Tuesday 20 February 2018

فوركس قوة استعراض متر


LiveCharts. co. uk قوة العملة متر.
لدينا قوة العملة متر يعطيك دليل مرئي سريعة التي العملات قوية حاليا، والتي هي ضعيفة. يقيس المقياس قوة جميع أزواج العملات الأجنبية ويطبق الحسابات عليها لتحديد القوة الإجمالية لكل عملة على حدة. يرجى الاطلاع على الملاحظات أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل.
كيف يعمل مقياس قوة العملة؟
يأخذ المقياس قراءات من كل زوج العملات الأجنبية على مدى ال 24 ساعة الماضية، ويطبق الحسابات لكل منهما. ثم حزم معا كل أزواج المرتبطة بالعملة الفردية (على سبيل المثال، ور / أوسد، ور / جبي، ور / غبب الخ) ويجد القوة الحالية.
كيف يمكن أن تساعدني؟
ومن المفيد كدليل سريع للعملات التي قد ترغب في التجارة، والتي قد تكون تستحق البقاء بعيدا عن. على سبيل المثال، إذا كانت عملة معينة قوية جدا، وآخر يتحول فجأة أضعف، قد تجد فرصة التداول. هذا الانحراف بين الأزواج عادة ما يشير إلى الزخم. على العكس من ذلك، إذا عملتين ضعيفة، قوية أو متوسط ​​القوة، وغالبا ما يكون هناك مجموعة أو حركة جانبية يحدث. قد ترغب في الابتعاد عن تداول تلك الأزواج.
كيف غالبا ما يتم تحديث متر؟
فإنه يتحقق لدينا الوقت الحقيقي بيانات الفوركس كل دقيقة ويحدد القوة الحالية. ستظهر أية تغييرات في حالة تحديث الصفحة.
انها لا تزال غير واضحة، هل يمكنك أن تظهر لي مثالا حقيقيا؟
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

مراجعة قوة قوة الفوركس
منتجات تراديتيمي تعرض قوة العملة الرسم البياني 2.44 كسم.
أداة تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لفصل أزواج العملات.
هذه الأداة تداول العملات هو يجب أن يكون للمتداولين الفوركس والتداول الخيارات الثنائية.
يعمل مع نظام التشغيل مايكروسوفت زب، فيستا، WIN7، وين 8.
أكوسترنغث هو أداة التداول المهنية مع ميزات متعددة والتاريخ في حين أن النسخة 2.44 هو قوة العملة مستوى الرسم البياني منصة الدخول. الخصومات للترقية إلى أكوسترنغث من 2.44 متوفرة عند الطلب في أي وقت بعد الشراء. يستخدم أكوسترنغث بياناته الخاصة. شاهد المزيد.

متقدم العملة متر.
كل نظام فوريكس جيد يحتوي على المكونات الأساسية التالية:
القدرة على التعرف على اتجاه الاتجاه. القدرة على تحديد قوة الاتجاه والإجابة على السؤال الأساسي هو السوق تتجه أو هو في مجموعة؟ القدرة على تحديد نقاط دخول آمنة من شأنها أن تعطي خطرا مثاليا لمكافأة نسبة (ر) في كل موقف.
كنت قد تأتي عبر إصدارات مختلفة من قوة العملة متر قبل ولكن هذا واحد هو على عكس أي دولة أخرى. هذا هو نسخة أكثر تقدما ويقدم معلومات أكثر تفصيلا.
كيف يساعدك عداد العملة المتقدم على تحقيق هذه المكونات.
عداد العملة المتقدم هو أداة يقيس القوة بين العملات الفردية في الزوج. ويذهب مقياس العملة المتقدم إلى أبعد من ذلك في توظيف المتوسط ​​المتحرك ومؤشرات أدكس لتأكيد قوة الزوج، وتحديد الاتجاه وتحديد مرحلة الاتجاه.
ما هو اتجاه هذا الاتجاه؟
مع عداد العملات المتقدمة، يمكنك بسهولة عرض اتجاه الاتجاه لجميع أزواج العملات في نافذة واحدة. فقد اثنين من لوحات أساسية: واحدة من لوحات تحتوي على قوة من العملات المختلفة، والآخر يظهر اتجاه وقوة أزواج العملات. عند أي وقت مضى السهم هو أوب، وهذا هو مؤشر على اتجاه الشراء ومتى من أي وقت مضى السهم هو أسفل، وهذا هو مؤشر على الاتجاه الهبوطي.
ما هي قوة هذا الاتجاه؟
مع عداد العملات المتقدمة، يمكنك بسهولة التأكد من قوة الاتجاه حتى لو كنت مبتدئا. عندما يتجه زوج العملات من أي وقت مضى، يتم عرض سهم للإشارة إلى اتجاه الاتجاه. عندما تكون العملة من أي وقت مضى في نطاق، يتم حذف السهم للإشارة إلى أنه لا يوجد اتجاه.
أين يمكنني إدخال الاتجاه إلى أن تكون نسبة مكافأة المخاطر جيدة؟
مع عداد العملات المتقدمة، يمكنك بسهولة التأكد من أفضل نقاط الدخول في الاتجاه. كلما كان الفرق في القوة (خارج مجموعة) بين عملتين في زوج أكبر من 4.0، وهذا هو مؤشر قوي للدخول في الاتجاه. في هذه المرحلة من المرجح أن يتحرك السوق في اتجاه واحد فقط لفترة من الوقت وبالتالي هذا مؤشر قوي لنقاط الدخول.
بساطة.
سمة جيدة واحدة من عداد العملات المتقدمة هو وجهة نظر بسيطة. لا خطوط الاتجاه معقدة، والقنوات، والسهام الخ الأرقام فقط أنه حتى 10 سنة من العمر يمكن قراءة.
استنتاج.
إذا كنت تاجر الفوركس الذي ينطوي على استراتيجية التداول في الاتجاه، ثم وهذا هو يجب أن يكون أداة بالنسبة لك. أود فقط أن أضيف أن أي استراتيجية التداول هي 100٪ الكمال، لذلك تطبيق إدارة الأموال في التداول الخاص بك. حظا سعيدا وتجارة سعيدة!
ملاحظة: على الرغم من أن عداد العملات المتقدم يمكن أن يعمل كنظام مستقل، إلا أنه من المستحسن أن تستخدم كأداة للتأكيد على أنظمة أخرى بدلا من تداولها كنظام مستقل.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
شكرا، الآن لا أرى الكثير من الرسوم البيانية.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
يمكنني استخدامه كل يوم، وأنها مؤشر جيد.
قطعة غرامة من العمل، ومجانا! شكرا.
سيكون مثاليا مع التنبيهات (البوب، ودفع، والبريد الإلكتروني)
Спасибо، хороший индикатор، но имеются два пожелания по возможности изменять настройки (подробнее я написал в обсуждениях).
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
مؤشر ممتاز، وخاصة مجانا.
فإنه يساعد كثيرا في اختيار زوج متقلبة. أحسنت.
مؤشر لطيفة، شكرا نيسيمي.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
جيدة على الفور مواقف دخول التجارة لطيفة. استخدامه مع بعض المؤشرات بلدي.

قوة قوة متر.
تطابق أقوى وأضعف العملات.
هذا مقياس قوة العملة هو أداة تداول العملات الأجنبية التي تعرض قوة العملة لعدة عملات على إطارات زمنية متعددة.
مؤشر على قوة العملة المطلقة في شكل الرسم البياني، مع التنبيهات.
من السهل قوة العملة يقيس القوة النسبية للعملات الرئيسية وعرضها على وسيلة سهلة لقراءة واجهة لوحة القيادة. وهو أمر حيوي ل.
يقيس القوة النسبية للعملات الرئيسية عبر الأطر الزمنية المتعددة.
تحقق من قوة كلمة المرور من اسم المستخدم.
هذا مقياس قوة العملة هو أداة تداول العملات الأجنبية التي تعرض قوة العملة لعدة عملات على إطارات زمنية متعددة.
تلقائيا تسجيل قوة إشارة واي فاي على فترات محددة أثناء العمل.
هذا البرنامج هو متاح للتحميل من موقع الناشر.
رصد المخزون في الوقت الحقيقي، شريط يدعم التنبيهات والعملة آلة حاسبة.

قوة العملة متر & # 8211؛ دليل المتداول.
دليل لمساعدة المتداولين في الفوركس على العثور على أفضل مؤشر قوة العملة لاحتياجاتهم التجارية.
أكوسترنغث بواسطة توم يومانز.
أكوسترنغث هو إلى حد كبير معيار الذهب عندما يتعلق الأمر متر قوة العملة. هذا هو مقياس قوة العملة الجودة التي تم استخدامها من قبل العديد من التجار الفوركس المهنية منذ أن صدر مرة أخرى في عام 2008.
خلفية.
تم إنشاء أكوسترنغث من قبل توم يومانز، الذي هو معروف جيدا في المجتمع تداول العملات الأجنبية على الانترنت. استخدم توم لتشغيل خدمة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الفترة 2005-2007. وكانت استراتيجيته الأساسية آنذاك تتداول الأحداث الإخبارية الاقتصادية، ومعظمها باستخدام بيانات الأحداث الإخبارية الأساسية وقياسات قوة العملة لتوجيه قرارات التداول له.
كان له قوة في وقت مبكر متر قوة جدول البيانات الأساسية التي ترتبط محطة MT4. ومنذ ذلك الحين انه قد صقل كثيرا استراتيجيته، واستخدم خبرته الواسعة لإنشاء تطبيق بيسي ويندوز مستقل يسمى أكوستيرنغث.
خلاصة بيانات مدمجة.
أكوستيرثينغ يربط إلى نفسه مخصص قوة البيانات خادم البيانات، الذي يوفر الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية قوة العملة. هذا يختلف عن العديد من المنتجات قوة قوة متر التي تستخدم محطة التداول MT4 كما تغذية البيانات الخاصة بهم.
مزايا وجود خلاصة بيانات مخصصة:
لا حاجة لديك محطة التداول MT4 تعمل في نفس الوقت. تغذية البيانات مخصصة عموما أكثر موثوقية ومستقرة من MT4 بيانات وسيط يغذي، وخاصة الحسابات التجريبي MT4 التي لا يمكن الاعتماد عليها. تحديثات بيانات أسرع ومع وقت استجابة أقل.
دقة عالية قوة العملة متر البيانات.
قد يكون وجود بيانات دقيقة لقوة العملة أهم سمة من سمات أي منتج قوة العملة. هناك عدد هائل من المنتجات قوة العملة في السوق، ولكن عدد قليل من أن حساب بيانات قوة العملة في الواقع بدقة.
دون بيانات دقيقة، عداد قوة العملة هو عديم الفائدة إلى حد كبير.
أكوسترنغث هي واحدة من عدادات قوة العملة الأكثر دقة في السوق. انها تعتبر من قبل العديد من التجار كمعيار الذهب من حيث الدقة. ولا شك أن تجربة توم ساعدت هنا.
بسيطة، واجهة المستخدم نظيفة.
أكوسترنغث هو تطبيق ويندوز بيسي. في حين أن واجهة المستخدم بسيطة، انها تصميم لديها "التركيز تاجر". من خلال ذلك نعني ليست هناك العديد من التشتيت، وميزات زائدة عن الحاجة.
10 العملات.
معظم عدادات قوة العملة تدعم العملات الرئيسية الثمانية (الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار الأسترالي، الفرنك السويسري، الدولار النيوزلندي). يغطي أكوستريغث تلك زائد 2 اضافية - هكد و مسن.
يتم عرض قوة العملة على مخطط خطي. المحور الرأسي يعرض قوة العملة على مقياس من 0 (ضعيف) إلى 10 (قوي). يمكن تخصيص الرسم البياني بسهولة لعرض أي مجموعة من العملات العشر. يمكنك أيضا رسم خطوط الاتجاه على الرسم البياني.
8 إطارات الوقت.
تدعم أكوسترنغث 8 إطارات زمنية مختلفة، تتراوح بين ساعة واحدة (H1) و 2-دايلي (D2). ويشير "الإطار الزمني" إلى فترة القياس لحساب قوة العملة. وبالتالي فإن الإطار الزمني H1 سيقيس قوة العملة على مدى 60 دقيقة السابقة. في الممارسة العملية ستجد إطارات زمنية أقل من الإطار الزمني 4 ساعات (H4) صاخبة قليلا فقط لأن يتحرك السعر على فترات زمنية أقصر يمكن أن يكون غير منتظم.
معدل التحديث.
هذا مجال واحد مخيب للآمال قليلا. يشير معدل التحديث إلى مدى سرعة تحديث بيانات قوة العملة. قمنا بقياس معدل التحديث أكوستيرنغث في 3-4 ثوان وهو قليلا على الجانب البطيء. وعلى النقيض من ذلك، فإن مقياس قوة الفوركس (ديسكتوب إديتيون) كان يقوم بتحديث البيانات بمعدل 0.5 ثانية في المتوسط ​​أو أقل خلال أوقات الذروة.
ميزة التنبيه.
يسمح هذا بإنشاء تنبيه مسموع أو بريد إلكتروني عند الوصول إلى مستوى قوة العملة المحدد مسبقا.
أكوسترنغث هو منتج قائم على الاشتراك. سعر الأساس هو 129.95 دولار أمريكي في 90 يوما، والذي يعمل على أن يكون حوالي 43 $ في الشهر. التكلفة الشهرية أقل حتى مع فترات اشتراك أطول أي خطة 6 أشهر هو 189 $ أوسد، وخطة سنوية ل 329 دولار أمريكي.
يتم توفير دعم البريد الإلكتروني.
ترقيات مجانية.
ويجري ترقية هذا المنتج باستمرار، وجميع ترقيات مجانية.
7 يوم محاكمة مجانية.
يمكنك محاولة المنتج لمدة تصل إلى 7 أيام مجانا للعمل ما إذا كان ذلك مناسبا لك.
مادة المكافأة.
عند شراء هذا المنتج، ستحصل على نسخة من كتاب "فوركس غرايل ترادينغ" الخاص ب توم، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مكتبة الفيديو التعليمية.
على الرغم من أن هذا هو تطبيق ويندوز بيسي، سوف أكوسترنغث تعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر أبل أوسك باستخدام محاكي ويندوز مثل سطح المكتب المتوازي أو فموير الانصهار.
وتشتهر أكوستيرثينغ باعتبارها واحدة من أعلى مستويات الجودة قوة العملة متر في السوق. انها منتج المكرر للغاية. وقد صدر لأول مرة منذ أكثر من 7 سنوات، وقد خضع لصقل مستمر خلال تلك الفترة.
انها بيانات قوة العملة دقيقة جدا. يستخدم أكوستيرنغث خادم البيانات الخاصة به، لذلك ليس هناك حاجة للوصول إلى البيانات من محطة التداول.
والسلبية الرئيسية للبعض ستكون السعر. ولكن إذا كنت تتداول أكثر من بضع قطع صغيرة، 43 $ شهريا (أو أقل مع 6 أو 12 شهرا الاشتراك)، ليس هذا بكثير من حساب. تحتاج أيضا إلى النظر في فوائد التداول من وجود أفضل جودة المنتج مثل هذا واحد.

No comments:

Post a Comment