا قد يختلف اعتمادا على الشركة، ولكن في كثير من الحالات يفضل المساهمين المفضلين أي حقوق التصويت). مع األسهم املفضلة، يضمن املستثمرون عادة توزيعات أرباح ثابتة إلى األبد. وهذا يختلف عن الأسهم العادية التي لها أرباح متغيرة أعلن عنها مجلس الإدارة وأبدا مضمونة. في الواقع، العديد من الشركات لا تدفع أرباح الأسهم المشتركة على الإطلاق.


وتتمثل ميزة أخرى في أنه في حالة التصفية، يتم دفع المساهمين المفضلين من قبل المساهمين العاديين (ولكن لا يزال بعد حاملي الديون والدائنين الآخرين). وقد تكون الأسهم المفضلة "قابلة للاستدعاء"، مما يعني أن للشركة خيار إعادة شراء الأسهم من المساهمين المفضلين في أي وقت ولأي سبب (عادة مقابل قسط). طريقة بديهية للتفكير في هذه الأنواع من الأسهم هو أن نرى لهم على أنها إلى حد ما بين السندات والأسهم المشتركة.


الفيسبوك لديها بنية فئة جديدة ومارك زوكربيرج لا يزال في السيطرة.


مارك زوكربيرج، الرئيس، مؤسس، والرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك. رويترز / خوسيه ميغيل غوميز.


مارك زوكربيرج يتحكم في الفيسبوك الآن.


وفي يوم الأربعاء، جعلت الشركة من الرسمي أن هذا لن يتغير.


وباإلضافة إلى نتائج الربع األول من العام، والتي سحقت التوقعات، أعلنت الشركة أنها ستنشئ مخزونا جديدا من الفئة "ج" له نفس الحقوق االقتصادية مثل األسهم الحالية من الفئة أ والفئة ب ولكن ليس له حقوق تصويت.


الفيسبوك لديها حاليا بنية من الدرجة الثانية. أسهم الفئة (أ)، والتي هي التجارة تحت مؤشر "فب" في الأسواق العامة ولها صوت واحد لكل سهم، وأسهم الفئة ب، التي لديها 10 أصوات للسهم الواحد وهو ما يملكه المطلعون على الشركة. لا تتداول أسهم الفئة ب في بورصة.


الآن سيكون هناك مخزون فئة C الجديدة، مما يعطي المستثمرين القدرة على امتلاك الفيسبوك ولكن ليس لديهم رأي على قرارات الشركة. سيكون هناك أيضا شريط جديد لمخزون الفئة C، مثل "فك" أو شيء من هذا.


لذلك مرة أخرى، زوكربيرج لديه السلطة الآن وسيكون لها السلطة في المستقبل. هذه الخطوة مجرد إضفاء الطابع الرسمي عليها.


لكل سهم من الفئة أ والفئة ب المعلقة التي يملكها المساهمين لدينا، الفيسبوك يعتزم إصدار اثنين من أسهم الفئة C الجديدة كأرباح الأسهم لمرة واحدة. وستتمتع أسهم الفئة "ج" بنفس الحقوق الاقتصادية التي تتمتع بها أسهم الفئة "ألف" و "الفئة باء". والفارق الأساسي هو أن أسهم الفئة "جيم" غير مصوتة.


وسوف يخضع هذا الاقتراح لموافقة المساهمين في الاجتماع السنوي للمساهمين في 20 يونيو (ملاحظة: زوكربيرج لديه ما يكفي من الأسهم أن كل ما يحتاجه هو التصويت لصالح هذا العمل وانها فعلت)، وتاريخ التسجيل الفعلي للدفع من أرباح أسهم الفئة C سيتم تعيينها من قبل مجلس الإدارة في تاريخ لاحق. وكجزء من هذا الاقتراح، فإن الحفاظ على هذا الهيكل الرأسمالي الجديد متعدد الطبقات سيكون قائما على الحفاظ على دور مارك نشط في الفيسبوك.


هذا ليس نموذج الحكم التقليدي، ولكن الفيسبوك لم يبنى ليكون شركة تقليدية. ويعتقد المجلس أن النهج الذي يقوده المؤسس كان ولا يزال في مصلحة فاسيبوك وأصحاب الأسهم والمجتمع.


ونلاحظ أيضا أن زوكربيرج تعهد بإعطاء 99٪ من أسهمه في الفيسبوك كجزء من مبادرة تشان زوكربيرج.


ومن المفترض أن تكون هذه هي أسهم الفئة "ج" التي تمنح، مرة أخرى، جميع المزايا الاقتصادية - الأرباح، والأرباح المحتملة، وما إلى ذلك - بدون حقوق التصويت. تلك الإقامة مع قضايا الفئة A و B.


فئة B سهم.


ما هي "فئة B سهم"


أما أسهم الفئة ب فهي تصنيف للأسهم العادية التي قد تكون مصحوبة بحقوق تصويت أكثر أو أقل من أسهم الفئة أ. على الرغم من أن أسهم الفئة أ غالبا ما يعتقد أنها تحمل حقوق تصويت أكثر من أسهم الفئة ب، إلا أن هذا ليس هو الحال دائما: فغالبا ما تحاول الشركات إخفاء العيوب المرتبطة بامتلاك أسهم مع حقوق تصويت أقل بتسمية تلك الأسهم "الفئة أ" وتلك مع المزيد من حقوق التصويت "الفئة ب" ويرد وصف مفصل لفئات مختلفة من الأسهم للشركة في اللوائح والميثاق للشركة.


تراجع "فئة B سهم"


التصويت على حصة فئات.


يجب على المستثمر أن يبحث تفاصيل فئات أسهم الشركة عند النظر في الاستثمار في شركة مع أكثر من فئة واحدة. فعلى سبيل المثال، عادة ما تقوم شركة خاصة تقرر إصدار أسهم عامة بإصدار عدد كبير من الأسهم المشتركة، ولكنها قد توفر لمؤسسيها أو مدرائها التنفيذيين أو أصحاب المصلحة الآخرين ذوي الفئة المختلفة من الأسهم المشتركة التي تحمل أصواتا متعددة لكل سهم. إن زيادة أسهم التصويت تمنح المطلعين الرئيسيين للشركة المزيد من السيطرة على حقوق التصويت ومجلس إدارة الشركة وإجراءات الشركات. ونظرا لأن المطلعين الرئيسيين قد يحافظون على أغلبية حقوق التصويت دون امتلاك أكثر من نصف الأسهم القائمة، فإن المطلعين قد يدافعون عن الشركة ضد عمليات الاستحواذ العدائية. وطالما أن أصحاب المصلحة الکبار الذین یملکون أسھم تصویت أکبر یقومون بإدارة الأعمال بنجاح، فإن المستثمرین الأفراد لا یحتاجون إلی القلق.


الاختلافات بين الفئة (أ) والفئة (ب).


ويوصي وسطاء صناديق الاستثمار المشترك بتكليف من الدرجة الأولى للمستثمرين الأفراد. الأسهم لديها حمولة، أو عمولة، يدفع المستثمرون عند شراء الأسهم. ويجوز للمستثمرين الذين يشترون أعدادا كبيرة من الأسهم، أو الذين لديهم أسهم في صناديق أخرى تقدمها نفس شركة الصناديق الاستثمارية، الحصول على خصومات على الحمولة. قد يكون للرسوم من الفئة ألف رسوم 12B-1 أقل، أو رسوم التسويق والتوزيع، من فئات الأسهم الأخرى.


وعلى النقيض من ذلك، ليس هناك أي رسوم تحميل على أسهم الفئة ب. يدفع المستثمرون الذين يشترون أسهم الفئة ب رسوم عند بيع أسهمهم. ويجوز التنازل عن الرسوم عند عقد الأسهم خمس سنوات أو أكثر. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن أن تحول أسهم الفئة ب إلى أسهم الفئة أ إذا تم االحتفاظ بها على المدى الطويل.


على الرغم من عدم وجود حمولة يعني يتم استثمار كامل سعر الشراء من الأسهم في صندوق الاستثمار المشترك، بدلا من وجود نسبة مطروحة مقدما، أسهم الفئة B لديها أعلى 12B-1 ورسوم الإدارة السنوية من أسهم الفئة ألف.


فئات أسهم الأسهم في الأعمال التجارية.


قبل أن تستثمر في أسهم الأسهم، يجب عليك التأكد مما إذا كانت الشركة قد أصدرت فئة واحدة فقط من أسهم الأسهم. الفئة هي مجموعة واحدة، أو نوع، من أسهم الأسهم جميعا ذات حقوق مماثلة؛ كل سهم هو نفس كل حصة أخرى.


يمكن للشركات إصدار اثنين أو أكثر من فئات مختلفة من أسهم الأسهم. على سبيل المثال، يمكن أن يقدم نشاط تجاري أسهم الفئة (أ) والفئة (ب) حيث يحصل أصحاب الفئة (أ) على التصويت في انتخابات مجلس الإدارة، ولكن لا يحصل أصحاب الأسهم من الفئة ب على تصويت.


قوانين الدولة عموما هي الليبرالية عندما يتعلق الأمر السماح للشركات لإصدار فئات مختلفة من أسهم الأسهم. ويمكن أن تكون الفروق بين فئات أسهم الأسهم كبيرة وتؤثر على قيمة أسهم كل فئة من فئات الأسهم.


مقارنة الأسهم المشتركة والمخزون المفضل.


وهناك فئتان من أسهم أسهم الشركات مختلفة اختلافا جوهريا: الأسهم العادية والأوراق المالية المفضلة. وهنا الاختلافان الأساسيان:


ويتعهد أصحاب الأسهم المفضلون (ولكن ليس مضمونا) بمبلغ معين من الأرباح النقدية كل عام، ولكن الشركة لا تقدم مثل هذه الوعود لمساهميها العاديين. وفي كل عام، يجب على مجلس اإلدارة أن يقرر كم توزيعات األرباح النقدية، إن وجدت، لتوزيعها على المساهمين العاديين.


ويتعرض المساهمون األكثر عرضة للخطر. الأعمال التي تنتهي في مشكلة مالية عميقة ملزمة بتسديد التزاماتها أولا، ثم المساهمين المفضلين لها. وبحلول الوقت الذي يحصل فيه المساهمون المشتركون على دورهم، قد لا يكون للشركة أي أموال متبقية لدفعها.


ولا يبدو أن أي من هذه النقاط يجعل الأسهم العادية جذابة للغاية. ولكن النظر في النقاط التالية:


وعادة ما يتم وعد أسهم الأسهم المفضلة بعائد ثابت (محدود) سنويا، وعادة لا يكون هناك مطالبة بأية أرباح تتجاوز المبلغ المعلن من الأرباح. (بعض الشركات تصدر الأسهم المفضلة المشاركة، مما يعطي المساهمين المفضلين حق طائفي في أكثر من مجرد مبلغهم الأساسي من الأرباح.)


وعادة ما لا يمتلك حملة الأسهم المفضلون حقوق التصويت إلا إذا لم يحصلوا على أرباح نقدية لفترة واحدة أو أكثر. وبعبارة أخرى، عادة ما لا يشارك مساهمو الأسهم المفضلون في انتخاب مجلس إدارة الشركة أو التصويت على القضايا الهامة الأخرى التي تواجه المؤسسة.


وبالتالي، فإن المزايا الرئيسية للأسهم العادية هي القدرة على التصويت في انتخابات الشركات والإمكانات الصاعدة غير المحدودة: بعد الوفاء بالتزامات الشركة تجاه مخزوناتها المفضلة، فإن بقية الأرباح التي حصلت عليها تعود إلى المنفعة من أسهمها المشتركة.


إلقاء نظرة فاحصة على الأسهم المشتركة.


في ما يلي بعض الأمور المهمة لفهم أسهم الأسهم العادية:


كل حصة من الأسهم تساوي كل حصة من الأسهم الأخرى في فئتها. وبهذه الطريقة، يتم توحيد حقوق الملكية، والفرق الرئيسي بين اثنين من المساهمين هو عدد الأسهم المملوكة لكل منهما.


في المرة الوحيدة التي يجب أن يعود فيها أصحاب الأسهم & # 8217؛ رأس المال لهم هو عندما تصوت غالبية المساهمين لتصفية الأعمال (جزئيا أو إجمالا). بخلاف ذلك، لا داعي للقلق بشأن فقدان أصحاب الأسهم & # 8217؛ رأس المال.


ويمكن للمساهم بيع أسهمه في أي وقت، دون موافقة المساهمين الآخرين. ومع ذلك، قد يوافق مساهمو الشركات المملوكة للقطاع الخاص على فرض قيود معينة على هذا الحق عندما يصبحون أول المساهمين في الشركة.


ويمكن لحاملي الأسهم أن يضعوا أنفسهم في مناصب إدارية رئيسية، أو قد يفوضون مهمة اختيار كبار المديرين والضباط إلى مجلس الإدارة، ومجموعة صغيرة من الأشخاص الذين يختارهم أصحاب الأسهم لوضع سياسات الشركة وتمثيل المساهمين & # 8217؛ الإهتمامات.


إن جميع الأسهم - التي يتم إنشاؤها على قدم المساواة الجانب من الشركات هو وسيلة عملية وبسيطة لتقسيم الملكية، ولكن عدم المرونة لها يمكن أن يكون عائقا أيضا. لنفترض أن المساهمين يرغبون في تفويض قوة استثنائية فرد واحد، أو إعطاء شخص واحد حصة من الأرباح بما يتناسب مع ملكية الأسهم له. ویمکن لشرکة الأعمال أن تتخذ ترتیبات تعویض خاصة للمدیرین التنفیذیین الرئیسیین وأن تطلب من المحامي تقدیم المشورة بشأن أفضل طریقة لتنفیذ المساھمین & # 8217؛ النوايا.


ومع ذلك، تتطلب قوانين الشركات الحكومية أن تسوى بعض مسائل التصويت بأغلبية أصوات المساهمين. إذا كان عدد كاف من المساهمين يعترض على ترتيب معين، قد يكون على المساهمين الآخرين شراءها للحصول على حصة مسيطرة في الأعمال التجارية. ويسمح الهيكل القانوني للشركة ذات المسؤولية المحدودة بمزيد من المرونة في هذه المسائل.


فياكوم شركة - فئة B الأسهم المشتركة (فياب): خيارات أخبار.


فياب & # 8211؛ فياب Jan18 32 المكالمات تشهد الفائدة مع 11.0K عقود التداول مقابل فتح إنت من 100، ودفع ضمنا يصل حجم حوالي 5 نقاط إلى 37٪.


حقائق رئيسية المحيطة هذا الخبر البند.


وكان فياب من بور تصنيف C (محايد) القادمة الى اليوم. وكان مؤشر فياب قد ارتفع بنسبة 5.32٪ عن متوسطه المتحرك ل 10 أيام الذي سيصل إلى اليوم. فياب كان أعلى بنسبة 9.26٪ من المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما القادمة إلى اليوم. فياب كان 19.17٪ فوق المتوسط ​​المتحرك 50 يوما القادمة إلى اليوم. فياب كان 15.85٪ فوق المتوسط ​​المتحرك 100 يوم القادمة إلى اليوم. فياب كان -2.37٪ أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم القادمة إلى اليوم. وقد عاد فياب إلى -7.31٪ من العام حتى تاريخه وصولا إلى أخبار اليوم، مقابل عائد + 22.03٪ من المؤشر المرجعي S 500 خلال نفس الفترة.


مزيد من المعلومات حول فياكوم شركة & # 8211؛ الفئة ب الأسهم المشتركة (فياب)


تنشئ فياكوم برامج تلفزيونية، وصور متحركة، وشكل فيديو قصير، وتطبيقات، وألعاب، ومنتجات استهلاكية، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومحتوى ترفيهي آخر. وهي تعمل في قسمين، وسائل الإعلام الشبكات والترفيه فيلم. تأسست الشركة في عام 2006 ومقرها في نيويورك، نيويورك. عرض لدينا كامل فياب صفحة شريط مع التقييمات والأخبار، وأكثر من ذلك.


فياب في لمحة.


فياب رد فعل السعر.


الرسم البياني لسعر فياب.


المزيد فياكوم شركة - فئة B الأسهم المشتركة (فياب) أخبار عرض الكل.


يتم تقديم المعلومات "كما هي" فقط لأغراض إعلامية، وليس لأغراض التداول أو المشورة، ويتأخر. للاطلاع على جميع تأخيرات التبادل وشروط الاستخدام، يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.

No comments:

Post a Comment