Tuesday 20 February 2018

تداول العملات الأجنبية المسيحية


منتدى نايرالاند.
إحصائيات: 1،936،666 أعضاء، 3،999،968 المواضيع. ديت: موندي، 01 جانوري 2018 أت 04:05 بيإم.
هل من الأخلاقي للمسيحي أن يتداول الفوركس؟ - الأعمال - نايرالاند.
بالنسبة لك لاكتساب شخص ما يجب أن يخسر ليس هذا الغش؟ ماذا يقول الكتاب المقدس عن الرهان؟
دوه، لديه المزيد من التبرعات للمقامرة إنيت؟
منذ الحياة في حد ذاتها، هو خطر والمقامرة.
كمتداول الفوركس المحتمل، لا أعتقد أن المسيحي أو المسلم قد حصلت على أي علاقة مع تجارة الفوركس. هو تماما مثل أي شكل آخر من بيز. وهو موجه نحو المخاطر ويتطلب تكهنات قوية كما هو الحال في تداول الأسهم. في جميع الشركات، هو إما جعل الربح أو الخسارة على حساب الآخرين، والعكس بالعكس. انه ليس له اي علاقة بالدين.
مرحبا، هل يمكن أن تعلمني أيضا كيفية تداول العملات الأجنبية؟ أنا في حاجة إليها بل. البريد الالكتروني لي @ bernard4ve @ ياهو شكرا.
تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.

حسابات العملاء المنفصلة المدارة بشكل مستقل. ستب-ستريت من خلال المعالجة. و اكثر.
عملة المستقبل.
نحن نريد أن أعطيك S $ 10!
اشترك الآن وبدء التسوق في هونيستبي.
كسب ما يصل إلى Ђ100 لكل صديق قمت بدعوة إلى سكريل.
لوقا 6:38 - تعطي، وتعطى لك.
هل يمكن للمسيحية T الفوركس؟
وقال أحدهم أنه في تجارة الفوركس، يمكن للمرء أن يفوز فقط على حساب آخر، وبالتالي، فإنه لا فرق من القمار وأنه غير منتجة وخاطئة للقيام بذلك.
لنبدأ ببيان & كوت؛ يمكن للمرء أن يفوز فقط على حساب آخر & كوت؛
هل لن تتقدم بطلب للحصول على وظيفة مع العلم أنه إذا نجحت، فإن المتقدمين الآخرين لن؟
في أي مسابقة، سيكون هناك الفائزين وسيكون هناك الخاسرون.
وعلاوة على ذلك، في التداول (وليس القمار)، والخاسرين تفقد، وليس لأن تاجر آخر أخذ منهم والفائزين الفوز، وليس لأنها أخذت من تاجر خاسر.
A & كوت؛ التجارة & كوت؛ هي معاملة تجارية، حيث يتفق المشتري والبائع على قيمة أي شيء يتم تبادله، سواء كان ذلك العملات أو الأسهم أو السندات أو العقود الآجلة أو السيارات أو المنازل وما إلى ذلك.
ليس هناك خلاف بين المشتري والبائع وليس هناك شيء غير أخلاقي حول التداول.
والحقيقة هي أن شراء وبيع العملات لا يختلف عن تداول السلع التي نحاول شراء بسعر أقل وبيعها بسعر أعلى لتحقيق الربح.
. جعل الربح كلمة قذرة، سنغافورة يموت.
- في وقت متأخر السيد لي كوان يو، المؤسس الأب من سنغافورة الحديثة.
ماذا عن & كوت؛ فإنه لا فرق من القمار وأنه غير منتجة وخاطئة للقيام بذلك & كوت ؛.
الفرق بين الكازينو وسوق الفوركس هو أن معظم الألعاب هي فرصة في الكازينو بينما يتعلق الأمر بالاقتصاد ومسابقة استراتيجية لسوق الفوركس.
على عكس المقامر الذي ليس له سيطرة على العملية ونتائج لعبة الصدفة، يمكن للتاجر الاعتماد على أنماط الأسعار، والتحليل الأساسي والفني لاتخاذ قرار بشأن فتح وإغلاق موقف مع احتمال الفوز في مصلحته / صالحها .
وهناك طريقة أخرى جيدة للتمييز بين التداول والمقامرة وهي:
تخيل لعب لعبة مثل لعبة ورق وعدم الاضطرار إلى وضع أي أموال على الطاولة حتى رأيت بطاقات تاجر، ومن ثم تكون قادرة على المخاطرة بقدر أو قليلا أو حتى لا على الإطلاق.
علاوة على ذلك، إذا قررت المضي قدما، يمكنني تغيير رأيي وسحب أموالي من الجدول طالما أن سعر الافتتاح الذي قمت بتعيينه للشراء أو البيع (وقف أو أمر الحد) لا يتحقق - هذا التداول!
وبالإضافة إلى ذلك، لدي القدرة على التاجر لزيادة أرباحي (السماح الأرباح بلدي تشغيل) كلما كانت مكدسة الاحتمالات في صالحي والتخفيف من خسائري (قطع خسائري قصيرة) عندما قراراتي خاطئة.
وبالتالي، تاجر الحكمة هو أشبه رجل أعمال ذكي أو لهذه المسألة أي شخص لديه جدية لجعل ومراقبة قرارات الشراء / البيع.
علينا جميعا أن نأخذ بعض المخاطر المحسوبة في معاملاتنا من أجل تحقيق المكافآت المحتملة التي توخيناها.
تداول العملات الأجنبية هو نشاط اقتصادي أساسي.
سوق الفوركس يسهل الأداء السليم للحركات العالمية والمشاركين في السوق بما في ذلك التجار بقعة تسهم في السيولة لتبادل العملات.
المعاملات التجارية الدولية حيث لا بد من تبادل العملات لن يكون ممكنا من دون وجود سوق فوريجن إكسهانج نشط.
في حين أن تداول العملات الأجنبية هو لعبة قيمة صفر حيث يجب أن يساوي إجمالي المكاسب جميع الخسائر، بل هو أيضا ذاتي لأن هناك حالات حيث لا يلزم أن تنشأ مكاسب المتداول من فقدان تاجر آخر.
على سبيل المثال T رادر أنا ب يجب من التاجر U، دولار سنغافوري وبيع S $ في وقت لاحق للحصول على ربح بعد S $ قد قدر في القيمة.
وبالمثل، يمكن للتداول U أيضا الاستفادة من التبادل لو أنه اشترى S $ بسعر أقل قبل أن باعها للتاجر الأول و أو الربح.
هل من الخطأ التجارة؟
تفسير أكثر صرامة ل 8 الكتاب المقدس. الوصية & كوت؛ لا يجوز لك سرقة & كوت؛ ينبغي أن تشمل الأنشطة التي تغش أو تضر لإثراء الذات.
مثل أي أعمال أو مهن شرعية أخرى أهدافها هي تحقيق الربح لأنفسنا، والتداول هو بالتأكيد ليست غير شريفة لأننا لسنا على إغراق الآخرين وغير ضارة إذا لم نتعامل معها مثل القمار.
كما أنه من غير المعقول الموافقة على التداول من أجل ربح السلع والخدمات التقليدية، ولكنه يرفض تداول العملات والأسهم والممتلكات وما إلى ذلك.
في المثل من المواهب (متى 25: 14-30؛ لوقا 19: 12-28)، ونحن على الاستفادة من إلهنا نظرا قدرات / المال لتحقيق عائد إيجابي على استثمارنا من الوقت والموارد. إن عدم القيام بذلك سيؤدي إلى غضب الله.
أتمتة يزيد إنتاجيتنا ويحرر الوقت بالنسبة لنا أن نفعل الأشياء التي تهم أكثر من مجرد العمل الشاق!
نظرا لانخفاض تكلفة الدخول بالمقارنة مع الشركات التقليدية التي تتطلب رأس المال العالي والنفقات الجارية، وانه بقعة الفوركس السوق يوفر خيارا قابلا للتطبيق للمتقاعدين / المتقاعدين لتعلم مهارة قيمة والاستفادة بشكل أفضل من أموالهم للعمل بالنسبة لهم بدلا من العمل من أجل المال.
البعض منا الذين هم في مجال تجارة الفوركس يمكن أن تختار أيضا كمهنة محترمة لجعل العيش المستدام للخروج من هذا النشاط الاقتصادي 5 تريليون دولار في اليوم.
باختصار، التداول هو وسيلة قابلة للحياة لتنمية ثرواتنا. هدفها يشبه الاستثمار في العقارات والأسهم الخ أو تكليف أموالنا في أيدي مديري الصناديق للاستفادة بشكل أفضل من النقدية الاحتياطية لدينا.
هل يخدم التداول المالي أي غرض مفيد، أم أن التجار هم مجرد طفيليات؟
في الختام، لا يوجد شيء خاطئ في تداول العملات الأجنبية إذا تعاملنا مع سوق الفوركس مثل أي سوق أخرى حيث يمكن الاستيلاء على الفرص والمخاطر يمكن تخفيفها.
ما يعطي تداول الفوركس دلالة سيئة عندما يعامل الناس سوق الفوركس كآازينو.
كما أنني آمل و صلاة أنه من خلال التداول و مهارات البرمجة، يمكن أن تكون نعمة للآخرين.
فسبريموس تفوز بجائزة أفضل وسيط موثوق به في معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018 فوركس إكسبو، دبي.
لماذا مجرد التجارة عندما يمكنك أيضا كسب الدخل المتبقي والحسومات للتداول الخاص بك؟
زيادة عدد الأفراد وتجار الشركات ومديري الأموال ومالك الموقع قد اختارت بالفعل لتصبح تجارنا وشركائنا في هذا 5 تريليون $ دوران التداول اليومي سوق الفوركس.
كفرد تاجر التجزئة في فسبريموس، واجهت مستوى من سلامة الأموال، وتنفيذ التجارة وجودة الخدمة التي عادة ما تكون محفوظة فقط للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة.
ونحن نرحب بكم الآن للاستمتاع بنفس المزايا مثل التاجر المؤسسي وتوسيع إمكانات الدخل الخاص بك في حين تقدم العملاء المشار إليها واحدة من أعلى مستوى متاح من الخدمة والدعم.
يرجى التأكد من أهليتك في طلبك وأن معرف الإحالة هو 374 أثناء الاشتراك. شكرا لكم.
أتمتة التداول الخاص بك مربحة مجانا؟
هل ترغب في التجارة مع إي الخاصة جدا؟
لقد ساعدت العديد من التجار لدينا لتصبح أكثر إنتاجية من خلال أتمتة قواعد التداول مربحة مجانا.
فيديو مجانا التدريب والدروس.
ببساطة فتح حساب الممارسة الحرة أو حساب لايف والحصول على حرية الوصول إلى أكثر من 40 دروس الفيديو للمبتدئين والتجار المتقدمين.
وسيكون من دواعي سرورنا لتبادل المعرفة والنصائح حول التداول والتشغيل الآلي معك. نحن ناجحة فقط إذا كنا يمكن أن تساعدك على النجاح في التداول الخاص بك.
فتح إمكانيات الأعمال من التداول عبر الإنترنت اليوم!
كسب المال مع سيارتك الخاصة أو تأجير.
اشترك الآن وبدء التسوق في هونيستبي.
لوقا 6:38 - تعطي، ويعطى حتى لك.

كريستيان الفوركس التاجر.
من يمكن الوثوق به مع القليل & # 8230؛
ثلاث طبقات من التداول.
حتى أمس انتهيت من أربعة أيام فكس ندوة تدريبية مع مجموعة من الطلاب الثانوية في مدرستي. (أنا & # 8217؛ م المعلم خلال النهار). هذا ما احتفظت به يعود إلى:
استراتيجية التداول هي 10٪ من العمل.
هذا هو المكان الذي يهدف معظم المواد على شبكة الإنترنت & # 8230؛ أنا سخرية إذا كنت أشير إلى أن معظمها يتم طرحه من قبل شركات الوساطة التي تريد منك أن تفضل استراتيجية سريعة سريعة الخروج حتى يتمكنوا من كسب أموالهم من ينتشر الخاص بك & # 8230؛
كنت أظھر الطلاب کیفیة البحث عن التوجھات طویلة الأجل علی مدى ال 18 شھرا الماضیة، ثم فحص الرسوم البیانیة للساعة وأحيانا الرسوم البیانیة الخمسیة للبحث عن فتح جید ونظيف. (دائما جيدة لمسح انتشار بسرعة كبيرة)
نحن نقضي بعض الوقت حول أسباب الدعم / مستويات المقاومة، وكيفية استخدامها كمساندة.
وأظهرت لهم كيف يمكنني استخدام مؤشر MA200 لتصفية الاتجاه بسيطة، وأيضا مؤشر القوة النسبية للسوق ذروة الشراء / ذروة البيع (على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر فعلا استخدام هذا واحد نفسي & # 8211؛ طالب اقترح ذلك)
كما أظهرت لهم بضعة أنماط بسيطة استمرار والانعكاس.
وكان أهم شيء هو إيجاد سوق تتجه، ووضع وقف الخسارة على المستوى الفني.
إدارة الأموال هي 1/4 من العمل.
وأظهرت لهم كيفية استخدام آلة حاسبة كبيرة الحجم، بحيث كانوا يخاطرون بحد أقصى 7٪ من حسابهم في أي وقت واحد.
كما نظرنا قليلا في تنويع المحفظة، وفي غمس الأسواق غير المترابطة.
أنا أيضا ولدت جدول بيانات معهم، تبين بلدي خطة لمدة أربع سنوات، وكيف تبدأ مع 30 $ وتحقيق ربح بنسبة 10٪ في الأسبوع (تقريبا) أكثر من 26 أسبوعا في السنة يمكن أن تجعلهم الملايين. (وهذا جعل الكثير منهم يبتسمون)
حفظ رأسك مستقيم هو 2/3 من المهمة.
قضيت بعض الوقت في عرض بعض المواد من قبل دينيس شول (مؤلف السوق ميندغامس). وتشرح أن الناس لا يستطيعون اتخاذ قرار دون أن يكونوا عاطفيين وأن الدراسات تبين أن أفضل المتداولين هم أكثر الناس عاطفية ولكنهم أيضا أكثر وعيا بمشاعرهم. وكانت البيوت المأخوذة:
أ) كن على بينة من مستوى فومو الخاص بك (الخوف من المفقودين هو أقوى حافز الإنسان، وتقول)
ب) كن على بينة من مستوى فوبو الخاص بك (الخوف من أن تكون خاطئة & # 8230؛ ثاني أقوى حافز الإنسان)
ج) أبدا اضغط على الأزرار عندما متعب، وشدد أو غاضب. يمكنك & # 8217؛ تقييم المخاطر بشكل صحيح.
د) تقييم مشاعرك كل يوم قبل التداول مع ورقة التقييم الذاتي بسيطة.
إستراتيجيتي الحالية.
أولا، لماذا مشاركة استراتيجيتي؟ لأنني لا أملكها، وأنا لا أحاول بيع أي شيء، وإذا كان أي شخص آخر يمكن أن تستفيد منه، أو تحسين عليه، انهم & # 8217؛ مرحبا بكم في. بالإضافة إلى ذلك، فإنه ليس معقدا للغاية.
المنصة التي استخدمها هي أسواق سمك. لقد أمضيت بعض الوقت مع إيك ماركيتس و إيغ ماركيتس، ولكن سمك ماركيتس يناسبني لأنه يسمح لي بتداول كميات صغيرة جدا، ويوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق العالمية.
أريد أن أنفق فقرة تتحدث عن كيفية فتح الموقف بالنسبة لي، لأن الشعور بالتداول غالبا ما يتم إغفاله، وأعتقد أنه 's' كيفية القيام بالعديد من قرارات التداول الخاصة بي. عندما كنت في سن المراهقة، أصبحت جيدة جدا في لعبة ربط أربعة. لا أعرف & # 8217؛ ق دعا في الجزء الخاص بك من العالم. لاعبين اثنين كومة العدادات في الشبكة، وكان لديك للحصول على أربعة عدادات في صف واحد & # 8211؛ الأفقي والرأسي أو قطري. طريقة الفوز هي تعيين & # 8216؛ فخ & # 8217؛ من سطرين، بحيث خصمك، عن طريق حجب سطر واحد، تمكنك من الفوز على الثانية. كنت جيدة جدا في هذه اللعبة لأنني يمكن أن نرى أنماط والإعدادات المحتملة العديد من التحركات قدما. بالنسبة لي، ويشعر التداول التقني نفس الجزء كما لعب ربط أربعة.)
لفتح صفقة، أنظر من خلال المخططات حتى أجد صورة تبدو وكأنها & # 8217؛ s & # 8216؛ نظيفة & # 8217؛ (يمكن & # 8217؛ ر شرح ما أعنيه بهذا & # 8230؛ لا متقلبة؟) مع لطيفة، مرتبة الاتجاه النامية. ألقي نظرة على الرسم البياني اليومي، لمعرفة الاتجاهات على المدى الطويل، وإذا كانت تبدو جيدة، انتقل إلى الرسم البياني لكل ساعة لمعرفة ما حدث، وما إذا كان الشكل من أجل فتح جيد. إن لم يكن، أنا & # 8217؛ سوف نعود في وقت لاحق. (هناك دائما غدا)
عندما أظن أنني أرغب في فتح موقف، قمت أولا بتعيين وقف الخسارة على المستوى الفني، في كثير من الأحيان فقط وراء & # 8216؛ الدعم & # 8217؛. (أنا لا استخدم العديد من المؤشرات، لدي دائما MA200 على مخططاتي، وأعتقد أنني ألقي نظرة على مؤشر القوة النسبية، ولكنني أنظر بشكل رئيسي إلى حركة السعر، وأنا لا أعرف أسماء أنماط الشموع الخ لأن هذا & # 8217؛ s ليس كيف أنا التجارة.
ثم وضعت بلدي الكثير الحجم، مع عيني على الخسارة المحتملة. لا أستطيع أن أقول ما هي القاعدة لدي لهذا. لم أكن قد حللت بعد، ولكن سيكون في مكان ما بين 1-7٪ من مجموع & # 8216؛ وعاء & # 8217؛، اعتمادا على مدى قوة الاتجاه يبدو، وربما ما كان لي لتناول وجبة الإفطار.
ثم قمت بتعيين سعر الحد، على مستوى المحافظ الذي يقترب من المقاومة، فقط في حالة وجود سوق تمايل. إذا كان الربح صغير جدا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في كثير من الأحيان التخلي عن التجارة.
أنا عموما فتح الموقف في سعر السوق، بدلا من فتح أمر، ولكن في كثير من الأحيان، أنا وضعت تذكرة ولكن أنا & # 8217؛ ر فعلا فتح الموقف. أعتقد، & # 8220؛ لا، فإنه لا & # 8217؛ ر يشعر الحق. & # 8221؛ ولكن عندما أتعهد، عادة ما يكون لدي شعور سعيد بأنه إذا كان السوق سوف تذهب ضد لي، وأنا لن & # 8217؛ العقل فقدان هذا المبلغ & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق يستحق المخاطرة.
رصد موقفي.
انها & # 8217؛ s مرضية جدا عندما تلك الأرقام الحمراء تتحول الأخضر & # 8211؛ عندما يتم دفع انتشار ل. حوالي ربع الوقت، ينتشر انتشار بسرعة كبيرة جدا، وأنا بات نفسي على ظهره. بقية الوقت، أنا فقط تتغاضى، وأذكر نفسي أن أقوم بوضع موقف بحذر، مع وجود سبب قوي، قوي لوضع وقف الخسارة حيث فعلت، وأنني & # 8217؛ م لن تصطاد كل الأسماك .
أتحقق من مواقفي مرة كل بضع ساعات. في كثير من الأحيان أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون 2-3 المواقف قيد التشغيل في نفس الوقت، ونادرا ما أكثر.
نقطة التفتيش التالية هي عندما يمكنني نقل بلدي وقف الخسارة إلى سعر افتتاحي. عند هذه النقطة، يجب أن يكون السعر بعيدا بما فيه الكفاية من وقف الخسارة بحيث لن تكون ناجمة عن الضوضاء على المدى القصير. أشعر أنني بحالة جيدة جدا حول القيام بذلك، ولكن أكبر قلق بلدي هو نقل وقف الخسارة في وقت قريب جدا.
ثم أنا نقل بلدي وقف الخسارة إلى ربح صغير. (& # 8216؛ على الأقل لقد أجريت & # 8217؛ شيئا & # 8216؛)
في بعض الأحيان، يتم إغلاق الموقف، وأحيانا لا يفعل & # 8217؛ ر. إذا لم يتم ذلك، فقد أفكر في فتح موضع ثان.
من الناحية المثالية، هناك & # 8217؛ s خطوة كبيرة في السوق، على مدى بضع ساعات. وأظل التحرك بلدي وقف الخسارة، ثم قررت الانسحاب بينما أنا & # 8217؛ م المقبلة.
إغلاق الموضع.
إذا كنت سحب يدويا، وأنا أنظر إلى الربح، بات نفسي على الظهر ويقول، & # 8216؛ هناك & # 8217؛ دائما غدا. اخرج أثناء الذهاب & # 8217؛ s جيدة. & # 8217؛ ثم انقر فوق وأنه & # 8217؛ ق القيام به.
إذا كنت الانسحاب مع وقف الخسارة، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تتحرك وقف الخسارة لطيفة وعلى مقربة من العمل. ربما أنه & # 8217؛ سوف تبقي تتحرك بعيدا، ولكن نادرا ما يفعل. لذلك يتم تشغيل بلدي وقف الخسارة، وأنا أخسر بضع نقاط للخطر، وأنه & # 8217؛ ق القيام به.
ثم أغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ ر إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بي، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اتخاذ قرار غبية.
كان هذا المنصب حول عندما تكون الصفقات ناجحة. سيكون هناك وظيفة أخرى تشرح المزيد عن كيفية التعامل مع تلك الأرقام الحمراء الرهيبة.
مبالغ متواضعة وتنمية المهارات.
لذلك أنا & # 8217؛ لقد كان غائبا عن هذا بلوق لبضع سنوات. لقد كانت رحلة صعودا وهبوطا، والتي ربما أشرحها في الوظائف اللاحقة. أنا & # 8217؛ لقد تم تداول الورق والتداول المباشر مع كميات صغيرة جدا، وأنا & # 8217؛ م النجاح.
يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ في الواقع، لدي حوالي 26 دولارا في حسابي الحقيقي في الوقت الراهن. والخبر السار هو أنه قبل حوالي ثلاثة أشهر، كان لي حوالي 7 دولار في ذلك.
لماذا أنا عناء لوضع كل هذا الجهد في حساب التي يمكن أن تدفع بالكاد لتناول وجبة في مطعم؟ لأن حجم الحساب غير ذي صلة؛ ما يهم هو تنمية المهارات. إذا كنت يمكن أن تتحول $ 7 إلى 26 $، ثم يمكنني استخدام نفس المهارة لتحويل $ 26 إلى 60 $، ثم 60 $ إلى 400 $.
وأعتقد أنه من ضوابط الصبر والدفقة التي ستحقق أكبر المكاسب.
قيمة الأخطاء.
أتعلم أكثر من أخطائي من نجاحاتي. إذا لم نتعلم من الأخطاء، فسنكون متكررين لتكرارها في نهاية المطاف.
رؤية القيمة في الخطأ والخسارة هي في غاية الأهمية.
في الأسبوع الماضي ارتكبت خطأ. أخذت موقف قصير على زوجي المفضل، وتعيين الموقف لإغلاق تلقائيا. ذهبت إلى السرير، ونتوقع أن يحدث. عندما استيقظت في الصباح وفحصت الموقف، لم أغلق، وكان بالقرب من نفس القانون كما كان عليه عندما ذهبت إلى الفراش. ولكن & # 8230؛ وانخفض الزوج هاد خلال الليل، وعكس فقط نقطة أو اثنين من الشمال حيث كنت قد حددت موقفي لإغلاق. Grrrr.
أعطيت نفسي ركلة عقلية جيدة في المؤخر. كان ينبغي أن أختار موقفا أكثر تحفظا. إذا كان لي، ثم كنت قد حققت هدفي الأسبوعي من زيادة بنسبة 10٪ ليلة الأربعاء، وكان قبل يومين. بدلا من ذلك، اضطررت إلى إضاعة يومين تداول. البكم! البكم! البكم!
الدرس: عند الذهاب إلى هدف على المدى القصير، لا يكون طموحا. أخذ الربح، حتى لو كان صغيرا، بدلا من الانتظار لتنفجر. & # 8220؛ طائر في الأدغال يستحق اثنين في اليد. & # 8221؛
الأخطاء والخسائر والمسمار مثل الموز. أنت & # 8217؛ حصلت على أكل الموز، ورمي بعيدا قشر. أنت & # 8217؛ حصلت على تعلم شيء من التجربة، ونرى القيمة في ذلك، لذلك كنت لا تكرر الخطأ.
الأخطاء لديها كوست. شخص ذكي هو حساب تكلفة الخطأ والتعرف على قيمته & # 8230؛
أهم الأشياء في حياتي هي الأشياء التي كوست لي. هذه هي الأشياء التي أنا فالو. على سبيل المثال، وأنا أعلم أن أنا فالو زواجي، لأنه كان هناك بقع صلبة حيث يمكن أن يكون القيت في منشفة. بدلا من ذلك، دفعت في الدم والعرق والدموع. وأنا أعلم أنني أقدر صحتي، لأنه عندما أذهب لتشغيل بلدي الصباح، فإنه يضر بانتظام مثل الجحيم. هناك كوست إلى الأشياء التي أقدرها.
وبالمثل، عندما أصنع خطأ في التداول، ربما كنت قد فقدت ماليا، ولكن لقد اكتسبت في الحكمة والبصيرة.
ملاحظة تعلمت درسي. هذا الأسبوع أنا تداولت متحفظا في سوق ما يقرب من شقة، ومررت هدفي الأسبوعي صباح اليوم الباكر.
لماذا بدأت التداول فكس.
في رسائله الملهمة، يؤكد الداعية الهيب هوب إريك توماس أن الأساس الأساسي للنجاح هو معرفة لماذا نحن نفعل ما نحن & # 8217؛ القيام به.
بلدي أسباب التداول فكس هي بلا شك مماثلة لك.
لدي تراث مسيحي قوي. أنا & # 8217؛ م الجيل الخامس السبتيين اليوم. والدي وجده / كانا من القساوسة. درست اللاهوت وتخرج مع التميز. لكن وزارة الرعوية الكنسية العادية لم تكن هي التي وجهها لي الله.
أنا & # 8217؛ قضاء بعض الوقت كقس الشباب و كاهل المدرسة. لقد دفعت الكراسي المتحركة في المستشفى، وأسطح البلاط، وساعدت في تفجير المحاجر وقفت في طوابير البطالة. في الأساس، قضيت فترة جيدة من الوقت الحصول على شكل وتدرس من قبل الروح القدس. سنوات عديدة، لم يكن لدينا فكرة أين سنكون في العام المقبل. كان حقا، من الصعب حقا! أنا أتردد مع كاتب العبرانيين حيث يقول، & # 8220؛ لا الانضباط لطيف في ذلك الوقت، ولكن مؤلمة! & # 8221؛ لكنني أكرر معه أيضا حيث لا يزال يقول: & # 8220؛ إلا أنه ينتج حصاد البر & # 8230؛ & # 8221؛ في هذا الجزء من حياتي، الله يبارك لي، وعائلتي بوفرة!
لدي ابن عم من شأنه أن يخدعني أحيانا، قائلا: & # 8220؛ إذن متى ستنهي عملك وتبدأ بتداول الفوركس؟ & # 8221؛ وقال انه لا يعني شيئا من ذلك، ولكن أعتقد شيئا عالقة. خلال السنوات الصعبة، وجدت نفسي موجهة إلى الأدب النجاح، مثل العادات السبع من الناس فعالة للغاية، وكيفية كسب الأصدقاء وتأثير الناس، فكر وتنمو الغنية. كمسيحي، كانت هناك بعض المفاهيم في هذه الكتب التي اختلفت مع بشدة، ولكن كانت هناك أفكار أخرى التي ألهمت وتحدي لي.
عدت إلى الأساسيات ودرس ما يقوله الكتاب المقدس عن المال والثروة. شيء عن قصة يوسف، على وجه الخصوص، ردد معي. هنا كان الرجل الذي أعطى حلم الله قبل فترة طويلة كان لديه المهارات اللازمة لتنفيذ ذلك!
ذهني هو النوع الذي يتمتع الألغاز والأنماط. كطفل لقد استمتعت & # 8220؛ عمودي استراتيجية لعبة & # 8221؛ ودعا ربط أربعة. وجدت أنني يمكن أن نرى الفخاخ المحتملة وأنماط العديد من التحركات قدما. كما أنني استمتعت لغز يسمى بيثاغورس، حيث كان يجب ترتيب سبعة أشكال هندسية لجعل مختلف الصور الظلية.
كانت نقطة التحول عندما قرأت ريتش داد، بور داد، وليو شريفن & # 8217؛ ق الله الغني، الفقراء الله. فكرت طويلة وصعبة حول المثل من المواهب وقدراتي الطبيعية. جئت إلى إدراك أن الله قد أعطاني هدية من عقل فريد من نوعه، وأنه من خلال عدم توظيفه إلى أقصى إمكاناته، كنت & # 8220؛ دفن موهبتي & # 8221؛.
فكرت في كثير من الناس في العالم الذين ليست عقولهم السلكية مثل الألغام، الذين لا & # 8217؛ ر لديها القدرة على فعل الأشياء التي أستطيع. لقد أعطى الله الكثير من هؤلاء الناس أحلام ضخمة لتغيير العالم & # 8230؛ لكنهم لا يملكون المال. إذا أنا فقط وضعت هدية أن الله أعطاني، (ذهني) أنا يمكن أن يبارك هؤلاء الناس، ومساعدتهم على تنفيذ رؤيتهم.
كانت هذه هي الخطة! ماذا تفعل الآن؟
ابن عمي & # 8217؛ s الذهاب حول تداول العملات الأجنبية تطفو على السطح. لذلك، في يناير فتحت نفسي حساب تجريبي. أتذكر الإثارة من وضع أول التجارة بلدي، وتطهير انتشار، ومشاهدة الأرقام تسلق في الربح!
في غضون أسابيع اكتشفت أن & # 8220؛ معظم الناس الذين يتداولون العملات الأجنبية يفقدون المال، & # 8221؛ لذلك اتخذت قرارا لترك الطريق للضرب وبناء تقنيات التداول الخاصة بي.
أنا & # 8217؛ م ليس مجرد التداول بالنسبة لي. I & # 8217؛ م التداول على أمل نعمة الناس من حولي.
هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تفعل ما أنا & # 8217؛ م القيام به.
إيسن & # 8217؛ t فوركس ترادينغ ونكريستيان؟
& # 8220؛ تداول العملات الأجنبية عبارة عن لعبة صفرية. & # 8221؛
إذا كانت الأرقام الخاصة بك تحول الأزرق، شخص ما، في مكان ما والأرقام التي تتحول الأحمر.
لذا هل تداول العملات الأجنبية، وغير ذلك من أشكال التداول المماثلة، مجرد سرقة؟
لدي طالب 7 سنوات الذي هو رائع في الرياضيات. في وقت سابق من هذا العام، مع إذن الوالدين، فتحت حساب تجريبي كفد لها، وأظهر لها كيفية وضع التجارة وأمر العمل. لقد فهمت الميكانيكا على الفور (& # 8220؛ شراء منخفضة، بيع عالية. & # 8221؛) وبعد بضعة أيام سألت كيف كانت تفعل. & # 8220؛ لا أعرف & # 8217؛ أعرف، & # 8221؛ . & # 8220؛ دع & # 8217؛ تحقق. & # 8221؛ في حين أضاف الطلاب الآخرين الكسور، ونحن تسجيل الدخول إلى حسابها. & # 8220؛ سيدي، أنا & # 8217؛ تم تداول الذهب، & # 8221؛ .
رأيت تلك الأرقام الزرقاء الكبيرة و ابتلعت تقريبا آدمي و التفاح. & # 8220؛ السريع! إغلاقها! & # 8221؛ قلت انها & # 8217؛ د جعل ضخم 40٪ في أقل من أسبوع.
مبتدئ & # 8217؛ s الحظ؟ يمكن.
تحدثنا عن قيمة ربحها الذي تبلغ قيمته 8000 دولار أمريكي، وما الذي يمكن أن يحققه تداول الفرق في حياتها إذا تعلمت بعض المهارات. لقد شجعتها على مواصلة ممارسة.
أسبوع أو اثنين مرت. & # 8220؛ كيف يتم تداول الصفقات؟ & # 8221؛
ورفضت. & أمب؛ 8220؛ أمي وأبي يقولون انهم لا & # 8217؛ ر تريد مني أن أفعل ذلك، لأنه & # 8217؛ s سرقة أساسا. & # 8221؛
أعرف والديها من الكنيسة، واحترامها لهم. منذ تداول العملات الأجنبية هي لعبة صفر مجموع، وجهة نظرهم من الصعب أن يجادل مع.
فما هو القيام المسيحي، تداول العملات الأجنبية؟ لا يحل الوصية الثامنة، والمبادئ الأساسية ل & # 8220؛ أحب جارك & # 8221؛؟
I & # 8217؛ لا أقول أن تداول العملات الأجنبية هو لكل مسيحي. بالنسبة لبعض الناس، تداول العملات الأجنبية هو شقة من العصيان ضد الروح. ولكن ليس للجميع!
وهنا اثنين من الموضوعات الكتاب المقدس التي هي ذات الصلة.
1. في يسوع & # 8217؛ شيد يسوع من ميناس (لوقا 19)، وأشاد يسوع الخدم الذين جعلوا 1000٪، و 500٪ على التوالي، وأدان الخادم الذي لم يكن هناك أي مخاطر، وعاد الاستثمار إلى سيده بالكامل.
واحدة من المواضيع في هذا المثل هو، & # 8220؛ الذي يمكن الوثوق به مع القليل يمكن أيضا أن تكون موثوق بها مع الكثير. & # 8221؛ هذا الموضوع له نتيجة طبيعية في لوقا 16، مع المثل من ستيوارد اشتعل، حيث يسوع & # 8217؛ لكمة الخط هو، & # 8220؛ إذا كنت لم تكن جديرة بالثقة في التعامل مع الثروة الدنيوية، الذي سوف يثق بك مع ثروات حقيقية؟ & # 8221؛ وبعبارة أخرى، يستخدم الله أحيانا الإشراف على المال الحقيقي من أجل تعليم / اختبار شعبه في مبادئ مملكته.
خلاصة القول: فشلت في التعامل الصحيح مع $$$، وكنت وون & رسكو؛ ر؛ أن يعهد مع السلطة الروحية في وقت لاحق. أوتش!
2. عندما كان الرب يستعد لأطفال إسرائيل للأرض الموعودة (تثنية 6،7) قال لهم أنهم سوف الفالس في & # 8220؛ ازدهار المدن التي لم بناء، منازل مليئة بجميع أنواع الأشياء الجيدة التي فعلت لا توفر، والآبار التي لم حفر، والكروم وبساتين الزيتون لم تكن النباتات & # 8230؛ & # 8221؛ وكان ميراث الأرض الموعودة، مثل تداول العملات الأجنبية، و & # 8220؛ صفر-مجموع المباراة. & # 8221؛ كان الكنعانيون الذين قاموا بكل العمل. كان على الإسرائيليين أن يمشيوا ويتحملوا الحيازة. قال لهم الله أنه سيرسل الدبابير لتفريغ أرض سكانها.
هذه ليست المرة الوحيدة التي استخدم فيها الله أمة احتقرته لبناء الثروة لشعبه. وقد أعطى إبراهيم (سفر التكوين 15) نبوءة أن أحفاده سيتم استعباد لأجيال من قبل المصريين، ولكن سوف & # 8220؛ يخرج بممتلكات كبيرة. & # 8221؛ عندما غادر الإسرائيليون مصر، تم الوفاء بهذه النبوءة. (خروج 11). كان مثل الله قد استخدم مصر كدفيئة عملاقة لضرب الله & # 8217؛ ق الناس.
خلاصة القول: وضع الله عمدا استراتيجية لإعادة تخصيص الثروة لشعبه.
لذلك، استخلص استنتاجين.
1. يتوقع يسوع المسيحيين أن يكونوا أفضل المشرفين على أموالهم الممكنة، وفي بعض الحالات، وهذا ينطوي على استثمار ذات العائد المرتفع.
2. هناك سابقة الكتاب المقدس أن الطريقة التي يعطيها الله هدايا جيدة لأبنائه هو أن تأخذ منهم من العصيان. في الواقع العملي هذا صحيح اليوم: تحليل العديد من القصص الحديثة حيث الله قد قدمت نعمة المادية، وغالبا ما يأتي من الناس الذين حياتهم قد انفصلت.
حتى & # 8230؛ يمكن للتجارة الفوركس المسيحي ولا يزال مطيعا ليسوع؟ يبدو أن الإجابة هي & # 8220؛ نعم. & # 8221؛
في حالتي، أعتقد أنه سيكون من غير المؤمن أن تتوقف.

تداول الفوركس المسيحي
ترقية العضوية الإيمان التداول الحالي الخاص بك.
الآن الإيمان هو التأكد من ما نأمل و بعض ما لا نرى. لأنه من قبل الرجال من الحصول على موافقة الإلهية القديمة. بالإيمان نحن نفهم أن الكون شكلت في أمر الله، حتى أن ما ينظر إليه لم يكن من ما كان مرئيا. وبدون إيمان فمن المستحيل إرضاء الله، لأن أي شخص يأتي إليه يجب أن يؤمن أنه موجود وأنه يكافئ أولئك الذين يسعون بجدية له.
الطلاب وأود أن أرحب بكم في ترادينغفيث! نحن نصلي من أجل أن تكون المباركة كما كنت قضاء بعض الوقت معنا. دعني أقدم نفسي؛ أنا جريج، مؤسس ترادينغفيث. أنا متداول بدوام كامل والتجارة جنبا إلى جنب مع الطلاب / التجار من ترادينغفيث كل يوم. أنا خلقت ترادينغفيث بعد أن كشف الله لي بعض الحقائق قوية جدا. لقد سمتهم "إيقاع الله" أو قانون "النمو والراحة". كل ما ستجده على هذا الموقع مكرس لإيقاع الله، وكيف أن فهمه قد وضع ثروة العالم حرفيا في متناول أيدينا. المزيد عن "إيقاع الله" في قليلا، أولا يتيح مناقشة برنامج التوجيه الشخصية التي وضعت هنا في ترادينغفيث، حيث يتم تدريس "إيقاع الله".
وقد تم تطوير ترادينغفيث وهي مكرسة لبرنامج التوجيه الشخصي للأخوة والأخوات المسيحيين التي يشعرون أنها مدعوة إلى وزارة العطاء، ولها الرغبة في أن تصبح التجار المسيحيين أو "التجار للماجستير". التجار مكرسة لتعلم كيفية مهرة إتقان التداول في الأسواق المالية.
كما "التجار للماجستير"، فمن الطلاب تحدي لاستخدام المالية للقيام "أعمال جيدة"، "نشر الإنجيل"، تقدم المملكة الله، وتأثير العالم للمسيح!
ويذكر بيان مهمة ترادينغفيث أيضا؛ ويلتزم الطلاب أيضا أن تكون جاهزة في الموسم والخروج، كما S & أمبير؛ P خبير السوق / المتخصصين، لمناقشة مع السلطة كيف يتدفق السوق إلى "إيقاع الله". قبول الدور والدعوة ليصبحوا سفراء يسدون الفجوة بين جسد المسيح والسوق المالي.
برنامج التوجيه الشخصي هو قلب وروح وزارة ترادينغفيث.
الطلاب يكرسون أنفسهم ل 2 1/2 شهر برنامج التوجيه الشخصية التي تم تصميمها لجميع المستويات من التجار، من المبتدئ، إلى ذوي الخبرة. برنامج التوجيه هو لايف، في العمق، يديه على / كيف، بيئة التدريب العملي. ما نسميه في ترادينغفيث & هيليب؛ & رديقو؛ الازدهار العملي & رديقو؛.
أنا ملتزم برنامج التوجيه الشخصي كمتدرب للتجارة المسيحية، ونعتقد أن هذه هي المرة الأولى في التاريخ أن ثروة العالم هو الحق حرفيا في متناول أيدينا.
ما هو، أين هو، كيف يعمل، وكيف ينطبق على الأسواق المالية؟ ما اكتشفنا، الكمال والتدريس في برنامج التوجيه الشخصي في الإيمان التجارة هو أن الله نسج إيقاع في نسيج جدا من الخلق. ستة (6) أيام من خلق واحد (1) يوم من الراحة.
هل كان الله يعطينا أول قطعة ديناميكية من المبادئ التي كان يرتديها في نسيج خلقه؟ هل كان الله في جوهره يعطينا الفصل الأول من دليله للحياة؟ نعم، أعتقد أن الله كان. فهم & لدكو؛ الله & [رسقوو]؛ ق إيقاع & رديقو ؛، الفصل الأول في الله و رسكو؛ ق دليل خلق، ويشمل صحية طبيعية بقية و هيليب؛ بل هو جزء حاسم من الحياة بشكل عام.
لقد واجهنا كل ما يحدث عندما لا يكون لدينا توازن في حياتنا، والأشياء الخروج من المزامنة. إذا كنا "حرق الشمعة في كلا طرفي & رديقو؛، أو & لدكو؛ أوفيردو أنه & رديقو ؛، ثم سنصبح في نهاية المطاف مريضة، انها طريقة ردنا على عدم وجود في التوازن مع & لدكو؛ الله & رسقوو؛ s إيقاع & رديقو ؛. كيف هل نحن لإصلاح أجسادنا؟ نحصل على بعض الراحة.
الله نسج إيقاع في نسيج جدا من خلقه!
"إيقاع الله" هو واضح في كل زاوية من عالمنا المادي. ومن الأمثلة على ذلك التوسع في الكون، والهندسة في جسمنا & أمب؛ الحمض النووي، وحاجتنا للراحة. نمو النباتات، أداء الرياضيين، دورات في حياتنا، الاحتلال، العلاقات، نمو الكنيسة، إحياء الخ.
"إيقاع الله" هو أيضا واضح في الأشياء "مدفوعة الثمن"، بما في ذلك العقارات وسوق الأوراق المالية والعملات والسلع والذهب والفضة والنفط وغيرها.
في ترادينغفيث قمنا بتطوير برنامج التوجيه الشخصية مكرسة لتدريب المؤمنين كيف يتدفق إيقاع الله. يسير الطلاب في برنامج التوجيه الشخصي لايف كل يوم من خلال الأسواق المالية لأنها تتدفق إلى "إيقاع الله".
The Financial markets flow to "God's Rhythm" day after day, week after week, month after month, year after year.
Again, The Personal Mentoring Program is the heart and soul of TradingFaith 's ministry . I am committed to this cause.
Please take some time to visit the different areas on our site to explore the Personal Mentoring Program.
Comments/Testimonials from the students:
Samples of the Evening Live Online Mentoring Class's and the DAILY Live TradingRoom:
Information on the Personal Mentoring Program and the Memberships available:
Information "About Us" and TradingFaith:
Frequently Asked Questions area:
Information on Greg's Book 'God's Rhythm" The Key to Prosperity for this Age:
Information on the Free Trial:
You can find more by following the links on the home page under the "Main Menu"
Let me summarize what we have discussed and what TradingFaith is all about.
God Wove a Rhythm into the very fabric of Creation.
At TradingFaith we have discovered that this rhythm is reflected in both our physical and financial worlds, and have developed, and refined the "God's Rhythm" trading strategy.
TradingFaith's ministry provides the "God's Rhythm" trading strategy Personal Mentoring Program for Christian brothers and sisters called to be a financial blessing.
The students of TradingFaith commit to this Personal Mentoring Program to become 'Traders for the Master"
to do “ Good Works ”, “ Spread the Gospel ”, Advance God's Kingdom , and.
Impact the world for Christ!
God has a plan for all of us. We believe that this plan includes a rich life where we can spend more time with our Loved Ones. Doing the things that fulfill the vision and calling in our lives. Where we can dedicate our time and money back to the areas that need our help, Advancing God's Kingdom .
Thank you for visiting with us at TradingFaith. I pray that you are blessed by our vision and purpose, and I ask that you pray for the students as well as the ministry of TradingFaith, as we are on the front lines of the financial battle ground!
Please follow the "Contact Us" link under the "Main Menu" to email me.
Mission Statement and Students Decree.
The students of Trading Faith dedicate themselves to a Personal Mentoring program where they will become " Traders for the Master " . With a commitment to be ready in season and out, as an S&P Market Expert/ Specialist, to discuss with authority how the market place flows to " God's Rhythm ". Accepting the role and calling to become Ambassadors bridging the gap between the Body of Christ and the Marketplace.
As “Traders for the Master”, flowing to "God's Rhythm" the students are challenged to do " Good Works ", " Spread the Gospel ", Advance God's Kingdom and Impact the World for Christ!
U. S. Government Required Disclaimer.
Commodity Futures Trading Commission.
Futures and options trading has large potential rewards, but also large potential risk.
You must be aware of the risks and be willing to accept them in order to invest in the futures.
and options markets. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. This website is neither a.
solicitation nor an offer to Buy/Sell futures or options. No representation is being made that.
any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those discussed on this website.
إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. WILL OR IS LIKELY TO ACHIEVE PROFIT OR LOSSES SIMILAR TO THOSE SHOWN.
The Key to Prosperity for this Age.
Professional site management provided by.
PHP-Nuke Copyright © 2005 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL . PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license .

Isn’t Forex Trading Unchristian?
“Forex trading is a zero-sum game.”
If your numbers are turning blue, someone, somewhere has numbers that are turning red.
So isn’t FX trading, and other similar forms of trading, just stealing?
I have a Year 7 student who is brilliant at Maths. Earlier this year, with parental permission, I opened a demo CFD account for her, and showed her how to place a trade and a working order. She understood the mechanics immediately (“Buy low, sell high.”) A few days later I asked how she was doing. “I don’t know,” . “Let’s check.” While the other students added fractions, we logged onto her account. “Sir, I’ve been trading gold,” .
I saw those big blue numbers and nearly swallowed my adam’s apple. “Quick! Close them out!” I said She’d made a whopping 40% in under a week.
Beginner’s luck? Maybe.
We talked about the value of her $8000 profit, and what a difference trading could make to her life if she learned some skills. I encouraged her to continue practicing.
A week or two passed. “How are your trades going?”
She shrugged. “Mum and Dad say they don’t want me to do it, because it’s basically stealing.”
I know her parents from Church, and have the utmost respect for them. Since FX trading is a zero-sum game, their point is difficult to argue with.
So what is a Christian doing, trading FX? Doesn’t it break the 8th Commandment, and the basic principles of “Love your neighbour”?
I’m not saying that FX trading is for every Christian. For some people, FX trading is flat out disobedience against the Spirit. Yet not for all!
Here are two Bible themes that are relevant.
1. In Jesus’ Parable of the Minas (Luke 19), Jesus commended the servants who made 1000%, and 500% respectively, and he condemned the servant who took no risks, and returned the investment to his master in full.
One of the themes in this parable is, “he who can be trusted with little can also be trusted with much.” This theme has a corollary in Luke 16, with the Parable of the Dishonest Steward, where Jesus’ punch-line is, “If you have not been trustworthy in handling worldly wealth, who will trust you with true riches?” In other words, God sometimes uses stewardship of real money in order to teach/test his people in the principles of His Kingdom.
Bottom line: Fail in your correct handling of $$$, and you won’t be entrusted with spiritual authority later on. Ouch!
2. When the LORD was preparing the Children of Israel for the Promised Land (Deuteronomy 6,7) He told them that they would waltz into “flourishing cities you did not build, houses filled with all kinds of good things you did not provide, wells you did not dig, and vineyards and olive groves you did not plant…” The inheritance of the Promised Land was, like FX trading, a “zero-sum game.” It was the Canaanites who did all the work. The Israelites were to just walk in and assume possession. God told them that he would send hornets to empty the land of its inhabitants.
This is not the only time when God used a nation who despised Him to build wealth for His own people. Abraham (Genesis 15) was given a prophecy that his descendants would be enslaved for generations by the Egyptians, but would “come out with great possessions.” When the Israelites left Egypt, this prophecy was fulfilled. (Exodus 11). It was like God had used Egypt as a giant greenhouse to multiply God’s people.
Bottom Line: God purposely set out a strategy to reallocate wealth to His people.
Therefore, I draw two conclusions.
1. Jesus expected Christians to be the best stewards of their money possible, and in some cases, this involved high-yield investing.
2. There is a Biblical precedent that the way God gives good gifts to his children is to take them from those who are disobedient. In practice this holds true today: Analyse many modern-day stories where God has provided material blessing, and it often comes from people whose lives have fallen apart.
So… Can a Christian trade Forex and still be obedient to Jesus? it seems that the answer is “Yes.”
In my case, I believe it would be unfaithful to stop.
But more about that next time.
شارك هذا:
12 Replies to “Isn’t Forex Trading Unchristian?”
Thanks for sharing this blog where i came to know that Forex trading is a zero-sum game. I really appreciate the writing skill.
Wow what a great blog, its a shame its so short, i’m wondering where you are at now as this was back in 2018 , as i read your posts it was like you read my mind as to my thoughts on trading FX as a christian. Would love to have a chat sometime!
Hi I stumbled upon your blog. Your reasons for trading resonated strongly with mine. I believe that God has created and blessed me with a sound mind and some (not much at the moment) resources. I would like to multipy these talents and use it as a kingdom business to bless the less fortunate. However, currently it seems to be ‘endless’ lessons to be learnt from trading and I started to question myself whether I am suitable to be a trader. I still have passion and marvels at patterns. However the losses are becoming de-motivational to me.
Are you currently still trading?
Thanks and God bless.
Hi JJ, thanks for your comment. Yes, I’m still trading, but I’m discovering how much of a knife-edge it is. I’m having success at present, with very small amounts (see my latest post). I’ll outline my methods in a future post, if you’re interested.
I love what you have to say within your blog it means a lot to a man like myself with faith in Christ and a desire to better his kingdom. What I have to say also is that God has been doing this since the beginning of time: he is taking money from unbelievers and putting it into the hands of the righteous for the glory of his kingdom. When we make any kind of advances no matter money or power I believe we should always put God into view as he is the one who has delivered us up to this position.
When we make money he wants a minimum of 10% of it…
So… the reason I do Forex is because God knows that he can use me to take money from the unjust and pour it into the kingdom of heaven. I know that one of the biggest bottlenecks within the Church is finances. I believe God has called me to give him 14% of all my earnings to my Church. I am a very strong believer in spreading of the gospel and if my Church has issues with financing to send people around the world to spread the good news, I take it upon myself personally that I will better the world with the income God has already blessed us with.
I know this thread may be long deserted but I pray that my message will be heard by someone in need of this reassurance,
God doesn’t call us to steal, we are not stealing in forex. God is the one in control of the market as he is in control of everything. If you lose everything in the market do not get mad at God, it could mean he wants you to take a step back and pray about your approach or change your heart if you think you can get rich and you’ll be wasting your life away on a beach somewhere. God has cleaned my accounts out before because my heart was wicked with the love of profit.
Remember God comes first, have faith and he will take care of everything else.
Then I was given a measuring rod like a staff, and I was told, “Rise and measure the temple of God and the altar and those who worship there, but do not measure the court outside the temple; leave that out, for it is given over to the nations, and they will trample the holy city for forty-two months.
God has given us a measuring rod for the “temple of God”, what that means in words of a Forex trader, God lets his children understand the markets in a way that can be measured(not gambling with the markets). The measurements will be for God for those who do not will be trampled for 44 months.
Use the money God has blessed you with to bless his kingdom.
May God be prevalent in your life and may his kingdom come first, then God will bless you in all ways. Keep your heart right, and the love for money as far away from you as possible. God is in control and he always will be.
Hi Robert, thanks for your long reply. I’ve recently reactivated this blog and will continue to write. I found out in the interim that FX trading is harder than I first thought… I’m mainly struggling against myself. But things are looking up.
How can we have a contact email. I’m an Adventist trader like you.
I agree coz if forex is stealing then so is selling food or anything else coz u sell it at a higher price than u had bought it.
Anyway I’m bot justifying myself to anyone else but God so those that think forex is a sin should watch me make my money.
1 question though… which platform do you think is the best for forex trading and can u tell me where you studied forex?
Has not your Lord changed his mind about Forex Trading yet that Christian can still trade and be obedient?

No comments:

Post a Comment