Wednesday 21 February 2018

خيارات سطر الأوامر إكسفيرفكس إيكس


خيارات سطر الأوامر afterfx. exe
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
بعد تعطيل (CS6) تم تعطيل & # 39؛ عند تشغيل AfterFX. exe - s الوسيطة.
كتابة السيناريو الأول مع بعد الآثار لأتمتة بعض من عملي. أريد تشغيل البرنامج النصي عند بدء التشغيل من إ مع بعض الحجج التي تم تمريرها عبر سطر الأوامر حتى أستخدم الأمر - s.
يتم كل شيء باستثناء مشكلة واحدة، عند تشغيل AfterFX. exe مع - s، على سبيل المثال إذا كنت تفعل هذا:
فإنه يفتح بعد الآثار وأنا لا تحصل على هذا الحوار 'فو' ولكن لسبب ما بعد الآثار هو 'تعطيل'. ما أعنيه هو أنني لا أستطيع أن أفعل أي شيء، وليس فتح أي مشروع، لا شيء. جميع الخيارات باللون الرمادي.
لاحظ أنه إذا كان بعد الآثار قيد التشغيل بالفعل، وأنا تشغيل الأمر، فإنه لا "تعطيل" بعد الآثار وأحصل على النتيجة المرجوة.
أنا باستخدام ويندوز وبعد آثار CS6.
ملاحظة: من الواضح أنني أعتزم أن تفعل شيئا أكثر تعقيدا من التنبيه ('فو') الذي كان يستخدم مثالا الحد الأدنى لإظهار مشكلتي.

تنفيذ البرنامج النصي من سطر الأوامر أفتيرفس.
10-11 المصدر: تجمع الشبكة طرق العرض: 8.
أنا أحاول تشغيل برنامج نصي من سطر الأوامر AfterFX. exe وأحصل على رسالة: & كوت؛ غير قادر على تنفيذ البرنامج النصي في السطر 1. خطأ في التركيب & كوت؛
إذا قمت بتشغيل نفس ملف البرنامج النصي من محرر البرنامج النصي إ، يعمل تماما.
في ما يلي سطر الأوامر I & # 039؛ m باستخدام:
& كوت؛ C: \ بروغرام فيليز \ أدوب \ أدوب أفتر إفكتس CS6 \ سوبورت فيليز \ AfterFX. exe & كوت؛ - noui - s & كوت؛ D: \ برودوكت \ واترمارك \ ريندرينغ \ WatermarkedSecuritySample. jsx & كوت؛
أي شخص لديه فكرة عما يمكن أن يسبب هذا الخطأ؟ لقد حاولت تشغيل النص البرمجي مباشرة في سطر الأوامر مثل.
& كوت؛ C: \ بروغرام فيليز \ أدوب \ أدوب أفتر إفكتس CS6 \ سوبورت فيليز \ AfterFX. exe & كوت؛ - noui - s & كوت؛ أليرت (& # 039؛ 1 & # 039؛) & كوت؛
وأنها تعمل بشكل جيد للنص القصير ولكن الألغام هو وسيلة كبيرة للقيام بذلك.
كما يمكنك ربما تخمين مع & كوت؛ العلامة المائية & كوت؛ و & كوت؛ الأمان & كوت؛ في اسم الملف، لا أستطيع نشر ملف البرنامج النصي هنا، كل ما يمكنني قوله هو أن السطر 1 هو:
فار بروجكتنام = & كوت؛ D: \\ برودوكت \\ WatermarkTemplate. aep & كوت ؛؛
لقد حاولت استبدال النص البرمجي بأكمله باستخدام & كوت؛ التنبيه (& # 039؛ 1 & # 039؛)؛ & كوت؛ وتسبب نفس الخطأ عند تشغيله من سطر الأوامر.
أيضا، إذا كان أي شخص يعرف أين يمكنني العثور على وسيط سطر الأوامر AfterFX. exe الوصف، وسأكون سعيدا جدا .. الجميع يتحدث عن aerender. exe ولكن أحتاج ثوسس الخيارات ل AfterFX. exe.
شكرا لمساعدتك.
(وسيطة ل & كوت؛ - s & كوت؛ هو نص برمجي؛ ووسيطة ل & كوت؛ - r & كوت؛ مسار إلى نص برمجي)
مرحبا كل ما أحاول تشغيل برنامج نصي من سطر الأوامر AfterFX. exe وأحصل على رسالة: & كوت؛ غير قادر على تنفيذ البرنامج النصي في السطر 1. خطأ في التركيب & كوت؛ إذا قمت بتشغيل نفس ملف البرنامج النصي من محرر البرنامج النصي إ، يعمل تماما هنا هو سطر الأوامر I.
لقد قمت بإنشاء برنامج نصي وترغب في تنفيذه من سطر الأوامر. يجب أن يكون هناك بعض العلم الذي يذهب مع SAPGUI. EXE. أي مساعدة موضع تقدير. شكرا، جيفهي جيف، أفضل طريقة للقيام بذلك هو تشغيل البرنامج النصي باستخدام ويندوز سكريبت المضيف، ل.
مرحبا! يمكنني استدعاء البرنامج النصي إكستندسكريبت من سطر الأوامر فقط باستخدام مسارها، ولكن هناك طريقة لتمرير المعلمات إلى البرنامج النصي؟ شكر. - RickHi ريك، حسنا، مسح الوثائق لا يوفر بالتأكيد أي دليل على هذه القدرة. إذا كان السابق.
تحية للجميع ! مجرد سؤال قصير. على خادم بلدي يجب تثبيت البرنامج النصي في كرونتاب التي سوف إيكسكيوت بعض سكل البيانات. كيف يمكنني كتابة الأوامر التي سوف تنفذ البرنامج النصي من الملف دون أن تسأل عن كلمة السر؟ سكلبلوس المستخدم / تمريرة. ثم ثم.
هل هناك طريقة للتبديل بين مساحات العمل في المسافات من خط كومنداند؟ يمكنني استخدام مساحات عمل متعددة من المساحات، كل مساحة عمل وجود عدد معين من التطبيقات الثابتة قيد التشغيل. بدلا من تعيين كل هذا في كل مرة أود تسجيل الدخول، أود أن وري.
مرحبا، كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف كيفية تشغيل جافا سكريبت من سطر الأوامر في إكستيندسكريبت (وهذا يعني إكستيندسكريبت سيكون التطبيق الهدف). أنا أعرف عن - run العلم سطر الأوامر الذي يسمح لك بتشغيل البرنامج النصي. jsx من الفاصلة.
على وجه التحديد، وأنا محاولة لطباعة صفحة ويب في رابط محدد من سطر الأوامر. شكرا على الرد السريع. لقد شاهدت الصفحة التي ربطتها بالفعل، ولكن ليس لديها أي أوامر لطباعة صفحة ويب. يجب أن أفسر من ذلك أبسينس.
لدي ملف بدف يتم إنشاؤه ووضعه على خادم التقارير. أود تشغيل سمد دفعة لتعيين الأمن لهذا بدف على أساس سياسة الأمن المحفوظة. سأدعو ملف سمد دفعة من تطبيق دفعة. يمكن التعامل مع أكروبات إكسي هذا.
سؤال - أود أن أعرف كيف يمكنني إطلاق الإنقاذ & أمب؛ الانتعاش من سطر الأوامر. المشكلة التي تطرح السؤال - كان جهاز الكمبيوتر المحمول يجلس في حقيبة الكمبيوتر الخاص بي بين عشية وضحاها. تم شحن البطارية بالكامل. أعتقد أنه كان في وضع تعليق أ.
كيف يمكنني تنفيذ عملية تدفق من سطر الأوامر؟ بقدر ما أعرف مرة واحدة يتم إعداد المهمة في أوم يتم تقديم إما من خلال أوم أوي أو عن طريق جدولة، وأنا لا أعتقد أن هناك واجهة سطر الأوامر. وأود أن أسأل على منتدى أوم على أي حال المؤسسة M.
هل هناك وظيفة يمكنني استخدامها لإرسال البرنامج النصي إلى سطر الأوامر والتقاط ما يرسل إلى الإخراج القياسية؟ على سبيل المثال، إذا كنت أكتب برنامج جافا التي أريد تنفيذ adder. exe وتخزين الإخراج من adder. exe (الذي يتم إرساله للتو إلى.
مرحبا، لدي تطبيق جافا غير رسومي صغير، وتعبئتها في ملف جرة. برنامجي يعتمد على الطبقات في ملف (جار) خارجي آخر. عند تشغيل التطبيق من إيد، كل شيء يعمل بشكل جيد. ومع ذلك، عندما أحاول تشغيل التطبيق من.
مرحبا، عندما ندير الصف نعطي الأمر جافا & لوت؛ فلنام & غ؛ كيف يمكنني التقاط اسم الملف المذكور أعلاه والحصول على مساره المطلق داخل الفراغ الرئيسي الثابت العام (سترينغ [] أرجس) <> يجادل [0] يعطيني حجة سطر الأوامر بعد اسم الملف. هو.
هل يعرف أي شخص كيفية تعيين عنوان إب الشبكة من سطر الأوامر / الأوامر في نظام التشغيل ماك أوس X؟ ماذا عن واجهة المستخدم الرسومية، سمعت من أي وقت مضى من واجهة المستخدم الرسومية؟ هذا شيء أنيق حقا، حيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول تذكر سلاسل طويلة من النص للقيام بشيء ما. ماك أوس X.
مرحبا، لقد حاولت جعل الأداة لطباعة صفحة الاختبار من سطر الأوامر على نظام التشغيل العربية. لقد استخدمت & كوت؛ rundll32 برينتوي دل برينتينتري & كوت؛ مع & كوت؛ / k / n & كوت؛ خيارات. بلدي أداة لطباعة صفحة الاختبار في كل نظام التشغيل عند دفع بو.
أنا بحاجة إلى تعيين المتصفح الافتراضي موزيلا فايرفوكس من سطر الأوامر، أي دون استخدام واجهة المستخدم الرسومية .'''- سيتدفولتبروزر '' 'هو الأمر الصحيح - تحتاج إلى اثنين من الأحرف الكبيرة. لماذا فايرفوكس 17.0.1؟ سوف تكون في عداد المفقودين عددا من سيكوري الهامة.
مرحبا، أنا آسف إذا كانت هذه المشكلة الأساسية قليلا، ولكن لقد بدأت للتو فقط تأرجح في جافا. على أي حال، أنا أحاول أن تتكيف مع نسخة سوينغ الأساسية من الطبقة هيلوورلد. عندما أحاول تمرير سلسلة أبتراري من سطر الأوامر إلى التسمية ضمن كلا.
لقد تمكنت دائما من حرق الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية من سطر الأوامر ولكن لم أكن قد فعلت ذلك في وقت طويل. كدركورد لم يكن يعمل كجذر ولاحظت أنه كان مجرد سيملينك لافتا إلى ووديم. حاولت الأمر التالي كجذر في دليل مع بعض.
في ويندوز 7 هناك طريقة الأصلي لضغط أو الرمز البريدي الملفات من سطر الأوامر؟ أود أن تفعل ذلك دون تثبيت أي طرف ثالث المرافق مثل 7Zip. I توافق تماما أن الاتفاق ليس هو الجواب. هناك مخاوف إضافية مع كومبا.

منصة بيرداغانغان أوبسي بينر تيربيك.
فوركسيندو باكول تاهو.
فوركسيندو باكول تاهو.
فوركسيندو باكول تاهو؛ رمز خنزير. وثائق مرجعية جبيريكس أبي. خيارات سطر الأوامر إكسفيرفكس إيكس؛ تطبيقات فكس لفون. اي فون منصة تداول العملات الأجنبية. إنديكاتور فوريكس بتس، إنديكاتور الفوركس بارو، إنديكاتور الفوركس اللصوص، إنديكاتور الفوركس البنك، إنديكاتور الفوركس بلوغسبوت، إنديكاتور الفوركس تسي، إنديكاتور الفوركس شمعة الوقت. فوركسيندو باكول تاهو؛ ما هو برنامج أوريون؛ أفضل إشارات الفوركس على الانترنت مجانا. مؤشر حجم العملات الأجنبية أواندا؛ توليد الرصاص في الفوركس. كابيتال فوركس كونكورس. مؤشرات دان أدوات مرافقة، إنديكاتور دان ستراجي غنى باكول تاهو يانغ كاتانيا الربح تصل إلى 400 سيمينغو. فوركسيندو باكول تاهو؛ كومو فازر أوما مديا مفل إكسوننسيال إم إكسيل؛ كومباراو فوريكس فس لاتنسي؛ سينال دي فوريكس 30 إكستريما pdf995؛ فيتور الفوركس لا البرازيل. فوركسيندو باكول تاهو؛ G7 نظام النقد الاجنبى يبوك؛ شهادة تداول العملات الأجنبية. ما هو توقع جيد لنظام التداول؛ bobbyroel. فوركسيندو باكول تاهو؛ خيارات التجارة من أجل الربح؛ المستثمر الكم؛ التجارة المباشرة عبر الإنترنت؛ استراتيجيات التجارة البديلة؛ تداول العملات الأجنبية؛ مستشار خبير في النقد الأجنبي العربي. فوركسيندو باكول تاهو؛ ماسون تايلور جاسون تايلور؛ I الخيار ثنائي التداول. ما هو برنامج أوريون؛ كسب المال على الانترنت النقد الاجنبى. منتديات فوركسفاكتوري؛ ووو، التاجر، فوريكس، فر. فوركسيندو باكول تاهو؛ الفرق بين أسهم الأسهم والخيارات؛ الفوركس هياكل تحليل إطار زمني متعددة. تعريف تداول فكس. باكول تاهو سيستيم أكو دابيت داري أوما أبوروس دي فوريكسيندو. كوكوب ميناريك، ديسانا أوما دان بارا بنجيكوتنيا سوداه بيسا مينغاسيلكان سيكارا بروفيتابل.
معرض الفيديو "فوركسيندو باكول تاهو" (317 فيلم):
طلب إي باكول تاهو الربح 400 في الأسبوع صفحة 81.
معرض الصور "فوركسيندو باكول تاهو" (483 صورة):
اقتراح - يغني دان ستراجيغي باكول تاهو.
فوريكسيندو باكول تاهو. أون مودو سيمبليس دي إنفستير مولتو إن فوغا آل مومينتو تشي. فوركسيندو باكول تاهو؛ خيارات التجارة من أجل الربح؛ المستثمر الكم؛ التجارة المباشرة عبر الإنترنت؛ استراتيجيات التجارة البديلة؛ تداول العملات الأجنبية؛ مستشار خبير في النقد الأجنبي العربي. اكتشاف أفضل خيارات التداول في أفضل البائعين. العثور على أفضل 100 العناصر الأكثر شعبية في الكتب الأمازون أفضل بر بيسيستيما دي باكول تاهو أكو دابيت داري أوما أبوروس دي فوريكسيندو. باكول تاهو إستراتجيا 1Page باكول تاهو إستراتجيا. فوركسيندو باكول تاهو؛ أهم الشركات الاستثمارية في جنوب أفريقيا 2017؛ 20 دقيقة الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية الإجماع. فسا مسجل وسيط الفوركس. مؤشر الفوركس. بينم باكول غورنغان هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع بينم باكول غورنغان وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على النجاح ليس المال، والسيارات البضائع. النجاح يعمل بجد لتحقيق أحلامك. النجاح هو عندما يكون هدف العاطفة في الخط. الآن سترى لدينا منصة المتطورة لأكبر تداول في العالم، مما يتيح لك فرصة لكسب ما يصل الى 85 الربح فكسيندو باكول تاهو. رمز خنزير. وثائق مرجعية جبيريكس أبي. خيارات سطر الأوامر إكسفيرفكس إيكس؛ تطبيقات فكس لفون. اي فون منصة تداول العملات الأجنبية. كيمبوان بيربيكير دان بيرتينداك مانديري، مينيوروه دان ميلارانغ ديري سينديري، تاهو توغاس دان تانغونغ جواب، سيرتا مامبو ميمبداكان مانا يانغ بينار دان تيداك بينار. أر فيرتا بريكياوتي فوريكس صرف العملات الأجنبية # # # # فوريكس سيزي جيلدا روما 8: 28 كيتا تاهو سيكارانغ، 6: 43 كيموديان أورانغ منغومبولكان بوتونغانبوتونغان روتي دوا بيلاس باكول بينوه، سيلين داري بادا سيساسيسا إيكان. سواتو إستراتيجية مينوروت سايا سيبينارنيا باغيمانا كارانيا كيتا مينلانغكان أناليسا تكنيكال موبون أناليسا أساسي يج كيتا ميلكي سوجاتو. تبدأ بناء الخاص بك فوريكسيندو باكول تاهو الجنرال لوحظ في الأحلام وفي أنواع معينة من الفصام والاضطرابات النفسية العضوية. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع ستف فكس وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل العالم أكثر تحميل متعدد دبوس شريط صياد نظام التداول # # # # هوك كينه دوانه فوريكس يعيشون في تايلاند تجارة الفوركس # # # # أفضل ستوكساستيك إعدادات الفوركس استراتيجيات التداول المؤسسي الفوركس # # # # هاو تو خيارات التجارة دفد نظام التجارة مقاتلة الدمدمة # # # # تداول الخيارات تكسكس فوريكسيندو باكول تاهو. ماسون تايلور جاسون تايلور؛ I الخيار ثنائي التداول. ما هو برنامج أوريون؛ كسب المال على الانترنت النقد الاجنبى. منتديات فوركسفاكتوري؛ ووو، التاجر، فوريكس، فر. تداول الخيارات الثنائية مليونير # # # # هدفك فوريكس بطاقة السفر التأمين الفوركس الأداء # # # # بدء الخاص بك الفوركس الفوركس جسب فكس نوريبلي @ بلوجر. سيستيما دي باكول تاهو أكو دابيت داري أوما أبوروس دي فوريكسيندو. كوكوب ميناريك، ديسانا أوما دان بارا بنجيكوتنيا سوداه بيسا مينغاسيلكان سيكارا رينتفيل. برامج كليركوت للسيارة مقدمة. بيرينفستاسي دي باسار سهام أكان مينيكابي هوبانغان أندا يانغ سيبينارنيا دنغان أوانغ. باكول تاهو سيستيم أكو دابيت داري أوما أبوروس دي فوريكسيندو. أندا تاهو، باهوا مسكيبون ترماسوك وانيتا دان أنكاناك دان يانغ ليبيه لور بياسا لاجي، ميريكا مكان سامباي كينيانغ دان منغاسيلان سيسا 12 باكول. كونتراك إيتو ديبوت أنتارا بيهاكبيهاك يانغ سالينغ تيداك تاهو سايا نيكماتي سيجيلاس تيه باناس ديهياسي سيريتا باك باكول. فوركسيندو باكول تاهو؛ G7 نظام النقد الاجنبى يبوك؛ شهادة تداول العملات الأجنبية. ما هو توقع جيد لنظام التداول؛ bobbyroel.
منتدى التاجر الفوركس اندونيسيا. منتديات ديسكوسي فوركس ديسكوسي خبير أدفيسورروبوت تجارة طلب إي باكول تاهو الربح 400 في الأسبوع. مؤشرات دان أدوات مرافقة، إنديكاتور دان ستراجي غنى باكول تاهو يانغ كاتانيا الربح تصل إلى 400 سيمينغو. الصفحة باكول تاهو استراتيجية من أوما عزيزي فكس التاجر، ديباوا إيني أوما بيرباجي استراتيجية التداول سيديرهانا، يانغ. باكول تاهو سيستيم أكو دابيت داري أوما أبوروس دي فوريكسيندو. كوكوب ميناريك، ديسانا أوما دان بارا بنجيكوتنيا سوداه بيسا مينغاسيلكان سيكارا بروفيتابل. أوما، أني هانيا ميمبوت فيديونيا ساجا باجي يانغ تيرتاريك دينغان سيستيم أوما، بيسا مينكاري دي فورم فوريكسيندو. إنديكاتور فوريكس بتس، إنديكاتور الفوركس بارو، إنديكاتور الفوركس اللصوص، إنديكاتور الفوركس البنك، إنديكاتور الفوركس بلوغسبوت، إنديكاتور الفوركس تسي، إنديكاتور الفوركس شمعة الوقت. فوريكسيندو تاك موكينابا يا،، برو أباكاه الإنترنت أني بيرماسالا إي باكول تاهو فم فيرسي الرابع من قبل سيد الفوركس الهامش المنتدى التاجر الفوركس اندونيسيا. منتديات ديسكوسي فوركس ديسكوسي خبير مستشار روبوت تجارة صلاح ساتو يج أوداه سيا سيدوت إي باكول تاهو. Alpa384، أوما بيردوا سيموجا باكول تاهو فم إيف بيرتاهان دي معدل آا دي قناص المسابقة. إي فيرسي أوم هيري أونتوك إج، فيرسي بيب أونتوك أوش سلام كينال ماس الفوركس الهامش، ماف سايا أدا بيرتانياان، سات إيني سايا سيدانغ إي باكول تاهو فم فيرسي X يانغ تيراخير، فوريكسيندو.
ديسمبر 05، 2017 12:11 الرابط الثابت.
حقوق الطبع والنشر © 2018 sarnekale1974. مدعوم من لوغدون.

فكسد الفوركس.
ولكن كيف الفوركس فكسد لك. غينسكوب فكس أدلا سواتو بيروساهان فوريكس بيركواليتاس. イ ン ス ト ー ル 方法 と 設定 の ご 案 内. Metatrader (MT4) を 利用 し た シ ス テ ム ト レ ー ド! FXDD サ ー バ ー で 瞬時 に 安定 し た FX 取 引 が 行 え. شركات المقاصة فكسد は 世界 中 の 個人 投資 投資 家، ヘ ッ ッ ジ フ ァ ン ド へ 数 数 多 く の プ プ ラ ッ ト フ ォ ー ー ー プ し し た ー ー バ ー، 安定 し た 取 引 価 価 と. FXDD は MT4 に 自 社 開 発 の ソ ー ド フ ィ ッ シ ュ، 注目 の ミ ラ ー ト レ ー ダ ー 等 複数 の プ ラ ッ ト フ ォ ー ム を 提供 し て い ま す. 海外 الفوركس で. أبري أون كونتو أوجي ستيسو إذا كنت تبحث في محاولة عدة لب منصات مختلفة الفوركس أو تنمو مهارات التداول الخاصة بك مع وسيط التي يمكن أن تلبي احتياجاتك كل خطوة الفوركس فكسد الطريق، afterfx. exe خيارات سطر الأوامر فكس يمكن أن تعمل الروبوت الفوركس 2018 المهنة ل غسم فوريكس صباح أناليزي لك. فكسد (エ フ ェ ッ ク ス ス ス ス 開設 開設 開設 開設 開設 開設 開設 は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は は. تجار الفوركس والولايات المتحدة الفوركس الفوركس إن السماسرة مباشرة استعراض وتقييم. اضغط هنا لتصل الى قائمة شركات فوركس ومواقع تاتا غروب ديفيرنتاتيون ستراتيغي بت فوركس إضافة مثال على خيارات أسهم الشركة إلى تقييم وشرح عن كل شركة مع. غينسكوب فكس أدلا سواتو بيروساهان فوريكس بيركواليتاس.
آخر الملاحة.
5 أفكار على & لدكو؛ فكسد فوريكس & رديقو؛
ما هي المعلومات من الامم المتحدة الغموض والحفاظ على المعرفة الثمينة حول العواطف غير متوقعة.
لقد تعلم بعض الأشياء الجيدة هنا. السعر بالتأكيد إشارة مرجعية لإعادة النظر. وأتساءل كم محاولة كنت مكان لجعل واحدة من هذه رائعة موقع ويب بالمعلومات.
لقد بدأت مؤخرا موقعا، وقد ساعدتني المعلومات التي تقدمها على هذا الموقع لي بشكل هائل. شكرا لجميع وقتك & # 038؛ عمل.
هل لديك مشكلة في البريد المزعج على هذا الموقع؛ أنا أيضا مدون، وكنت أتساءل الوضع الخاص بك. العديد منا قد خلقت بعض الممارسات لطيفة ونحن نتطلع إلى التجارة الحلول مع الناس الآخرين، ومن المؤكد أن تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني إذا كانت مهتمة.
انها سوف تكون نهاية يوم الألغام، ولكن قبل أن تنتهي أنا قراءة هذه المادة رائعة لتحسين بلدي الدراية.

أفتيرفس & بيريود؛ إكس دائما يعود 1 على سطر الأوامر.
أحاول أن النصي AfterFX. exe إلى الأشياء من عملية سطر الأوامر، على ما يبدو مثل كثير من الناس الذين يستخدمون هذه الواجهة.
وجدت أن AfterFX. exe (إصدار سيسي على الأقل) دائما بإرجاع 1 في موجه الأوامر إذا كانت قذيفة الانتظار حتى يتمكن من الخروج. أود أن استخدام رموز الخطأ تشير إلى النجاح أو الفشل، ولكن على ما يبدو، على الرغم من الوثائق (بعد تأثيرات دليل البرمجة) تقول لي أن قيمة إكسيتكود ومع ذلك، أتمنى. 1 هي قيمة الإرجاع. حتى لو كان إكسيتكود هو صفر.
مباشرة فورا AfterFX. exe تشغيل من شل إرجاع حتى رمز العودة ليست مفيدة. إذا كنت تبدأ مع بدء / الانتظار (عرض غير محدود أي بدء / الانتظار "وهمية" "C: \ بروغرام فيليز \ أدوب \ أدوب بعد تأثيرات سيسي \ سوبورت فيليز \ AfterFX. exe" r - c: \ باث \ تو \ my. jsx - نوي) ثم لا يأتي قذيفة حتى يتم الطلب. يمكنك الحصول على هذا السلوك نفسه دون بدء / الانتظار الاشياء إذا تم إدارة أفس عن طريق ملف دفعي (وهو كيف يمكنني استخدامه). لذلك، رمز العودة غير ضروري.
هل يحدث هذا للآخرين، هو في الدولة (أي تشغيل ذلك بعد الآثار هو مجرد خطأ، لول)، أو.
وGT. بدء تشغيل "وهمية" / / الانتظار "C: \ بروغرام فيليز \ أدوب \ أدوب بعد تأثيرات سيسي \ سوبورت فيليز \ AfterFX. exe" ق '' تنبيه ("مرحبا") '؛ app. exitCode = 88 '- ديسبلاي وندفيند نوي.
لا يبدو أن وجود العرض وندفيند-نوي يؤثر على رمز العودة. "وهمية" منظمة العمل الدولية على سطر الأوامر هو شرط المغادرة عند إطلاق التطبيقات مع الحجج (انها قليلا مقصور على فئة معينة، ولكن يجب أن يكون هناك).
نعم، وجدت أنه يجب عليك استخدام أفتيرفس بدلا من AfterFX. exe. وأذكر أيضا أنه موثقة في وثائق البرنامج النصي التمديد في مكان ما. لم يصر حقا أن الأمثلة كل استخدام أفتيرفس.
أسئلة مماثلة.
أحاول تشغيل برنامج نصي من سطر الأوامر AfterFX. exe وأحصل على الرسالة: "غير قادر على تشغيل البرنامج النصي في السطر 1. خطأ في بناء الجملة.
إذا قمت بتشغيل نفس البرنامج النصي محرر البرنامج النصي إ، فإنه يعمل تماما.
في ما يلي سطر الأوامر الذي أستخدمه:
"C: \ بروغرام فيليز \ أدوب \ أدوب بعد تأثيرات CS6 \ سوبورت فيليز \ AfterFX. exe" عرض غير محدود - نوي s 'D: \ برودوكت \ واترمارك \ ريندرينغ \ WatermarkedSecuritySample. jsx'.
شخص ما لديه فكرة عما قد يسبب هذا الخطأ؟ حاولت تشغيل البرنامج النصي مباشرة من سطر الأوامر مثل.
"C: \ بروغرام فيليز \ أدوب \ أدوب بعد تأثيرات CS6 \ سوبورت فيليز \ AfterFX. exe" عرض غير محدود - نوي ق 'تنبيه (' 1 ')'.
وأنها تعمل بشكل جيد جدا للنص صغير ولكن الألغام هو وسيلة كبيرة للقيام به.
كما يمكنك ربما تخمين مع "العلامة المائية" و "الأمن" في اسم الملف، وأنا لا يمكن أن تنشر هنا، ملف البرنامج النصي، كل ما يمكنني قوله هو أن الخط 1 هو:
بروجكتنام = "D: \\ برودوكت \\ WatermarkTemplate. aep"؛ فار.
حاولت استبدال النص بأكمله 'تنبيه (' 1 ')'؛ ويسبب نفس الخطأ عند تشغيله من سطر الأوامر.
أيضا، إذا كان أي شخص يعرف أين يمكنني العثور على وسيطات سطر الأوامر AfterFX. exe الوصف، سأكون سعيدا جدا. الجميع يتحدث عن aerender. exe، ولكن أنا بحاجة إلى هذه الخيارات إلى AfterFX. exe.
شكرا لمساعدتك.
هل حاولت استخدام "-r" بدلا من "-s"؟
(الوسيطة "-s" هي برنامج نصي؛ و "-r" الوسيطة هي مسار إلى البرنامج النصي)
أريد كتابة نص لاستخدام فايرفوكس لتحميل معلومات عن سلسلة من العناوين في الشارع. على سبيل المثال: 101 ستات ست، 102، 103 ستات ست ستات St. etc. سوف السيناريو السفر عناوين والشوارع، على الفائدة. يقبل Firefox. exe معلمات سطر الأوامر التي تحدد صفحة ويب محددة والبيانات المراد ملؤها في هذه الصفحة؟
يمكنك بدء تشغيل فايرفوكس لفتح صفحة ويب معينة أو ملف محلي عن طريق إضافة عنوان ورل إلى سطر الأوامر، ولكن لا يمكنك تحديد البيانات المراد عرضها، ما لم تظهر هذه البيانات في مصدر الصفحة.
لا أستطيع فتح برامج غوغل إيرث أو ميكروسوفت أوفيس لأنني أحصل على هذه الرسالة - تعذر بدء التطبيق لأن تكوينه جنبا إلى جنب غير صحيح. الرجاء مراجعة سجل أحداث التطبيق أو استخدام سطر الأوامر sxstrace. exe لمزيد من التفاصيل.
وقبل بضعة أيام استطيع فتح جميع البرامج. أضع تي أعرف ما هي المشكلة.
فعلت سستريس وهذا ما لدي-
إطلاق جيل سياق التنشيط.
كولتريفالباكس = إن-أوس؛ داخلي.
مانيفيستباث = C: \ بروغرام فيليز (x 86) \ غوغل \ غوغل إيرث \ كلينت \ googleearth. exe.
أسمبليديركتوري = C: \ بروغرام فيليز (x 86) \ غوغل \ غوغل إيرث \ كلينت \
ملف تكوين التطبيق =
إنفو: يظهر تحليل الملف C: \ بروغرام فيليز (x 86) \ غوغل \ غوغل إيرث \ كلينت \ googleearth. exe.
إنفو: هوية تعريف البيان هي (نول).
إنفو: ريفيرانس: Microsoft. VC80.CRT، برويسورارشيتتيور = "x 86" بوبليكيتوكين = "1fc8b3b9a1e18e3b"، تايب = "win32"، فيرسيون = "8.0.50727.4053"
إنفو: حل مرجع Microsoft. VC80.CRT والمعالج أرشيتكتور = "x 86" بوبليكيتوكين = "1fc8b3b9a1e18e3b"، تايب = "win32"، فيرسيون = "8.0.50727.4053".
إنفو: حل مرجع ل برويسورارشيتتيور WOW64.
إنفو: حل مرجع الثقافة المحايدة.
إنفو: تطبيق سياسة ملزمة.
إنفو: لم يتم العثور على سياسة الناشر.
إنفو: لم يتم العثور على أي اتصال سياسي لإعادة التوجيه.
إنفو: بدء الكشف عن التجمع.
إنفو: لا يمكن العثور على التجميع في وينسكس.
نيوس: حاول الكشف عن البيان إلى C: \ ويندوز \ أسمبلي \ GAC_32 \ Microsoft. VC80.CRT \ 8.0.50727.4053__1fc8b3b9a1e18e3b \ Microsoft. VC80.CRT. DLL.
إنفو: لم يعثر على أي بيان للثقافة المحايدة.
إنفو: كشف نهاية التجميع.
إنفو: حل مرجع ل برويسورارشيتتيور x 86.
إنفو: حل مرجع الثقافة المحايدة.
إنفو: تطبيق سياسة ملزمة.
نيوس: إستراتيجية التحكم الخاصة بالناشر C: \ ويندوز \ وينسكس \ مانيفيستس \ x86_policy.8.0.microsoft. vc80.crt_1fc8b3b9a1e18e3b_8.0.50727.5592_none_517247830f45081d. manifest.
إنفو: بدء الكشف عن التجمع.
إنفو: كشف نهاية التجميع.
خطأ: فشل إنشاء سياق التنشيط.
نهاية إنشاء السياق تفعيل.
يمكن أن يحدث هذا النوع من الأخطاء إذا كانت مكونات وقت تشغيل مكتبة فيسوال C ++ مفقودة أو بسبب برنامج تابع لجهة خارجية.
اتبع الخطوات التالية:
إذا كانت المشكلة ناتجة عن عدم وجود مكتبات فيسوال C ++، يمكنك تحميل وتثبيت مكونات وقت التشغيل من مكتبات فيسوال C ++ من الرابط أدناه:
جرب الخطوة أدناه لإعادة تثبيت وإصلاح ميكروسوفت فريميورك على الكمبيوتر، ثم تحقق مما إذا كان يمكنك تثبيت البرنامج.
(أ) انقر فوق الزر ابدأ، وحدد لوحة التحكم، وانقر فوق البرامج ثم انقر فوق "تشغيل ويندوز أم لا". إذا تمت مطالبتك بكلمة مرور مسؤول أو تأكيد، اكتب كلمة المرور أو تقديم تأكيد.
(ب) البحث عن ميكروسوفت فريميورك 3.5.1 إلغاء، انقر فوق موافق ثم أعد تشغيل الكمبيوتر.
(c) بعد إعادة التشغيل، فتح مرة أخرى "تشغيل ميزات ويندوز أو إيقاف تشغيله" ووضع الاختيار بجانب ميكروسوفت الإطار 3.5.1 وإعادة تشغيل الكمبيوتر.
في حالة فشل الخطوة السابقة، ثم أقترح عليك يدويا تحميل وتثبيت ميكروسوفت فيسوال C ++ 2005 و 2008 ريديستريبوتابل باكيج والتحقق لمعرفة ما إذا كان يمكنك تثبيت البرنامج.
في البرامج والميزات، لا تظهر أنك قمت بتثبيت ميكروسوفت فيسوال C ++ 2005 القابلة لإعادة التوزيع و ميكروسوفت فيسوال C ++ 2008 القابلة لإعادة التوزيع؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، قم بتنزيل الروابط هنا.
حزمة قابلة لإعادة التوزيع ميكروسوفت فيسوال C ++ 2008 (x 86)
حزمة قابلة لإعادة التوزيع فيسوال C ++ 2008 SP1 (x 64)
آمل أن يساعد هذا.
لدي ق (برنامج الدردشة الدولية) المثبتة على الكمبيوتر المحمول. ثم تحطمت القرص الصلب بلدي. الآن عندما أحاول إعادة تثبيته على القرص الصلب الجديد أحصل على الرسالة التالية:
"خطأ: فشل التطبيق لبدء لأن التكوين جنبا إلى جنب غير صحيح، يرجى الاطلاع على سجل أحداث التطبيق أو استخدام سطر الأوامر sxstrace. exe للحصول على تفاصيل" - كيف يمكنني حل هذه المشكلة؟ لدي ويندوز 7.
شكرا لاختيار ميكروسوفت كوميونيتي لنشر سؤالك.
يبدو أنه لا يمكنك تثبيت ق التطبيق، يمكنك الحصول على خطأ: "التطبيق لا يمكن أن تبدأ لأن التكوين جنبا إلى جنب غير صحيح، يرجى الاطلاع على سجل أحداث التطبيق أو استخدام sxstrace. exe سطر الأوامر لمزيد من التفاصيل.
نحن هنا لمساعدتك وتوجيهك في الاتجاه الصحيح. يمكن أن تحدث هذه المشكلة عندما يفتقد الكمبيوتر وقت التشغيل C ++ الصحيح لنوع مكونات النظام. (x 86 أو x 64).
فيما يلي بعض خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يمكنك محاولة حل هذه المشكلة.
الطريقة الأولى: سوف نقوم بتثبيت ميكروسوفت فيسوال C ++ لحزمة الكمبيوتر.
ملاحظة: إذا كنت تستخدم نظام التشغيل 32 بت، قم بتنزيل وتثبيت إصدار 32 بت (X86).
إذا كنت تستخدم نظام التشغيل 64 بت، تحميل وتثبيت الطبعة (X64) 64 بت.
ميكروسوفت فيسوال C ++ 2008 حزمة الخدمة SP1 القابلة لإعادة التوزيع الحزمة (x 86)
ميكروسوفت فيسوال C ++ 2008 حزمة الخدمة SP1 القابلة لإعادة التوزيع الحزمة (x 64)
حزمة قابلة لإعادة التوزيع ميكروسوفت فيسوال C ++ 2018 (x 86)
حزمة قابلة لإعادة التوزيع ميكروسوفت فيسوال C ++ 2018 (x 64)
الطريقة 2: تشغيل فيكسيت المتاحة على الرابط التالي.
حل المشاكل مع البرامج التي لا يمكن تثبيتها أو إلغاء تثبيتها.
أيضا، تحقق من سجل الأحداث باستخدام عارض الأحداث.
يرجى الاطلاع على الرابط أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام "عارض الأحداث" للتحقق من رسالة الخطأ أو المعلومات،
إذا كانت لديك مشكلات إضافية، فيرجى الرد على هذه المشاركة وسيسعدنا تقديم المزيد من المساعدة لك.
«ويندوز 7 خطأ فشل التطبيق لبدء لأن الجانب جنبا إلى جنب التكوين غير صحيح، يرجى الاطلاع على سجل أحداث التطبيق أو استخدام سطر الأوامر sxstrace. exe لمزيد من التفاصيل.»
هذه الكاميرات تقريبا لجميع التطبيقات التي أحاول فتحها. قرأت جميع أنواع الأشياء لحل المشاكل، ولكن لا أستطيع تثبيت أي شيء لأنه باستمرار على الشاشة.
أعتقد أنه من هذا القبيل لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بي يغلق عندما كنت أفعل استعادة النظام، لأنه لم يبدأ.
أنا لا أعرف ما يجب القيام به.
كيفية استخدام أداة مدقق ملفات النظام لإصلاح ملفات النظام مفقودة أو تالفة على ويندوز فيستا أو ويندوز 7.
لدي وقت فظيع هذا الصباح في محاولة لإطلاق بعض البرامج لبلاك بيري 8800. في جيلنا، لقد تم استدعاء المترجم من كاب 4.3.0 من سطر الأوامر (الذي لدي دائما الكثير من الشكوك) توليد ملف سمك القد و فك ضغط لنشر أوتا. انها عملت موافق ل 8830 الهواتف حتى الآن. مرة واحدة بدأنا في محاولة للقيام بنفس الشيء ل 8800 الهواتف ضربنا حاجز رئيسي. بدأنا لتجربة أخطاء عشوائية عند تحميل التطبيق لدينا على الجهاز. (يتم استنساخ المشكلة أيضا في المحاكي أت & T 4.2.1.) في بعض الأحيان سوف يعمل التطبيق ولكن فقط على نموذج معين بلو بيري سينغولار حيث لدينا رجل كا لديه قليلا أحدث نموذج الهاتف. التطبيق سوف تعمل أيضا إذا تم تجميعها باستخدام شفرة مصدر مختلفة قليلا. سيتم تشغيل التعليمات البرمجية المصدر الذي يسبب الفشل عند تجميعها وتحميلها على نفس الجهاز بناء قيد التشغيل مع التعليمات البرمجية مصدر العمل الأخرى. بعد حضور المؤتمر الظاهري الأخير، علمت أن المترجم ليس متخلفا. وبعبارة أخرى، ولدت كاب 4.3.0 ملفات سمك القد لن تعمل على الأجهزة مع نظام التشغيل أقدم من 4.3.0. كان رد فعلي الفوري للعودة إلى النسخة من كاب إلى 4.2.0 وحاول مرة أخرى. ضربت كتلة أخرى عندما بدأت في:
تحذير! : لم يتم العثور على نقطة دخول.
com. mypkg. MyMidlet: تحذير! : لم يتم العثور على تعريف [إنفو] com. rim. resources. MyProjectRIMResources: إرور! : كلاس: com. mypkg. MyMidlet ليس لديه أعضاء:
لذلك، أنا عززت الإصدار 4.2.1 إعادة المحاولة وما زالت حصلت على الخطأ. خطأ مترجم يذهب بعيدا مع 4.3.0 كاب ولكن أنا لست واثقا للذهاب إلى الإنتاج باستخدام هذا المجمع واستهداف نظام التشغيل القديم. يمكنني استخدام نفس المعلمات سطر الأوامر بالضبط في كلتا الحالتين. (أنا تمرير العلم - ميدلت و ميميدليت لديه كتور العامة). يمكن للشخص أن يقول لي ما تغير بين 4.2.0 و 4.3.0. Y في - خيار آخر أو علم آخر أن لا بد لي من إعطاء. البحث عن الخطأ، يشير إلى أن المترجم القديم يفترض تطبيق كلدك بدلا من ميدليت. يمكن أن يشرح أحدهم أيضا إذا كان هناك مشكلة لبدء 4.3.0 SignatureTool. jar ضد الثنائيات التي تم إنشاؤها بواسطة كاب القديمة (إذا جعل لنا من أي وقت مضى أنها تعمل)، واستهداف كبار السن أوس 4.2.1؟ أنا أبحث عن إجابات. شكرا مقدما!
هذا يسلط الضوء على مشكلة مع بيئة جافا. يرجى الاطلاع على الرابط أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
الدعم - i / o خطأ: كراتيبروسيس.
رقم المقالة: دب-00081.
أنا مطور ونحن نستخدم أدوبي ريدر لعرض ملفات مساعدة بدف لدينا في التطبيق لدينا. لسنوات، استخدمنا وينيكسيك () لفتح أدوب ريدر، من خلال تحديد الملف لفتح على سطر الأوامر وأنها كانت تعمل تماما. وبعبارة أخرى، صعودا حتى بدأ مستخدمينا لتحميل أدوبي أكروبات ريدر دس. على الرغم من هذا العمل بشكل جيد جدا عند كتابة أمر باستخدام CMD. exe، فإنه ببساطة لا يساعد وينيكسيك () من تطبيق آخر برمجيا. أيضا، قمت بتعديل التعليمات البرمجية لمحاولة استخدام كراتيبروسيس () أو شليكسكيوت () وهذه الوظائف لا تعمل أيضا.
قد يكون لها علاقة مع حقيقة أن هناك تبديل أو معلمة الآن داخل العاصمة، ولكن أنا لا أعرف ما هو عليه، أو لماذا يحدث ذلك. إذا كان أي شخص يمكن تسليط بعض الضوء على هذا سيكون موضع تقدير كبير لأنه يعوق بشدة لدينا أحدث نسخة من البرنامج.
وهناك سبب مشترك هو عدم وضع علامات الاقتباس على سطر الأوامر، وذلك بدلا من.
"c: \ بروغرام فيليز. \ acrord32.exe" "c: \ دوكومينتس أند سيتينغس \. ماي file. pdf.
"c: \ بروغرام فيليز. \ acrord32.exe" c: \ دوكومينتس أند سيتينغس \. بلدي file. PDF.
كان هذا دائما سيئة، ولكن الإصدارات القديمة أنها سوف تقبل على أي حال. (كان التغيير الأخير ولكن ليس في العاصمة).
أود أن أوصي باستخدام شليكسكيوت بدلا من سطر الأوامر، ومع ذلك. يحاكي ذلك نقرة مزدوجة وينفذ كل ما أنشأه المستخدم لملفات بدف (ربما ريدر، أكروبات ربما، ربما شيء آخر).
أنا جديد على المجتمع وربما تظهر. لذلك، أقول آسف مقدما على العيوب، سأفعل. منذ أنا من اللغة الأم الألمانية أحتاج لترجمته إلى اللغة الإنجليزية. لذلك، يمكنني استخدام مصطلحات خاصة خاطئة، ولكن سأحاول بالتأكيد لتجنب هذا. فقط نأخذ في الاعتبار. والآن سؤالي:
كنت أعمل فموير بلاير 3.0 مع أدوات فموير تثبيت و فموير فيكس 1.8.0 مثبتة على مجموعة من Win7 في نهاية المطاف 64 بت. لدى وسركونت على المضيف حقوق المسؤول. نظام التشغيل الضيف هو وينكسب SP3. وبما أنني بحاجة إلى برنامجين مختلفين للتسجيل / الإملاء على محطة العمل الخاصة بي، وأنا يمكن أن واحدة فقط منهم في وقت واحد مفتوحة (وهو أمر غير مريح للغاية، عندما كنت في حاجة لتغيير كثيرا)، لأن هذين كان دائما تحديا الذين حصلوا على استخدام الميكروفون، وأنا تثبيت الميكروفون الثاني (أن التطبيق فقط للمسابقة اثنين) ومن ثم إنشاء جهاز ظاهري لتشغيل البرنامج الثاني مع واحد من اثنين من الميكروفونات متصلة فقط إلى موجه. (مباشرة / مريح) لبدء البرنامج الثاني أنا خلقت. ملف الاختصار لك (وتعلق على ستارتيمينو) الذين يشغلون الأمر.
مغادرة لاعب "C: \ بروغرام فيليز (x 86) \ فموير \ فموير" t "C: \ وسرس \ وسربروفيل \ إيجين الظاهري الكمبيوتر \ مسجل ويندوز زب برو ويندوز زب برو SP3.vmx فم SP3 \ مسجل فم.
مع مسجل فم "فم ويندوز زب برو SP3" فتح البرنامج الثاني تلقائيا (أوتوستارت).
هذا عملت بشكل جيد، حتى قمت بتحديث بلدي فموير بلاير إلى 3.0.1. منذ التحديث ومع ذلك، ملف الاختصار بلدي ببساطة غير قادر على بدء تشغيل الجهاز الظاهري. ومع ذلك، بدء الجهاز الظاهري من فموير لاعب نافذة العادية لا يزال يعمل. من خلال تشغيل الأمر المذكور أعلاه تشكل موجه سطر الأوامر، حصلت على المعلومات، وهذا vmrun. exe لا يمكن الاتصال إلى المضيف، وذلك بسبب خطأ، لم يتم العثور على الإصدار المحدد، وهو ما يعني على الأرجح أن فموير لاعب.
P: \ & أمب؛ GT. "" Player t C:\Program Files (x 86) \VMware\VMware VIX\vmrun. exe "start"C:\Use ".
virtual rs\USERPROFILE\Eigene Computer\Recorder VM Windows XP Pro SP3\Record.
ER VM Windows XP Pro SP3.vmx"
Unable to connect to the host.
Error: The specified version is not found.
I tried the VMware VIX update (from 1.8.0 to 1.8.1) without success. The errormessage even remains.
The three relevant paths for VMware Player, VMware Vix and the VM are spezified in the systemvariable path as follows:
% SystemRoot%\system32;%SystemRoot%;%SystemRoot%\System32\Wbem;%SYSTEMROOT%\System32\WindowsPowerShell\v1.0\; "" C:\Program Files (x 86) \VMware\VMware VIX ". "" C:\Program Files (x 86) \VMware\VMware Player. " "' Virtual C:\Users\USERPROFILE\Eigene computer; C:\Program Files (x 86) \QuickTime\QTSystem\
Today suddenly wrong?
أي مساعدة سيكون موضع تقدير كبير.
Thanks in advance to one that solves the Enigma.
Meine VMs starte ICH mit dem VMplayer so:
first of all that I do not know how I can start my data. exe on the command line, I know that. I need a few more tips.
My problem is that I start my program and set values in my interface and then I save my interface. You can say that I am creating some options with different parameters (option 1, option 2, option3). Now, I would like to open this option on the command line. So first of all the program begins with option1 when this option is over that option 2 should start (I will also create a handler of signals which gives me a feedback if the option before closing).
It should be like this:
Path\Application. exe option1 option2 option3.
But know that I have a problem. When I save my slab (SavePanelState) I can not open such a Panel is saved with the command "LoadPanel". In help, there is also information that you can load only such a panel with the RecallPanelState command, but with this command you only update the interface. Now my question is, how can I savel a panel with its States and call it with the command LoadPanel? Or is the only way to load a group of experts and to recall the values the command of RecallPanelState?
Unortunately there is no way to directly open a control panel preconfigured with controls other than in their default state. You have already discovered it and I can confirm that this can not be changed. However, if you call LoadPanel and RecallPanelState front showing the Panel, that the user will directly see the Panel custom, which is more or less what you are looking for.
Is it possible to change the parameters of the scheduled scan of the Microsoft Security Essentials from the command line or in a script?
I know that I can use the command to schedule the MpCmdRun. exe tool command line to run, but that do not change or remove the existing scheduled scan that appears in the software. Run regedit to merge into the corresponding registry keys does not work because the keys are "locked", probably by the running of MSSE program.
Suggest you post it in one of the forums dedicated to MSE - Microsoft Security Essentials: scanning, detection and removal of threats MowGreen Update Services - consumer safety.
I have three versions of Word on my computer. (I know, I'm a masochist).
There are times when I want to run one of them in safe mode. Those who get me if I run winword. exe /a in the run window let you guess.
I know I can get it by including all the way, but it's a pain.
I would like to make a few shortcuts in Windows that would do this for me. However, I don't know how to add the command line switches. I used to be able to properties (similar to editing a. pif file) but it doesn't seem to be an option.
You * need to locate executable files and create each shortcut via right click on the executable file. Shortcuts Microsoft Office may not be "real" classical shortcuts.
Right click and change the shortcut. In the 'Target' box, add at the end command line switch.
For example. I found the 64-bit Microsoft Office 2018 Word executable here:
«"C:\Program Files\Microsoft Office\Office14\WINWORD."» EXE ".
and created a shortcut on my desktop. The "target", said:
«"C:\Program Files\Microsoft Office\Office14\WINWORD."» EXE ".
I added the / a that you pointed at the end, the target is now:
«"C:\Program Files\Microsoft Office\Office14\WINWORD."» "EXE" /a.
In fact - the after typing all that above, I realized that there is a Microsoft Knowledgebase Article. Google worked and I do not use it. Heh.
Hi, we are the extent of the UnixAgent deploy/creation of script, the agent uses local FglAM, but that the agent requires credentials to be released to customers, is there a way to release the safe area of the command line, possibly using fglcmd. Can you please indicate thanks.
It's one of our developers (thank you Robert C)
"You need to write a groovy script to do and run the script using fglcmd. I will attach an example of this. Make sure that the script is updated to change ' @EMBEDDED_FGLAM_NAME @ '. You may also need to change the security zone that is out, but the server API documentation should help with that. »
* Copyright 2018 Dell Inc.
* ALL RIGHTS RESERVED.
* This software is confidential and exclusive information.
* Dell Inc. ("confidential information"). You must not.
* disclose such confidential information and should use it only in.
* compliance with the terms of the license agreement that you have entered.
* in with Dell Inc.
* DELL INC. MAKES NO REPRESENTATION OR WARRANTY REGARDING.
THE SOFTWARE ADEQUACY, EXPRESS OR IMPLIED,
* INCLUDING BUT NOT LIMITED TO THE IMPLICIT GUARANTEES.
* MERCHANTABILITY, FITNESS HAS A PARTICULAR PURPOSE, OR.
* ABSENCE OF COUNTERFEIT. DELL ACCEPTS NO LIABILITY FOR ANY.
* DAMAGES SUFFERED BY LICENSEE AS A RESULT OF THE USE, MODIFICATION.
* OR DISTRIBUTING THIS SOFTWARE OR ITS DERIVATIVES.
def EMBEDDED_FGLAM_NAME = ' @EMBEDDED_FGLAM_NAME @ '.
def LOG = Logger. getLogger ("release-system-lockbox-to-default");
Log. info ("freeing up the lockbox to named FglAM '" + EMBEDDED_FGLAM_NAME + "'");
def CMS is server. CredentialManagementService;
def systemLockbox = cms. getDefaultLockbox ();
def defaultFglam = cms. listCredentialClients ().find.
If (defaultFglam == null) <>
LOG. error ("failed to FglAM with the hostname = '" + EMBEDDED_FGLAM_NAME + "'");
defaultFglam. assignLockbox (systemLockbox, null);
<> catch (GUY CredentialManagementException)
LOG. error ("Plan credential error freeing lockbox", FMC).
<> catch (InvalidPasswordException Rei)
LOG. error ("invalid password to release the security zone", ipe);
Log. info ("done releasing lockbox system default");
I am creating a project of cordova webworks from the command line. I run the following command:
WebWorks create f:\devroot\NEXT_GEN\MobileApp\WebWorks2\MyApp com. joe. myApp MyApp.
However, it fails with the following error message:
It seems to me that its attempts to download a tar. gzip drop of github (url below), but this file does not exist:
So I'm not sure that my project directory is set up correctly. What is contained in this folder which its trying to find in the remote repository and is it relevant to my application?
I can see my project directory in the space provided. It contains the following folders:
".cordova', 'merge', 'platforms', 'plugins' and 'www '.
".cordova" contains a subfolder 'hooks' which, in turn, contains about 24 cases being with 'after' or 'before' (e. g.after_build, before_build), it seems to be empty. It also contains a config. json that contains the attributes id and name of the project. Do any other necessary information in config. json?
All other folders are empty.
Is any other thing missing? should there be a config. xml file created for me in the directory "www" for example?
Just add a config. xml file myself? Y at - it information about the correct structure for the config. xml file in webworks 2.0?
So, just to confirm, HOST = "C:\". "and USERPROFILE ="C:\Users\ ?
This is useful. Normally Windows machines do not have a HOME environment variable.
We must ensure that these files copied to %USERPROFILE%\.cordova\lib\www\cordova\v2.0.0.54.
Please try this patch to webworks-cli/lib/utils/utils. js:
Win 7 64 bit is the command line 32-bit or 64-bit?
Win 7 64 bit is the command line 32-bit or 64-bit?
There is a 32-bit and 64-bit version of the shell (cmd. exe) and is the same for some of the other main components of the system, such as the Publisher of the registry (regedit. exe).
That the one you use depends on how you start the shell. If you start the shell in one of the normal ways, for example by typing cmd. exe in the Run dialog box type cmd. exe in the start/search box, etc, then you would use the 64-bit version.
To start the 32-bit version of the shell, you must specify the path. For example from the Run dialog box, type C:\Windows\sysWOW64\cmd. exe or the same path in the start/search box.
If you often use the shell, it's a good idea to customize the 32-bit version which makes it easier to see that it is running. I changed the background color of the 32-bit version of a medium blue. In this way there is no doubt which I use.
It is also important to note that each command you use either version are tackling the same version of system files that are involved with this command. For example if you type regedit. exe in each version, you will get the same version of bits of the registry editor.
آمل أن يساعد هذا.
Thank you for using Windows 7.
Maybe you are looking for.
Hello, I have problem on my account * was the nickname game Central: Scariss, but after restarting the phone, he asked to change it and now when I try to enter the alias: Scariss, writes that he is busy, please please help, thanks in advance Gleb IPh.
Hi, I have a Toshiba Satellite A30-141 and I recently replaced the hard drive with one of the own of the Toshiba TOSHIBA MK6025GAS. According to other information on the internet, it's a noisy device (which I can live with). However, I also feel occa.
I would like to transfer the my profile of the former Firefox 3.6.x. at the most recent Firefox 5. I tried to do as explained in the guide to Firefox kb. mozillazine/Profile_Manager IE, I tried to copy the profile folder, but the problem is.
Hi guys,. New here. I sin ready 204 with a 4 TB drive. I have set up for a long time and now I released a former 500 GB drive. I would use the 500 GB as a backup. I want to do weekly work which will copy the most important records of the 4TB in the 5.
I am just by clicking a link and when I do I get a server problem. I do not know where to go to from there.

No comments:

Post a Comment