Monday 19 February 2018

بي بي سي الأخبار الخيارات الثنائية


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
ربما واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو التداول على الأخبار وأحدث الأحداث. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من الخيارات الثنائية تداول المتاحة.
بعد كل شيء، إذا أصدرت شركة منتج جديد اليوم ثم كل ما عليك القيام به للتنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سوف ترتفع، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. انها في الواقع قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، التداول في الأخبار هو في الواقع لا ينصح للقادمين الجدد.
تداول الخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع أوصى فقط للتجار المتوسطة إلى عالية المهارة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادة ما تكون الأكثر تقلبا خلال فترة مهمة ذات صلة بتلك الأصول. سيواجه القادمون الجدد وقتا صعبا جدا في توقع حركة الأصول خلال المناسبات الخاصة.
ومع ذلك، أخبار التداول الخيارات الثنائية يبقى من الواضح أن واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت في حال كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية راسخة. قراءة هذه المقالة من أجل معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وغيرها من الأحداث.
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟
كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.
خيارات التداول على الأخبار.
تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.
كما قال في المقدمة، في الواقع لا ينصح التداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت الوافد الجديد يجب عليك محاولة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى أولا مثل الشموع بينبار والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.
إن التنبؤ بحركة األسواق يكاد يكون مستحيلا قبل وبعد صدور األخبار أو األحداث الرئيسية التي تتعلق باألصول األساسية مباشرة. في الغالب فقط التجار ذوي الخبرة واثقون بما فيه الكفاية التنقل على الرغم من هذا صافي.
تقلبات أسعار عالية جدا.
السبب الأكبر الذي يجعل من المحتمل أن لا يتاجر عدد القادمين الجدد والمبتدئين على الأخبار لأن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بشدة قبل وبعد وقوع حدث كبير. وفي هذه المحطات، لا يمكن أبدا التنبؤ بحركة الأصول.
في معظم الأحيان حتى الخبراء ليست متأكدا في هذه الحالات ما هو الخيار الصحيح. ومع ذلك، يصبح التداول على الأخبار والأحداث أسهل بكثير بعد وقت معين بعد الحدث. أدناه، ستجد بعض القواعد التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.
15 - 15 دقيقة القاعدة.
ما لم نقوله أعلاه هو أن قيمة الأصل لا تتقلب بشكل كبير بعد وقوع الحدث ولكن أيضا قبل وقت قصير من وقوع الحدث كذلك (في حال تم التخطيط لهذا الحدث وأعلن).
على هذا النحو، إذا كنت من ذوي الخبرة وربما الصبر التاجر يجب أن لا تتاجر 15 دقيقة مباشرة قبل الحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث. وخلال هذه الأوقات، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب ارتفاع عدد الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة).
خلال هذه الأوقات سوف تكون قادرا على رؤية تقلبات أسعار ضخمة ضخمة خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا التي على ما يبدو لا تجعل أي معنى على الإطلاق. - لذلك، بالتأكيد تجنب التداول 15 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث كبير و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث.
30 - 30 دقيقة القاعدة.
إذا كنت من التجار المهرة المتوسطة ولها المزيد من الصبر قليلا ثم ربما يجب أن لا تتداول 30 دقيقة مباشرة قبل الحدث الذي ينطوي على الأصول و 30 دقيقة بعد أن أخذ هذا الحدث وضعت.
ويرجع ذلك إلى نفس الاعتبارات المذكورة أعلاه. تقلبات الأسعار هي أقل ثقيلا قبل وبعد علامة 15 دقيقة، ولكن لا تزال كبيرة. لذلك، في حال لم تكن خبيرا بعد، ثم يجب تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.
كيفية التجارة بكفاءة على الأخبار والأحداث.
لذلك، الآن أنت تعرف خلال أي أطر زمنية يجب تجنب التداول. ومع ذلك، كنت لا تزال لا تعرف متى سيكون لديك أفضل الفرص للنقد في كميات كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث، مثل إطلاق المنتجات من الشركات وأكثر من ذلك.
سيكون لديك فرص الفوز الأمثل في الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة قبل 30 دقيقة بعد حدث ينطوي على الأصول يحدث أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث مكان. دعونا نوضح سبب ذلك:
& # 8211؛ قبل 30 دقيقة من الحدث:
قبل عقد الحدث، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال، إذا أبل سوف في بضع ساعات إطلاق منتج جديد ثم معظم الناس سوف نفترض أن المنتج المعني سيكون من نوعية جيدة وعثرة أسهم الشركة.
في هذه الحالة، فمن المرجح جدا أن أسعار الأسهم من أبل سوف تزيد خلال هذا الإطار الزمني. سوف تكون قادرة على شراء عقود الخيار المناسب في هذه الحالة. ومع ذلك، عندما فقط حوالي 30 دقيقة لا تزال قبل إطلاق المنتج سوف تذهب الأمور مجنون. وسوف يبدأ الناس في التكهنات، وشراء، وبيع، وأسعار أسهم الشركة سوف تقفز بشكل كبير.
& # 8211؛ بعد 30 دقيقة من الحدث:
خلال الثلاثين دقيقة الأولى (في حين أن الحدث على الأرجح لا يزال مستمرا) الكثير من المضاربين لا تزال تتداول بنشاط، مما يؤدي إلى قيمة الأصول القفز في جميع الأوقات على ما يبدو دون أي منطق على الإطلاق.
ومع ذلك، بعد 30 دقيقة الأولي، فإن الأصول استقرار والبدء في إما باستمرار زيادة أو نقصان. وذلك لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق المنتج، على سبيل المثال) الناس سوف تكون قادرة بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.
مثل، في مثال أبل لدينا، 30 دقيقة في إطلاق المنتج سوف تكون قادرة على معرفة نوعية المنتج أطلقت بالفعل. إذا كنت ترى أن الشركة أصدرت شيئا كبيرا، وسوف تعرف أن قيمة أسهم أبل سوف تزيد.
إذا، ومع ذلك، فإن المنتج تمتص أو لا شيء كبير صدر، ثم كنت أعلم أن قيمة الشركة سوف تنخفض. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على جعل التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.
التداول على الأخبار التي تتضمن العملات.
واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية يتداول على الأخبار التي تنطوي على العملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك يتم تداولها في تقرير الرواتب غير الزراعية الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث يوم جمعة من الشهر.
هذا التقرير هو إحصائية للقوى العاملة غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق. وسيكشف التقرير بشكل عام عن مقدار الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو كم فقدت في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.
يؤثر هذا التقرير دائما على معدل تحويل الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى. وهناك في الأساس سيناريوهان يأخذان في الاعتبار هنا:
& # 8211؛ تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:
وسيزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة، يجب أن تتنبأ وفقا ل أوسد / زس (زس كما في أي عملة أخرى) سعر الصرف سوف تنخفض، منذ أوسد أصبح أقوى بسبب النتيجة أن المزيد من المستثمرين استثمرت في الدولار الأمريكي مع العلم أن الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي بسبب الوظائف الجديدة.
& # 8211؛ لقد فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:
في هذه الحالة، ستنخفض قيمة الدولار بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة، يجب عليك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة أوسد / زس سعر الصرف يزيد (وهذا يعني أن الدولار الأمريكي سيؤدي الفقراء).
أخبار التداول على الأسهم.
لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة أعلاه. كما ألمح، والأخبار الأكثر شيوعا المتعلقة الشركات تنطوي على إطلاق المنتجات. إذا، فإن الإجماع العام يعتقد أن إطلاق المنتج المقبل للشركة سوف تكون ناجحة، ثم من المتوقع أن تزيد أسهم هذه الشركة.
إذا، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج يصبح من الواضح أن المنتج الجديد أطلقت كبيرة، ثم قيمة الشركة سوف تزيد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل جدا مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.
ولكن كما قلت، مجرد تجنب التداول إما 30 أو 15 دقيقة قبل إطلاق المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة في غاية الأهمية.
الكلمات الأخيرة.
وهذه هي الطريقة التي تتداول الخيارات الثنائية على الأخبار، وإطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قلت في المقدمة، إذا كنت الوافد الجديد ثم ربما يجب عليك الانتظار تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. جمع بعض الخبرة مع استراتيجيات أخرى أولا.
في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ثم الرجاء قراءة أدلة إضافية لدينا والدروس. معرفة وفهم كيف الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية العمل سيزيد بشكل كبير معدل الفوز العام الخاص بك.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟
تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.
تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.
اترك رد.
1 تعليق على "خيارات التداول على الأخبار"
هذا هو مقال صحفي رهيبة للتجار ثنائي وخاصة أولئك الذين هم القادمين الجدد أو التجار المبتدئين إلى عالم التداول. شكرا على المادة الإعلامية.

بي بي سي الأخبار الخيارات الثنائية
وكانت المشتقة الأصلية مستقبلا يستخدمه المزارعون لتحديد أسعار منتجاتهم مقدما.
قبل أن يبدأوا البذر سيجعلون صفقة لبيع بضائعهم بسعر معين يأتي وقت الحصاد.
وقد مكنها ذلك من تحديد مقدار ما يمكن أن تنفقه على زراعة محاصيلها وتمويلها.
بعد الحصاد، سيتم بيع البضائع بسعر المتفق عليه مسبقا بغض النظر عن تحركات السوق.
وفي بعض الأحيان، فإن العقد المستقبلي سيكسب ربحا مقارنة بسعر السوق، وأحيانا أخرى سيؤدي إلى خسارة - ولكنه يسمح للمزارع باستئصال شكوكه.
يتم تداول العقود الآجلة على السلع الزراعية والمعادن والنفط والغاز والسندات والعملات في البورصات في جميع أنحاء العالم.
وتحدد قيمة المستقبل بالعلاقة بين السعر المحدد في العقد وسعر السوق، وطول الفترة الزمنية اللازمة لاستحقاق العقد - والطلب والطلب في السوق.
وتحدد العقود الآجلة نوعية وكمية وموقع السلع التي يتعين تسليمها، ولكن لا تستخدم الكثير منها لبيع السلع فعلا.
ويتم تسديد معظمها عن طريق الدفع نقدا في التاريخ الذي يكون فيه التسليم مستحقا، مع دفع حامل أو استلام الفرق بين السعر المحدد في العقد وسعر السوق.
وقد اخترعت الخيارات لأن الناس يحبون أمن معرفة أنهم يمكن شراء أو بيع بسعر معين، ولكن أرادت فرصة للربح إذا كان سعر السوق تناسبها بشكل أفضل في وقت التسليم.
لذلك مقابل رسوم معينة - دعا قسط - خيار أعطاهم الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع بسعر معين.
ولا يمارس خيار البيع، المعروف بخيار الشراء، إلا إذا كان السعر المحدد في العقود الآجلة أعلى من سعر السوق وقت الحصاد، والعكس بالعكس لخيار الشراء (خيار المكالمة).
العمل من تكلفة خيار معقد جدا. هناك العديد من آليات التسعير المستخدمة، ومعظمها تنطوي على الصيغ الرياضية المعقدة.
ويعرف نموذج التسعير الخيارات الأكثر شهرة باسم بلاك سكولز. هناك أيضا العديد من أنواع مختلفة من الخيار - من تدق الإضافية وطرق الخروج إلى الحاجز، والخيارات الثنائية والآسيوية - ومعظمها تختلف إما الوقت أو السعر الذي يمكن أن تمارس الخيارات.
المبادلات هي، كما يوحي اسمها، وتبادل شيء. وتنفذ عادة على سوق أوتك بين البنوك.
وعادة ما تتم المقايضات على أسعار الفائدة أو العملات. على سبيل المثال قد ترغب الشركة في مبادلة سعر فائدة عائم لسعر الفائدة الثابت لتقليل عدم اليقين.
المبادلة تأتي في جميع الأشكال والأحجام. الاختلاف الأساسي هو سوابتيون - وهو خيار على مبادلة.
بي بي سي ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية.

كيف تكون شاملة حقا من الجنسين غير ثنائي في العمل.
وقد يتطلب الاعتراف المتزايد بالأنواع غير الثنائية تغيير الطريقة التي نفهم بها الهوية والكلمات التي نستخدمها، ولا سيما في مكان العمل.
بقلم جيسيكا هولاند 30 أغسطس 2017.
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ m متأكد من أن هناك أشخاصا لم يفعلوا مثل ذلك أو الحصول عليه، & رديقو؛ يقول كوين نيلسون. & لدكو؛ كانت مجرد غريبة ومحرج. & رديقو؛
طالب علم الاجتماع البالغ من العمر 24 عاما في جامعة كالجاري، كندا، يصف ما كان عليه أن يخرج للزملاء وغير ثنائي و [مدش]؛ لا ذكر ولا أنثى & [مدش]؛ قبل بضع سنوات، و، في هذه العملية، لشرح أن الجنس ليس مجرد اختيار بين اثنين من صناديق القراد.
ودقوو]؛ غير ثنائي وردقوو]؛ هو مصطلح شامل للأشخاص الذين يفهمون جنسهم على أنهم من الذكور والإناث، لا، أو في مكان ما بين، وكذلك أولئك الذين هم أجندر، جنس الجنس أو جنس آخر تماما. نيلسون، مثل العديد من الآخرين في هذه المجموعة المتنوعة، يفضل أن يشار إلى استخدام كلمات محايدة جنسيا، مثل & لدكو؛ هم، & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ هو & رديقو؛ أو & لدكو؛ هي & رديقو؛
وفي السنوات القليلة الماضية، كان هناك اعتراف متزايد بالأشخاص الذين يقعون خارج التعريفات التقليدية للجنسين. وسعت فاسيبوك قائمة الخيارات الجنسانية من 2 إلى 58 في عام 2017 قبل السماح للمستخدمين باستخدام أوصافهم المخصصة في العام التالي. وقد بدأت بلدان كثيرة أيضا الاعتراف رسميا بالأنواع غير الثنائية.
وعلى الرغم من عدم توفر الكثير من البيانات حول هذه الفئة من السكان، فإن نسبة المواطنين البريطانيين الذين لم يتلقوا أي من الجنسين أو كلا الجنسين كانت 0.4٪ في تعداد عامي 2001 و 2018. وتجري المملكة المتحدة حاليا استشارة بشأن كيفية الحصول على بيانات عن الأنواع غير الثنائية في تعداد عام 2021.
ورأوا أن هناك شيئا يحتاجون إلى القيام به، ولكنهم لا يعرفون ما كان عليه.
على الرغم من الوعي المتزايد من الجنسين غير ثنائي و [مدش]؛ 50٪ من جيل الألفية يعتقدون أن الجنس هو الطيف وفقا لاستطلاع فيوجن 2018 و [مدش]؛ فإنه لا يزال شائعا للأشخاص علنا ​​غير ثنائي، مثل نيلسون، أن يشعر بعدم الارتياح في العمل.
& لدكو؛ أتخيل أن [زملائي] شعروا بأن هناك شيئا يحتاجون إلى القيام به، ولكن ويرن & رسكو؛ ر متأكد ما كان عليه، & رديقو؛ يقول نيلسون. & لدكو؛ ولم أكن أعرف ما كان عليه، إما. & رديقو؛
قد يعجبك ايضا:
مسح نشرت من قبل مجلة على الانترنت ما وراء ثنائي في مارس 2017 يظهر 1٪ فقط من 225 الناس غير ثنائي استطلعت شعرت ودكو؛ محمية تماما & رديقو؛ من خلال التشريعات الحالية المتعلقة بالمساواة في العمل و 42 في المائة عانوا من تجربة سلبية تتعلق بهويتهم الجنسانية في مكان العمل. ومن الأمثلة على هذه التجارب السلبية التي ذكرها المستجيبون الاستهزاء والسوء، ومنعهم من استخدام المراحيض المكتبية وإلغاء عروض العمل بعد الخروج.
& لدكو؛ لقد وجدت أن تتعلق جميلة، & رديقو؛ يقول J فرنانديز، مجلة و رسكو؛ ق محرر. & لدكو؛ إذا كنت لا تشعر بالأمان لمعظم يومك، فمن الواضح أن هذا تأثير ضعيف حقا على صحتك النفسية. & رديقو؛
يستخدم فرنانديز كلاهما / هم و / ضمائره، و ليس حاليا حول الهوية الجنسانية للزملاء في عملهم اليوم. هذا غير عادي، وفقا لاستطلاع سكوتيش ترانس أليانس لعام 2018، الذي وجد أن 4٪ فقط من الأشخاص غير الثنائيين يشعرون دائما بالراحة في تقاسم هويتهم الجنسية في العمل، و 90٪ كانوا قلقين من أن هويتهم لن تحترم.
& لدكو؛ أنا خائف جدا من الخروج كما غير ثنائي في العمل، & رديقو؛ يقول فرنانديز. & لدكو؛ أعتقد أن عدم وجود إدراج علني من الناس غير ثنائي جعلني أكثر خائفة مما يجب أن أكون. وجود سياسة واضحة جدا يقول & لسو؛ الناس غير ثنائي هي موضع ترحيب وهذه هي الخطوات الإيجابية التي نتخذها، و [رسقوو]؛ التي من شأنها أن تجعل الناس أقل خائفة. & رديقو؛
إذا كنت لا تشعر بالأمان لمعظم يومك، فمن الواضح أن هذا تأثير ضعيف حقا على صحتك النفسية.
وهذه المخاوف لا أساس لها من الصحة. ووجدت الكاتبة التي تعمل في لندن والفنان السحري ومضيف البرنامج الإذاعي راي فيلار ذلك بعد إرسال رسائل إلكترونية إلى الزملاء في مجلة كانوا يعملون بها في ذلك الوقت لشرح هويتهم الجنسانية وما هي اللغة التي يجب استخدامها عند الإشارة إليها.
& لدكو؛ أنا لا أعتقد الضمائر هي أن يكون كل ونهاية كل من تضمين عبر، & رديقو؛ يقول فيلار. & لدكو؛ لكنهم مجاملة أساسية. & رديقو؛
على الرغم من هذا، وجدت فيلار عدد قليل من الزملاء تجاهل التوجيه أو & لدكو؛ ببساطة رفض أن نتذكر ما أنا و [رسقوو]؛ د قال. بعد أن & لدكو؛ ميسجنديرد مرارا وتكرارا لمدة عامين، & رديقو؛ فيلار إنهاء المنظمة. وعقب هذه التجربة، يريد فيلار من أماكن العمل تنفيذ سياسات تعالج التمييز والتحيز عبر الانتقال.
& لدكو؛ جعل كبير، التدريب المتكررة والتعليم جزء من العمل، & رديقو؛ يقترح فيلار، & لدكو؛ وتقدم عبر الموظفين والموظفين لحسابهم الخاص عملية التظلم واضحة من شأنها أن لا عكسي عليها لاستخدامها. & رديقو؛
لأرباب العمل غير متأكدين من أين تبدأ في تنفيذ هذه السياسات، فرنانديز ينصح الاقتراب من منظمة عبر عن المشورة، مثل الاستخبارات الجنسانية والتحالف الاسكتلندي عبر.
& لدكو؛ لا يجب أن يكون كبيرا، شيء مخيف، & رديقو؛ يقول فرنانديز. & لدكو؛ وإذا كان لديك أي الموظفين عبر أو غير الثنائية، مجرد التحدث إليهم ومعرفة ما من شأنه أن يجعل حياتهم أسهل. قد يكون الأمر بسيطا كما يطمئنهم إلى أنه ليس من المناسب ارتداء شيء مختلف أو الذهاب باسم مختلف. & رديقو؛
ويمكن للزملاء أيضا أن يلعبوا دورهم في خلق بيئة غير ثنائية ودية، ويضيف فرنانديز. & لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
& لدكو؛ وهناك الكثير من الناس يخافون من طلب شخص غير ثنائي، & لسو؛ ما الضمائر هل تفضل؟ & [رسقوو]؛ ولكن انها مجرد أفضل وسيلة لاحترام شخص، مثل كنت تسأل الشخص اسمهم إذا كنت لا تعرف ذلك. & رديقو؛
وإذا كان أصحاب العمل نشطين في الترحيب بالناس من جميع الهويات والعبارات الجنسانية، فإن الآثار الإيجابية يمكن أن تموج إلى الخارج.
انتقل كوين نيلسون للعمل كصراف في سلسلة صغيرة من المواد الغذائية الطبيعية، وهذه المرة، بدلا من الخروج بعد بدء العمل، كان نيلسون مفتوحا حول هويتهم الجنسية خلال عملية المقابلة، ووجدوا الغلاف الجوي أكثر ترحيبا بكثير. هذا لا يعني أنه كان من السهل دائما. وقال أحد العملاء نيلسون أنها سوف & لدكو؛ جعل الملكة سحب جيدة و رديقو؛ وشكا آخر إلى إدارة حول & لدكو؛ الرجال يرتدي المرأة و رسكو؛ ق الملابس. & رديقو؛
ولكن كانت هناك أيضا تجارب إيجابية. مرة واحدة، أثنى العميل شارة دبوس نيلسون ارتدى مع ضمائرهم على ذلك، وقالوا انهم & [رسقوو]؛ د أن أقول لصديقهم للحصول على واحد. طفل واحد من الذكور المعينين يرتدون طلاء الأظافر كان متحمسا للإشارة إلى أن نيلسون قد رسمت الأظافر أيضا. & لدكو؛ أستطيع أن أرى لهم التبول في لي لأنهم يشعرون بمزيد من الراحة مع أنفسهم، & رديقو؛ يقول نيلسون. & لدكو؛ أنا أبكي أحيانا عندما نتحدث عن ذلك، وبكيت عندما حدث أيضا.
هذه اللحظة من الاتصال وقعت فقط، ويقول نيلسون، لأنهم يشعرون بالراحة بما فيه الكفاية ليكونوا أنفسهم تماما في العمل.
& لدكو؛ سيكون من الجميل إذا حصلت على وظيفة في مكان ما وكان نظام إدارة بالفعل خيارات بين الجنسين غير الثنائية، & رديقو؛ يقول نيلسون. & لدكو؛ أو كان هناك بالفعل حمامات محايدة جنسانيا، لذلك أنا لا يكون لتثقيف الناس، لذلك أستطيع أن أشعر بالراحة العمل هناك. ومن المحبط الاضطرار إلى القيام بذلك الكثير من العمل الإضافي بمجرد الحصول على التعاقد. & رديقو؛
إذا كنت تحب هذه القصة، والاشتراك في الأسبوعية بك ميزات النشرة الإخبارية يسمى "إذا كنت فقط قراءة 6 أشياء هذا الاسبوع". مجموعة مختارة بعناية من القصص من بي بي سي فيوتشر، الثقافة، رأس المال والسفر، تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل يوم جمعة.
للتعليق على هذه القصة أو أي شيء آخر كنت قد رأيت على بي بي سي كابيتال، يرجى التوجه إلى صفحة الفيسبوك لدينا أو رسالة لنا على تويتر.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز ثنائي التداول: نظام المخاطر والمكافأة يقدم بديلا بسيطا.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

بي بي سي الأخبار الخيارات الثنائية
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وبنود الخدمة الجديدة.
إديتيون: U. S. كنن إنترناشونال M & إيكوت؛ زيكو كنن أرابيك.
اللائحة Ђ "لا يزال موضوعا ساخنا الذي سوق الخيارات الثنائية هو مجرد الاستيقاظ فقط. الجزء 1.
ملاحظة كنن برودوسر.
الخيارات الثنائية هي خيارات العودة الثابتة حيث يفوز المستثمر إما كل أو لا شيء العائد العائد ثابت إذا كان صحيحا، أو يفقد حصص الاستثمار إذا كان غير صحيح. للوهلة الأولى هذه قد تبدو ثابتة خلاف الرهان المنتجات. في الولايات المتحدة، يمنع منعا باتا أشكال معينة من المقامرة عبر الإنترنت: هذه الرهانات على ألعاب الكازينو، ولفائف النرد، وأوراق البطاقات، ومسابقات الآخرين مثل سباق الخيل أو الأحداث الرياضية، وجميع الألعاب التي تجدها في كازينو قياسي والرياضة الكتاب. ومع ذلك فإن المضاربة أو الاستثمار أو الرهان في الأسواق المالية (يطلق عليها ما تريد) قد سمح به دائما ولا يزال مسموحا به تماما. الشرط الوحيد هو أن الشركة التي تتعامل معها يجب أن تكون مرخصة بشكل مناسب وتنظيمها، والرد على سلطة أعلى من أنفسهم. الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المشتقات وهي حقا أبسط طريقة للاستثمار في الأسواق حيث يتداول المتداول فقط أعلى أو أقل في 60 ثانية، 5 دقائق، حتى نهاية اليوم أو نهاية الشهر. يمكنك الفوز أو الخسارة وأنت تعرف ما هو على المحك. هذا هو السبب في أن المستثمرين يحبونهم، وليس هناك الرافعة المالية. هذا النوع من التداول لم يكن متاحا قبل الإنترنت جعلها ممكنة والآن هناك عدد من الشركات على الانترنت تقدم تداول الخيارات الثنائية للجمهور في جميع أنحاء العالم.
كانت هناك تقارير حديثة في جميع أنحاء صناعة المحيطة ثنائي الخيار التنظيم. أولا كان هناك كونسوب، إيطالياЂ s ق منظم حظر عدد من مقدمي ثنائي من التشغيل في البلاد. ويعتقد أن كونسوب يعتقد أن الخيارات الثنائية يمكن أن تشبه عن قرب القمار وبعض شركات الخيار الثنائي ليست في الامتثال للقواعد المالية الإيطالية. بيناري (بانك دي ثنائي)، التي ينظر إليها من قبل العديد كأكبر شركة في صناعة الخيارات الثنائية قد أعلنت هذا الأسبوع أنها سجلت مع كونسوب. مرخصة لتقديم ثنائي التجارة كمنتج مالي من قبل دولة قبرص التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فإن بنك دي بيناري وبالتالي قادرة على العمل بحرية في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية للاتحاد الأوروبي، وقادرة على تسجيل وقد فعلت ذلك الآن مع كل من المنظم المالي الإيطالي و فسا في لندن. ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن التسجيل ليس هو نفسه الترخيص و بانك دي بيناري مرخصة فقط في قبرص ولكن مسجلة في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى التي يجب أن تعترف رخصة الاتحاد الأوروبي قبرص.
جعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، وقد ذكرت جفسا اليابان أنها تبحث الآن أيضا في الإفراج عن الخيارات الثنائية تنظيم هذا الصيف. وقد حان ذلك منذ أن أمرت جفسا وسطاء لوقف التداول هناك في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين تعمل على خلق قواعد لتنظيم منصات الخيارات الثنائية. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن جفسا مثل كونسوب والمحاكم الإيطالية هي أيضا قلقة من أن العديد من المنصات الثنائية هناك في حين خلاف الثابتة ببساطة تراهن على نتائج الأسواق المالية، وغالبا ما يتم تسويقها ووضعها كشيء مختلف تماما، والتي على حد سواء هذه فإن المنظمين يرغبون في الحصول على أفضل التعامل معها، حتى أن الجمهور يدركون ما هو عليه هم شراء. قد يكون هذا هو الوقت الذي سيكون فيه على الصناعة أن تتفاعل حيث يمكن أن يكون هناك تأثير الدومينو في كيف وما هو مسموح به من خلال التنظيم.
المضاربة على الأسواق المالية ليست جديدة. الطريقة التقليدية لشراء الأسهم (الرهان أن الأسهم سوف ترتفع) أو بيع الأسهم (الرهان أن الأسهم سوف تنخفض) كانت دائما شكل مسموح به من "القمار" ولكن مع ذلك أن تكون متميزة من نوع لعبة كازينو "القمار" . العقود الآجلة أو الخيارات هي بلا شك شكل من أشكال المقامرة حيث المستثمر يذهب طويلة أو قصيرة دون شراء أي شيء على الإطلاق، ولكن مجرد الرهان على الأسعار في المستقبل من الأدوات المالية. القمار في الأسواق المالية هو شكل من أشكال المضاربة (القمار) المسموح به في كل بلد في العالم.
الفرق هو أن المضارب السوق (المستثمر) هو جعل التنبؤ على أساس الحقائق والأساسيات والمعرفة في حين أن لعبة البوكر، لفة من الزهر على طاولة الفضلات، أو الرهان الرياضية في كازينو هو نوع مختلف تماما من القمار ولا يمكن أن يسمى المضاربة. هذه الأشكال من الرهان لا ترتبط بالتنبؤات المستقبلية في الأسواق المالية. هذه الأشكال من المقامرة هي ما سوف تجد في كازينو قياسي والقمار كازينو على الانترنت غير قانوني في العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة العربية السعودية، وغيرها الكثير. في حين الرهان، القمار، المضاربة - نسميها ما سوف - عندما يتم ذلك في أسواق الأسهم هذا كان قانوني تماما إلى الأبد في الولايات المتحدة الأمريكية وفي جميع أنحاء العالم. الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المشتقات والعقود الآجلة والخيارات المضاربة على الرغم من أنها خيارات خلاف ثابتة وبالتالي رهان خلاف الثابتة هي قانونية تماما في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية. هذا واضح جدا.
وهو يثير نقطة مثيرة للاهتمام من النقاش من منظور التنظيم كما أن هناك عدد من الولايات القضائية المختلفة التي تقدم منصات الخيار ثنائي مع التراخيص واللوائح المناسبة للعمل وفقا للقانون. وكلها تقدم مستويات مختلفة من التراخيص تتراوح بين جمهوريات ЂњЂњbananaЂќЂќ حيث قد يكون الأمر أكثر مجرد مجرد "دفع مقابل" قطعة من الورق تسمى "رخصة العمل" مع إشراف ضئيل أو معدوم من قبل الدولة وبالتالي لا شيء حماية المستثمرين من خلال النظام التنظيمي الكامل الذي له تأثير مباشر والسلطة على منصات الخيارات الثنائية التي يمكن للمرء أن يتوقع في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى.
في الوقت الراهن أصبح المنظم الرئيسي لمقدمي الخيارات الثنائية قبرص (سيسيك) مع اليابان على ما يبدو ترغب في أن تكون المقبل. لماذا قبرص؟ ولعل هذا يرجع إلى أن قبرص كانت منذ البداية حيث كان معظم مقدمي الخدمات مقيما أصلا، ولذلك سعت قبرص إلى فهمها بهذه الطريقة. ومن الواضح أن المشكلة المباشرة بالنسبة لقبرص والمنصات الثنائية التي سعت للحصول على التراخيص هناك هي مشكلة اقتصادية حيث تضرر ثقة الجمهور باستعداد البلد لتسليم نسبة من وفورات نقدية خاصة بالفرد. القضية الثانية التي تواجه قبرص هي سمعة سيئة التاريخية لحكومة فاسدة والرشوة. وقد جعل هذا من الواضح خيارات التجار الإيداع في شركة ثنائية مقرها العصبية المقيمة. ثانيا هناك هذه المسألة من تصنيف الخيارات الثنائية التي يمكن أن تؤثر مرة أخرى على قبرص و سيسيك الذين ذهبوا الطريق أداة مالية، على الرغم من أن الثنائيات لا يتم تداولها في البورصة ولكن يتم تداولها مباشرة ضد المنصة مع عدم وجود سيولة، بحيث ثنائي الخيار في الأسفل هو مجرد خيار فرو (خيار عائد ثابت) مقابل مشغل المنصة نفسه بسعر العائد المتفق عليه مسبقا، وليس أداة قابلة للتداول مع السيولة التي يمكن إعادة بيعها عبر التبادل. وتسلط هذه الحقيقة الضوء مرة أخرى على الانقسام بين منظم رهان خلاف ثابت أو هيئة تنظيم خدمات مالية تأخذ الولاية القضائية.
ويبدو واضحا أن معظم البلدان بما في ذلك إيطاليا تنظر الآن إلى الخيارات الثنائية لا كأداة استثمار ولكن أكثر كراهنة خلاف ثابتة على الأسواق المالية. في الواقع واحد فقط أن ننظر إلى إيطاليا حيث يحدث هذا بالفعل، وأنه من الواضح يتم وضع المزيد من العقبات أمام مقدمي الخيار ثنائي وكيف أنها تسويق المنتج حتى لا تكون مضللة. قررت قبرص على سبيل المثال إدراج تداول الخيارات الثنائية ضمن نطاق قانون خدمات الاستثمار والأنشطة ذات الصلة للفترة 2007-2009. لذلك إذا لم ينظر إلى الخيارات الثنائية على أنها استثمارات أو أدوات مالية، قد تحتاج منصات الخيارات الثنائية نفسها إلى إعادة التوطين في البلدان التي يمكن أن تنظمها بشكل صحيح.
دخول الأعضاء.
إعادة تعيين ناجحة.
هل نسيت كلمة المرور.
أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه وسوف نرسل لك رسالة بريد إلكتروني مع وصلة وإعادة تعيين رمز لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
اختيار كلمة المرور.
الاستيلاء على رمز إعادة إرسالها بالبريد الإلكتروني لك.
كتابته، وإنشاء كلمة المرور الجديدة.
إنشاء كلمة المرور الجديدة.
تسجيل تأكد من ملء كل شيء مع *
إنشاء اسم الشاشة.
يرجى إنشاء اسم الشاشة. سيتم ربط اسم الشاشة بقصص وتعليقات إريبورت على هذا الموقع. فإنه لا يمكن أن تتغير بمجرد بالاختيار.
حدد واحد مع 3-12 حرفا، والأرقام والحروف فقط.

No comments:

Post a Comment