Sunday 4 February 2018

فليبينو الفوركس تاجر المنتدى


منتدى فليبينو فوريكس ترادر ​​
إن المشاركة في تداول العملات عبر الإنترنت يمكن أن تساعد في الواقع على كسب بعض الدخل البديل. دائما، سيكون عليك الالتزام ببعض القواعد في محاولة للحصول على رحلة ممتعة. وهي مستقلة عن موقعك، كما يمكنك أن تكون في الفلبين أو في أي مكان في العالم. موقعك لن يجعل تجربة التداول الخاصة بك أفضل أو حتى مربحة.
أول شيء يجب أن تفكر هو الحصول على وسيط موثوق بها على الانترنت. وسيطرت وسيط من اختيارك مع مسؤولية فتح حساب تداول العملات الأجنبية على الانترنت بالنسبة لك. وبصرف النظر عن كونه خاليا من الأنشطة الاحتيالية، يجب أن يكون وسيط الاختيار الخاص بك تابعة لمؤسسة مالية كبيرة. مثال حيوي هو سمعة فكسوبين من الكفاءة وأسلوب عمل لا تشوبه شائبة.
انتقل دائما إلى وسيط & لدكو؛ البنود والشروط & رديقو؛ فيما يتعلق الرفع، وتحمل الرسوم إلى الأمام، والعمولات، وجود رسوم خفية وهلم جرا. من المهم أن تحقق في مصرف الفلبين المركزي للتأكد مما إذا كان وسيطك مخولا بالقيام بأعمال تجارية في البلد.
من المهم الحصول على أساس في هذا الصدد، مع معرفة مقدار الأموال التي يمكنك طرحها في السوق (أي حساب التداول الخاص بك). نعم، هناك الكثير من الوسطاء هناك كارتر لتلبية احتياجات المستثمرين متفاوتة فيما يتعلق بحدود الاستثمار، لكنه يتلخص أخيرا للمستثمر وما يراه مرتاحا لوضعه في حساب التداول له. حدد حسابا يحدد أهدافك الاستثمارية. في معظم الحالات، يمكن أن يصل الحساب المصغر إلى 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بينما يتطلب الحساب القياسي 1000 دولار أمريكي كحد أدنى. بالنسبة للأفراد في الفلبين، أنا & رسقوو]؛ المشورة التي تبدأ مع حساب الجزئي.
فقط لأنك تملك حساب تداول مع وسيط الفوركس لا يعني بالضرورة أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الفلبين على الفور. إذا كان لديك بأي شكل من الأشكال لم يكن لديك الحق في تعليم الفوركس، ثم سيكون من الحكمة بالنسبة لك أن تأخذ بعض الوقت للخروج والحصول على الدراسة. للحصول على بداية جيدة، يجب عليك العودة ودراسة بيانات الأسعار التاريخية. وهذا من شأنه أن يسمح لك جمع وتحليل الاتجاهات التاريخية. سيتيح لك ذلك نظرة عامة متعمقة لنمط الاتجاه المالي للأداة المالية.
وبمجرد الانتهاء من تحليل سوق الصرف الأجنبي الخاص بك، وهذا هو مؤشر على أنك ربما تكون جاهزة للسوق. سيكون لديك للحصول على وسيط، وتمويل حساب تداول العملات الأجنبية وإجراء تحليل السوق. وضع دائما وراء عقلك حقيقة أن الفوركس هو سوق ديناميكية جدا والممارسة المستمرة أمر حيوي، والحصول على حساب تجريبي الفوركس في فكسوبين واختبار المهارات الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية في الفلبين.

منتدى فليبينو فوريكس ترادر ​​
بابليشيد أون تو، 26 ديك 2017 17:42:32 +0800.
عزيزي المتداولين، لقد وصل العام تقريبا إلى نهايته ويقيم الجميع تقدمهم. نأمل أن تكون تداول الفوركس ناجحا هذا العام وتريد تحقيق المزيد من النجاح في عام 2018. بالتأكيد فكسوبين سوف توفر لك خدمات أرفع الفوركس وحتى المزيد من الاختراقات التكنولوجية. في عام 2017 أطلقنا بعض البرامج والأدوات المفيدة [. ]
ساعات التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018.
نشر في الجمعة، 15 ديسمبر 2017 20:45:39 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة التغييرات في أوقات جلسة التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018. 22 ديسمبر 2017 فوركس & نداش؛ ساعات التداول العادية المعادن وندش]؛ ساعات التداول العادية النفط وندش]؛ ينتهي التداول في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2) المؤشرات: أستراليا 200 - ينتهي التداول في 07:30 (غمت + 2) أوك 100 & نداش؛ ينتهي التداول في الساعة 14:30 (بتوقيت جرينتش + 2) [. ]
تاريخ "فوريكسماس" - مسابقة مجانية عيد الميلاد على الحسابات التجريبية!
بابليشيد أون مون، 27 نوف 2017 21:43:00 +0800.
فكسوبين وسيط وفريق فوركسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة في المسابقة التجريبية بين إن 11 و 22 ديسمبر 2017. وعند اكتمالها، سيعطي المنظمون أفضل 40 فائزا بالجائزة المالية بمبلغ إجمالي قدره 3000 دولار أمريكي. وستضاف الأموال إلى [. ]
فكسوبين التغييرات ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، 2017.
بابليشيد أون مون، 20 نوف 2017 20:06:47 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال بالشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، سيتم تغيير 2017 على النحو التالي: الخميس، 23 نوفمبر، 2017 أزواج الفوركس - ساعات التداول العادية. المعادن - ينتهي التداول في الساعة 20:00 (غمت + 2)؛ النفط والغاز - ينتهي التداول في الساعة 19:45 (غمت + 2)؛ المؤشرات: اليابان 225 & نداش؛ التداول [. ]
الانضمام إلى مسابقة فوركس جديدة ودقوو]؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال!
بابليشيد أون مون، 06 نوف 2017 17:54:00 +0800.
لا تفوت فرصتك للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة & لدكو؛ كلاسيك بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال! يتم عقد المسابقة على الحسابات التجريبية (المنافسة) إن. & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ هي فرصة فريدة للتجار لإظهار إتقانهم من خلال تداول الآلات فيناسيال الكلاسيكية. على كوم [. ]
التغييرات في وقت الخادم MT4 يوم 5 نوفمبر.
بابليشيد أون تو، 24 أوكت 2017 17:09:15 +0800.
في 5 نوفمبر 2017 ستقوم فكسوبين بتحويل خوادم التداول من غمت +3 إلى غمت +2. سيتم تعيين تعويض غمت في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بالشركة إلى غمت + 2 بدءا من افتتاح السوق يوم الاثنين (6 نوفمبر 2017). سيؤثر التغيير على جميع أنواع حسابات تداول فكسوبين. يجب ألا يؤثر تغيير وقت الخادم على فتح [. ]

مقلاع نظام التداول.
إستراتيجياس أوبسيونيس بينارياس 2017.
فليبينو الفوركس تاجر المنتدى.
خذ الفلبينية معك أينما تذهب مع شركائنا ودية وسهلة الفوركس التنقل المحمول التطبيق التداول متاح لكل من أندريود والفليبينية. حققنا تجارة الفوركس بسيطة وسهلة التعلم. تجار الفوركس مئات مئات الآلاف من الدولارات يوميا ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات. انضموا إلى ندوة تداول الفوركس المجانية اليوم وتعلموا أسرار منتدى الفوركس الناجح يقدم تداول الفوركس دخل غير محدود. يمكن تداول العملات الأجنبية الفلبينية 24 ساعة في اليوم 5 أيام تاجر الأسبوع. وهذا يعني على الرغم من الجدول الزمني الخاص بك مشغول هناك دائما الوقت بالنسبة لك للتجارة. في أي وقت مع شركائنا في منصة متنقلة ودية. تجارة الفوركس على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأقراص، باد أو الهواتف النقالة. سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لشراء وبيع وتبادل العملات. تداول أسواق السلع بما في ذلك النفط والذهب والفضة مقابل عملات متعددة. الربح من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات التالية المحافظ على التبادلات الدولية. لوريم إيبسوم دولور فورم أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد فوريكس نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مخاطر فلبينية عالية المستوى وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار للتجارة فليبينو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، وشهية التاجر. منتدى إمكانية وجود تاجر يمكنك الحفاظ على منتدى يتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. تخطي ارتباطات تخطي فوريكس التنقل الأساسي تخطي إلى المحتوى المنتدى إلى دعم تذييل الصفحة فوركسترادينغف. تجارة الفوركس الفلبين تجارة الفوركس سهلة! الصفحة الرئيسية ما هو الفوركس؟ منصات التداول ندوات الفوركس مدونة أسئلة وأجوبة من نحن اتصل بنا. مرحبا بكم في منتدى الفوركس الفلبين. لديك محطة واحدة للبدء في رحلة تداول الفوركس الخاص بك! الفوركس على الذهاب في أي مكان، في أي وقت. هل تبحث عن الفوركس في تجارة الفوركس؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. الانضمام إلى ندوة تداول العملات الأجنبية الحرة ومعرفة كيفية تداول المنتدى في الفوركس أكبر سوق مالي! تسجيل للحصول على ورشة عمل مجانية اليوم! الفوركس التداول الفلبينية سهلة! التاجر الدخل المحتمل الفوركس التاجر يقدم دخل غير محدود. تجارة التجارة المتنقلة في أي مكان. الفوركس سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لشراء وبيع وتبادل العملات. المؤشرات الربح من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات التالية المحافظ على تبادل المتداولين. الانضمام إلى ورشة عمل الفوركس للتجارة الحرة! تسجيل فليبينو مجانا ورشوب اليوم! جين سميث ريبايرينغ ماناجر. جون سميث مهندس برمجيات. جون دو البرمجيات المطور. المشاركات الأخيرة فوريكس يونيو تسجيل مجانا ورشة عمل. من نحن الفوركس ندوات مدونة اتصل بنا.
5 الأفكار على & لدكو؛ فليبينو تداول الفوركس منتدى & رديقو؛
قررت فقط أن أحاول العودة إلى ديارهم لاسكتلندا لأمهاتي عيد ميلاد 60 في يونيو حزيران.
ورقة الموضوع: مقالة وصفية (كلب أليف أو القط) بنيامين C. Robinson. طالب علم. امتحان. صفحة 1 من 2.
في انتظار سوبرمان يبدأ مع المدير، ديفيد غوجنهايم يقود الماضي المدارس العامة في لوس انجليس وهو يأخذ أطفاله إلى مدرسة خاصة.
أحاول أن لا يصرف عن طريق تنظيف غرفتي، أو من خلال رؤية طلاء الأظافر ومن ثم البدء في طلاء أظافري.
تنويه: هذا هو مشروع طوعي لم يوافق عليه المكتب الدولي.

منتدى فليبينو فوريكس ترادر ​​
تعلم كيفية التداول في السوق المالية الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​معدل التداول اليومي من حوالي 4 تريليون دولار أمريكي وتنمو بشكل مستمر، سوق الفوركس. فهم الأساسيات ووضع استراتيجية مجزية جدا التي تناسب شخصيتك الخاصة جدا. تعرف على كيفية اختيار وسيط الحق لوضع الاستثمارات الخاصة بك. معرفة متى تتداول، وبشكل خاص، عندما لا تتاجر.
لا تتردد في الاتصال بمسؤول الموقع إذا كان لديك أي مخاوف أو إذا كنت ترغب في المساهمة في محتوى هذا الموقع باستخدام صفحة الاتصال أعلاه.

الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
آخر الملاحة.
5 أشياء قبل بدء التداول الخاص بك.
قبل البدء في تداول الفوركس بدوام كامل، تأكد من أن لديك كل شيء مغطى. على الرغم من ذلك، ليس كل الناس من المتسللين المخاطر وسوف الإقلاع عن عملهم يوم على نزوة (مثلي)، يجب أن تكون على استعداد لرحلة جديدة من حياتك. سوف ننظر إلى الوراء وإذا كنت تصبح ناجحة في هذا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ندرك أن أفضل قرار كنت & # 8217؛ جعلت في حياتك. هناك & # 8217؛ ق لا شعور أفضل من أن يكون مدرب الخاصة بك وتناول قتل الخاصة بك.
حفظ ما لا يقل عن 8 أشهر قيمتها من النفقات الخاصة بك. حساب جميع النفقات الخاصة بك شهريا ثم تخصيص المال لدفع تلك النفقات لمدة 8 أشهر. هذا يجب أن تبقي لكم من القلق حيث للحصول على المال لدفع الإيجار الخاص بك، والكهرباء، والمياه الخ يجب أن تأخذ متسقة تفقد على التداول الخاص بك.
وهذا على الأرجح سيأتي من تفضيل شخصي. ولكن بالنسبة للمبتدئين، سأحاول أن أعطي تقديرا ملموسا أكثر حول مقدار رأس المال التجاري الخاص بك. نسيان نظام التداول في الوقت الراهن. دعونا نقول أن نظام التداول الخاص بك (من خلال باكتستينغ) تنتج أرباحا ثابتة بمعدل 10٪ في الشهر. وتسمح النفقات الشهرية & # 8217؛ ق يقول، P20،000 شهريا. كم من الأموال تحتاج إلى إنتاج P20،000 ل 10٪؟
x = تارجيت إنكوم /٪ ريتورن.
الجواب هو P200،000. إذا كنت بحاجة إلى P20،000 للعيش مع زيادة 10٪ شهريا. تحتاج P200،000 من الأموال الأولية. أيا كان الدخل المستهدف في الشهر، ما عليك سوى استخدام الصيغة أعلاه.
تحتاج أيضا، وربما أهم شيء، أن يكون لديك نظام إدارة الأموال. هذه ليست مجرد كم من المال يجب أن خطر لكل التجارة. هذا هو أيضا، كم من المال يجب أن خطر مرة أخرى يجب أن تعرف أنك على حق. وكم من المال يجب أن تأخذ بها إذا كنت & # 8217؛ الحق وكم من المال يجب عليك قطع إذا كنت & # 8217؛ خطأ. هناك الكثير من الأمور الجارية في نظام إدارة الأموال، يرجى إجراء بحث دقيق أولا قبل محاولة كسر نفسك في التداول. النجاح يحب التجهيز له.
هناك & # 8217؛ ق الكثير من الكتب في إدارة الأموال. ولكن هناك & # 8217؛ s واحد فقط أن يتبادر إلى الذهن.
نظام التداول هو النظام الذي سوف اقول لكم عندما سوف تدخل والخروج من التجارة. في البحث عن نظام، وإعطاء المزيد من التركيز على استراتيجية الخروج من استراتيجية الدخول. لماذا ا؟ لأنه يمكن أن يكون إما جني الأرباح أو قطع الخسائر التي أي من الحالات يمكن أن تؤثر على حسابك والحالة العقلية الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر الحصول على شنق أيضا على استراتيجية التداول، مجرد استراتيجية التداول بسيطة ستفعل. أهم جزء في التداول الخاص بك هو إدارة المال وعلم النفس التداول.
هناك العديد من الكتب التي تعلم أنظمة التداول. ولكن أعتقد أنه متروك لكم على ما سوف تختار. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط إحالة لك إلى كتاب عن مختلف التجار الناجحين في عصرنا لذلك سوف تعرف ما هي استراتيجيات التداول التي تستخدمها وتقرر لنفسك:
العواطف هي العدو الرئيسي في التداول. هذا سبب ضرورة تعلم كيفية التحكم فيها. قراءة الكتب حول تداول علم النفس ليكون على بينة إذا كنت & # 8217؛ يتصرف على العواطف أو قرارات عقلانية. هناك أوقات عندما كنت سوف تعاني الفائزين متسقة وشرائط فقدان متسقة. وجود المتانة العقلية للتغلب على ذلك سوف تجعلك تاجر عظيم حتى لا تحاول أبدا تخطي الخطوة والمضي قدما في التداول دون ممارسة. إذا كان هناك كتاب واحد أوصي لهذا الموضوع، في:
الأسبوع 27: اليورو انتعاش مؤقت الفوركس التداول.
تمكنت من إغلاق تداولي للأسبوع 26 مع مكاسب 48٪ في عاصمتي. وأعتقد أن اليورو على انتعاش طفيف، وربما جني الأرباح. ولكن السبب الرئيسي أغلقت التجارة هو بسبب هذا المخطط:
كنت أرغب في الحصول على ما يكفي من الأموال لوضع موقف كبير على هذا الزوج. وأعتقد أن طهيها لترتفع، مع الكثير من دوجيس ودعم محترم (الخط الأخضر) مع خطوط حمراء كمقاومة.
أنا لا يزال هبوطي على زوج يورو / دولار ور / أوسد على الرغم من الارتفاع الكبير يمكن أن تكون مزايا بالنسبة لي للحصول على المزيد من الوظائف على الجانب القصير. الهدف هو 1.2800.
كيفية تداول الفوركس مع إشيموكو: 3 خطوط رئيسية.
أعتقد أن أفضل طريقة لوصف إيشيموكو هو أن مؤشر الاتجاه التالي الذي يعطيك صورة رسومية من حيث خطوط الدعم والمقاومة هي. على عكس معظم نظام التداول، خطوط الدعم والمقاومة ليست خط مستقيم في إيشيموكو. وهي تختلف حسب المكان الذي يسير فيه السعر.
مجانا فوركس التدريب والندوات.
هل تحتاج حقا لحضور الندوات المدفوعة؟ هل كان كل ما سيتم تدريسه على الانترنت ومجاني؟ حفظ المال ووضعها في حساب تداول الفوركس الخاص بك. لأن معظم الدروس الأساسية والتدريب الذي تحتاجه للبدء بالفعل المقدمة لك من قبل وسطاء الفوركس.
الفوركس مقابل العقارات.
وكانت العقارات واحدة من ركائز الثروة كما يعتقد معظم الناس. الفكرة الشائعة التي تفيد بأن & # 8220؛ لا تحصل على المزيد من الأراضي & # 8221؛ وعادة ما تكون نقطة بيع لختم الصفقة والاستثمار في العقارات.
أعتقد، العقارات هو استثمار جيد. ولكن القول أن العقارات هي الاستثمار الجيد الوحيد هو أبعد ما يكون عن الحقيقة. العقارات بالنسبة لي، لديها أعلى بيتا (الألم في الحمار) نسبة. هناك & # 8217؛ ق الكثير من الناس المعنيين وتحتاج إلى دفع كل واحد والتفاوض مع كل واحد. إذا كنت تحب التحدث إلى المحامين والمحاسبين والتسويق الناس، أنت & # 8217؛ سوف نحب العقارات. لدي خلفية هندسية لذلك أحب التحدث إلى المهندسين والمهندسين المعماريين الذين يشاركون في المشروع، بخلاف هؤلاء الناس أكثر من اللازم بالنسبة لي.
وبمجرد وصول المستأجرين، يأتي المزيد من الصداع. الصيانة والإصلاح والمستأجرين الذين لا يدفعون الإيجار، والمستأجرين الذين يؤخرون دفع الإيجار. بالنسبة لي، الحياة قصيرة جدا ليتم التأكيد عليها من هذا القبيل.
هل هي آمنة لأننا لا ننتج المزيد من الأرض؟ تذكر انهيار السكن في عام 2007 & # 8211؛ 2009؟ وقد أفلست الكثير من الشركات والبنوك وشركات الاستثمار التي استثمرت في العقارات. ماذا عن الغزو؟ الصين الغازية التبت والمزيد من الأراضي من جنوب شرق آسيا، وكيف آمنة حقا هو العقارات؟
كما أن لديها أعلى متطلبات رأس المال. وبطيئة جدا في السيولة. ويستغرق شراء العقارات وبيعها بضعة أشهر. إدارة الممتلكات سوف تستغرق وقتا طويلا.
الآن تبحث في الفوركس، يمكنك شراء وبيع العملة في أي مكان في العالم. تحتاج فقط جهاز كمبيوتر محمول (أو الهاتف الذكي) مع اتصال بالإنترنت. أعتقد أن هذا هو واحد من أفضل فوائد الفوركس. إدارة محفظة الفوركس يمكن أن يكون نسيم، مع الأدوات المتاحة للتجار، والتشغيل الآلي وما لا، يمكنك أن تكون حرة لقضاء وقتك على الأشياء التي تريد (أي السفر). إذا غزو من الصين يأتي، حزمة الأشياء الخاصة بك ويطير إلى بلد آخر، مع جهاز الكمبيوتر المحمول معك ومحفظتك لا يزال هناك.
يمكنك أن تقرر ذلك لا الاستثمار في البلد الذي لا & # 8217؛ ر مثل. يمكنك تصفية موقفكم في أي وقت، وعلى الفور، والاستفادة من الفرص بشكل أسرع.
أعتقد أن الفوركس يفوز يديه. ولكن لأن هذا هو بلوق الفوركس، وأنا منحازة. ولكن آمل أن تفكر في هذا عميقا، انظر فوائد كل شيء. بعض الناس يحبون العقارات الآخرين دون & # 8217؛ ر. أنا & # 8217؛ م واحد من هؤلاء الناس الذين يحبون لقضاء وقتي على الأشياء أريد، وإدارة محفظة العقارات بالنسبة لي، كما أعتقد، من شأنه أن يمنعني من العيش حياة أحلم.
الفوركس الفلبين مايلباغ: الإجابة على أسئلتكم.
خلال الأسبوعين الماضيين، تلقيت بضع رسائل بريد إلكتروني تسأل عما إذا كنت أقدم دروس التوجيه أو إن لم يكن، أي توصيات لتوجيه الفوركس أو ندوة.
فوركس ندوة.
واعتبارا من هذه اللحظة، فإن التوجيه الوحيد الذي أقدمه هو دورة الفوركس الحرة التي أضيف دروس كل أسبوعين. أدركت أن الكثير من الناس يسألون ذلك أنا جعلت درسا عبر الإنترنت لذلك ومساعدة صديق لي. إذا كان هذا يحدث أن يكون السعي جديرة بالاهتمام قد تقدم شيئا مثل ندوة حقيقية في المستقبل. ولكن في الوقت الراهن، أنا أستمتع السفر و لا مشاحنات نهج التداول.
الندوة الموصى بها.
سأكون صادقة صادقة & # 8230؛ في هذه الصناعة حيث معظم الناس كسب المال ليس عن طريق التداول، ولكن تقديم الندوات، من الصعب أن تجد حقا معلمه الشرعي الذي سوف يعلمك ما حقا العمل. لا أريد تسمية الأسماء، ولكن بصراحة، يتم عرض الندوات التي يتم تقديمها هنا في الفلبين في الوقت الحالي على الإنترنت مجانا. لا يجب عليك دفع مبلغ 6000 دولار أمريكي لقاء ندوة لمدة ساعتين حول كيفية استخدام منصة تداول أو كيفية تفسير ما إذا كان الرسم البياني صعودا أو هبوطا & # 8230؛ هناك الكثير من المصادر لذلك بالفعل. وأنا أعلم أنه يمكن أن يكون من الصعب البحث عن معلمه خاصة إذا كنت & # 8217؛ جديد. وأنا أفهم ذلك، لقد كنت هناك. ولكن الاستمرار في هذا هو السعي جديرة. ما تحتاجه هو أن تكون قراءة الكتب. لا تبحث عن شخص يعلمك كيفية استخدام منصة التداول.
الأسبوع 14: لقد فقدت 5٪ ولكن لم تحقق أرباحا بنسبة 14٪
تداول الفوركس هذا الأسبوع، كنت أعرف أنني سوف تخسر. لها التصحيح أو انعكاس في أسوأ السيناريوهات، أن الجاني. ولكن تمكنت من الحصول على أرباح غير محققة بنسبة 14٪ على أمل كسب المال من السوق. وهذا يعني أنني لا أخرج من السوق وقد ترتفع الأرباح أو تنخفض مع تكشف الأمور الأسبوع المقبل.
وكان هناك جهد مشترك من البنوك لخفض انتشار وإعطاء منطقة اليورو القرض. وكان ذلك في الواقع، جعلت تتبع عودة احتياطية من اليورو مقابل الدولار الأميركي المفاجئ. حصلت على حرق في هذه العملية. ولكن تمكنت من اختيار أعلى كما عقدنا عليه ل & # 8220؛ نأمل & # 8221؛ أطول الاتجاه الهبوطي.
على الجانب المشرق، ديسمبر! هناك الكثير من الأسهم سوف تصعد في هذا الشهر. كما أن سعر صرف أوسفب قد ينخفض ​​بسبب قيام العمال الفلبينيين الخارجيين بتحويل الأموال إلى الفلبين. في الوقت المناسب لشراء المزيد من الدولار إذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول أوسفب.
جميلة جدا أسبوع جيد. لم يحرق هذا سيئة. ما زلنا على الطريق الصحيح. الآن، إذا تقدمت الأمور على ما هي عليه، ونحن سوف يكون لها عيد الميلاد جيدة جدا.
نجاح تجارة الفوركس هو عادة.
ونحن ما نقوم به مرارا وتكرارا. التميز، وبالتالي، ليس عملا، ولكن عادة. & # 8211؛ أرسطو.
الفوركس 101: أساسيات الفوركس & # 8211؛ المتطلبات.
لذلك بدأت أخيرا القيام وظيفة حول أساسيات تداول العملات الأجنبية. هذا المنصب لن يعالج أشياء مثل كيفية عمل سوق الفوركس كما يمكنك التوجه لأكثر من بابيبس أو نشر في قسم التعليقات لذلك وسنحاول الإجابة عليك. سنتحدث عن الأشياء التي تحتاجها لبدء التداول. الأشياء التي هي مهمة لنجاح حياتك التجارية التجارية والأشياء التي تحتاج إلى تذكر أن لا تفلس.
للحفاظ على التداول والتعلم في نفس الوقت وعدم تهب حسابك. هدفك الأول في التداول كما الوافد الجديد في هذا العمل هو أن تستمر. لا لتحقيق الربح، ولكن لآخر. كم عدد أشهر يمكنك الذهاب على التداول قبل أن تصل 0 على الصندوق الخاص بك. يمكننا أن نفكر في الربحية في وقت لاحق، ما تحتاجه أولا وقبل كل شيء هو التجربة.
1. تحتاج إلى المال / رأس المال / الصناديق / الملا & # 8211؛ من أجل كسب المال بالنسبة لك، تحتاج إلى جمع العمال الخاص بك. المال يجعل المزيد من المال إذا وضعت في المكان الصحيح. أنت لا تحتاج إلى الكثير من ذلك، يكفي فقط للبدء. 100 دولار & # 8211؛ 1000 $ وربما أكثر من كافية.
2. حساب تداول (حقيقي وتجريبي) & # 8211؛ تحتاج إلى حساب تداول لبدء التداول في الفوركس. هناك الكثير من السماسرة في جميع أنحاء الإنترنت وأقترح عليك القيام ببعض البحوث أولا قبل إعطائهم أموالك. هناك الكثير من الحيل هناك لذا كن حذرا.
كنت في حاجة الى حساب تجريبي لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك. تحتاج حساب حقيقي لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك مع مكونات العواطف والشعور من كسب وفقدان المال.
3. إستراتيجية التداول & # 8211؛ في أي عمل، تحتاج إلى استراتيجية وفوركس هي أكبر الأعمال التجارية في العالم. سوف استراتيجية الدخول والخروج ومهارات إدارة الأموال تلعب دورا كبيرا في نجاحك. إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك وممارسة ذلك مع حساب تجريبي لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
يمكنك تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك أو تخصيص استراتيجية الآخرين. يمكنك العثور على الكثير من الاستراتيجية من الكتب والمؤشرات. هل البحوث الخاصة بك بشكل جيد وممارسة ذلك. فقط تأكد من اتباعه عند التجارة، كنت قد استثمرت الكثير من الوقت في تطويره.
4. التنافسية & # 8211؛ الفوركس هو المعركة بين الثيران والدببة. المشترين والبائعين. سوف تكسب وتفقد في بعض الأحيان. الشيء المهم هو، هل لديك ما يلزم للحصول على نسخة احتياطية في حال تخسر؟ اللاعبون في سوق الفوركس هم المليارات والبنوك والجنرالات المتقاعدين وأرباب الأعمال والسياسيين والمديرين والرياضيين الأولمبية المتقاعدين التي هي أكثر الناس تنافسية في العالم وأنت & # 8217؛ إعادة اتخاذها على رأسهم. يجب أن تكون على استعداد جيد من فقدت والحفاظ على التحرك حتى نقطة حتى تصبح ناجحة.
أشياء يجب أن لا يكون.
1. العواطف & # 8211؛ لها مثل لعبة البوكر. العواطف سحابة حكمك. تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية والانضباط لمتابعة ذلك. لا تعطي في العاطفة. العاطفة ليس لها مكان في السوق.
2. الأنا & # 8211؛ أنت لا تحتاج إلى الأنا. اعترف أنه عندما كنت & # 8217؛ خاطئة وخفض الخسائر الخاصة بك.
إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات لفوركس المقبل 101 سلسلة من المشاركات، يرجى وضعها في قسم التعليق أدناه.
فوركس ترادينغ & # 8211؛ أفضل الأعمال؟
صفحتي المفتوحة (150 + نقطة، المشار إليها بالسهم الأزرق (أمر الشراء)
أعتقد أنني & # 8217؛ م إنلوف مع الشركات. وبمجرد أن أرى فرصة، كنت أريد دائما لمتابعة ذلك. ولكن مثل كل الناس مشغول، والوقت هو المشكلة الرئيسية. الجزء الأكثر إثارة في ممارسة الأعمال التجارية هو السنوات القليلة الأولى منه. لها الأكثر إثارة حيث الكثير من المشاكل يحدث وحل المشكلة هو الاندفاع التشويق. ولكن عندما يكون لدي فكرة عن عمل جديد، وأنا دائما القيام بفحص لبلدي الهدف على المدى الطويل. بعد بضع سنوات، 20 أو نحو ذلك، أريد أن يتقاعد. أو كسب المال / التجارة في أي مكان / في أي وقت، والأعمال التجارية الوحيدة التي يمكن أن أفكر في أن يناسب المعايير هو تداول العملات الأجنبية.
عندما أفكر في الأعمال التجارية الغذائية. أفكر في خدمة العملاء (التي أكرهها). ثم التفكير في الفوركس حيث خدمة العملاء غير موجود.
تداول الفوركس هو أفضل نموذج عمل في رأيي و يجب أن يكون الهدف على المدى الطويل (منطقيا) الذهاب بهذه الطريقة. دراسة والتعلم أكثر عن الفوركس واستراتيجيات الاختبار يجب أن تكون إلزامية إذا أريد أن تكون مربحة في هذه التجارة.
ما رأيك؟ هل تعتقد أن تداول الفوركس هو أفضل نموذج عمل؟
آخر الملاحة.
منشورات شائعة.
وسطاء الفوركس: شم - استعراض وسيط الفوركس شم (سابقا ز ما 83 تعليقات حول: فوركس الفلبين ولدت عند صاحب الأعمال الشباب 41 تعليقات بلدي هدف تداول العملات الأجنبية: هدف 2018 $ 25،000 صافي الربح في 1 شهر وسوف را 25 تعليقات كيفية التداول الفوركس: مرحبا بكم في كيفية تداول الفوركس بالطبع في هذه الصفحة، أنت 22 تعليقات الفوركس 101: أساسيات الفوركس - & # 8230؛ لذلك بدأت أخيرا القيام بوظيفة عن أساسيات و 15 تعليقات استراتيجية تجارة الفوركس : المؤلف، كونه متمردا ومجموع الحجية للسلطة 15 تعليقات لماذا يجب على الجميع تراد & # 8230؛: أنا أخذ بعض الوقت من التداول في الفوركس كما لاحظت أن يكون لدي. 13 كومنتس كوميونيتي فور ترادرس & I & # 8230؛ : أنا إنشاء مجتمع للتجار والمستثمرين ج 13 تعليقات ما هي أهدافك في فو & # 8230؛: 180+ نقطة على أود / أوسد عندما يسألني الناس ما أفعله 11 تعليقات س & ج: كيفية ابدأ أنا & # 8230؛: اليوم هو يوم الراحة بالنسبة لي، وأنا انتظر لبضع ساعات 11 تعليقات.
كيفية تداول الفوركس.
احدث التعليقات.
الزنجبيل على معرفة كم من الوقت اتجاه التداول توني على تجارة الفوركس الرسوم البيانية فيليونتي على وسطاء الفوركس ميا Hạ على جديد لتداول العملات الأجنبية؟ أبدأ هنا! كيم على الرسوم البيانية للتجارة الفوركس كييف بوربون حول كيفية اختيار وسيط الفوركس جنيفر غونزاليس ميركادو على معلم جديد في تجارة الفوركس الشخصية كيرستين ميتونا على وسطاء الفوركس جيلبرت حول حول سيفي سينولب على أوصى بشدة تجارة الفوركس كتب.
المشاركات الاخيرة.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment