Monday 5 February 2018

فوركس إيراشي دينار بار


الدولار الأمريكي / الدينار العراقي الرسم البياني للفوركس (أوسد / إيق)
والمزيد من الميزات، والمزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، مع نقلت يقتبس المتكاملة!
اضغط هنا للدولار الأمريكي / الدينار العراقي في نظام فوركس الجديد.
أوسد / إيق التقويم الاقتصادي.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

أوسيكد الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الدينار العراقي الرسم البياني للفوركس)
أوسد / إيق التقويم الاقتصادي.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
أوسد / إيق نيوس.
مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع بوصة بنسبة 0.2٪ في نوفمبر.
(رتتنوس) - أظهرت مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع زيادة متواضعة في شهر N. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تراجع ثقة المستهلك الأمريكي أكثر مما كان متوقعا في ديسمبر.
(رتتنوس) - بعد الإبلاغ عن تحسن غير متوقع في ثقة المستهلك في الولايات المتحدة في السابق. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الكبرى.
(رتتنوس) - انخفض الدولار الأمريكي مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الأربعاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الجنيه يتسلق ضد ماجورس.
(رتتنوس) - تقدم الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية المبكرة يوم الأربعاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تغيير الفرنك قليلا بعد سويس أوبس مؤشر الاستهلاك.
(رتتنوس) - بعد صدور مؤشر الاستهلاك السويسري أوبس لشهر نوفمبر في الساعة 2.00 صباحا نحن. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

الدينار العراقي.
يتم إصدار الدينار العراقي من قبل البنك المركزي العراقي. تم تقسيم الدينار إلى 1000 فلس، ولكن التضخم جعل الفلس متقادما. ونتيجة لترسب صدام حسين فى غزو العراق عام 2003، تم الافراج عن الدينار العراقى الجديد فى 15 اكتوبر 2003.
ومع تحسن الوضع الأمني، يساعد الاستثمار الأجنبي على تحفيز النشاط الاقتصادي المتزايد، ولا سيما في قطاعات الطاقة والبناء والتجزئة. وللوصول إلى إمكاناته الاقتصادية، يحتاج العراق إلى الحد من العوائق التنظيمية وإدخال تحسينات كبيرة على عمليات تجهيز النفط وخطوط الأنابيب والبنية الأساسية للتصدير.
تم تثبيت الدينار على قدم المساواة مع الجنيه البريطاني حتى عام 1959، ثم ثابت إلى الدولار الأمريكي بسعر دينار واحد إلى 2.8 دولار. وقد تم فصله عن الدولار الأمريكي عندما تم تخفيض قيمة العملة في عامي 1971 و 1973. بعد حرب الخليج في عام 1991، كانت عقوبات الأمم المتحدة تعني أن الأوراق النقدية الجديدة ذات الجودة الرديئة قد طبعت بكميات كبيرة، و فقد الدينار قيمته بسرعة. وقد بقيت القضية السابقة في التداول، وأصبحت تعرف باسم "الدينار السويسري". واستمرت في التعميم، وخاصة في المنطقة الكردية الشمالية من العراق. وقد تم الإفراج عن الدينار العراقي الجديد (القابل للتحويل) في 15 أكتوبر 2003. وقد حل محل جميع العملات الورقية للدينار والدينار السويسري والتي لم تعد مناقصة قانونية. (تم تبادل دينار قديم واحد لدينار عراقي جديد، وتم تبادل وحدة واحدة من الدينار السويسري مقابل 150 دينارا عراقيا جديدا). وكانت الأوراق النقدية للدينار العراقي الجديد مماثلة لمذكرات الدينار السويسري، مع المزيد من الميزات الأمنية للحماية من التزييف . وكانت الأوراق النقدية الجديدة في الطلب من قبل المستثمرين الأجانب الذين يتوقعون أن تزداد قيمة العملة مع تحسن الاقتصاد العراقي.
الرموز والأسماء.
الفواتير: 50، 100، 250، 500، 1،000، 5،000، 10،000، 25،000 دينار عملات: 25، 50، 100 دينار & # 160؛
البلدان التي تستخدم هذه العملة.
العملات المرتبطة بالدينار العراقي:
إيق إس بيجد تو:
البحث عن العملات الأخرى.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

فوركس إيراشي دينار بار
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في المربع الأزرق أدناه.
ويتوقع الدين جورو.
شريط الموارد دينار جورو.
البنك المركزي العراقي (دينار) سعر الفائدة:
1184 دينار إلى 1 دولار أمريكي.
دينار سعر السوق (تقرير البنك المركزي العراقي):
1252 دينار إلى 1 دولار أمريكي.
12-26-2017 نيوشوند غورو المقاول الأمريكي & لدكو؛ و hellip؛ من الآن فصاعدا، يمكن للعراق إدارة الجوانب القانونية والتقنية من موارده المالية نفسها - جنبا إلى جنب مع كل ما يتعلق بالودائع والعقارات الأجنبية القابضة و هيليب؛ وقد انتهت جميع الجهود لتجميد الأموال العراقية في البنوك الدولية، مما سيعزز الوضع المالي للعراق وجدارة الائتمان و هيليب؛ وتزامن قرار رفع العقوبات مع إعلان العبادي 9 كانون الأول / ديسمبر أن الحرب ضد الدولة الإسلامية قد انتهت وأن الأمن والاستقرار قد عادا إلى العراق. وردقوو]؛ هذه اخبار عظيمه. إنه مقال جيد. الآن العراق يمكن أن تصل إلى البنوك الأجنبية وربما الحصول على بعض الخبرة المصرفية الأجنبية وهليب؛ بنك تشيس أو سيتي بنك وفتح لهم في العراق و هيليب؛ انها سوف يكلفهم 200 مليار دولار لإعادة بناء كل من شمال العراق و هيليب، وهذا شيء عظيم ونأمل أن تحسين العراق وأنها سوف تخرج من هذه السحابة أنها & [رسقوو]؛ إعادة تحت. هم الآن رقم 1 بائع النفط إلى الهند. [نشر 2 من 2] [انظر الفيديو دينار هنا]
12-26-2017 نيوشوند جورو المقاول الأمريكي المادة & لدكو؛ العراق يسيطر مرة أخرى على اقتصاده الخاص، خاليا من عقوبات الأمم المتحدة. وردقوو]؛ ووفقا لهذه المادة، فإن العراق خال من جميع عقوبات الأمم المتحدة. سابقا حتى هذه المقالة كان العراق كان دائما تحت تش. 7 الجزاءات. كوت: & لدكو؛ وافق مجلس الامن الدولى على رفع العقوبات المفروضة على العراق عندما دعت الكويت الكويت قبل 26 عاما. وقالت وزارة الخارجية العراقية يوم 9 ديسمبر ان البلاد قد أكملت التزاماتها بموجب العقوبات و هيليب؛ وقال وزير النفط الكويتى اسان المرزوق يوم 10 ديسمبر ان الصفقة التى تستمر 10 سنوات مع العراق تنص على استيراد 50 مليون قدم مكعب من الغاز الطبيعى يوميا و هيليب، ثم ترتفع فى وقت لاحق الى 200 مليون. ويبدو أن الصفقة كانت العامل الرئيسي الذي أقنع الكويت بدعوة الأمم المتحدة إلى إطالة العقوبات والعقوبات؛ وعضو البرلمان العراقي جاسم محمد وهليب؛ وقبل رفع العقوبات، لم يكن العراق قادرا حتى على فتح حساب مصرفي أجنبي باسم الحكومة و هيليب؛ التي كلفت الخزينة العراقية بشكل كبير و هيليب؛ وردقوو]؛ [بوست 1 أوف 2]

5 أشياء لا تتوقعها أبدا على الفوركس العراق دينار.
فوركس العراق دينار.
قبل عدة سنوات، بدأت الشائعات تتداول حول التفاح المسبق حول إعادة تقييم الدينار العراقي. أنا & # 8217؛ م لا تلتزم المنطقة التي بدأت، ولكن أنا & # 8217؛ م الاستحواذ هذا هو المجال الذي ينتهي.
مصدر الصورة: إنفستمنتو.
كما ترى، هناك بعض الهيئات المرافقة للمستثمرين القائمين بأن الدينار العراقي سيكون في نهاية المطاف على قدم المساواة مع الدولار الأمريكي. وكانوا واثقين من أن هذا سيبدو موجزا من خلال نشاط الحراسة المدنية في العراق & # 8220؛ ريفالوينغ & # 8221؛ العملة.
إنهم يتفاقمون ليجادلوا مستثمري التجزئة بأنه بسبب الثراء النفطي تحت الطين العراقي والمليارات المليارات من الدولارات، فإن مزاد هذا النفط يمكن أن يصاحب ذلك البلد، فإن التقدم بالدينار العراقي سيحقق لك مليارات المليون بين عشية وضحاها.
وإذا كان العراق تجميعا وكان الدينار مخزونا، فإن تلك القدرة تحدث. لأنه إذا كان التجميع يمتلك أصولا وفيرة وأنه قادر بشكل مؤكد على الاستفادة من تلك الأصول، فإن المبلغ المحمي سيرتفع. ولكن العراق ليس التجميع والدينارات ليست مخزونات. وهذا لا يعني كيف تعمل البلدان والعملات.
وفي الواقع، تعتمد البلدان المصدرة على تراكم مبلغ عملاتها في الاتجاه القاعدي في الانتماء إلى عملات المشترين. وبهذه الطريقة فإن الملصقات التي يرسلونها أرخص لشراء. وأضاف يمكنك الحصول مع عملتك، وأضاف كنت مقبولة للشراء. انها جذابة الاقتصاد القاعدية.
ثم هناك هذا الشيء إعادة تقييم إنجازه. بينما أنا لست قادرة في العملات و لا تعترف بأنني، وأنا لا تنضم نفسي إلى حد ما من قادرة على البحث. ومع القليل من البحوث، يمكنك الحصول على هذا ضخمة & # 8220؛ إعادة التقييم & # 8221؛ بواسطة عنصر محوري إسن & # 8217؛ t أن نشاط & # 8217؛ s ليظهر للعملة.
إعادة التسمية، ومع ذلك، هو الشيء المطلق. في بعض الأحيان سوف تنفجر البلاد مشروع القانون في المقايضة لواحدة جديدة في هجوم على حاجز التوسيع ويمنح قدرة الشؤون المضافة لمواطنيها. وسوف تطبع إضافة جديدة والمقايضة القديمة لتلك جديدة جديدة بمعدل دقيق & # 8230؛ يقول مقال مثل 100 إضافة قديمة لواحد جديد - أحيانا أكثر، وأحيانا أقل، اعتمادا على كيف أبومينابلي مشروع القانون قد تضخمت.
ولكن، إذا كان العراق ويجبره يعيد تقييم ديناره، جذابا وفيرة المسكن وحده كنت قادرا على مقايضة القديمة لتلك الجديدة ستكون في العراق. لذلك، إذا كنت لا تخطط أو قادرة على إنجاز رحلة بحرية إلى بغداد، عليك أن تكون على الشاطئ مع القديم الخاص بك، والعملة المهجورة. والدولار إلى دينار، سوف تقدمك لا اكتساب المتقدمة على حد سواء إذا كنت قادرا على المقايضة القديمة للجديد.
أيضا، في حين يتم تحديد مبلغ العملة مربوطة من قبل البنك المحوري للبلد، وإمكانية تحقيق إعادة تقييم ضخمة (مثل ما هو واقع المقترح للدينار) هو اختصار لا شيء. في تاريخ العالم، وهناك اكتساب العديد من إعادة التقييم، ولكن أبدا وافرة وأبدا بسرعة.
على سبيل المثال، أعادت الصين تقييم اليوان بنحو 20٪ على مدى تقدم نحو عقد من الزمان. وكان هذا هو التحيز - الصين ملفقة مشروع القانون على حد سواء أرخص بالاتفاق مع الولايات المتحدة إلى صادرات إضافية.
ولكن أضيفت في هذا المكان أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لماذا على حد سواء 20٪ القبول في المبلغ لن تسمح لك خرق على حد سواء على سلف بالدينار.
لذلك، أحلام موثوق الملايين موجز على الاطلاق أن - الأحلام.
وقال هذا الواقع، وإعادة التشكيل وإعادة تقييم كاملة مماثلة، لذلك يمكن الوصول إليها للحصول على الخلط. ولكن على حد سواء تفريغ العملة ويسمى المبلغ إلى العملات المضافة والتي يسيطر عليها البنك المحوري، انها 's لن تسارع في مبلغ موجز - مقبولة لا على حد سواء على مدى تقدم سنوات كثيرة.
الدينار هو الأول، ولا هو مشروع القانون الوحيد الذي يستخدمه المحتالين للمستثمرين المخصصين بأموالهم. I & # 8217؛ بالإضافة إلى ذلك سئل عن (والعروض الظاهرة نفسي ل) العملات المضافة.
مصدر الصورة: غريتاميريكانكونكومباني.
الجرس الفيتنامي - بالإضافة إلى فاتورة مجدولة بشكل حاد - هو واحد مقبول في هذه الأيام.
كما كان الخليط المصري قبل بضع سنوات.
لا شيء يفترض الحصول اكتسبت كما اتساع وفيرة مثل احتيال الدينار، ولكن كل تشغيل الخطوط المذكورة أعلاه. شراء هذا القانون وإنجاز الملايين في الأرباح وجيزة أباك الحكومة تغييره سحرية من المهجورة إلى المزخرف مع الدولار الأمريكي.
في الأساس، من خلال مجموعة من المستثمرين & # 8217؛ الجشع، أعلن المشورة المركزية من سمع الأذى الحكومة، والحقيقة التي يمكنك الحصول على التزام ملموس من مشروع القانون (لمسها، والسلطة عليه، والمظهر هو خارج لمرافقة في حين انحراف حول ما تقدم وفيرة كنت تعثرت عبر)، المحتالين اكتساب كان قادرة على تخصيص المستثمرين من الملايين (إن لم يكن المليارات) من الدولارات. في الواقع، من جديد مرة أخرى الساحة احتيال أن بلكيد المستثمرين من أصل 24 الفاعل الفاعل في الولايات المتحدة انفجرت من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي.
سوف المحتالين الاعتراف للحصول على المشورة المركزية حول إعادة تقييم كان أنون إلى الغنيمة السكن الذي من شأنه أن يضع الدينار على قدم المساواة مع الدولار وممتازة حرق المليونيرات والمليارديرات تفويت فعلت ذلك. ورجعوا إلى المستثمرين المستعدين مع إحصاءات عن ثراء النفط العراقي والمال الذي من شأنه أن يضيف إلى اختفاء الفاشلة في السوق التي يمكن الوصول إليها.
كما قال المحتالون إنهم حصلوا على الإذن المناسب من الحكومة الأمريكية للالتزام بالدينار، وأنهم كانوا يقبلون سماعيا الحكومة العراقية التي من شأنها أن تعرفهم على الاطلاق تغيب التغيير كان على وشك الغنائم مسكن حتى هم وجمهورهم يمكن أن تصل إلى الدينار المناسب قبل والحصول على الأثرياء بين عشية وضحاها.
و على حد سواء الاعتراف أننا جميعا أبيرسيف أنه إذا كان يبدو مقبولا جدا أن يكون صحيحا، انها & # 8217؛ ق مقبولة عملية احتيال، المستثمرين كثيرة لا تزال ذهبت ل ألوريمنت واستثمرت مبالغ وافرة من المال.
وهذا قد يفترض مثل بيان يمكن الوصول إليه، ولكن هذا التكتيك هو تكتيك إضافي يتأهل من قبل المحتالين للإعلان عن المستثمرين بلا هدف على الدينار العراقي.
ترى، قارنوا العراق والدينار إلى الكويت وعملته. وذلك لأن العراق غزا بعد ذلك الكويت، كمية هذا الفاتورة وحدها أضعافا مضاعفة. ولكن بعد ذلك بعدة أشهر، ساعدت الولايات المتحدة على إخراج الجيش المتقدم وإعادة الحكومة السابقة. وقد انتعش مشروع القانون الكويتي إلى مبلغه قبل الغزو، وقد حقق المستثمرون الذين تراكموا عليه خلال الحبة أرباحا مرتبة.
ولكن ذلك كان بسبب عاملين عديمين غير موجودين في العراق. أولا، كانت أغلبية وفرة الكويت قد أسرت في البنوك. ولم تكن تلك الحكومة في متناول حكومة صدام حسين في العراق. ثانيا، أعيدت الحكومة المذكورة آنفا بعد انتهاء المعركة. والشأن الوحيد الذي حصل عليه العراق والدينار في الإدارة المقبولة هو الاسمان "العراق" و "الدينار".
وكما أوضحت سابقا، يتم تحديد مبلغ الفاتورة في السوق التي يمكن الوصول إليها، والحكومة ليست نشاطا للحصول على تغيير وفير الحظ الذي ستدفعه أجسام إضافية وفيرة. وتدعى العملات على حد سواء مثل الدينار لعملات مثل الدولار الأمريكي واليورو التي تطفو بناء على أساس الاستئناف والعرض.
ولكن إضافة نقطة لإنجاز هذه الحيل هي أن الجناة هي ديموغرافيا قطع - رسوم المقايضة - من المستثمرين، تفرض على الالتزام من الملاحظات، وليس على حد سواء الصدقات إضافة على أسعار المقايضة الرسمية.
على سبيل المثال، أبدأ الإبط أنه لا يزال يهمك الإعلان عن الدينار العراقي. مقابل 261 دولار (بما في ذلك الشحن)، فإنها سوف تسرع لك 250،000 دينار. ليس سيئا، أليس كذلك؟ خطأ! في معدل المقايضة المقبولة، 261 $ يجب أن تحصل على حوالي 304،470 في الدينار. لذلك، إذا كنت الغنيمة الإغراء وشراء من هذا الموقع، أنت & # 8217؛ بالفعل قاع 22٪. الدينار يجب أن يرتفع 22٪ بمعزل عنك لخرق حتى! لا تزال كاملة مثل فكرة مقبولة؟
مصدر الصورة: بينيمغ.
انها المذكورة أعلاه مع المواقع اللوز جنيه مصري و دونغز الفيتنامية. تفقد وفرة جدا في المعاملة السابقة التي على حد سواء إذا كانت العملات لا تزيد، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية لا يزال في نهاية المطاف المال الحادث.
جزء من الحادث هو بسبب فروق المعروض من قبل البنوك القليلة التي تحمل هذه العملات المتداولة بأجواء - أنها تتراكم عليها متقدمة حتى يتمكنوا من تحقيق وفرة من تراكم لإنجاز ذلك الحساب اعتادوا عليها.
ضربة من الحادث هو لأنك & # 8217؛ قبول قبول خدع.
لحسن الحظ، والهيئات تكثر اكتساب عازمة على احتيال الدينار. ومطاردة قصيرة من الإنترنت ينتج مئات من الملحقات تبييض لك تجاور هذه الاستثمارات. في الواقع، أصبح خيانة لا حدود لها حتى أن مكتب التحقيقات الاتحادي هو النشاط بعد ذلك هذه الشركات.
ملاحظة جانبية: إذا كنت تشعر وكأنك & # 8217؛ كنت ضحية مثل هذا خيانة أو اكتساب تم الاتصال من قبل إضافة تفاقم للإعلان عن ذلك، يمكنك ويجب أن سكن لهم لمكتب التحقيقات الفدرالي على موقع وكالة & # 8217؛ ق.
لذا، فإن خيانة الدينار تتقدم إلى نهايتها. ولكن هذا & # 8217؛ ق ليس النشاط لوقف هؤلاء المحتالين من تفاقم للحصول على المال الخاص. لا يزال هناك الكثير من العملات بداية المضافة لهم لدفع.
لا أخشى أن أرى الريال الإيراني أنجز خطوة لتغيير الدينار العراقي كخيار المخادع & # 8217؛ s.
سوف يتم إخبارنا عن وفرة لا توصف الكذب تحت حقول النفط الإيرانية. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تتعرف على تسريع التحركات الواقعية ملفقة من قبل الحكومة هناك. سوف يتم تذكيرك بأن العقوبات الأمريكية على تصدير النفط تكتسب مرة أخرى جوا، وأنه مع بداية محرجا، فإن إيران سوف تحصل على الأغنياء وسوف يصل مشروع القانون.
إيران قد تحصل على ثراء (مرة واحدة أسعار النفط التوازن أكثر)، ولكن مشروع القانون ليس النشاط إلى الارتفاع. وأود أن العصف الذهني سوف نرى بعض الزخم التقدم، ولكن ليس وفيرة لإنجاز لكم الأثرياء بين عشية وضحاها، وعلى ما يبدو ليست وفيرة لتعويض أن 22٪ إلى 25٪ حادث أخذت في الصفقة السابقة.
لذلك، احترس من الحلقي متقطع من الحيل مشروع القانون.
إذا كنت شهية تماما للمضي قدما في العملات (و أرن & # 8217؛ ر قادرة في الأسواق المقايضة المعتمدة)، الآسرة التي تضاف قبلت وأسهل للحصول عليها. لبدء الخطوات الأولى، سأقدم لك عددا من المفضلة:
اليورو: يتداول حوالي 1.04 دولار لليورو الواحد. هذه هي الطريقة أقل مما كانت عليه في كونتيمبو أنجزت ويتأثر بغموض المستثمرين حول 1) الاقتصادات الأوروبية و 2) التقيد من أبوتمنت نفسها. ومع ذلك، فإن الاتحاد الأوروبي يتمتع باقتصاد قادر على تلبية احتياجاته، وعلى الرغم من أن نشاطه من خلال وقت مربوط، فمن المقبول أن يكسر معا. كما يتعافى التقسيم و أبهورنس أباتيس، و المقايضة المبلغ سوف تذهب تفريغ، و اليورو الخاص بك سيتم إضافة حساب من ما دفعته.
مصدر الصورة: وردبريس.
الجنيه الإسترليني: يتداول عند 1.22 دولار مقابل الجنيه الإسترليني. مرة أخرى، وهذا هو مبلغ منخفض تاريخيا (وليس كل رجل من أي وقت مضى، ولكن أقل بكثير من $ 2 الخليط الذي كان متوسطه لعقود من الزمن بريكسيت). ومرة أخرى، يستند هذا إلى الغموض حول الاختزال البريطاني بعد ذلك طريقه من الاتحاد الأوروبي. ولكن مرة أخرى، المملكة المتحدة لديها اقتصاد قوي جذابة، وبينما قد لا تحصل على تفريغ إلى $ 2 لكل كمية الخليط عرفنا في السنوات الماضية، فإنه يجب أن توازن من المستويات المقبولة.
الدولار الكندي: دعونا لا بالون جيراننا في الشمال. يتداول الدولار الكندي مقابل 0.75 دولار لكل دولار كندي. هذا هو مشروع القانون الذي كان جديدا على قدم المساواة على قدم المساواة مع الدولار الأمريكي والبلد الذي اختزال قادر على وفرة أنه يمكن أن الهدوء الحصول على تفريغ هناك.
القضية المقبولة حول كل هذه العملات هي معادلة: انهم & # 8217؛ المشتركة. البنوك على ظهرهم و أرن & # 8217؛ ر النشاط إلى الادعاء لك ذراع وساق مقايضة الدولارات الخاصة بك بالنسبة لهم. معهم أنت & # 8217؛ إعادة النشاط إلى ألفا قبالة 25٪ في الفتحة وكأنك مع تلك العملات المضافة تحدثت عن أعلاه.
لذا، إذا كنت لا تخطط للسفر إلى العراق أو فيتنام أو مصر أو إيران في المستقبل القريب، فأنت أكبر من الأسرى استيعاب الدولارات الخاصة بك وتقدمها في الأسهم التي نشيد بها في الثروة اليومية وفي لدينا إجراءات استثنائية مثل وفرة الاستشارية.
إذا كنت فرع إلى أي من تلك البلدان، ومع ذلك، بكل الوسائل، والحصول على بعض من عملاتها - انها & # 8217؛ ليرة لبنانية حفظ لكم بعض الأوراق النقدية تفجر لكم & # 8217؛ ممر للهدايا التذكارية هناك إذا كنت تستطيع أن تدفع في دينار، دونغس ، جنيه، أو ريال. وإلا، امتنعت عنها مثل الطاعون. و الوادي على تعلق على مرافقة والعائلة. أنا لا & # 8217؛ ر الشهية للقبض على أي شخص في الخارج حادث أموالهم على الحيل مثل هذه.
لذلك، الآن أنت تقبل خيانة الدينار العراقي واكتساب عدد قليل من حساب حول الاستثمارات (أكثر ربحية) مشروع قانون. ولكن النصائح لا تتوقف مع هذا التقرير.
أنت الآن إحدى الشركات التابعة للأجداد اليومية وفرة وعليك أن تقبل القبول في بعض من أفضل الاستثمارات في استراتيجيات التفاح والتجارة التي سوف المشورة التي استنفدت البازار مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
عليك أن تكون بالإضافة إلى ذلك واضحة لأذكاء تقدم الأفكار، الرائدة التكنولوجيا والصناعات الجديدة، وبعض من أفضل وألمع العقول على شراء جانب من الذكرى السنوية مقدما وكل يوم في صندوق البريد الوارد الخاص بك.
لا بالون لإدراج القائمة البيضاء لدينا البريد الإلكتروني حتى لا تغيب عن قضية وتفقد على أي أرباح ضخمة.
وإذا كنت شهية القليل من المساعدة المضافة، تحليل بمعزل من المحفوظات وفرة اليومية. هناك مشورة وفيرة هناك التي تتراوح بين كيفية التقدم في نشاط آخر لقواعد التقدم في سوق القنب المعترف بها. هناك الملحقات على حد سواء التي سوف المشورة تجد بعض التطبيقات مسبقا، وكمية ما صناديق الاستثمار المتداولة التي تريد على الاطلاق، و ألوف كيف يكون وسيط حاد بشكل عام.
للمضي قدما مع الصراحة (واكتشاف الحيل على بعد ميل)،

No comments:

Post a Comment