Thursday 8 February 2018

أوستراليان فوريكس فس


خادم الافتراضية الخاصة.


يسمح خادم خاص افتراضي (فس) لمتداولي الفوركس بتشغيل مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول الآلي، بما في ذلك المستشارين الخبراء (إي) 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع دون الحاجة إلى الحفاظ على أي أجهزة الكمبيوتر، النسخ الاحتياطي الإنترنت أو إمدادات الطاقة. وجود في فس يضمن أنه يمكنك تشغيل الخاص بك إي في بيئة خالية من المتاعب دون الحاجة إلى أي أجهزة كمبيوتر إضافية.


توصي الأسواق إيك مقدمي فس المشاركة في داخل مراكز البيانات إكينيكس مع الصليب المباشر يربط إلى خوادم التداول لدينا في إكينيكس NY4.


يتم إعادة شراء الحد الأدنى من 15 جولة دوران (فكس) لوتس في الشهر التقويمي للتأهل للحصول على فس مقابلت مع واحدة من مقدمي أدناه.


خوادم فوركسفبس هي بعض من أقوى أن المال يمكن شراء مما يتيح لك الثقة بأن فس الخاص بك سوف تحافظ على اتصال مستمر إلى أسواق الفوركس.


في فوركسفبس لدينا الموظفين المتاحة 24hrs يوميا لمساعدتك على إعداد فس الخاص بك، استكشاف أي مشاكل وحتى تثبيت إي طرف ثالث والمؤشرات يجب أن تحتاج إلى المساعدة.


تفعيل فس في 20mins فقط.


بيكس فكس فس.


إيك الأسواق لديها في مكان الألياف البصرية عبر يربط مباشرة إلى مركز البيانات بيكس ني. الخدع هي واحدة من مقدمي فس الأكثر ابتكارا، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة مع أي حساب تدخر التجار قادرون على التمتع الكمون المنخفض جدا.


ويندوز فس.


موثوقة ومرنة الأسترالية ويندوز خوادم فس. تخزين سد بسرعة فائقة. الترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق في أي وقت. بسيط!


ويندوز فس نظرة عامة.


سيرفيرميول ويندوز استضافة فس يمنحك خوادم افتراضية ويندوز مرنة للغاية ومتطورة للغاية. أنها تأتي مع وحدة التحكم سيرفيرميول لمراقبة والتحكم في الخادم الخاص بك، والوصول الكامل ويندوز المسؤول، وجدار الحماية الخارجي للحفاظ على الخادم الخاص بك آمنة.


لدينا ويندوز فس كلها موجودة فعليا في مركز البيانات سيدني لدينا لتوفير الكمون المنخفض للعملاء الأسترالي الخاص بك. سيرفيرمول يدير عالية الأداء التخزين سد لإعطاء ويندوز سيرفر أفضل أداء ممكن.


ويندوز سيرفر 2018 معيار R2 64 بت.


ويندوز سيرفر 2018 القياسية 64 بت.


ويندوز سيرفر 2008 معيار R2 64 بت.


الإعداد الفوري.


إطلاق خادم ويندوز فس الخاص بك في غضون دقائق.


المرونة.


ترقية أو تخفيض أو إلغاء في أي وقت مع نظامنا الآلي.


البنية التحتية الخطيرة.


وتقع جميع خوادمنا في T3 مراكز البيانات الأسترالية.


قوالب جاهزة للذهاب.


نحن & # 8217؛ حصلت على جميع نظام التشغيل وخيارات التكوين الرئيسية المشمولة.


تخزين عالي السرعة.


سد التخزين للأداء.


الإعداد الفوري.


إطلاق خادم ويندوز فس الخاص بك في غضون دقائق.


المرونة.


ترقية أو تخفيض أو إلغاء في أي وقت.


البنية التحتية الخطيرة.


وتقع جميع خوادمنا في T3 مراكز البيانات الأسترالية.


قوالب جاهزة للذهاب.


نحن & # 8217؛ حصلت على جميع نظام التشغيل وخيارات التكوين الرئيسية المشمولة.


تخزين عالي السرعة.


سد التخزين للأداء.


نهاية ضخمة من العام بيع الآن!


توافر محدود، في حين أن الأسهم الماضي، يجب أن تنتهي في 31 ديسمبر.


يمكنك تكوين التخزين، وعرض النطاق الترددي وعناوين إب المخصصة لدينا فس & # 8217؛ s على صفحة الخروج.


ويندوز 2G.


الحد الأدنى الموصى به للمواصفات.


ويندوز 4G.


ويندوز 8G +


هل تبحث عن شيء أكبر؟ اتصل بنا.


يتم احتساب استخدام النطاق الترددي خارج الحزمة المحددة في 0.25 $ لكل غب.


أسئلة مكررة.


الشهادات - التوصيات.


اخترنا سيرفيرميول لأنها كانت بسيطة للعمل مع وامتلاك وصيانة البنية التحتية اللازمة للوقوف إلى جانب ضمانهم.


سيو & # 8211؛ بيرينغبوانت أستراليا.


لم تكن شركة الاستضافة القديمة تقدم الخدمة التي طلبناها & # 8211؛ ولكننا لم نملك الوقت أو الطاقة لترحيل مواقعنا ونطاقاتنا. سيرفيرمول فعل ذلك بالنسبة لنا، وأنا يمكن & # 8217؛ ر اقول لكم مدى سعادة نحن انتقلنا.


&نسخ؛ 2018 NIMBUS2 P / L T / A سيرفرمول عبن 56 150 408 085.


فوركس فس هوستنغ.


FCM360 شريك استضافة كولوروكاتيون الخادم المنخفض.


FCM360 هي الرائدة في تطوير البنية التحتية لتطوير النظم المالية & أمب؛ مزود حلول يخدم مجتمع الفوركس في جميع أنحاء العالم.


وبالإضافة إلى مساعدة عملاء فيليب كابيتال أوس على تطوير حل شامل للاستضافة والاستضافة، تقدم شركة FCM360 مجموعة كاملة من خدمات التنفيذ والمنتجات لتشمل عمليات الاستضافة والاتصال في بورصة نيويورك في نيويورك و LD4 في لندن و TY3 في طوكيو وكذلك MT4 إي إس هوستنغ.


للحصول على أفضل عمليات الإعدام FCM360 يساعد فيليب كابيتال أوس تسليم لعملائها عبر ربط لمزودي السيولة، واستضافة القرب لتجارة الترددات العالية، والاتجار المنخفض الكمون (ميكروثانية)، والتداول الآلي، والتجارة الخوارزمية وتبادل الاتصال. بالإضافة إلى خدمة أسواق العملات الأجنبية التقليدية في أمريكا الشمالية وأوروبا، تقدم منتجات وخدمات FCM360 سرعة عالية وتجارة منخفضة الكمون ونقطة تواجد (بوب) لشركات الوساطة والتجار في موسكو وقبرص والهند وهونغ كونغ وطوكيو وفي جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وجنوب أفريقيا لتلبية الطلب المتزايد مع حركة العملات الأجنبية يتحرك في الخارج.


Web24 فس شريك - خدمات الفوركس مخصص.


Web24 هي واحدة من الموردين الرائدة في أستراليا من استضافة و فيرتواليساتيون منذ عام 2006، ويستمر ليكون خبراء سحابة أستراليا في تقديم الخدمات والحلول للشركات والمشاريع في أستراليا.


كخبراء السحابة المحلية، يقدم Web24 عملاء فيليبكابيتال أستراليا سلسلة من منصات تداول العملات الأجنبية التي بنيت على Web24 إنتيربريس كلاود فابريك في مراكز البيانات من المستوى 3 في ملبورن. وهذا يوفر حل قوي وقابل للتطوير، والتي يمكن أن تنمو معك والعمليات الخاصة بك.


ونحن نفهم الحاجة إلى عملاء فيليبكابيتال أستراليا الحصول على اتصال الشبكة مرونة لتقديم 24 ساعة التداول مع الكمون منخفضة للغاية. توفر شبكة Web24 مرونة واسعة من خلال استخدام العديد من مشغلي الشبكات المتنوعة، وناقلات الألياف متعددة، وعدد من أنظمة تجاوز الفشل و زائدة عن الحاجة. تصميم الشبكة يلغي نقاط واحدة من الفشل حيثما كان ذلك ممكنا، مع أنظمة كشف التسلل وأنظمة منع التسلل نشرها جنبا إلى جنب مع آليات تنقية البيانات لضمان استباقي الوصول إلى الشبكة والنشاط.


ويهدف Web24 للحفاظ على توافر شبكة 100٪ لضمان ودعم التشغيل المستمر لمنصة التداول فكس الخاص بك.


كروي فس شريك - خدمات الفوركس مخصص.


حاسمة هي شركة مملوكة الاسترالية مع خوادم مقرها في مركز البيانات إكينيكس Sy3 في سيدني. عرض حاسم أداء التخزين التي هي متسقة ويمكن التنبؤ بها بفضل كل حل التخزين سد إلى جانب الحريق. أداء مضمون سابقا متوفرة فقط في خوادم مخصصة متاحة الآن مع فس.


التجارة عبر الانترنت.


لماذا تختار فيليبكابيتال؟


خبير، نصيحة الجودة.


يمكن للمستشارين المحترفين والمعتمدين بشكل كامل أن يساعدوا في تصميم الحل الأمثل لاحتياجاتك.


القوة العالمية والحجم.


أنشئت في سنغافورة في عام 1975، فيليبكابيتال تعمل في 16 بلدا، لديها أكثر من 1 مليون عميل وإدارة أكثر من 28 مليار دولار الأصول تحت الإدارة والحفظ في جميع أنحاء العالم. أنت تعرف استثماراتك آمنة معنا.


بوابة للأمريكتين، آسيا وأوروبا.


توسيع الكون الاستثمار الخاص خارج أوستريلا والوصول في جميع أنحاء العالم. فيليبكابيتال لديه الوصول إلى التبادلات في جميع أنحاء العالم.


التحدث إلى مستشار.


الرقم المجاني: 1800 214 264.


إنترناشونال: +61 3 8633 9800.


تابعنا لمزيد من الأخبار & أمب؛ تحديثات.


البحث في الموقع.


ابحث في الموقع الإلكتروني فيليبكابيتال هنا.


طلب معاودة الاتصال.


املأ المعلومات الواردة أدناه وسوف يقوم ممثل فيليبكابيتال بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


ترادينغفس فس - حلول تقنية للتجارة.


خوادم عالية الأداء.


الحصول على معدل استجابة عالية وزيادة الإنتاجية مع قسط النقد الاجنبى المضيف. ضمانات عالية سرعة الاتصال وانخفاض الانزلاق. استخدام فوريكس خادم مخصص للحصول على 100٪ وقت التشغيل للتداول.


أسعار مثيرة للإعجاب.


كسب وحفظ المال في نفس الوقت. نحن نقدم أرخص فس خدمات الفوركس بالمقارنة مع المنافسين. انظر لنفسك.


أقل الكمون مع خوادم في جميع أنحاء العالم.


عدد أكبر من مواقع الملقمات التي يمكن لمقدمي استضافة فوركس فس الآخرين تقديمها. مراكز البيانات في أكبر المدن في الولايات المتحدة وأوروبا - لندن ونيويورك وفرانكفورت وأمستردام. هذا هو السبب في الكمون من فس فوركس لا يشعر.


حرية اختيار منصة التداول.


استخدام جميع منصات التداول شعبية مع أفضل فس الفوركس. ضمان التوافق مع كترادر، ميتاترادر، جفوريكس، ترادستاتيون و نينجاترادر.


نحن نقدم منصات استضافة مختلفة لتناسب كل الاحتياجات!


2 أشهر مجانا لجميع الاشتراكات السنوية مع 30 يوما ضمان ميباك!


1 الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / الوصول المحمول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع المستشارين الخبراء التنشيط الفوري.


2 الأساسية 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 40 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / موبايل الوصول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع الخبراء المستشارين & لوت؛ 12 ساعة التنشيط.


4 الأساسية 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 50 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / موبايل الوصول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع الخبراء المستشارين & لوت؛ 12 ساعة التنشيط.


العملاء وردود الفعل عملائنا وردود الفعل.


رد فعل سريع من الدعم! أريد أن أقول شكرا لجميع المتخصصين ترادينغفس الذين ساعدوا على إعداد mt4 فس بالنسبة لي. لم أفعل أي شيء. أنت، الرجال، وقد فعلت كل وظيفة. كان من الصعب ولكن كنت التعامل معها دون عقبة. حظا سعيدا في العمل في المستقبل.


حياتي هو جدول زمني ضيق، وغالبا ما ليس لدي وقت فراغ لإدارة خادم بلدي. قبل بضعة أشهر بدأت استخدام هذا فس استضافة فوركس مزود. تقدير بلدي هو ممتاز !! خلال هذه الفترة من الزمن، لقد نسيت تقريبا أن لدي خادم مخصص بسبب عملها خالية من المتاعب. إذا كنت تبحث عن فس الفوركس سأوصي بشدة ترادينغفس.


شكرا جزيلا كنت أفضل خدمة فس الفوركس التي التقيت بها. انها المرة الأولى عندما عمل الخادم مخصص يرضي تماما لي. سرعة، اتصال مستقر و دعم سريع، فإنه يغطي جميع متطلبات بلدي.


التداول في الفوركس هو عملي. أكثر من 5 سنوات أعمل كمتداول الفوركس المهنية. أنا أؤكد بثقة انها أفضل فس فوركس التي كنت قد استخدمت. وتقدم الشركة خدمات ذات جودة عالية وترعى حقا سمعة. أنا لا أعرف مزود آخر يمكن أن تفعل وظيفة جيدة جدا مثل هذا واحد.


ترادينغفكسفبس يثبت أن خدمات فس رخيصة يمكن أن تكون موثوقة. مستقرة عالية السرعة يوفر المستمر وقت العمل مريحة. لا أستطيع القلق من أنني سوف تفقد أموالي سبب الكمون عالية. أيضا، سعر جيد هو مكافأة جيدة لمزايا أخرى. أنا أوصي هذا الموفر!


الشعور غير متأكد؟ محاولة لدينا خطة المحاكمة.


محاولة منا على مدى 1 أسبوع فترة فقط 3،99 $، أي التزامات.


عن الشركة.


وقد تم هيكلة الشركة لتلبية مطالب دينامية وتغيير السوق. نحن دائما توسيع و النظر في تقنيات جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


3 خطوات لتداول الفوركس الناجح.


بداية سريعة في تجارة الفوركس في كثير من الأحيان لا يذهب الطريق & هيليب.


أسباب لاستخدام الخادم الخاص لتداول العملات الأجنبية.


إذا وجدت نفسك فقط في تداول العملات الأجنبية أو قررت & هيليب؛


© 2018 ترادينغ فكس فس. نيكست إيرا بت Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


فوركس فس & # 8211؛ توفر خادم ميتاترادر ​​4 عالي الجودة خلال 5 دقائق.


فريق سيرفيرميول متحمس للإعلان عن حل فوركس فس ميتاترادر ​​4 الخاص بنا. مع شركائنا في فس فس يمكنك الوصول إلى الخادم عبر سطح المكتب البعيد 24 * 7. يمكن أن يكون لديك إي & # 8217؛ s التداول كلما الأسواق مفتوحة. لدينا نوافذ المتاحة للغاية فس هو منصة مثالية لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك.


فس فس يمنحك كل الفوائد الحالية من فس استضافة مع الإضافات التالية:


ترخيص ويندوز مثبت مسبقا ميتاتريدر 4 ميتاترادر ​​4 مهيأ للوسيط الخاص بك توفر عالية أن يكون لديك إي & # 8217؛ تشغيل 24 * 7 فايرفوكس و كروم مثبتة مسبقا.


لدينا حاليا تكوينات للسماسرة التالية، إذا كنت لا ترى وسيط الخاص بك دون أي قلق ونحن سوف إعداده مجانا.


ألباري أكسيتراد أسواق فب غو الأسواق الدولية أسواق رأس المال بيبرستون ستار المالية الفضل فكس.


إذا كان لديك أي أسئلة حول الحل لدينا يرجى إلقاء نظرة على الفوركس فس الصفحة المنتج أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


ما هو ميتاتريدر 4؟


ميتاترادر ​​4 المعروف أيضا باسم MT4 هو تطبيق ويندوز كتبه ميتاكوتس البرمجيات. يتم استخدامه من قبل تجار العملات الأجنبية للتجارة عبر الإنترنت تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني والأهم من ذلك تداول الفوركس الآلي. ميتاترادر ​​4 تحظى بشعبية نظرا لقدرتها على تمكين المستخدمين من برمجة البرامج النصية الآلية والروبوتات للتداول.


ما هو تداول الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية هو تداول عملة واحدة للدول الأخرى. على سبيل المثال، شراء الدولار الأمريكي بالدولار الأسترالي أود. يتم تداول الفوركس عادة من خلال وسيط أو صانع سوق. كمتداول الفوركس يمكنك اختيار زوج العملات التي تتوقع أن تتغير في القيمة ووضع التجارة وفقا لذلك. تجار التجزئة غالبا ما يستخدمون برنامج يسمى ميتاتريدر 4 لإجراء التحليل الفني والتجارة عبر الإنترنت من خلال وسطاء المفضلة لديهم.


مدير التوصيل.


وكان دانيال مبشر لتطبيقات الإنترنت والبنية التحتية لأكثر من 15 عاما. تخرج من جامعة ولونغونغ قسم علوم الكمبيوتر، وقال انه قد نفذت مشاريع في التطبيقات المعقدة بدءا من مركز الطيران & # 8217؛ s حجوزات الشركات المحرك إلى ماكواري البنك & # 8217؛ s التداول منصة الأسهم.


عندما لا يكون في سيرفيرمول دانيال يمكن العثور عليها مع لوحته تحت ركوب ذراعه متجهة إلى الشاطئ لتصفح أو تشجيع ابنه وابنته الصغير للخروج هناك بين الأمواج.


المقالات الأخيرة.


فئات المقالات.


بلوق (26) فس استضافة الميزات (15) فس تحديث الصورة (2) العملاء الحب سيرفيرميول (14) مساعدة (29) كبانيل (5) التعليمات (6) لينكس كيفية توس (9) ميسكل (4) سيرفيرمول دروس برامج تعليمية (3) وسائل الإعلام والصحافة (1)


استضافة فس.


تبحث عن خادم الإنتاج الذي هو دائما على مع حمولة ثابتة؟


&نسخ؛ 2018 NIMBUS2 P / L T / A سيرفرمول عبن 56 150 408 085.

No comments:

Post a Comment