Tuesday 13 February 2018

فوركس شركة تجارية عالمية


منتجاتنا الحالية.
يحتوي السوق على منتجات متعددة لدعم دورة حياة كاملة من الأعمال التجارية.
وتستهدف خدمة التداول الاجتماعي للمستثمرين، وتستند إلى التكنولوجيا الرائدة في الصناعة التي تجعل النسخ التلقائي من الصفقات المتاحة للجميع. تدفق الإيرادات: دخل التداول / التداول.
الأمامية للمستثمرين مدعوم من حل في الداخل التجار من الجانب Forex4you (منصة MT4) الإبلاغ Level1.
ويستهدف هذا المنتج أساسا قطاع التجزئة، وتشمل استراتيجية التسويق برنامج التابعة للأسواق الناشئة في أوروبا وآسيا واستخدام أنظمة الدفع الإلكترونية. تدفق الإيرادات: دخل التداول / التداول.
حاليا خدمة المستندة إلى MT4 فقط إغلوبال محطة التداول الخاصة والسوق المخطط أن يتم إطلاقها في وقت لاحق الإبلاغ Level1.

فوركس ترادينغ تيبس & أمب؛ Stratgies.
مرحبا بكم في تداول الفوركس! نحن هنا نأمل أن توفر لك مع الأدوات والنصائح والاستراتيجيات التي تحتاج إلى تعلم للتجارة الفوركس. ليس لدينا برنامج تعليمي كامل بعد، ولكننا جمعنا بعض من أفضل الاستراتيجيات، مثل التحليل الأساسي والفني، وأدلة لمؤشرات الفوركس الرئيسية واستعراض أفضل وسطاء الفوركس لمساعدتك على البدء في الاستفادة من أسواق العملات.
لدينا أيضا أدوات للتجار أكثر خبرة، مثل لدينا الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية الحية، كاملة مع أحدث الأخبار العملة والرؤى من السوق. هناك أيضا استكشاف طرق أخرى للتجارة، مثل انتشار الرهان، تداول الخيارات الثنائية والتجارة الاجتماعية. كما نقوم بتغطية مجموعة من التقنيات، بدءا من استراتيجيات تداول العقود مقابل الفروقات إلى تداول الفوركس اليومي، فضلا عن أدوات أخرى مثل السلع وصناديق الاستثمار المتداولة وأسواق محددة مثل تجارة النفط وتجارة الذهب.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
استراتيجيات التداول.
مؤشرات الفوركس.
أدلة المبتدئين.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
سوق الصرف الأجنبي، المعروف باسم "الفوركس" أو "الفوركس"، هو تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه.
يقوم المتداول بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في نفس الوقت، ولهذا السبب يتم التعبير عن أسعار الصرف من حيث أزواج العملات. يمكنك شراء دولار للجنيه. كنت تبيع روبل لراند جنوب أفريقيا - بحكم التعريف، لا يمكنك شراء أو بيع عملة معينة دون الحصول على واحد آخر.
تتغير قيمة العملات باستمرار بسبب الأحداث في:
الهدف المشترك من التجار هو الربح من هذه التغيرات في قيمة عملة واحدة مقابل أخرى - من خلال المضاربة بنشاط على الطريقة التي من المرجح أن تتحول أسعار العملات في المستقبل.
كيف تعمل السوق؟
سوق العملات العالمي يختلف كثيرا عن أسواق الأسهم.
لا توجد أسواق الفوركس المحلية: يتم تداول العملات في سوق الفوركس العالمي واحد يعمل 24 ساعة في اليوم، من 10 مساء. غمت من الأحد إلى 10 مساء. بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
ومع ذلك، هناك ساعات السوق المحلية التي لها تأثير على التداول، حتى لو لم يتوقف التداول عند إغلاق السوق - على سبيل المثال، يفتح سوق لندن فوركس في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين ويغلق هذا المساء في الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينيتش. يتداول الجنيه الإسترليني دون أدنى انقطاع بعد الساعة الخامسة مساء. بتوقيت غرينيتش .
ولكن هناك الكثير من الصفقات من الجنيه الإسترليني خلال ساعات عمل سوق لندن، وهناك أنماط تجارية محددة يمكن ملاحظتها خلال ساعات السوق المفتوحة.
وسطاء متميزون.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

شركة فوركس للتجارة العالمية
شركة التجارة العالمية هي شركة تديرها عائلة تأسست في عام 1986. شركة التجارة العالمية هي شركة موجهة نحو المستهلك. نحن ملتزمون جودة المنتجات و جودة الخدمات. على مدى ما يقرب من ثلاثة عقود، قمنا ببناء سمعة راسخة على أساس هذين المبدأين. نحن نتعامل في جميع أنواع الورق، المنتجات الورقية، محبوكة وسائل الإعلام، В تصفية جيوب و فلتر الهواء.
نحن نفعل إندينتينغ لتجار آخرين، المحولات & أمب؛ المستهلكين. شبكاتنا من الموردين في جميع أنحاء العالم يمكن الاعتماد عليها ضمان الجودة والخدمات. وبالإضافة إلى ذلك، علينا أن نضمن القيمة مقابل المنتجات المال.
إنديان †"В أوراق الكتابة / الطباعة المستوردة، أوراق متخصصة، أوراق مطلية / غير مصقولة & أمب؛ لوحات، ورقات تغليف، ورق معاد تدويره، ورق ناسخة، ورق حجري، إلخ.
ساندلر أغ، В محبوكة وسائل الإعلام للهواء والنفط والوقود والترشيح السائل، النظافة، الصوتية، تأثيث المنزل، مرشحات وجيوب مرشح.
نحن وكلاء التسويق ل ساندلر أغ (ألمانيا) لمنسوجات. ونحن ملتزمون جودة المنتجات والمنتجات قبل وبعد كل بيع. الأولوية الأولى لدينا. القوة الدافعة وراء كل هذا هو رضا العملاء.
من خلال موردينا، ونحن باستمرار مواكبة لأحدث تقنيات التصنيع. ونحن نفخر في حقيقة أن موردينا هي من بين أكبر والأكثر سمعة طيبة في المنطقة. في حين أن وجود المنتج المناسب هو المهم، وإرضاء العملاء حول هذه وتوفير الإمدادات في الوقت المناسب هو بنفس القدر من الأهمية. هنا أيضا، ونحن نسعى جاهدين للتفوق. نحن الموظفين مع دراية الناس حريصة على تلبية customers'Ђ متطلبات الفردية. ونحن نعتقد في تطوير علاقات طويلة الأمد مع عملائنا. وجود أكثر من عشرين عاما من الارتباط مع العديد منهم يحمل شهادة على الولاء المتبادل.
(اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية)،

تجارة.
تداول الفوركس.
التداول في سوق الفوركس يستمر على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع. من أجل إجراء المعاملات، يجب أن يعرف التاجر خصوصيات كل جلسة تداول، التحليل الفني، وأساسيات إدارة رأس المال. نحن نقدم للعملاء مع تطبيقات البرمجيات المتخصصة، والرؤى ومراجعة الحسابات من محفظتك من قبل المحلل المهنية من أجل دخول السوق المسلحة في جميع النقاط.
تقدم غلوبال فكس للمتداولين في الفوركس شروط تداول مختلفة، اعتمادا على كمية التجديد الأول. يتضمن الحد الأدنى مجموعة محدودة من أوامر الشراء أو البيع، اتصال برنامج أوتوشارتيست الذي يحدد تلقائيا أنماط التحليل الفني على الرسوم البيانية الخاصة بك، ودورة تعريفية شرح كيفية التداول على الفوركس.
إذا قمت بإضافة 1000 $ على الأقل لك حساب سوف تحصل على دورة تداول الفوركس ونصيحة مدير شخصي. تقدم غلوبال فكس شروطا خاصة للتجار الذين سيضيفون ما لا يقل عن 10،000 دولار أمريكي إلى حسابهم. سوف تستمتع بخصم على عمولة التداول، وسيقوم المحلل بتحليل استراتيجية التداول الخاصة بك على الفوركس وتقديم توصيات حول كيفية تحسينه. وعلاوة على ذلك، فإن مجموعة تضم دورة تدريبية تداول الشخصية والتحليلات المقيدة على العملات تداول أزواج العملات على الفوركس.
تقدم جلوبل فكس فرصة لتداول العملات والمواد الخام والمعادن الثمينة والنفط وعقود الغاز، وأسهم الشركات من 36 بورصة عالمية. وبالنسبة للتداول على الفوركس، نفتح حسابات ستب التي تجلب المعاملات مباشرة إلى السوق بدون وسطاء.
من أجل التداول في الفوركس، يرجى تسجيل وإضافة الأموال إلى حساب التداول الخاص بك. ويمكن إجراء المعاملات من خلال محطات ميتاتريدر 5 و كترادر.
إذا لم تكن قد تداولت على الفوركس وترغب في التعلم دون خطر فقدان المال يمكنك فتح حساب تجريبي. أي منصة مناسبة للتداول باستخدام حساب التدريب / التجريبي. سوف تحصل كذلك جميع يقتبس، تغذية الأخبار (رؤوس فقط دون محتويات الأخبار) وأدوات التحليل الفني. ميتاتريدر 5 و كترادر ​​تمكين التداول على الفوركس سواء من ويندوز وماك الكمبيوتر، ومن أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
منصة مع الوصول المباشر إلى السوق مع وقت التنفيذ أقل من 100 مللي ثانية.
إصدار جديد من منصة التداول الفردي على الفوركس.
الإيداع والانسحاب.
أنظمة الدفع الإلكترونية.
الدفع المصرفية.
بطاقه ائتمان.
طرق بديلة.
المراجع إلى الوثائق التنظيمية.
24/5 خدمة دعم العملاء.
غلوبال فكس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غلوبال فكس إنترناشونال لب والشركات التابعة لها ("غلوبالفكس") والتي تقع في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وسنغافورة وروسيا وقبرص.
فالتداول في الأسواق المالية (التجارة الهامشية، على وجه الخصوص) يفتح فرصا جديدة ويتيح للمستثمرين فرصة تحمل المخاطر على الأرباح المرتفعة، ولكن في الوقت نفسه يتحملون مخاطر عالية من الخسارة. وهذا هو السبب، قبل التداول يجدر النظر في قبول مثل هذه الإجراءات من وجهة نظر الموارد المالية ومستوى المعرفة.

نظرة عامة على الشركة العالمية للتجارة الفوركس، المحدودة
نبذة عن الشركة.
غلوبال فوريكس ترادينغ، Ltd. تشارك في عمليات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت وعمليات المشتقات التجارية. وهي تدير ديل بوك 360، وهي منصة تمكن من التداول على جهاز كمبيوتر منزلي بمختلف الأدوات والرسوم البيانية. ديلبوك ويب، منصة التي يسهل التجارة من أي جهاز كمبيوتر مع الرسوم البيانية والتسعير في الوقت الحقيقي. ديلبوك موبايل، وهي منصة التي تسمح للتجارة من الهاتف المحمول، بلاك بيري، أو اي فون مع أنواع النظام متعددة وأجهزة الإنذار السعر. و ديلبوك لباد، منصة التي تسهل للمستخدمين التجارة على جهاز آي باد. الشركة، من خلال مجموعة من المنصات، تسمح لعملائها للمضاربة والتجارة مع العملة، مثل الدولار الكندي، اليورو، ينس اليابانية، دولار أسترالي، سويز.
غلوبال فوريكس ترادينغ، Ltd. تشارك في عمليات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت وعمليات المشتقات التجارية. وهي تدير ديل بوك 360، وهي منصة تمكن من التداول على جهاز كمبيوتر منزلي بمختلف الأدوات والرسوم البيانية. ديلبوك ويب، منصة التي يسهل التجارة من أي جهاز كمبيوتر مع الرسوم البيانية والتسعير في الوقت الحقيقي. ديلبوك موبايل، وهي منصة التي تسمح للتجارة من الهاتف المحمول، بلاك بيري، أو اي فون مع أنواع النظام متعددة وأجهزة الإنذار السعر. و ديلبوك لباد، منصة التي تسهل للمستخدمين التجارة على جهاز آي باد. وتسمح الشركة، من خلال مجموعة من المنصات، لعملائها بالمضاربة والتداول بالعملة، مثل الدولار الكندي واليورو والين الياباني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والجنيه البريطاني والزلوت البولندي والدولار الأمريكي. وهو يخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتبها. تأسست الشركة في عام 1997 ومقرها في غراند رابيدز، ميشيغان مع مكاتب إضافية في سيدني ولندن وسنغافورة ونيو جيرسي وطوكيو. تعمل شركة فوركس للتجارة العالمية المحدودة كشركة تابعة لعقود الآجلة العالمية وفوركس المحدودة
618 كنمور أفينو سي.
غراند رابيدز، مي 49546.
المديرون الرئيسيون ل غلوبال فوريكس ترادينغ، Ltd.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال العالمية للتجارة الفوركس، المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment