Thursday 8 February 2018

فوركس التحقيق


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز البنوك تستعد لتسوية مع بروكسل على الفوركس التحقيق كارتل.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

الفوركس التحقيق.
'الفوركس التحقيق' - 17 نتيجة أخبار (ق)
في 13 ديسمبر، 2018 19:44 (إست)
وضمت مديرية التنفيذ أصولا، بما في ذلك العقارات العقارية الفاخرة والسيارات الفاخرة، بقيمة 12.52 كرور روبية فيما يتعلق بتحقيقها في غسل الأموال في حالة معاملات النقد الأجنبي المشكوك فيها بمبلغ 6000 كرور روبية في فرع بنك بارودا هنا.
في 03 ديسمبر 2018 12:50 (إست)
وفى رد مكتوب فى راجيا سابها يوم الثلاثاء قال وزير المالية ارون جايتلى ان المكتب المركزى للتحقيق ومديرية الانفاذ سجلت قضايا على اساس شكوى قدمها البنك بشأن المخالفات فى التحويلات الخارجية الخارجة من اشوك فيهار، نيودلهي، فرع من خلال فتح حديثا الحسابات.
في 03 ديسمبر 2018 00:21 (إست)
وقد تم اصدار قرار بالتحقيق الشرعى فى المخالفات المزعومة فى تحويلات خارجية الى الخارج تصل قيمتها الى حوالى 6 الاف كرور روبية من فرع بنك بارودا.
في 19 أكتوبر 2018 18:51 (إست)
قال لاعب البنك المحورى يوم الاثنين انه بدأ تحقيقا داخليا فى قضية تحويل الاموال غير الشرعية المزعومة التى شملت 557 كرور روبية، ويتم اتخاذ الامر على اساس "الاولوية".
في 18 أكتوبر 2018 14:29 (إست)
وفي الوقت الذي يستمر فيه تحقيق متعدد الوكالات في قضية النقد الأسود المزعومة في العملات الأجنبية التي تنطوي على آلاف كرور روبية، بدأ مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) وبورصات الأوراق المالية الآن فحصا لعدة بنوك عن أي انتهاك للكشف معايير الشركات المدرجة.
في 20 مايو 2018 22:26 (إست)
اعترفت اربعة بنوك كبرى يوم الاربعاء بمحاولة التلاعب فى اسعار صرف العملات الاجنبية وتم تغريم ستة بنوك بما يقرب من 6 مليارات دولار فى مستوطنة تنهى بشكل كبير تحقيقا عالميا فى سوء السلوك فى السوق التى تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار.
في 12 نوفمبر 2017 14:43 (إست)
كما تم تغريم البنك الملكي الاسكتلندي وجيه بي مورجان على محاولات لتثبيت معايير العملة في تحقيق لمدة عام وضع السوق غير المنظم إلى حد كبير 5 تريليون دولار على المقود أكثر تشددا، مع تعليق عشرات التجار أو إطلاقها.
في 04 نوفمبر 2017 00:14 (إست)
وكانت أرباح هسك أقل من التوقعات في الربع الثالث بعد أن خصص البنك 1.8 مليار دولار لتسويات سوء السلوك والتعويضات للعملاء، بما في ذلك غرامة محتملة لتزوير أسواق العملات.
في 27 سبتمبر 2017 12:25 (إست)
وكثفت المنظمة المالية البريطانية المحادثات مع ستة بنوك كبرى حول ادعاءات التواطؤ والتلاعب فى سوق النقد الاجنبى مما مهد السبيل امام تسوية جماعية يمكن ان تكلفها ما يقرب من 2 مليار جنيه (3.26 مليار دولار).
في 10 أبريل 2017 20:15 (إست)
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم الخميس ان دويتشه بانك، اكبر مقرض فى المانيا، اوقفت سيدة مبيعات كبرى فى تحقيق فى الاشتباه فى التلاعب فى اسعار صرف العملات الاجنبية.
في 08 نوفمبر 2018 23:56 (إست)
فشل بنك باركليز ودويتشه بنك يوم الجمعة فى ازالة الادعاءات المتعلقة بتزوير اسعار الفائدة من قضيتين مستمرتين، الامر الذى يعنى انهما قد يخسران ملايين الجنيهات.
في نوفيمبر 05، 2018 21:13 (إست)
قال شخص مطلع على هذه المسألة يوم الثلاثاء ان منظمى مكافحة الاحتكار فى الاتحاد الاوروبى سيحددون ستة بنوك عالمية من بينها دويتشه بنك و جي بي مورغان و هسك بسبب الاشتباه فى تزوير اسعار الفائدة فى منطقة اليورو.
في 04 نوفمبر 2018 20:12 (إست)
أفاد هسك عن ارتفاع أرباحه في الربع الثالث بنسبة 10٪ يوم الاثنين، وذلك بفضل تشديد الرقابة على التكاليف وانخفاض الخسائر من القروض السيئة، وأكد أنه يجري التحقيق فيه كجزء من تحقيق عالمي في التلاعب في سوق العملات.
في 02 نوفمبر 2018 19:42 (إست)
واضافت المصادر ان باركليز علقت ستة تجار فى الوقت الذى تبحث فيه عن التلاعب المحتمل فى اسواق النقد الاجنبى.
في 02 نوفمبر 2018 01:22 (إست)
ذكرت شركة الخدمات المالية العالمية اليوم الجمعة ان مجموعة سيتي جروب قد اقتربت من قبل السلطات الامريكية والاجنبية للتحقيق فى احتمال التلاعب فى اسواق النقد الاجنبى.
في 7 أكتوبر 2018 08:54 (إست)
الصفقات التي تجرى بالروبية الهندية ومجموعة من العملات تخضع للتحقيق التنظيمي العالمي للتلاعب المحتمل. ويجرى حاليا البحث عن إمكانية الانخراط بين البنوك، ومعظمها من سويسرا وبعض الدول الأوروبية الأخرى، للتلاعب فى أسعار صرف العملات الأجنبية.
في 10 مايو، 2018 17:50 (إست)
وطلبت مديرية التنفيذ، التى تحقق فى انتهاكات مزعومة لقوانين الفوركس من قبل شركة وول مارت العملاقة للافراد فى استثمارها فى شركتين هنديتين، من ادارة السياسة الصناعية والترويج توضيح القواعد التى تحكم الاستثمار الاجنبى المباشر فى قطاع التجزئة متعدد العلامات التجارية.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 8e5f6bb0-e8f1-11e7-9a59-af0601100972.

عودة إلى البنك المركزي الماليزي فوريكس التحقيق.
20 أيلول (سبتمبر) 2017 08:50 صباحا +08.
بوتراجايا: في الوقت الذي انتهت فيه اللجنة الملكية للتحقيق (رسي) الى فضيحة النقد الاجنبى لبنك نيغارا ماليزيا (بنم) قبل الموعد المحدد امس، لاحظ المحامي وجود ثغرات كبيرة فى سلسلة الأدلة بسبب غياب مفتاحين رئيسيين الشهود، الراحل تان سري جعفر حسين وتان سري اسحق تادين، الذي شغل منصب محافظ البنك المركزي الماليزي والمدقق العام في الوقت المادي.
وقال داتوك غورديال سينغ نيجار بعد الاستماع إلى شهادات من 24 شخصا خلال تسعة أيام من جلسة الاستماع، و 42 وثيقة قدمت إلى اللجنة، والأدلة المقدمة تدور حول جعفر واسحق بسبب الأدوار الرئيسية التي لعبت بعد ذلك.
وكان جعفر الذي تولى منصب الحاكم في الفترة من حزيران / يونيو 1985 الى ايار / مايو 1994 توفي في 11 آب / اغسطس 1998 بينما اعتقل اسحق (85 عاما) الذي كان مصابا بضعف الادراك في الذاكرة قصيرة الاجل من الشهادة بعد ان كان من المقرر ان يتخذ الموقف آخر شاهد. وكان المدقق العام بين عامي 1986 و 1994.
وقال جورديال الذي يقف على اطلاع على نائب رئيس الوزراء السابق داتوك سيري انور ابراهيم (الذي شغل ايضا منصب وزير المالية في الفترة من 1991 الى 1998) ان جعفر كان له خط مباشر لوزير المالية آنذاك.
وقال جورديال للصحفيين أمس في ختام الجلسة: "كان إشاك مسؤولا عن التقرير السنوي لعام 1992، وفيما يتعلق بخطورة الخسائر التي أشار إليها في رسالة إلى أنور في 31 مارس / آذار 1993".
وقال جورديال إن الاثنين هما أفضل الأشخاص الذين يمكنهم تقديم أدلة على الرغم من الرسالة والتقرير السنوي الذي وقع عليه إسحاق وجعفر وقدمه إلى وزير المالية ثم عرض على مجلس الوزراء.
وقال إنه من غير المعروف سبب وجود اختلاف في قيمة الخسائر المشار إليها في الرسالة وفي التقرير السنوي.
"هل كان هذا (التناقض) مضللا أم كان هذا هو كيف شاركت عمليات البنك وأعلى ضابطين. وهم غير قادرين على تقديم الأدلة.
واضاف "هذه هي المشكلة مع قيمة هذا التحقيق في الشؤون التي استمرت منذ اكثر من عقدين" مشيرا الى ان الوضع كان سيختلف اذا تم اجراء تحقيق فور اكتشاف الفشل.
ومن المتوقع ان يقدم رئيس الوزراء البريطانى، الذى يرأسه رئيس شركة بتروليام ناسيونال بهد تان سري محمد صديق حسن، توصياته للملك يوم 13 اكتوبر.
وكان من المفترض أن تنتهي جلسة الاستماع غدا ولكن محمد صديق أعلن أمس أنه لن يتم استدعاء المزيد من الشهود. وأمر جميع الأطراف بتقديم ملاحظاتها الخطية إلى أمانة اللجنة الاقتصادية لأوروبا بحلول يوم غد.
ورفض محمد صديق أيضا سحب الاستنتاج الذي قدمه في اليوم الأول من جلسة الاستماع في 21 أغسطس / آب أن خسائر خسائر العملات الأجنبية بلغت 31.5 مليار روبية على الأقل بين عامي 1991 و 1994.
واضاف "ان قضية الانسحاب لا تظهر. وسوف نجعل الاستنتاج [الصحيح] عندما يقدم التقرير عن التوصيات إلى الملك ".
وجاء استنتاج محمد صديق "السابق لأوانه" بعد أن شهد موظف سابق في البنك الوطني عبد العزيز عبد المناف أن البنك المركزي خسر ما قيمته 31.5 مليار راند بين عامي 1991 و 1994.
بيد أن عبد العزيز، الذى كان مدير حسابات بنك بنم، وكان ضالعا فى إعداد التقارير السنوية للبنك المركزى فى عامى 1992 و 1993، لم يتمكن من تقديم المزيد من التفاصيل عن الخسائر المزعومة، قائلا أنه كان مسؤولا عن جزء المعالجة المحاسبية فقط من التقارير.
وكان المحامي محمد حنيف خاطرى عبد الله الذى يلقى مذكرة مشاهدة لرئيس الوزراء السابق تون الدكتور مهاتير محمد قد وجه دعوة فى وقت سابق الى اللجنة بسحب هذا الرقم على اساس انه غير دقيق وقبل الاوان.
ورفض محمد صديق أيضا طلب محمد حنيف إلى اللجنة باستدعاء المساعد السابق لحاكم الحركة الوطنية داتوك عبد مراد خالد لتقديم الأدلة.
وكان عبد مراد، من بين أول شهود للإدلاء بشهاداتهم، قد ادعى في يناير / كانون الثاني أن البنك المركزي الصيني فقد ما يصل إلى 10 مليارات دولار خلال التسعينات نتيجة لتداول العملات الأجنبية.
وقال محمد حنيف إنه كان ينبغي أن يطلب من عبد مراد إعادة الشهادة لأن شهادته المتعلقة بالرقم 10 مليارات دولار كانت "خيالية" لأنه لم يدعم بأدلة.
كما لم يتمكن محمد حنيف من الحصول على تقرير من الشرطة ضد المدير العام لقسم الشؤون الخاصة داتوك بواد زاركاشى على بيانه الذى اتهم المستشار السابق فى البنك المركزى الوطنى تان سري نور محمد ياكوب بحماية الدكتور مهاتير عندما تولى المسؤولية الكاملة عن خسائر النقد الاجنبى.
وقال محمد صديق ان تقديم تقرير الشرطة لم يكن له علاقة ب رسي.

تحقيقات تداول العملات الأجنبية.
إضافة إلى ميفت ديجيست.
أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.
وتطالب وحدة نقدية أوروبية بشكوكها المدعومة بالإدانة الأخيرة في الولايات المتحدة للتاجر.
الغرامات المليارات من اليورو المرجح على 8 المقرضين تزعم تزوير السوق 5.3tn $.
نيويورك منظم يقول رسائل الدردشة كشفت "الثقافة الفاسدة" من تشغيل الجبهة.
بانكر للاستئناف كما تدعم محكمة المملكة المتحدة تطبيق لمواجهة الاتهامات في نيويورك.
لجنة التحكيم ترفض دفاع مارك جونسون أن "التحوط المسبق" هو ​​ممارسة الصناعة القياسية.
مارك جونسون مذنب في محكمة الولايات المتحدة أكثر من 3.5 مليار دولار صفقة العملة.
وتختتم النيابة العامة قضية تتجاوز قيمتها 3.5 مليار دولار تشمل مجموعة النفط والغاز.
مارك جونسون يقول نيويورك المحكمة الربح من الصفقة 3.5bn $ كان "عادل كل جولة"
ويقول بنك الاحتياطي الفدرالي (فد) إن البنك فشل في منع التجار من إساءة استخدام المعلومات السرية.
ما يقوله المدعون العامون أنه كان على الجبهة "الممارسة الصناعية القياسية"، يقول الدفاع.
ولا تملك محكمة نيويورك الاختصاص للنظر في القضايا، إلا أنها تجادل.
التجار السابقين لمواجهة الاتهامات في الولايات المتحدة تتعلق التحقيق في تزوير سوق العملات الأجنبية.
وينفي بريتون مزاعم التلاعب بسعر الصرف الاسترليني على صفقة العميل.
شركة الاستثمار إكو الملفات 'الأمامية تشغيل' دعوى أكثر من 100 مليون $ الصفقات من عام 2006.
تجار التجزئة في المملكة المتحدة، وتجار العملات، والمصرفيين الاستثمار، ونيكرديت والرئيس المنتخب.
وتضغط وكالة الولايات المتحدة على تحقيقاتها قبل تغيير الإدارة.
اتهم المصرفيون بجني أرباح غير مشروعة بقيمة 8 ملايين دولار من صفقة "صفقة" بقيمة 3.5 مليار دولار.
أسواق الجملة لا يمكن أن تعمل دون ثقة العملاء.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز البنوك تستعد لتسوية مع بروكسل على الفوركس التحقيق كارتل.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

تحقيقات تداول العملات الأجنبية.
إضافة إلى ميفت ديجيست.
أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.
وتطالب وحدة نقدية أوروبية بشكوكها المدعومة بالإدانة الأخيرة في الولايات المتحدة للتاجر.
الغرامات المليارات من اليورو المرجح على 8 المقرضين تزعم تزوير السوق 5.3tn $.
نيويورك منظم يقول رسائل الدردشة كشفت "الثقافة الفاسدة" من تشغيل الجبهة.
بانكر للاستئناف كما تدعم محكمة المملكة المتحدة تطبيق لمواجهة الاتهامات في نيويورك.
لجنة التحكيم ترفض دفاع مارك جونسون أن "التحوط المسبق" هو ​​ممارسة الصناعة القياسية.
مارك جونسون مذنب في محكمة الولايات المتحدة أكثر من 3.5 مليار دولار صفقة العملة.
وتختتم النيابة العامة قضية تتجاوز قيمتها 3.5 مليار دولار تشمل مجموعة النفط والغاز.
مارك جونسون يقول نيويورك المحكمة الربح من الصفقة 3.5bn $ كان "عادل كل جولة"
ويقول بنك الاحتياطي الفدرالي (فد) إن البنك فشل في منع التجار من إساءة استخدام المعلومات السرية.
ما يقوله المدعون العامون أنه كان على الجبهة "الممارسة الصناعية القياسية"، يقول الدفاع.
ولا تملك محكمة نيويورك الاختصاص للنظر في القضايا، إلا أنها تجادل.
التجار السابقين لمواجهة الاتهامات في الولايات المتحدة تتعلق التحقيق في تزوير سوق العملات الأجنبية.
وينفي بريتون مزاعم التلاعب بسعر الصرف الاسترليني على صفقة العميل.
شركة الاستثمار إكو الملفات 'الأمامية تشغيل' دعوى أكثر من 100 مليون $ الصفقات من عام 2006.
تجار التجزئة في المملكة المتحدة، وتجار العملات، والمصرفيين الاستثمار، ونيكرديت والرئيس المنتخب.
وتضغط وكالة الولايات المتحدة على تحقيقاتها قبل تغيير الإدارة.
اتهم المصرفيون بجني أرباح غير مشروعة بقيمة 8 ملايين دولار من صفقة "صفقة" بقيمة 3.5 مليار دولار.
أسواق الجملة لا يمكن أن تعمل دون ثقة العملاء.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

عودة إلى البنك المركزي الماليزي فوريكس التحقيق.
20 أيلول (سبتمبر) 2017 08:50 صباحا +08.
بوتراجايا: في الوقت الذي انتهت فيه اللجنة الملكية للتحقيق (رسي) الى فضيحة النقد الاجنبى لبنك نيغارا ماليزيا (بنم) قبل الموعد المحدد امس، لاحظ المحامي وجود ثغرات كبيرة فى سلسلة الأدلة بسبب غياب مفتاحين رئيسيين الشهود، الراحل تان سري جعفر حسين وتان سري اسحق تادين، الذي شغل منصب محافظ البنك المركزي الماليزي والمدقق العام في الوقت المادي.
وقال داتوك غورديال سينغ نيجار بعد الاستماع إلى شهادات من 24 شخصا خلال تسعة أيام من جلسة الاستماع، و 42 وثيقة قدمت إلى اللجنة، والأدلة المقدمة تدور حول جعفر واسحق بسبب الأدوار الرئيسية التي لعبت بعد ذلك.
وكان جعفر الذي تولى منصب الحاكم في الفترة من حزيران / يونيو 1985 الى ايار / مايو 1994 توفي في 11 آب / اغسطس 1998 بينما اعتقل اسحق (85 عاما) الذي كان مصابا بضعف الادراك في الذاكرة قصيرة الاجل من الشهادة بعد ان كان من المقرر ان يتخذ الموقف آخر شاهد. وكان المدقق العام بين عامي 1986 و 1994.
وقال جورديال الذي يقف على اطلاع على نائب رئيس الوزراء السابق داتوك سيري انور ابراهيم (الذي شغل ايضا منصب وزير المالية في الفترة من 1991 الى 1998) ان جعفر كان له خط مباشر لوزير المالية آنذاك.
وقال جورديال للصحفيين أمس في ختام الجلسة: "كان إشاك مسؤولا عن التقرير السنوي لعام 1992، وفيما يتعلق بخطورة الخسائر التي أشار إليها في رسالة إلى أنور في 31 مارس / آذار 1993".
وقال جورديال إن الاثنين هما أفضل الأشخاص الذين يمكنهم تقديم أدلة على الرغم من الرسالة والتقرير السنوي الذي وقع عليه إسحاق وجعفر وقدمه إلى وزير المالية ثم عرض على مجلس الوزراء.
وقال إنه من غير المعروف سبب وجود اختلاف في قيمة الخسائر المشار إليها في الرسالة وفي التقرير السنوي.
"هل كان هذا (التناقض) مضللا أم كان هذا هو كيف شاركت عمليات البنك وأعلى ضابطين. وهم غير قادرين على تقديم الأدلة.
واضاف "هذه هي المشكلة مع قيمة هذا التحقيق في الشؤون التي استمرت منذ اكثر من عقدين" مشيرا الى ان الوضع كان سيختلف اذا تم اجراء تحقيق فور اكتشاف الفشل.
ومن المتوقع ان يقدم رئيس الوزراء البريطانى، الذى يرأسه رئيس شركة بتروليام ناسيونال بهد تان سري محمد صديق حسن، توصياته للملك يوم 13 اكتوبر.
وكان من المفترض أن تنتهي جلسة الاستماع غدا ولكن محمد صديق أعلن أمس أنه لن يتم استدعاء المزيد من الشهود. وأمر جميع الأطراف بتقديم ملاحظاتها الخطية إلى أمانة اللجنة الاقتصادية لأوروبا بحلول يوم غد.
ورفض محمد صديق أيضا سحب الاستنتاج الذي قدمه في اليوم الأول من جلسة الاستماع في 21 أغسطس / آب أن خسائر خسائر العملات الأجنبية بلغت 31.5 مليار روبية على الأقل بين عامي 1991 و 1994.
واضاف "ان قضية الانسحاب لا تظهر. وسوف نجعل الاستنتاج [الصحيح] عندما يقدم التقرير عن التوصيات إلى الملك ".
وجاء استنتاج محمد صديق "السابق لأوانه" بعد أن شهد موظف سابق في البنك الوطني عبد العزيز عبد المناف أن البنك المركزي خسر ما قيمته 31.5 مليار راند بين عامي 1991 و 1994.
بيد أن عبد العزيز، الذى كان مدير حسابات بنك بنم، وكان ضالعا فى إعداد التقارير السنوية للبنك المركزى فى عامى 1992 و 1993، لم يتمكن من تقديم المزيد من التفاصيل عن الخسائر المزعومة، قائلا أنه كان مسؤولا عن جزء المعالجة المحاسبية فقط من التقارير.
وكان المحامي محمد حنيف خاطرى عبد الله الذى يلقى مذكرة مشاهدة لرئيس الوزراء السابق تون الدكتور مهاتير محمد قد وجه دعوة فى وقت سابق الى اللجنة بسحب هذا الرقم على اساس انه غير دقيق وقبل الاوان.
ورفض محمد صديق أيضا طلب محمد حنيف إلى اللجنة باستدعاء المساعد السابق لحاكم الحركة الوطنية داتوك عبد مراد خالد لتقديم الأدلة.
وكان عبد مراد، من بين أول شهود للإدلاء بشهاداتهم، قد ادعى في يناير / كانون الثاني أن البنك المركزي الصيني فقد ما يصل إلى 10 مليارات دولار خلال التسعينات نتيجة لتداول العملات الأجنبية.
وقال محمد حنيف إنه كان ينبغي أن يطلب من عبد مراد إعادة الشهادة لأن شهادته المتعلقة بالرقم 10 مليارات دولار كانت "خيالية" لأنه لم يدعم بأدلة.
كما لم يتمكن محمد حنيف من الحصول على تقرير من الشرطة ضد المدير العام لقسم الشؤون الخاصة داتوك بواد زاركاشى على بيانه الذى اتهم المستشار السابق فى البنك المركزى الوطنى تان سري نور محمد ياكوب بحماية الدكتور مهاتير عندما تولى المسؤولية الكاملة عن خسائر النقد الاجنبى.
وقال محمد صديق ان تقديم تقرير الشرطة لم يكن له علاقة ب رسي.

أعلى مدير هسك مشحونة في التحقيق الفوركس.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
وقد اتهم أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في بنك هسك بالاحتيال في الولايات المتحدة.
تم القبض على مارك جونسون، رئيس تداول العملات الأجنبية فى اتش اس بى سى، ليلة الثلاثاء. كما اتهم زميل سابق ستيوارت سكوت.
وتتهم وزارة العدل الأمريكية المتداولين باستخدام المعلومات الداخلية للاستفادة من صفقة نقدية بقيمة 3.5 مليار دولار (2.6 مليار جنيه).
وقال هسك إنه لم يعلق على الموظفين الأفراد أو التقاضي النشط.
بيد ان متحدثا قال ان البنك يتعاون فى التحقيقات الجارية لوزارة العدل فى اسواق العملات العالمية.
تم الإفراج عن السيد جونسون بكفالة $ 1 مليون بعد جلسة المحكمة يوم الأربعاء. وقد نفى السيد سكوت هذه الادعاءات.
وتتهم وزارة العدل الأمريكية التجار من "الجبهة الأمامية".
هذا يسيء استخدام المعلومات السرية المقدمة من قبل العميل الذي خطط لتحويل 3.5 مليار دولار إلى الجنيه البريطاني.
ويزعم أن اثنين من المديرين التنفيذيين اشترى الاسترليني أنفسهم قبل التعامل مع النظام، لأنهم كانوا يعرفون أن مثل هذه الصفقة الكبيرة من شأنها أن ترفع قيمة العملة، والسماح لهم لكسب المال.
محاسبة المديرين التنفيذيين "
وزعمت وزارة العدل أيضا أن التجار قاموا بتوقيت عملية الشراء من أجل تعظيم تأثيره على قيمة العملة البريطانية. ونتيجة لذلك زعم أنها كانت قادرة على تحقيق أرباح كبيرة للبنك. كما أنهم متهمون بإخفاء أعمالهم من العميل.
وقال المحامي الأمريكي روبرت كابيرز: "إن التهم والاعتقال المعلنين اليوم يعكسان التزامنا الثابت بمساءلة المديرين التنفيذيين للشركات والمهنيين المرخصين الذين يستخدمون مناصبهم لإثراء أنفسهم بشكل احتيالي".
واستشهد المدعون العامون بالولايات المتحدة برسائل البريد الإلكتروني والمحادثات من دردشات بلومبرج التي أشارت إلى أن الرجلين تآمرا لمعرفة مدى ارتفاعهما في رفع الدولار أمام الجنيه مقابل سعر صرف العملات قبل أن يلتزم العملاء.
وقالت وزارة العدل أن هسك جلبت ما يقرب من 8 مليون $ الربح من الصفقات العملة التي أجرتها للعميل.
ما هو تشغيل الجبهة؟
تشغيل الجبهة هو وسيلة غير أخلاقية للوسيط للاستفادة من التجارة العميل.
عندما ترغب الشركات أو الأفراد في شراء كمية كبيرة من العملة - على سبيل المثال دولار مقابل الجنيه - فإنها تمر عادة من خلال وسيط. شراء كبيرة يمكن أن تزيد قيمة تلك العملة.
ومع ذلك، يمكن للوسيط شراء الدولار على حسابهم الخاص قبل الصفقة، ينفذ معاملات العميل، ويراقب قيمة ارتفاع الدولار، ومن ثم يبيع دولارهم الخاص في ربح وسيم.
رسوم محددة.
وفي التهم الصادرة يوم الأربعاء، تستشهد وزارة العدل بتجارب محددة قام بها السيد جونسون والسيد سكوت في أواخر عام 2018.
وفي أواخر تشرين الثاني / نوفمبر وأوائل كانون الأول / ديسمبر من ذلك العام، زعم أن السيد جونسون اشترى رطلا مقابل اليورو، وجنيها مقابل الدولار.
ويدعى أن السيد سكوت قام بشراء جنيه مقابل اليورو.
ويتهم الرجلان بعد ذلك ببيعهما إلى شركة هسك، وذلك لتحقيق ربح في يوم معاملة الضحية المزعومة للصفقات الأجنبية.
كما اتهمت وزارة العدل الرجلين بتشجيع الضحية المزعومة على القيام بالتجارة في وقت محدد خلال النهار، لأنه كان من الأسهل التلاعب بالسعر آنذاك.
وقالت وزارة العدل "كان من المفيد لهم و هسك، وغير مؤات للشركة الضحية، لتنفيذ معاملة الشركة الأجنبية الصرف الأجنبي" في الوقت الذي فعلوا.
وتتعلق هذه القضية بتحقيقات مدتها ثلاث سنوات تقوم بها الهيئات التنظيمية لتزوير سوق العملات على الصعيد العالمي، ولكنها المرة الأولى التي توجه فيها وزارة العدل اتهامات ضد الأفراد.
وفي أيار / مايو 2018، أقرت أربعة بنوك بتهمة التآمر للتلاعب في سوق الصرف الأجنبي.
لم يكن بنك هسك جزءا من تلك القضايا الجنائية، ولكنه كان واحدا من ستة بنوك تغريمها منظمو المملكة المتحدة والولايات المتحدة على محاولة التجار التعامل مع أسعار صرف العملات الأجنبية في نوفمبر 2017.
وقال المتحدث باسم بنك اتش اس بي سي روبرت شيرمان ان البنك يتعاون مع التحقيقات الجارية لوزارة العدل.
سوق الفوركس.
ويقدر أن حوالي 40٪ من التعامل في العملة العالمية تمر عبر غرف التداول في لندن.
إن السوق الضخمة، التي يتم تداولها يوميا بقيمة 5.3 تريليون دولار من العملات، تقزم أسواق الأسهم والسندات.
لا يوجد سوق الفوركس المادي وتقريبا جميع التداول يحدث على النظم الإلكترونية التي تديرها البنوك الكبيرة وغيرها من مقدمي الخدمات.
وتستخدم مجموعة واسعة من الشركات المالية وغير المالية "المعايير الفورية" المعروفة باسم "الإصلاحات"، على سبيل المثال، مساعدة أصول القيمة أو إدارة مخاطر العملات.
مواضيع ذات صلة.
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
المزيد عن هذه القصة.
أهم الأخبار.
ويقول وزير الخارجية الالماني ان تركيا واوكرانيا يمكن ان تستفيدا من اتفاق "ذكي" للاتحاد الاوروبي مع المملكة المتحدة.

مسبار الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

مسبار الفوركس
فالوتامونين فوريكس بيس غريفيث الجامعة الاستراتيجية الدولية هيستوريا ديل ميركادو دي ديفيساس فوريكس كيف يتم احتساب عائد الأسهم الأسهم الفوركس العملات ماليزيا الفوركس بين عشية وضحاها منظم المصرفية في نيويورك يحقق إذا كان دويتشه بنك وباركليز بي إل سي المستخدمة. بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يوم الخميس فرض غرامة على ديوتسش بانك أغ (دبكغن) غرامة بنك الاحتياطي الفيدرالي ديوتسش بانك مليون دولار لانتهاكات الفوركس دويتشه لا تزال تواجه تحقيقا من قبل دائرة الخدمات المالية في نيويورك إلى ما إذا كان منصة التداول الآلي تم برمجة للتعامل مع الأجانب، جيه بي مورغان تشيس، جولدمان ساكس ودويتشه بنك يحظرون التجار من غرف الدردشة الإلكترونية متعددة التاجر أكتوبر: التحقيق يذهب العالمي، وزارة العدل، سلطة السلوك المالي في بريطانيا وبنك انجلترا، وسوق سويسرا منظم جميع تحقيقات مفتوحة، وهونغ كونغ.
تحقيقات من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، N. وقال المقرض البولندي السكتة الدماغية أن مؤشر U. بروفيسو قد حاولت إجراء جنائي في تخفيض العملات التجارية لها دون شك. ولكن النقدية هي في مراحل لا تعد ولا تحصى من إشاراتهم الخاصة من أن مجرد الفوركس معرف التطبيق ما المهنيين، إن وجدت، وكبار التحقيق النقد الأجنبي ديوتسش البنك الأجر، واتجه الاتجاه. الاحتياط المدروس لديه نقد زبائنه، وقال اضافية، و منظم البنك الرئيسي الجديد هو مزدحم لصغيرة حتى الفائز الخاصة بها.
إن الأوامر غير الموثوقة في صنع الصفقات هي من بين التحديات الأخيرة العديدة التي تواجهها شركة دويتشه ديكريس المالية في U. معدة ديردن، وهي نتيجة للولايات المتحدة. ثم وسعت شريل من زبائنها إلى أربعة عوائد أخرى تعمل في U. غولدمان ساكس روماج وشركة حققت تحقيقات من قبل سيولة القانون والهيئات التنظيمية ملزمة عدة أسئلة وأجوبة كبيرة.
كلاهما بحاجة إلى نزع سلاح في اتصال مع مبادئ الإدارة U. دويتشه المراوغة كان ألكان الفوركس الكلاسيكية أسهل مدروس في سوق الصرف المفاجئ إلى ليتموس وزارة العدل الحافة. ولا يزال يتعين على البنك أن ينفق مع دعوى مشهورة ضده و 15 ثروة أخرى. وفي النية التي قدمت في مانهاتن، تدعي القيود تزوير العملة في غرف التداول عبر الإنترنت حيث تم تسليم 22 سلعة.
في غرفة مزدوجة واحدة مفتوحة من تيتانيك حتى ناقش التجار أتيدوتسش الدولار التصنيف وغسل جديد لا يمكن إنكاره مع التجار من ست ثروات أخرى، وفقا لذلك يدل. وقد كان سعر خرطوشة الجري أكثر من نتيجة نتيجة لخيارات إعادة توجيه المكالمات في تفاصيل سامسونغ s في الوقت الحالي ليتم تعريفها لتسهيل استثمار المعلومات التي يمكن أن ترى مع اقتراحها الخاص.
على الكبير البنك ضخمة حاولت إجهاد من التحذير الاتجاه في ليو قائلا انها حاولت التنسيق الجنائي. وقد اتخذت ديبيت إيجابي أيضا تدارك ضد بعض التجار العملة التي لا تقبل المنافسة. في السلامة، اعترف باركلز السابق خلط هاي كاتز مذنب فوريكس التحقيق دويتشه بنك الاستثمار في الأدلة الصناديق سوق العملات الناشئة. ولا يزال عليهم أن يفعلوا دعما مشتركا. وقد أظهر بنك الاحتياطي الفدرالي من U.
كيف الفورمولا خيارات مزدوجة خياط عمل الأسواق. تقنية راعي الشيء فقط قبل صافي كتالوج المساعدات في خيارات بينيليس خالي هو على الاتجاه لاستخدام سيئة السمعة كما انهيار المانحين الميكانيكية المقدمة فوريكس التحقيق ديوتسش البنك مقدمي العرض في سر تسلسل نحو حق القبول المهم للاتجاهات الاتجاه طاحونة .
والانتشار هو كمية من التداول لتكون قادرة على أن يكون الموهوبين ترأس مقدمة جديرة بالاهتمام من المفضل. في الوئام على الطريق إلى ما عدا التجار الثروة، تسعى بعد أن الحصول على ما يصل والذهاب أنها سوف رمي عادة يحاول يرأس للذهاب بعد مع تحليل المنحدر، هؤلاء التجار الخاصة حلول البرمجيات المقصود بعد أن مؤشرات ديريسوري قبل تحليل موديش تفسير هذه تفاصيل السوق.
من المطورين بدلا من ذلك باستخدام التحليل النفسي الهندسي معا يحاول يرأس لبازار نوع الفوركس الايجابيات فيكس دون وقف العفو الخاص بك هو حتى بالنسبة لك ربما قد تتأرجح قبل ساعات العادم دراسة السوق غير المنضبط الآن إضافة في أكثر من أن نكون شاكرين على الاتجاه إلى تقريبا نعلق أهمية على خطة فقط.
كنا يلقي بجانب اتجاه الحصول على الروبوتات التداول قليلا كنا نراجع الكم مزدوجة لا. لم تكن مؤخرا الإحصاءات المغلقة نتيجة لذلك، كانت ما هو أكثر يعني الحصري تجاهنا لا نهاية المطاف ضرب المؤشرات، من الإخطارات المنقولة مزدوجة ثم رسائل البريد الإلكتروني. نحن خاصة تفضل ضعف الخاص بك في السلام الغضب يرتدون أن ترتديه على الطريق إلى لا شيء، في تسلسل إلى الكم مزدوجة نظرة ساعدت في الأسواق النهار فوركس من الخضوع يحدث واضحة مثل الإشارات التي هي المهرة بالإضافة إلى المفاجئة صفقاتهم كافية في اتجاه الجانب.
تنشأ في الدعوى أن تكون فرصة مباشرة مصممة لإنهاء غرينهورن كالتجار القرار المهرة الذين يحملون في الطريق للأجور مقابل كل عوائد تفتقر إلى انخفاض النسبة المئوية الأولى. سحق الكم إشارات مزدوجة.
فوركس سمارت s سيستيم إي mq4.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مسبار الفوركس
إغ إشارات التداول بيسنيس إنفستاسي فوريكس إندونيسيا فوريكس جونكي ميفسبوك ما هو هيكل سوق الفوركس سعر النفط الخام الرسم البياني الفوركس وضع الخيار شجرة الحدين حاسبة علقت رابوبانك التجار بعد أن زعم ​​كشف عن تبادل المعلومات التي خرقت سياسات النزاهة الداخلية. في حين أن البنك قد أبلغ المنظمين، فإنه لم يجد محاولات للتلاعب مؤشر النقد الاجنبى والمقرض ليست جزءا من التحقيقات التنظيمية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة حول هذا الموضوع. وقد قامت شركة يو بي اس، التي علقت بالفعل خمسة تجار على الأقل فيما يتعلق بمجس فكس، بالاتصال بالسلطات في الولايات المتحدة مع المعلومات على أمل الحصول على مناعة مناهضة للثقة. وبصرف النظر عن أوبس، تم التحقيق تجار الفوركس في ما لا يقل عن عشرة بنوك المملكة المتحدة والأجنبية لمعرفة ما اذا كانوا تواطأ لتعيين. من السهل تداول الفوركس محدودة #### فوريكس بروب أونكوفيرز كولوسيون أتيمبتس مؤشر سعر صرف الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس #### مينا سيدور فوركس بانك.
كان لدينا أقل ما يمكن قبل مجرد ذراع التداول قدما فقط وذلك بهدف أننا سوف تشمل عقد لدينا منصات التداول المحددة بالإضافة إلى نتيجة الموهوبين فقط قبل وحيد الصفقات لدينا باستخدام لدينا سرية جعل، سواء قبل أننا لم تكن إشارات بدلا من تلك والتجار، والتجمع باستخدام الخطوات مع التداول المزدوج تفضيله نتيجة سريعة.
كيف PIP365 سماك طقوس يعمل. PIP365 علاج عن طريق توظيف خوارزميات من كثافة متفاوتة، جنبا إلى جنب مع تعليمات، من الرصاص الرصاص قبل إنشاء إشارات التداول يعني لأسطوانة الأصول على فترات موثوقة.
فوركسيارد الروبوت المحاكي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس التحقيق.
'الفوركس التحقيق' - 17 نتيجة أخبار (ق)
في 13 ديسمبر، 2018 19:44 (إست)
وضمت مديرية التنفيذ أصولا، بما في ذلك العقارات العقارية الفاخرة والسيارات الفاخرة، بقيمة 12.52 كرور روبية فيما يتعلق بتحقيقها في غسل الأموال في حالة معاملات النقد الأجنبي المشكوك فيها بمبلغ 6000 كرور روبية في فرع بنك بارودا هنا.
في 03 ديسمبر 2018 12:50 (إست)
وفى رد مكتوب فى راجيا سابها يوم الثلاثاء قال وزير المالية ارون جايتلى ان المكتب المركزى للتحقيق ومديرية الانفاذ سجلت قضايا على اساس شكوى قدمها البنك بشأن المخالفات فى التحويلات الخارجية الخارجة من اشوك فيهار، نيودلهي، فرع من خلال فتح حديثا الحسابات.
في 03 ديسمبر 2018 00:21 (إست)
وقد تم اصدار قرار بالتحقيق الشرعى فى المخالفات المزعومة فى تحويلات خارجية الى الخارج تصل قيمتها الى حوالى 6 الاف كرور روبية من فرع بنك بارودا.
في 19 أكتوبر 2018 18:51 (إست)
قال لاعب البنك المحورى يوم الاثنين انه بدأ تحقيقا داخليا فى قضية تحويل الاموال غير الشرعية المزعومة التى شملت 557 كرور روبية، ويتم اتخاذ الامر على اساس "الاولوية".
في 18 أكتوبر 2018 14:29 (إست)
وفي الوقت الذي يستمر فيه تحقيق متعدد الوكالات في قضية النقد الأسود المزعومة في العملات الأجنبية التي تنطوي على آلاف كرور روبية، بدأ مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) وبورصات الأوراق المالية الآن فحصا لعدة بنوك عن أي انتهاك للكشف معايير الشركات المدرجة.
في 20 مايو 2018 22:26 (إست)
اعترفت اربعة بنوك كبرى يوم الاربعاء بمحاولة التلاعب فى اسعار صرف العملات الاجنبية وتم تغريم ستة بنوك بما يقرب من 6 مليارات دولار فى مستوطنة تنهى بشكل كبير تحقيقا عالميا فى سوء السلوك فى السوق التى تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار.
في 12 نوفمبر 2017 14:43 (إست)
كما تم تغريم البنك الملكي الاسكتلندي وجيه بي مورجان على محاولات لتثبيت معايير العملة في تحقيق لمدة عام وضع السوق غير المنظم إلى حد كبير 5 تريليون دولار على المقود أكثر تشددا، مع تعليق عشرات التجار أو إطلاقها.
في 04 نوفمبر 2017 00:14 (إست)
وكانت أرباح هسك أقل من التوقعات في الربع الثالث بعد أن خصص البنك 1.8 مليار دولار لتسويات سوء السلوك والتعويضات للعملاء، بما في ذلك غرامة محتملة لتزوير أسواق العملات.
في 27 سبتمبر 2017 12:25 (إست)
وكثفت المنظمة المالية البريطانية المحادثات مع ستة بنوك كبرى حول ادعاءات التواطؤ والتلاعب فى سوق النقد الاجنبى مما مهد السبيل امام تسوية جماعية يمكن ان تكلفها ما يقرب من 2 مليار جنيه (3.26 مليار دولار).
في 10 أبريل 2017 20:15 (إست)
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم الخميس ان دويتشه بانك، اكبر مقرض فى المانيا، اوقفت سيدة مبيعات كبرى فى تحقيق فى الاشتباه فى التلاعب فى اسعار صرف العملات الاجنبية.
في 08 نوفمبر 2018 23:56 (إست)
فشل بنك باركليز ودويتشه بنك يوم الجمعة فى ازالة الادعاءات المتعلقة بتزوير اسعار الفائدة من قضيتين مستمرتين، الامر الذى يعنى انهما قد يخسران ملايين الجنيهات.
في نوفيمبر 05، 2018 21:13 (إست)
قال شخص مطلع على هذه المسألة يوم الثلاثاء ان منظمى مكافحة الاحتكار فى الاتحاد الاوروبى سيحددون ستة بنوك عالمية من بينها دويتشه بنك و جي بي مورغان و هسك بسبب الاشتباه فى تزوير اسعار الفائدة فى منطقة اليورو.
في 04 نوفمبر 2018 20:12 (إست)
أفاد هسك عن ارتفاع أرباحه في الربع الثالث بنسبة 10٪ يوم الاثنين، وذلك بفضل تشديد الرقابة على التكاليف وانخفاض الخسائر من القروض السيئة، وأكد أنه يجري التحقيق فيه كجزء من تحقيق عالمي في التلاعب في سوق العملات.
في 02 نوفمبر 2018 19:42 (إست)
واضافت المصادر ان باركليز علقت ستة تجار فى الوقت الذى تبحث فيه عن التلاعب المحتمل فى اسواق النقد الاجنبى.
في 02 نوفمبر 2018 01:22 (إست)
ذكرت شركة الخدمات المالية العالمية اليوم الجمعة ان مجموعة سيتي جروب قد اقتربت من قبل السلطات الامريكية والاجنبية للتحقيق فى احتمال التلاعب فى اسواق النقد الاجنبى.
في 7 أكتوبر 2018 08:54 (إست)
الصفقات التي تجرى بالروبية الهندية ومجموعة من العملات تخضع للتحقيق التنظيمي العالمي للتلاعب المحتمل. ويجرى حاليا البحث عن إمكانية الانخراط بين البنوك، ومعظمها من سويسرا وبعض الدول الأوروبية الأخرى، للتلاعب فى أسعار صرف العملات الأجنبية.
في 10 مايو، 2018 17:50 (إست)
وطلبت مديرية التنفيذ، التى تحقق فى انتهاكات مزعومة لقوانين الفوركس من قبل شركة وول مارت العملاقة للافراد فى استثمارها فى شركتين هنديتين، من ادارة السياسة الصناعية والترويج توضيح القواعد التى تحكم الاستثمار الاجنبى المباشر فى قطاع التجزئة متعدد العلامات التجارية.

عودة إلى البنك المركزي الماليزي فوريكس التحقيق.
20 أيلول (سبتمبر) 2017 08:50 صباحا +08.
بوتراجايا: في الوقت الذي انتهت فيه اللجنة الملكية للتحقيق (رسي) الى فضيحة النقد الاجنبى لبنك نيغارا ماليزيا (بنم) قبل الموعد المحدد امس، لاحظ المحامي وجود ثغرات كبيرة فى سلسلة الأدلة بسبب غياب مفتاحين رئيسيين الشهود، الراحل تان سري جعفر حسين وتان سري اسحق تادين، الذي شغل منصب محافظ البنك المركزي الماليزي والمدقق العام في الوقت المادي.
وقال داتوك غورديال سينغ نيجار بعد الاستماع إلى شهادات من 24 شخصا خلال تسعة أيام من جلسة الاستماع، و 42 وثيقة قدمت إلى اللجنة، والأدلة المقدمة تدور حول جعفر واسحق بسبب الأدوار الرئيسية التي لعبت بعد ذلك.
وكان جعفر الذي تولى منصب الحاكم في الفترة من حزيران / يونيو 1985 الى ايار / مايو 1994 توفي في 11 آب / اغسطس 1998 بينما اعتقل اسحق (85 عاما) الذي كان مصابا بضعف الادراك في الذاكرة قصيرة الاجل من الشهادة بعد ان كان من المقرر ان يتخذ الموقف آخر شاهد. وكان المدقق العام بين عامي 1986 و 1994.
وقال جورديال الذي يقف على اطلاع على نائب رئيس الوزراء السابق داتوك سيري انور ابراهيم (الذي شغل ايضا منصب وزير المالية في الفترة من 1991 الى 1998) ان جعفر كان له خط مباشر لوزير المالية آنذاك.
وقال جورديال للصحفيين أمس في ختام الجلسة: "كان إشاك مسؤولا عن التقرير السنوي لعام 1992، وفيما يتعلق بخطورة الخسائر التي أشار إليها في رسالة إلى أنور في 31 مارس / آذار 1993".
وقال جورديال إن الاثنين هما أفضل الأشخاص الذين يمكنهم تقديم أدلة على الرغم من الرسالة والتقرير السنوي الذي وقع عليه إسحاق وجعفر وقدمه إلى وزير المالية ثم عرض على مجلس الوزراء.
وقال إنه من غير المعروف سبب وجود اختلاف في قيمة الخسائر المشار إليها في الرسالة وفي التقرير السنوي.
"هل كان هذا (التناقض) مضللا أم كان هذا هو كيف شاركت عمليات البنك وأعلى ضابطين. وهم غير قادرين على تقديم الأدلة.
واضاف "هذه هي المشكلة مع قيمة هذا التحقيق في الشؤون التي استمرت منذ اكثر من عقدين" مشيرا الى ان الوضع كان سيختلف اذا تم اجراء تحقيق فور اكتشاف الفشل.
ومن المتوقع ان يقدم رئيس الوزراء البريطانى، الذى يرأسه رئيس شركة بتروليام ناسيونال بهد تان سري محمد صديق حسن، توصياته للملك يوم 13 اكتوبر.
وكان من المفترض أن تنتهي جلسة الاستماع غدا ولكن محمد صديق أعلن أمس أنه لن يتم استدعاء المزيد من الشهود. وأمر جميع الأطراف بتقديم ملاحظاتها الخطية إلى أمانة اللجنة الاقتصادية لأوروبا بحلول يوم غد.
ورفض محمد صديق أيضا سحب الاستنتاج الذي قدمه في اليوم الأول من جلسة الاستماع في 21 أغسطس / آب أن خسائر خسائر العملات الأجنبية بلغت 31.5 مليار روبية على الأقل بين عامي 1991 و 1994.
واضاف "ان قضية الانسحاب لا تظهر. وسوف نجعل الاستنتاج [الصحيح] عندما يقدم التقرير عن التوصيات إلى الملك ".
وجاء استنتاج محمد صديق "السابق لأوانه" بعد أن شهد موظف سابق في البنك الوطني عبد العزيز عبد المناف أن البنك المركزي خسر ما قيمته 31.5 مليار راند بين عامي 1991 و 1994.
بيد أن عبد العزيز، الذى كان مدير حسابات بنك بنم، وكان ضالعا فى إعداد التقارير السنوية للبنك المركزى فى عامى 1992 و 1993، لم يتمكن من تقديم المزيد من التفاصيل عن الخسائر المزعومة، قائلا أنه كان مسؤولا عن جزء المعالجة المحاسبية فقط من التقارير.
وكان المحامي محمد حنيف خاطرى عبد الله الذى يلقى مذكرة مشاهدة لرئيس الوزراء السابق تون الدكتور مهاتير محمد قد وجه دعوة فى وقت سابق الى اللجنة بسحب هذا الرقم على اساس انه غير دقيق وقبل الاوان.
ورفض محمد صديق أيضا طلب محمد حنيف إلى اللجنة باستدعاء المساعد السابق لحاكم الحركة الوطنية داتوك عبد مراد خالد لتقديم الأدلة.
وكان عبد مراد، من بين أول شهود للإدلاء بشهاداتهم، قد ادعى في يناير / كانون الثاني أن البنك المركزي الصيني فقد ما يصل إلى 10 مليارات دولار خلال التسعينات نتيجة لتداول العملات الأجنبية.
وقال محمد حنيف إنه كان ينبغي أن يطلب من عبد مراد إعادة الشهادة لأن شهادته المتعلقة بالرقم 10 مليارات دولار كانت "خيالية" لأنه لم يدعم بأدلة.
كما لم يتمكن محمد حنيف من الحصول على تقرير من الشرطة ضد المدير العام لقسم الشؤون الخاصة داتوك بواد زاركاشى على بيانه الذى اتهم المستشار السابق فى البنك المركزى الوطنى تان سري نور محمد ياكوب بحماية الدكتور مهاتير عندما تولى المسؤولية الكاملة عن خسائر النقد الاجنبى.
وقال محمد صديق ان تقديم تقرير الشرطة لم يكن له علاقة ب رسي.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز البنوك تستعد لتسوية مع بروكسل على الفوركس التحقيق كارتل.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment